دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: hanadi yousif)
|
Quote: لنا مهدي
انا حديثي موجه لبكري ابو بكر وليس لكي
وارجوك انت كذلك ان لا تدخلي على ما اكتب. |
استغرب جداً يا هنادي هذه اللهجة و هذا الأسلوب لم يحدث بيني و بينك ما يستوجبها بل أتعامل مع ما تكتبين باحترام والأهم أن تعرفي أنه ما من مخلوق يحدد لي أين و ماذا و كيف و متى أكتب. وطالما أفردت بوستاً في المنبر العام فهو لم يعد ملكاً لك وسأداخل فيه ما رغبت في التداخل وكلما عن لي أن أكتب ثقي في هذا تماماً كنت اتوقع ممن خبرت العمل العام ان تعرف كيفية التعامل بحكمة مع زميلاتها و زملائها لك التحية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: lana mahdi)
|
Quote: واعلم ان الحزب الشيوعي السوداني علمني ادب الحوارو الخلاف وتحكمني ادب في التعامل مع الجماهيروهذا بمثابة انزار |
المتشوعنة.. هنادي بت يوسف بن الفضل.. والله حكاية غريبة..
وكمان أدب حوار وخلاف .. وعلى كبر.. ووين قلتي .. في فن التعامل مع الجماهير... والله حكاية عجيبة.. بس يعني ... أحممم.. بعد ما أخجلتي تواضعي.. ولو يعني برضو كُلك نظر.. في مسألة حكاية المحصل أبو الأكواز... ومسألة ضمي للناس الما لي شرف الإنتماء إليهم ديل.. بعدين أنا عندي رأي في حكاية.. الحزب علمني.. والحزب كدرني دي... لأنو بكل بساطة.. بتنفي فرضية.. الطبع بيغلب التطبع دي..
خصوصاً وإنو حزبكم دائماً السقوط.. وأخيراً.. في إنتخابات.. نقابتي المزارعين.. والمحاميين..
غير منقول..
وتحياتي للمكتب الإعلامي...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: lana mahdi)
|
الحبيبة هنادي بركة الشفناكي طيبة و حمد الله على سلامتك من ناس الأمن كما عرفنا من بوست أحد الأحباب أختي الحبيبة لك مداخلتان في بوست الأخت شروق :"ود العمدة أو القلب النابض خلي التمبكة و شكل النسوان" يعني لم تكوني غائبة تماماً في الفترة التي تمت فيها المشكلة وتجدين مداخلتيك هنا: Re: ودالعمدة او القلب النابض خلي التمبكة وشكل النسوان -...جيجة معاك يكاتلو ليك Re: ودالعمدة او القلب النابض خلي التمبكة وشكل النسوان -...جيجة معاك يكاتلو ليك
فما الجديد الذي حدا بك لفتح بوست؟ أثمن غالياً دعوتك للجميع لمراعاة أدب الحوار و الخلاف ولك التحية
لان مداخلتك غير موضوعية وبها تلميحات ولانني ارفض هذا النوع من الحوار ارجو شاكرة عدم مساجلتي لانني لن ارد عليك وانا في ما اكتب لا اريدك ان تدخلي فهذا حق ولانني لا املك كمبيوتر ولاننا نقطعع من اكلنا لنكتب المفيد ولانني ليست شروق
بت الفضل
| |
|
|
|
|
|
|
لا تغضبي (Re: hanadi yousif)
|
Quote: لان مداخلتك غير موضوعية وبها تلميحات ولانني ارفض هذا النوع من الحوار ارجو شاكرة عدم مساجلتي لانني لن ارد عليك وانا في ما اكتب لا اريدك ان تدخلي فهذا حق ولانني لا املك كمبيوتر ولاننا نقطعع من اكلنا لنكتب المفيد ولانني ليست شروق
بت الفضل |
عندما كتبت لك انني احترم ما تكتبين كنت صادقة أين التلميحات في مداخلتي؟ وما الغير موضوعي في مداخلتي أدناه؟
