دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 10:09 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ليلة القبض على البنت شيري

05-26-2004, 05:58 PM

أبنوسة
<aأبنوسة
تاريخ التسجيل: 03-15-2002
مجموع المشاركات: 977

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

ليلة القبض على البنت شيري

    صعب هو البحث عن مفردة تترجمنا، أو لنقل إنه المستحيل العثور على عبارات ترسم الإبتسام على ثغورنا دون أن نستحي -تعرفوا مشتهية لي ضحكة بعرض هذا الوطن- وحتى لو كانت من غير عجب أو سبب.
    ذات ليلة وبعد ساعات دوام حافلة وطويلة إمتدت لما يقارب لمنتصف الليل، أتيت وأنا على حافة البكاء "وليس الغياب"، ولم أجد سواكم إخوتي وأخواتي، جلست إلى الكيبورد وهو الردهة الموصلة إلى البورد، رأيت النيران المشتعلة هنا وهناك، ولحالتي لحظتها، وإلتزاما بقرار وعهد قطعته على نفسي، وإلتزاماً بوصية أهلي "أنا أصلي بت مؤدبة" بقفل الباب البجيب الريح ولو قلتو الما بجيب الريح برضو"، المهم إستحضرت بعض من أجد في كتاباتهم/ن إتكاءة "إذا نظرت إليها سرتك، وعند آخر حروفهم/ن تجد أن متخم بعلم أو معلومة، وهم كثر في هذا البورد، ولكنه وبحكم إنحيازي للنوع البيولوجي "جندري" (وليكن تفسير آخر يا أماني)، بحثت عن حبيباتي ومن غير ميرفت وإشراقة والجندرية وندا أمين وندى علي، ورقية بت وراق ورودا (تلك التي تبكينا على سكاتنا) والخالة دوما.
    دخلت إلى المنبر من باب البحث على عن إتكاءة أو لحظة متعة ذهنية "لا تغلط عليك ولا توسخ إيديك" وكنت أعلم تماما أين أجدها فلهذا قلبت الصفحة الأولى ثم الثانية والثالثة بحثا عن البت شيري ثم قررت أن أستخدم آلية البحث وبالفعل إستمتعت بها حتى الثمالة.......ولكن لاحظت غيابها حيث أن آخر بوست لها مضت عليه فترة ليست بالقصيرة، ولكن جميعاً أقول
    نحتاجكن الآن أكثر مما مضى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-26-2004, 06:42 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ليلة القبض على البنت شيري (Re: أبنوسة)

    انا ايضا افتقد هذه البنت جدا...


    اين هى؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-27-2004, 09:44 AM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ليلة القبض على البنت شيري (Re: أبنوسة)

    ابنوسة
    تماضر
    بقية عضوات منتخب الكبدة والمصران

    ارحكن نفزع للبنية الما ليها تِنية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-27-2004, 09:50 AM

ابو يسرا
<aابو يسرا
تاريخ التسجيل: 02-21-2002
مجموع المشاركات: 1855

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ليلة القبض على البنت شيري (Re: أبنوسة)

    التحايا لبنات وطني فى منافي الاحتراق
    بالفعل محتاجين لهترشات شيري واشتقنا لشغالتها السيريلانكية ايضا
    ً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-27-2004, 02:58 PM

ميرفت

تاريخ التسجيل: 04-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ليلة القبض على البنت شيري (Re: أبنوسة)

    فاكهة البورد ،،
    واحشانا لغتك ، واحشنا حضورك ،،
    ما تغيبي قدر كده ،،
    اقلاها طمنينا عليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-27-2004, 05:39 PM

Ali Alhalawi

تاريخ التسجيل: 02-10-2004
مجموع المشاركات: 1467

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ليلة القبض على البنت شيري (Re: ميرفت)

    أقبضوا عليها
    فقد جئت لهذا المنبر مطاردا هترشتها و فلكبتها
    أحكموا عليها .. سيداتى .. بالتأبيدة داخل المنبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-28-2004, 01:29 AM

Ehab Eltayeb
<aEhab Eltayeb
تاريخ التسجيل: 11-25-2003
مجموع المشاركات: 2849

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ليلة القبض على البنت شيري (Re: أبنوسة)

    نفس الشعور غالبنى ..
    لكن اظن وليس كل الظن أثم.. ان شيري غايبة فوق رأي.. وبرية طويلة راجياكم..
    وينطبق عليها المثل القائل: غاب دهرا ونطق سحرا,,,
    في انتظارك يا رائعة..
    وشكرا ابنوسة,,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de