كل حركة معاها بركة... رفع المقاطعة عن المعارضة
فعاليات ذكري الاستاذ محمود محمد طه /بكالقري/ يومي الجمعة 20يناير والسبت 21 يناير
إحياء ذكرى الأستاذ محمود في برلين السبت 21 يناير 2017
احتفال ذكرى استشهاد الأستاذ محمود محمد طه في رالي - نورث كارولاينا - الأحد 22 يناير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 01-17-2017, 11:02 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة حسـين ابراهيم مـلاسـي(Hussein Mallasi)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ما تسكت ليهو يا منصور!

08-30-2007, 07:50 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ما تسكت ليهو يا منصور!

    عبد الله لم تأخذه بك شفقة!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 07:51 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    كيف يقول عليك عميل للامريكان و انت تسكت ليهو .. ساكت!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 07:52 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    يا زول اسمعها مني نصيحة .. لو ما رديت سيستقر
    في قلوب و عقول العامة انك جاسوس و متخابر!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 07:57 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    الشوش ساكت قال ليك حاجة كدا قعدت تقول ليهو مشلخ و ما مشلخ!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 08:00 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    يقوم عبد الله يقول انك متخابر – و بالوثائق – تقوم تسكت!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 07:59 AM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    يا حسين ..

    اتوقع ان يطنش منصور خالد ... لكن فى اقرب منعطف سيسل قلمه على شاكلة عراك وراق واسحق احمد فضل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 08:31 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: محمد حامد جمعه)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 08:31 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: محمد حامد جمعه)

    محمد حامد

    يقول ليك منصور خالد و عبدالله علي ابراهيم ..و تقول ليهو وراق و اسحق مش عارف مين!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 10:22 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    ياخي لو ما هاماك نفسك؛ فعشان جني!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 10:28 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    جني دا واحد زميلنا هنا يا منصور؛
    في فترة كدا قرب يقول انك مثلو الأعلى!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 10:46 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16519

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    اظن ان الاسد عجز وهرم

    او كما يقول المثل السوداني
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 11:00 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: اساسي)

    تعرف يا منصور .. لو سكت ليهو .. حيجي واحد بعد يومين تلاتة
    و يقول انو كتبك دي المعلومات الفيها عبارة عن تسريبات استخبارية؛
    و تاني لو كتبت "السلام عليكم" حيقولوا كتبوها ليهو الأمريكان!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 11:15 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    ما قالوا فى قضيـة مرفوعـة على الفيل يا ملاسى..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 11:40 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Abureesh)

    لو سكت ليهو يا منصور؛ فربما يردد بعض العامة أن وكالة
    الاستخبارات المركزية الأمريكية قد قامت بشتلك لقرنق!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 11:49 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    و احتمال يتمادوا و يقولوا:

    بعد ما شتلوهو لقرنق قاموا بشتله في القصر الجمهوري!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 11:56 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: ما قالوا فى قضيـة مرفوعـة على الفيل يا ملاسى..

    طبعاً لازم يرفع قضية يا ابو الريش.. مش قضية و بس؛ و لازم يملأ الدنيا
    ضجيج ليسمع من به صمم نفيه القاطع لحكاية عمالته للوكالة المركزية دي.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 12:16 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: لكن فى اقرب منعطف سيسل قلمه على شاكلة عراك وراق واسحق احمد فضل

    يا سلاااام على عراك وراق و فضل الله من جهة
    و عراك الهندي و الطاهر ساتي من جهة أخرى .. صحافة صاح!
    _____
    منصور يا جمعة أحسن ليهو
    يتعارك زيهم من يسكت ساكت!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 12:21 PM

محمد عبدالغنى سابل

تاريخ التسجيل: 08-16-2007
مجموع المشاركات: 690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    لماذا كل هذا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 12:43 PM

badr alkalika
<abadr alkalika
تاريخ التسجيل: 02-25-2007
مجموع المشاركات: 973

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: محمد عبدالغنى سابل)

    اها ما سكت قالوا رفع دعوى

    نقول ناس الانتباهه رايهم شنو

    انحنا في انتظار القضاء

    اما هو عميل

    او بري من العمالة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 05:22 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: badr alkalika)

    فى نقطـة فاتت عليك يا حسين،

    إنو المتورط هسـى هـو عبد الله وليس منصـور.. منصـور هسـى يحق له أن ينام ملئ جفونـه لأن الســودانيين إتولوا كشف هـذا الباحث وتلاعبـه بالوثيقـة.. بل فى الحقيقـة عبدالله ذاته هـو من تولى كشف نفسـه بهـذه الدقســة التأريخيـة.