Quote: الحبيبة هنادي بركة الشفناكي طيبة و حمد الله على سلامتك من ناس الأمن كما عرفنا من بوست أحد الأحباب أختي الحبيبة لك مداخلتان في بوست الأخت شروق :"ود العمدة أو القلب النابض خلي التمبكة و شكل النسوان" يعني لم تكوني غائبة تماماً في الفترة التي تمت فيها المشكلة وتجدين مداخلتيك هنا: Re: ودالعمدة او القلب النابض خلي التمبكة وشكل النسوان -...جيجة معاك يكاتلو ليك Re: ودالعمدة او القلب النابض خلي التمبكة وشكل النسوان -...جيجة معاك يكاتلو ليك
فما الجديد الذي حدا بك لفتح بوست؟ أثمن غالياً دعوتك للجميع لمراعاة أدب الحوار و الخلاف ولك التحية |
يا حبيبة سوء الظن ما سليم فانا عندما قلت لك حمد الله على سلامتك من ناس الأمن لأنني داخلت بنفس الفهم في ذلك البوست الذي تحدث عن محاولة الاضرار بك او اغتيالك،ولك ان تراجعي مداخلتي هناك..وعندما سألت ما الجديد الذي دفعك ان تفتحي هذا البوست فلأنه من غير المنطقي أن تكون لك مداخلتان في بوست شروق ثم تأتي لتكتبي لنا هنا أنك كنتي بعيدة و ان أحدهم انبأك بما يدور في بوست شروق !!!!
Quote: لا اريدك ان تدخلي فهذا حق |
لا ليس حقاً فأنت تكتبين في منبر عام و من حق أي عضو التداخل في بوستاتك ولن أعدك البتة ألا أتداخل تحياتي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: اساسي)
|
"Quote: لانشغالي حيث انني اعمل من الساعة السابعة صباحا بتوقيت القاهرة وحتى السادسة مساء ووجودي الدائم بحديقة البوساء مساءولانشغالي بالتحصيل العلمي ولانني كنت في استقبال السيد الصادق المهدي في زيارته للحديقة والاب فبيب غبوش ولظروف خاصة بمتابعة مجريات الاحداث في حديقة البوساء |
بعدين النفاق الانساني الكاتباهو فوق دا بتستجدي بيهو ( حنية الاخرين ) و استعراض بطولاتك الانسانية تجاه القضايا الوطنية دا موضوع ما جايب همه ونومته مكشوفه هنا بطلوا النفاق السياسي بتاعكم دا بالله الأجندة الخفية لسيطرة اليسار علي منظمات حقوق الأنسان: لقد فطن الحزب الشيوعي منذ منتصف الثمانينات الي توجيه كوادره الي الأشتغال والألتحاق بمثل هذه المنظمات وركز علي هذه السياسة أكثر في عقد التسعينات مما مكنه في وقت وجيز من أنشاء واجهات ومنظمات لحقوق الأنسان والسيطرة علي المناصب القيادية في المنظمات القائمة مثل المنظمة السودانية لحقوق الانسان؛ والمجموعة السودانية لحقوق الانسان؛ والمنظمة السودانية لضحايا التعديب..
وهنا يجدر بنا أن نورد شهادة الأستاذ عادل عبدالعاطي عضو الحزب الشيوعي سابقا الذي حاربه الرفاق وحاولوا أغتياله معنويا ولكنه تصدي لهم ببسالة وبارزهم بشرف كما فعل الراحل صلاح أحمد أبراهيم وهو الذي طعنوه كيدا في رجولته فأمتشق حسامه قائلا "إن المبارزة شرف لا يعرفه إلا الشرفاء" ..وكشف الأستاذ عادل عبدالعاطي في شهادته أهداف وأغراض الحزب الشيوعي من السيطرة وأستغلال منظمات حقوق الأنسان وشكك في المصداقية الأخلاقية للحزب الشيوعي في تصديه لقضايا حقوق الأنسان لأن فاقد الشئ لا يعطيه وأورد الأسباب التالية.
