دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 10:05 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية

05-25-2004, 04:23 PM

musadim
<amusadim
تاريخ التسجيل: 03-11-2002
مجموع المشاركات: 1055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية


    الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية

    زميلاتي العزيزات

    زملائئ الاعزاء

    ظل العضو عادل عبد العاطي يملأ جنبات هذا البورد صراخ و زعيقا و عواء وتعبيرات هستيرية مختلة وآخرها الاسائة البالغة للمنبر حيث دمغ احد بوستاته بكلمة ( كلب ) والاسائة لي انا شخصيا كرد متأخر كعادة تفكيره المعتل علي بوست حميد .
    اجزم ان هذا العضو مصاب بلوثة نفسية خطيرة استخلصها من التالي :
    ردوده الهستيرية التشنجية علي من يخالف افكاره المتناثرة المتباعدة تأسيا بتنططه بين الاحزاب السياسية.
    كراهيته وعدوانيته المرضية للحزب الشيوعي و مختلف مدارس اليسار وليته مارس النقد الموضوعي والعلمي كما يفترض ان يكون قد تعلم داخل الحزب الشيوعي ولكن اعتقد انه كان يفعل شيئا آخر غير التعلم و أنه له مشكلة ( خاصة جدا ) مع هذا الحزب ربما تكون احد الخيوط التي يمكن أن تفسر لنا ما هو عليه من اضطراب نفسي مدمر.
    اعتقد ان كان هناك مسلبا واحدا علي الحزب الشيوعي هو ضمه لمثل هذا الشخص .
    تصرفه بعقلية تسلطية حينما يقيم انتخابات وهمية في خياله المريض وينصب نفسه متحدثا رسميا باسم البورد
    قيادته لحملة اغتيال معنوي لاحد اعضاء البورد الذي اعتقد أن تلميحه بانضمامه للاسلامويين كان في محله رغم انه قد يكون امنجي فهؤلاء يعرفون شكل العينات التي تنضم اليهم وما اظن ان عادل ببعيد عنها خاصة بعد فاحت رائحة(( يمينيته الرجعية )) التي ازكمت انوفنا في هذه المنبر .
    ما يؤسفني حقا أن الكثيرين هنا لم يدينو هذا اللغة الساقطة والفاحشة بل ربما تباري بعضهم في تاييده وهو ما من شأنه أن يشجع هذا الشخص المضرب في التمادي ويفاقم اضطرابه النفسي ومفاجئتنا ببوست أكثر فحشا

    ارجوكم ساعدو هذا الشخص حتي تعود اليه نفسه صافية ويريحنا من كلماته الساقطة هذه حتي وان كان العلاج مرا قاسيا

    وللحقائق بقية فترقبوها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2004, 04:48 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: musadim)

    شهادة من لا يملك لمن لا يستحق

    موش انت يا مصادم القلت حميد خاين وباع القضية عشان اشتغل مع
    صلاح ادريس عضو الحزب الاتحادي المتحافين معاهو في التجمع عشان ياكل اولاده عيش ويكفيهم شر العوز والجوع والفقر والمرض ؟؟
    بالمناسبة اظن انه تكشفت لك الحقيقة ناصعة وبيضاء عن كل البشر
    لذا توزع في صكوك الوطنية للبعض وللبعض روشتات نفسية وعلاجية
    والبعض نضالية وبطولية ..؟؟؟
    بالمناسبة كان مشيت السودان وقلت لي زول انا شيوعي بضحك عليك
    لمن يقع في الواطة وبشوفك زي الجاي من اهل الكهف
    دحين يا اخوي انت ماشي عريان ولابس ليك سديدي
    الحق استر عورة افكارك لانه بالشكل دا انت بتمهزل في رقبتك
    وشوي حتبقي ملطشة او بقيت ..؟
    همس لعادل عبد العاطي قصة كلب دي فعلا كبيرة في حق بني ادم
    انا بقر انه بلير هبشك براهو وانت رديت عليهو الصاع صاعين وكلب
    بس كلب واوصاف زي دي ما لائقة من ناحية انسانية لانه ربنا في سمائه
    الخلق الانسان كرم البني ادم وقال كدا في قراءنه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2004, 05:06 PM

musadim
<amusadim
تاريخ التسجيل: 03-11-2002
مجموع المشاركات: 1055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: اساسي)



    ومن يملك هذا الحق هل يملكه امثالك من اذناب الجبهة الاجرامية

    فعلا كان حيضحكو علي لو كان جماعتك المتسالمين اياهم قدرو فعلا يغسلو ادمغة بخطابهم الاسلاموي البغيض لكن الان هم في مرحلة بعد ان اثبت لهم شعب السودان انه كبر من تلتهمه عصابة بليدة ومهووسة
    بعدين كونك تستنكر انتقاد حميدادريس صنمكم دا يؤكد فعلا انك من العينةالمطششة المعتقلا تفكيرا ووجدانا داخل ابيات شعرية تركها صاحبها ومضي ينشد المجد من واحد زي صلاح ادريس بالله عليك الله منو اليستر نفسو ؟؟؟؟؟