    عميل السى أى أيه رقـم تسعـة منـو يا حسين؟!!

    عليك الله دى بحوث واللا دبلان بالبـاع؟

    الشئ الغريب، المحتاج لتفسيـر و(بحث) حقيقى، فى هـذه البوستات هـو إتفاق الشيوعيين والإسلاميين مع عبدالله!! ووقوف بقيـة الســودانيين مع ما يتطلبه الحيـاد فى البحث.

    قول لعبدالله ما تسكت للبورداب الكشفـوا حقيقـة بحوثك هـذه!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 05:58 PM

mohamed osman bakry

تاريخ التسجيل: 12-02-2003
مجموع المشاركات: 1474

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Abureesh)

    Quote: اظن ان الاسد عجز وهرم

    أسد ودوهو الماسورة.
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    قرد ما عندو رحمة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 06:06 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: mohamed osman bakry)

    متى يكتب الدكتور عبد الله على إبراهيـم، ومشيناها خطىً؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 06:44 PM

Abubaker Ahmed

تاريخ التسجيل: 06-14-2007
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Abureesh)

    منصور كان سكتا هسي تاني ما حتقدر تتكلم مدى الحياة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 06:47 PM

Abubaker Ahmed

تاريخ التسجيل: 06-14-2007
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Abubaker Ahmed)

    و انا حا ازعل منك و ما حا ارد عليك !
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 09:28 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Abubaker Ahmed)

    شوف يا منصور .. كونك كنت مستشار للشهيد فعلى العين و الراس؛
    و كونك اسه مستشار في القصر برضو على العين و الرأس؛ و كونك
    كنت من اذرع نميري التنفيذيه و التنظيرية برضو مافي مشكلة؛
    بس كونك تسكت لعبد الله؛ فذلك ما لا أوافقك عليه .. أبداً.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 07:17 AM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Abureesh)

    سلام ابو ريش

    Quote: الشئ الغريب، المحتاج لتفسيـر و(بحث) حقيقى، فى هـذه البوستات هـو إتفاق الشيوعيين والإسلاميين مع عبدالله!! ووقوف بقيـة الســودانيين مع ما يتطلبه الحيـاد فى البحث.

    الشيوعيون يريدون تصفية حسابات قديمة من زمن اول مايو مع منصور؛ وربما اقدم ترجع للجامعة وكون الرجل كان من المستقلين والمعادين للشيوعية؛ وكذلك لاثبات هرائهم القديم ان الرجل عميل للمخابرات الامريكية ؛ والذي نطوا منهن بخفة يد ثورية؛ على شاكلة "مش قلنا ليكم" ؛ وقياداتهم اهل العمالة بالجد الما خمج ..

    اما الاسلاميون والطائفيون فيقتلهم ان الرجل قد فضحهم تماما في كتاباته؛ واوضح تهافت منطقهم وممارساتهم؛ ولا يملكوا القدرة على مواجهته؛ لذا يكون اغتياتل الشخصية الذي يقوم به الشيوعيين السابقين والحاليين لهم في جرح ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 02:45 AM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 08-27-2005
مجموع المشاركات: 4480

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: اساسي)



    أســاسي
    ســلام

    المثل بقول ( الأسد لما يعجز التيس يأكل عشاهو)

    مودتي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 10:51 PM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 07-08-2007
مجموع المشاركات: 16249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    ملاسي إنت منصور عندوا عضوية هنا ولا شنوا
    بعدين ياخ عبدالله على ابراهيم ياها الدايرة
    يرد ليهوا منصور خالد
    لكن ما اظن يلقاها
    ما ترد يا منصور فإذا ركلك احدهم من الخلف فهذا يعني انك في المقدمة{مثل إنجليزي}
    وموضوع مُقاطعة أبوبكر أحمد دي خليها علي وأنا حأعالجها ليك
    ونخشي أن يصير قلم عبدالله علي إبراهيم مثل ذيل العنز لا يسترله عورة ولا يهش عنه الذباب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 11:03 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Ahmed musa)