1- "كان للمنهج الشيوعي موقف واضح تماما من حقوق الانسان؛ وخصوصا الحقوق السياسية والثقافية؛ واعتبرها دائما حقوقا برجوازية ؛ كما اعتبر المصطلح والمفهوم دعاية راسمالية برجوازية؛ خلقت وطورت لمحاربة الشيوعية الدولية.
2- كان للدول الشيوعية والدول السائرة في ركابها سجل مخز في انتهاك حقوق الانسان؛ ولا يزال هذا السجل البشع مستمرا في تلك البلدان التي لا تزال شعوبها ترزح تحت الحكم الشيوعي. وقد شمل ذلك السجل ممارسات مثل الابادات الجماعية ؛ ووضع الملايين في المعتقلات والمنافي؛ والتعذيب؛ ونفي شعوب كاملة من مناطقها؛ وانتهاك خصوصية المواطن؛ وحرمانه من ابسط حقوقه الانسانية والسياسية .
3- كان الشيوعيون السودانيون مبادرين دائما في دعم تلك الانظمة الشيوعية وفي تبرير جرائمها؛ بدءا من ممارسات الستالينية في الاتحاد السوفيتي؛ وقمع العمال في المانيا الديمقراطية عام1953 وسحق الثورة الديمقراطية في المجرعام 1956 وتشيكوسلوفاكيا عام 1968 فيما عرف بربيع براغ وبولندا عام1980-1981 ودعم التدخل السوقيتي في افغانستان عام 1979 وكل الممارسات المنتهكة لحقوق الانسان؛ علي طول وعرض المعسكر الشيوعي البائد؛ وفي بقاياه المتهاوية علي عروشها الآن؛ في الصين وكوبا وفيتنام ولاوس وكوريا الشمالية.
4- لا يعد الحزب الشيوعي مدرسة جيدة لحقوق الانسان؛ اذ تنعدم فيه الحساسية تجاه ابسط حقوق الفرد؛ فبنيته وفكره قائمان علي التسلط؛ وتغييب حقوق الفرد؛ وعدم امكانية مسائلة القيادة؛ وغياب المؤسسية والقانون؛ وممارسة القيادة الفردية الابدى؛ التي تعلو علي المحاسبة؛ وتتجمع في يدها كل السلطات. ..
5- للشيوعيين السودانيين سجل مخز في التعامل مع قضايا الحريات الديمقراطية وحقوق الانسان السوداني؛ فقد نظموا ودعموا الانقلابات العسكرية واجازوا او وافقوا علي الاجراءات الاستثنائية كما فعلوا بتأييدهم لنظام نميري طول عاميه الأولين وايدوا او غضوا نظرهم عن القتل والسحل والمجازر الجماعية بحق العزل –في الجزيرة ابا وودنوباوي في 1970ما دامت تصب في مصلحة حزبهم وقادتهم". ولا تزال رنين هتافاتهم "لا حرية للرجعية" تدوي في الآذان..وغنوا في الشوارع والطرقات أحتفاءا بمقتل الأمام الهادي مرددين (وسال الدم من رأس الهادي) مجاراة لنشيد الملحمة للأستاذ محمد الأمين..
6- "مارس الشيوعيون في عملهم السياسي أسوء الممارسات ضد حقوق الانسان؛ بما فيها ممارسات التشهير واغتيال الشخصية والكذب الضار والتآمر؛ والوشاية؛ والتهديد؛ والعنف اللفظي والبدني؛ ضد بعض رفاقهم الحزبيين؛ او ضد من يختلف معهم من خارجهم؛ الامر الذي اشار اليه العديد من الباحثين؛ وجعل قطاعا واسعا من المثقفين يهابهم ويبتعد عن طريقهم؛ خوفا من هذه الممارسات".
ويواصل الأستاذ عادل عبدالعاطي شهادته التاريخية قائلا:
"ان تنظيما بهذا التاريخ؛ وبهذا الحاضر؛ لا يمكن ان يكون مؤتمنا علي الدفاع عن او حماية حقوق الانسان السوداني.. وكوادرا تربت علي هذا الارث التسلطي لا يمكن ان تكون حريصة علي هذه الحقوق؛ ففاقد الشي لا يعطيه؛ ومن ينتهك حقوق الانسان في جبهة ما لا يمكن له ان يدافع عنها في جبهة اخري؛ خصوصا اذا ما كانت هذه الانتهاكات مؤسسية ودائمة ومتكررة ومشتدة في وتائرها مع مرور السنين والايام".
