مهرجان سودانى بنيو جرسى
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 17-11-2017, 11:09 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة على الحلاوى(Ali Alhalawi)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ما هو الفرق بين الزوجة والسكرتيرة؟!

06-02-2005, 06:01 AM

Ali Alhalawi

تاريخ التسجيل: 10-02-2004
مجموع المشاركات: 1467

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ما هو الفرق بين الزوجة والسكرتيرة؟!


    الأسئلة و الأجوبة الواردة فى هذا البوست سواء أكانت خطأ أم صواب لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب البوست و لا ينطبق عليها المثل القائل "العفش داخل البوست على مسئولية صاحبـه" ..

    أيه رايكم .. أخوكم بقى شفت .. عشان ما يجيهو/تجيهو واحد/ة و يطبق/تطبق عليهو قوانين البورد الجديدة


    الى زوجتى العزيزة: هذا الكلام ما كتبتو أنا .. يعنى لأطشو
    إلى سكرتيرتى ال....: طبعا عارفة مين الكتبو



    الزوجة مهمة (( صعبة )) والسكرتيرة مهمة (( جداً ))
    1. مرة أخرى ما هو الفرق بين الزوجة والسكرتيرة ؟
    الجواب : 20 كيلو جراماً

    2. مرة ثالثة ما هو الفرق بين الزوجة والسكرتيرة!
    - السكرتيرة لا تتدخل في شؤون المنزل
    - الزوجة تتدخل في شؤون المكتب

    3. - السكرتيرة مشروع حب قادم نظام (( أحلم بيك .. أنا باحلم بيك )).
    - الزوجة مشروع حب قديم نظام (( لسه فاكر )) !!

    4. - السكرتيرة تكون بكامل أناقتها بمجرد أن تدخل المكتب.
    - الزوجة تكون بكامل أناقتها أيضاً ، ولكن بمجرد أن تخرج من المنزل

    5. - السكرتيرة تنفذ الأوامر .
    - الزوجة تعطي الأوامر.

    6. - السكرتيرة تكذب بالنيابة (( عنك )) .
    - الزوجة تكذب بالنيابة (( عليك )) !!

    7. -السكرتيرة لديها حل لكل مشكلة.
    - الزوجة مشكلة لكل حل!!

    8. - السكرتيرة تبحث لك عن أعذار حتى و إن كنت مشكوكاً فيك .
    - الزوجة أي عذر تقدمه مشكوك فيه.

    9. - السكرتيرة تفسر الشك لصالح المتهم.
    - الزوجة تفسر الشك ضد المتهم .

    10. - السكرتيرة لا تدخل المكتب إلا وتجدها أمامك.!
    - الزوجة لا تخرج من البيت إلا وتجدها وراءك!

    11. - السكرتيرة مثل بضاعة الفاترينة.
    - الزوجة مثل بضاعة المخزن.

    12. - السكرتيرة تدخل دورة دراسية لكي تتخرج منها بعد ذلك كسكرتيرة.
    - الزوجة لا تدخل أي دورة فهي ستجد نفسها زوجة دون الحاجة إلى دورة ومؤهلات.

    13. والأكيد أن الزوجة مهمة ، ومهمة جداً بدليل أن كثيراً من المسئولين لا يختارون سكرتيراتهم إلا بعد تشكيل لجنة (( غير محايدة )) برئاسة الزوجة ، لذلك نستطيع أن نحكم على زوجة المسئول من سكرتيرته.

    14. فإذا كانت (( مش ولا بد )) أعرف أن زوجته هي التي اختارتها،
    وإذا كانت (( جميلة )) فاعرف أنه دفع الكثير، ودخل في صفقة مع زوجته أن توافق على السكرتيرة مقابل أن يعمل الزوج سكرتيراً لدى الزوجة بعد ذلك!!

    15. مرة أخيرة ما هو الفرق بين الزوجة والسكرتيرة ؟
    الجواب :السكرتيرة تشعر المدير بأنه (( سي السيد ))
    والزوجة تشعره بأنها (( سي السيد )) !!


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2005, 06:13 AM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5111

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


والله بازول مشتاقين (Re: Ali Alhalawi)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ علي
    كبفك
    والله بازول مشتاقين
    متين نشوفك
    تياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2005, 06:21 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18578

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: والله بازول مشتاقين (Re: elhilayla)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2005, 06:47 AM

عمر الفاروق شيخ الدين

تاريخ التسجيل: 01-12-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الفرق بين الزوجة والسكرتيرة؟! (Re: Ali Alhalawi)

    Too Funny
    Too Funny
    Too Funny
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de