    التجمع كلو لا يعنيني يااساسي انت مشكلته تقبض نص الكلام وتجري بيهو


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2004, 05:50 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: musadim)

    مالك اتبشتنت سريع وقمت ترمي في الحجار
    دقيقة اصبر لي ياخي
    صلاح ادريس فاتح بيوت ناسك الفشلت بهروبك الكبير من السودان انك تقيف معاهم... بعدين ما تتكلم لي بلسان الشعب السوداني البيشوفك نكرة وعميل الشعب السوداني الزيك بيعرفوا ليهو شنو... اول ما لقيتو فرصة وسعتوا السكة ورميتو البيرق وهربتو مولين الادبار
    وجاي بكل صلف وعنجهية توزع صكوك وطنية ... والله الزيك ما يوزع تزاكر فلم هندي في الوطنية جنوب بعدين حقو ترحم نفسك وترحمنا من قصة داك وطني وداك غيور وداك باع القضية ؟؟
    انت سيادتك قدمت شنو للسودان وشعبه عشان ترفع بيهو راسك وتجعجع
    في المنابر وساحات الحوار ... لكن الحاجة البتطمن الانسان انه الزيك ديل لفظهم الشعب السوداني ورماهم في مزبلة تاريخه المخزي
    امثالك من الهاربون مولي الادبار مناضلي الكيبوردات ودانات الماوس
    ومدافع الشاشات لا يعرفهم الشعب السوداني وان قلت كلامك هذا لاحد بالداخل ضحك عليك اخري ملء شدقيه حتي وقع علي قفاه استر نفسك فكلك عورات وللشعب السوداني اعين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2004, 06:11 PM

musadim
<amusadim
تاريخ التسجيل: 03-11-2002
مجموع المشاركات: 1055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: اساسي)



    صلاح ادريس فاتح بيوت ناسك الفشلت بهروبك الكبير من السودان انك تقيف معاهم
    قدم طلبك لصلاح ادريس بدون ما تحكحك دماغك التلفان دا وتطلع تملق وضيع زي دا الراجل دا بس عايز قصيدة كرتونية كدا علي وزن (( ياجميل ياراقي احساسك أو يالارباب اخوي اناالتربة وانت السحاب تعال بالله امطرنا خلاص امسينا صرنا يباب ))

    بالمناسبة اوع يكونو ناسك الفي الخرطوم من البقيفو صف لصلاح ادريس كل خميس
    بعدين انا القدمتو وبكل تواضع يااساسي الكوز هل الخلا نظامك ينبطح زي دا ويصبح فضيحة علي كل لسان ولسه الجاي اكتر من الراح انت قدمت شنو غير التنطط في البوستات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2004, 06:25 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: musadim)

    تعرف يا متخازل ودا الاسم الصحيح ليك لانه الصدام انت ما قدره بهروبك الكبير عشان كدا فاقد الشي لا يعطيه ودا تبرع مننا لارجاعك لحجمك الحقيقي ... بما انه انا كوز فالشعب السوداني كله كيزان لانه يراك بنفس منظاري ولانك هارب من السودان فابشرك بانه فايتك الكثير عن حجمك وامثالك بالداخل وكيف ينظر لكم الشعب السوداني ... بالتحديد يراكم شرزمة من شذاذ الافاق هربت حين الحارة وولت الادبار هربوا ليتبرعوا بالنضال عبر الكيبوردات والمنظمات مدفعة الاجر هربوا من الواقع والنضال الحقيقي لترف الدولار وجمع البنكنوت والاوراق الخضراء ببيع زممهم واشياء اخري انت متخيل يوم يجي واحد من الذين قدموا للجؤ بواسطة الامم المتحدة بفرية انه شاذ جنسيا ليدعي انه مناضل الان هل تتوقع من مثل هذا ان يرضي به السودان متحدث باسمه ويحكمه يوما ما ... اصحي يا الواقف علي الاطلال اصحي وشوف الدنيا بالداخل ماشة كيف ...
    بعدين صلاح ادريس ولا غيره ولا الحكومة نفسها لو كنت اريد رفعة فيها او عطية منه ما كنت تركت السودان بحثا عن رزقي في الخارج .. والفرق بيني وبينك اني لا ادعي النضال او اجعجع في المنابر انا اقر باني تركت السودان بحثا عن رزقي وليس لادعي النضال لذا لم ادعي يوما اني قدمت للوطن شيئا بعكس امثالك من الذين هربوا هروب الارانب ويدعون الان انهم اسدا ضارية وهم اجبن من يظهروا علي السطح ...
    لم تقدم شئيا ولا تخدع نفسك لانه مادامت الحكومة علي سدرة الحكم انت لم تقدم شيئا ابدا ومادام الشعب السوداني يصبر عليها حتي الان الشعب الذي اخرج انتفاضتين قبل ذلك اذن يراها خيرا منك ولانه فقد الثقة فيك بالله عليك ماذا يفعل الشعب بعملاء من امثالك طوال عمرهم يسبون في اليانكي الامريكي والان هم ادلته حول العالم ؟؟ انت الان وامثالك بحاجة لتعريف انفسكم للشعب من جديد عل وعسي يقبل فقط ان لا تتحدثوا باسمه ... فلينبط النظام فانت انبطحت قبله وتمرغت في الحذاء الامريكي الي ما شاء الله لك ما الضير في ذلك ولانك تحكم وتقسم الصكوك قسمة ديظي تري انه من حقك ان تمرغ انفسك وتشرع لحسا في احزية العمالة وتستنكره علي غير هناك بوست في الارشيف باسم الشيوعين والكيزان وجهان لعمله واحدة اذهب واقراه لتري نفسك فيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2004, 06:42 PM