ويدلف الأستاذ عادل عبدالعاطي بتحليله العميق ليكشف الأسباب والمصالح الخفية وراء النزوح الكاسح للحزب الشيوعي للسيطرة علي منظمات حقوق الأنسان فيرصدها في الآتي:
1- "بعد الفشل الكبير للماركسية وانهيار المعسكر الاشتراكي كان لا بد من البحث عن راية ايدلوجية جديدة. ولان الشيوعيين السودانيين هم في اغلبهم عاطلين فكريا؛ ومقلدين لم يتسن لهم ابتداع فكر جديد قفزوا علي شعارات حقوق الانسان لكيما يجعلوا منها رايتهم الجديدة؛ الي حين ان يجدوا راية غيرها؛ او يرجعوا الي شعاراتهم القديمة؛ اذا ما رجعت مرة اخري لسوق السياسة العالمي ..ويتعلق أملهم الوحيد في أنتصار الشيوعيين في الانتخابات الروسية"..ولكن فلادمير بوتين فوت عليهم الفرصة..ومازالو ينتظرون دورة التاريخ لتعود من جديد...
2- "وللتغطية علي سجلهم المخزي في مجال حقوق الانسان سواء في دعمهم لأنتهاكها علي المستوي العالمي او في انتهاكهم لها علي المستوي المحلي فكان لابد من الصراخ والتطبيل بأسم هذه القيم المغتصبة بالامس ولكن الراجحة اليوم؛ عسي ان يخفوا بها سوءاتهم ..
3- ولأن الشينة منكورة ولان الحزب الشيوعي لا يستطيع ان يتعامل بأسمه واضحا مع اقوياء هذا العالم من "امبرياليين" و"برجوازيين" فلا بد له من غطاء وقناع يخفي به السحنة الشيوعية الكالحة والقديمة تحت مكياج حديث حضاري مسمي بحقوق الانسان والمواطن.
4- ولأن حقوق الانسان اصبحت تجارة رابحة؛ تتوفر من ورائها امكانيات اللجوء السياسي للاعضاء والكوادر التي تاهت في الارض؛ واخذ تمويل ومنح علي النشاط فيها؛ وحوافز مالية عالية علي أعداد تقاريرها؛ والمشاركة في مؤتمراتها؛ وتقديم المحاضرات بأسمها؛ فانها قد اصبحت لقمة شهية لحزب مفلس ايدلوجيا وماليا؛ توزعت كوادره في المنافي دون عمل..
5- واخيرا فان حقوق الانسان؛ توفر لكتاب ومنظري الحزب؛ مجالا جديدا؛ لتخريج نظرياتهم؛ او قل لتكرار نظريات الاخرين؛ وتخرجهم من حال العطالة الفكرية التي وصلوا اليها؛ وذلك بعد ان خفت موازين المادية التاريخية؛ والديالكتيكية؛ والاقتصاد السياسي الماركسي؛ ونظرية الحزب الحديدي؛ وما اليها من القاموس الشيوعي الذي صدي وبار؛ في سوق الكلام والتنظير.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: Hussein Mallasi)
|
غريب جدا ان تخاطب احداهن بنسبها لجدها ( شروق علي فضل - بت الفضل ) ثم تاتي اخرى خنق فطس لتقول بانك تقصدها هي ؟؟!!!!! هنادي يوسف
يا هنادي شروق على فضل تخاطبني بود العمدة وعنوان البوست واضح
انا اناديها ببت الفضل فيبقى ما المقصود من التحرش المستمر بشخصي .
وكل مرة واحده فاتحة بوست باسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ما قادر افهم لحدي الان سبب شروق كمان جاياني انتي يا هنادي ؟؟؟
ده سلوك متخلف ورخيص جدا للاستعراض لانك جبتي المقدمة دي لتوحي للقاري بانك انسانة لا تهتم الا بادب الحوار وانو برنامج عملك مليان وما فاضية وده كلو كذب في كذب بدليل تواجدك في البوست المعني كما توضح الصورة ادناه على عكس ما تدعين اذا المقدمة اسلوب مفضوح ولا معنى له ويعكس تهافتك للنيل مني بالرغم من انني لم اتعرض لكي ابدا الا في اطار المواقف السياسية مثل بوست انضمام محامي الحركة الشعبية البوست المخستق
ثم اذا اغمضنا اعيننا وادعينا اننا لا نرى ولا نقرا وصدقنا ما تقولين - الخطاب الدعائي مقدمة البوست - وانك كنت مشغولة جدا في مهامك الانسانية - استجداء مشاعر وعواطف القراء - والتعليمية - ربنا يوفقك - وانكي لم تعلمي الا من زميل !!!!
فمن يكون المتداخل باسمك في نفس بوست ( بت الفضل ) شروقهولمز - شروق علي فضل ؟؟؟؟
ايكون احدا ما قد استخدم اسمك ؟؟؟؟ من دون علمك او بعلمك وهذا يوقعك تحت قوانين المنبر الحر ....
او انه قد تم تهكير اليوسر ؟؟؟؟
وهذا ما لم يحدث بدليل هذا البوست ودالعمدة او القلب النابض خلي التمبكة وشكل النسوان - لام...جيجة معاك يكاتلو ليك
ما هكذا يا هنادي يوسف يكون العمل والاخلاق والادب
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: محمد حسن العمدة)
|
وهذه المداخلة كانت من شروق في الساعة العاشرة - أي بعد مرور نصف ساعة كاملة على مداخلة هنادي يوسف الاولى - لتثبت ان هنادي يوسف وشروقهولمز بت الفضل متواجدتان في نفس الوقت ومدعمة المداخلة بنبز تحسبه لي ولكنها اساءة اليكي وللحركة الشعبية وللحزب الشيوعي السوداني وغضضتي الطرف عن هذه الاساءة لشي في نفسك يا هنادي يوسف وهذا لا يهمني كثيرا فقط يهمني ان اثبت للناس اجمعين بانكي كاذبة وهذا عيب من انسانة تدعي النضال وادب الحوار في محاولة تافهة للنيل ممن تظن انه خصما لها وما درت بانها خصما عليه هو .
مقدمة مفضوحة ورخيصة ( وبائسة )
واقول لكي ان لغة ( صاحبتك بت الفضل هي اللغة التي تناسبك تماما ولهذا لم تكتبي بوستا باسمها وتطالبينها بالاعتذار وصدق القول
بضدها تتبين الاشياء
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: اساسي)
|
Quote: الاخ محمد حسن العمدة.. بالله طلعت المراة كضابة .؟ |
كضابة ؤبث يا اساسي ؟؟؟؟؟
والله والله والله لولا حق الزمالة ولولا احترامي لذكرى الزملاء بجامعة الجزيرة الذين ابادلهم حبا بحبا لرات مني ما لم يراه الاوائل
اخي المفضال دوما عثمان محمد صالح كنت مشغولا بتحميل الصور فلم انتبه لمناشدتك
ومن اجلك انت فقط يا عثمان واحتراما لك لن اتداخل ثانية خاصة بعد ان اوضحنا كذب هنادي وان المقصود هو ترويج لاسمها بالمنبر عن طريق استخدام ود العمدة وما حسبو له حسابه
اوضحنا كذبها وفضحنا مقدمتها التي تريد بها استجداء عواطف ومشاعر القراء ولكنها مدقمة بائسة بؤس صاحبتها
لك الود يا عثمان والى لقاء في بوستات ارحب
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: محمد حسن العمدة)
|
آه آه آه يا وطني آه ثم آه يا أطفال دار فور آه و آهات للمشردين من أطفال بلادي لقد تمت وحسمت كل قضايا الوطن ...؟ بعد كده النفتش محل العراك وين ... لاشنو ..؟ فتح بوست كهذا في زمن كهذاأظنه بذكرك يا بت الفضل أيام مشاكل السكن والإعاشة في جامعة الجزيرة وأنصار السنة كانوا فاتحين ركن نقاش بناقشوا ( طول المسواك في السنة والجنة فيها جرجير ولا ما فيها )... أتذكري كيف كان موقفك ....؟ لو لم تذكر شيئ كهذا ماذا سيكون موقفك الآن بعد السماع بذلك..؟
السودان يعاني ما يعاني .. احق بهذا البوست الذي تستقطي ثمن دخول النت من اكلك لتكتبي المفيد أكتبي ماشاء لك أن تكتبي فهو حق لك وبنفس القدر يتنقدون لك ما ينتقدون ولك ودي ود زبيدة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: hanadi yousif)
|
تحية طيبة للجميع
1) يبدو واضحا الان انك انت من اتهمت (محمد حسن العمدة) زورا و بهتانا
حيث ان انه لم يقصدك انت بقوله ( يا بت الفضل)، و كما انك لست الوحيدة
التى يوجد فى اسمها اسم (الفضل) فى هذا المنبر.