musadim
<amusadim
تاريخ التسجيل: 03-11-2002
مجموع المشاركات: 1055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: اساسي)



    سلامات يااساسي
    براحة بتنفقع

    الشعب يرانا مشاعله التي سوف تضئ له الطريق بعد اظلمت الجبهة ربوع هذا الوطن كثيرا وبعدين معلوماتك غلط ياعزيزي انا لم اقف حتي الان امام مكتب لجؤ سياسي ولوكنت لاخذت الجنسية الامريكية من زماااااان اصحي اصحي .
    ثانيا ياخي والله والله وحياتك ياغالي انا شغال والحمد لله مستورة جدا
    شوف ناسك الكيزان باعو السودان كيف شي لمصر وشي لكينيا وشي لاثيويا وطبعا قسمة الاسد لاسيادهم الكيزان
    قدمنا الكثير ارواح ودماء وعرق وجهد وفاقة والنظام الاجرامي بدا في السقوط منذ 30يونيو89 والانهيار الاخير اوشك بس انت امس الخشب لانك بعدين حتعرف منو السلم صغارو الغول ومنو الكاتل منو المكتول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2004, 07:29 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: musadim)

    Salam hbibna mutasim
    nice 2 meet u brotha inshallah tyb
    please smile and cheer up
    i love you the same way i love asasy and hbibna alustaz adil abd alaty
    please dont abuse him we r human u can advice him but please never abuse ..
    hbibna asasy also just advice hbibna mutasim and dont abuse him
    let us be all brothers ya hilweeen
    cos i love u alll
    ....
    really i hope u can change ur mind and wish him better life than talking like
    that about him....
    tsalmo
    if im wrong tell me
    ahbibna adil abd alasty,, u r mashallh nice person,, my advice is dont abuse any one just advice if u can
    love ya all
    www.omerragab.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2004, 07:35 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: musadim)


    for usazna adil , hbibna asasy , hbibna mutasim
    akhookom omar
    love n smile please
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-26-2004, 06:47 AM

musadim
<amusadim
تاريخ التسجيل: 03-11-2002
مجموع المشاركات: 1055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: omar_ragab)



    ok brother
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-26-2004, 06:52 AM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: musadim)

    يا ناس قولو
    بسم الله

    شنو الناس اليومين دى واقعة فى بعض كع ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-26-2004, 07:34 AM

ترهاقا
<aترهاقا
تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 4572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: هاشم نوريت)

    الاخ مصادم

    غايتو شيل شيلتك لووووول، اها بدا ليك اساسى بى جاى
    وما عارفين عادل حيجييك بى شنو ، دخلت نفسك
    فى ورطة لا يعلم بها إلا الله ، وقالوا فى المثل اللى بيقع
    براهو ما بيبكى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-26-2004, 07:46 AM

musadim
<amusadim
تاريخ التسجيل: 03-11-2002
مجموع المشاركات: 1055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الحقائق المخفية في علة عادل عبد العاطي النفسية (Re: ترهاقا)



    ياترهاقا والله لو استنسخو نفسهم مليون مرة ما يحركو فيني شبر وانت حتشوف
    ياعزيزي عادل عبد العاطي داانسان فاقد المصداقية و خيال مآتة مايخوف الا الطير
    اما اساسي فدا تابع مسكين ومطبلاتي فارغ

    اهلا بالمعارك اذا كان ضد شخص معتل ومضطرب زي عادل عبد العاطي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de