Quote: واعلم ان الحزب الشيوعي السوداني علمني ادب الحوارو الخلاف وتحكمني ادب في التعامل مع الجماهير |
و قيل عند الامتحان يكرم المرء او يهان ، و ها انت الان مطالبة باعتذار واضح و صريح
دون مواربة عن هذة التهمة التى الصقتها بمحمد حسن العمدة.
2)
Quote: كم انني احزر محمد حسن العمدة من ان يعلق على ما اكتب |
لا ادرى كيف مرت هذة على الاخ ملاسى !!!! فهى (احذر) و ليست (احزر)
و فى العنوان (تحذير) و ليس (تحزير).
ثم انك تكتبين فى منبر عام ، و تكتبين عن مواضيع عامة ، و من حق ان
شخص ان يتداخل و ان يرد و ان يعلق ، و ان لم يعجبك هذا ، فالافضل لك
البقاء فى معزل عن الناس و عدم الكتابة فى شؤونهم و عندها لن يكتب عنك احد
و شكرا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بكري أبو بكر تحزير لمحمد حسن ألعمدة من زج أسمي في صراعات بعيدة عن أدب الحوارالخلاف (Re: Osman M Salih)
|
المتواجدون الان بالمنبر العام 415 شخص » (45 )عضو و (370) زائرا
»abazar ali khalifa »ABUKHALID »Adil Al Badawi »Ali Alhalawi »atif anees »charles deng »elhilayla »Foetus »gamal elsadig »hanadi yousif »jini »Khalid Kodi »lana mahdi »Muna Khugali »munswor almophtah »Murtada Gafar »Naji A.Moniem »nazar hussien »noon »nour tawir »othman mohmmadien »Rakoba »Salih Merghani »Shams eldin Alsanosi »Yaho_Zato »القلب النابض »امبدويات »بكرى ابوبكر »حمد فتح الرحمن »دفع الله خطاب »رندا منصور »شروق على فضل »عاصم الطيب قرشى »عبد الحميد البرنس »عبدالرحمن عزّاز »عبدالله الشقليني »عبدالناصر معتصم »عزاز شامي »فيصل نوبي »متوكل بحر »محمدين ايدام »مريم بنت الحسين »معتز تروتسكى »نجود حسن عبد الرحمن »نورالدين حسن نمر
الاخت شروق المح وجودك نرجو توضيح البس في هذا الامر
صباح احمد القلب النابض لي عودة للرد لانشغالي
الاستاذ هنادي يوسف او بت الفضل
لا لبس ولا يحزنون ود العمدة عندو لبس وعامل فيها زكي انا قلت ليه انت او القلب النابض يبدو انو عاضيه كلب شاف شروق علي فضل وبت الفضل قال اشوف حركة زي دي برضو
بس قلنا نتضامن رغم التحزير بعدم الدخول
ولكي مودتي
| |
|
|
|
|
|
|
|