    Quote: ملاسي إنت منصور عندو عضوية هنا ولا شنو

    طبعاً .. انت ما عارف و للا شنو .. ابحث في الأرشيف.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-30-2007, 11:06 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    و لو ما عندك وقت للأرشيف؛ اسأل بكري؛
    أو أي واحد من المشتركين القدامى.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 04:29 AM

elsawi
<aelsawi
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 4107

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    الأخ حسين ملاسي تحياتي لك
    بعيداً عن اي شخص يسبق اسمه حرف الدال الذي لا تحسن إستخدامه، هل تقبل ان تكون مداخلاتك معي و مداخلاتي معك من الآن و صاعداً في هذا المنبر باللغة الإنجليزية؟
    لا يهمني ان كانت مداخلتك معي جملة واحدة - كالمعتاد - او كلمة واحدة، هل تقبل التحدي؟

    الصاوي

    ملحوظة
    كتبت هذه المداخلة باللغة العربية لكي اضمن فهمك لها ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 06:13 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: elsawi)

    طيب .. وكت بتعرف انجليزي – و كويتي – يا دكتور الصاوي .. الخفة العليك شنو!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 10:02 PM

الجيلى أحمد
<aالجيلى أحمد
تاريخ التسجيل: 03-27-2006
مجموع المشاركات: 3236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: طيب .. وكت بتعرف انجليزي – و كويتي – يا دكتور الصاوي .. الخفة العليك شنو!!


    شنو ياسحس,
    زعلان ماذكروك مع الشباب ديلك..??


    الزيك ديل ناس المخابرات بفتحو ليهو.,
    يعنى تمر عليك عشرين سنة
    أربعين
    ميتين

    ولابهببو ليك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 09:04 AM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: أســاسي
    ســلام

    المثل بقول ( الأسد لما يعجز التيس يأكل عشاهو)

    مودتي


    يا جعفر المثل ما قال بتاكل عشاهو ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 01:35 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: معتز القريش)

    Quote: بعيداً عن اي شخص يسبق اسمه حرف الدال الذي لا تحسن إستخدامه، هل تقبل ان تكون مداخلاتك معي و مداخلاتي معك من الآن و صاعداً في هذا المنبر باللغة الإنجليزية؟


    الأخ الصـاوى،

    ليه اللغـة الإنجليزيـة بالذات.. معليش النقطـة دى ما فهمتهـا.. ما فى لغـات تانيـة مادام العربيـة ما قامت بالواجب.. أخشـى انك تعتقـد ان من لا يعرف الإنجليزيـة غيـر مثقف!
    على أى حال أنا عازمكم الإتنين على الألمانيـة!

    بالمناسبـة تذكرت نكتـة قالهـا الكوميـدى البديع رحمـه الله، ريتشــارد برايـور..
    قال فى اتنين أمريكان أصحاب يتونسـوا، واحـد سـأل التانى:

    - لو جا واحد قال ليك Bon Soir، تقول ليه شنـو؟

    - لو قال لى كدا، أمسكـو وأرميهو فى الأرض وأخنقـو

    - لكن ليه؟

    - ليه؟ هـو يقول لى كدا ليه؟

    - ياخى هـو ما قال ليك.. هو قاعـد يحييك

    - يحيينى كمان.. وما لقى طريقـة غير دى يحييى بيهـا؟

    - طيب ياخ.. خلينى أشــرح ليك.. هل البقـر تتكلم زى الجداد؟

    - لا

    - هل الجداد يتكلم زينـا؟

    - لا

    - طيب جداً.. فى ناس إسمهم الفرنسيين.. ديل عندهـم لغـة غيـر لغتنـا.. وفى
    لغتـهم دى.. Bon Soir معناهـا مسـاء الخيــر.. والرجل ببسـاطة قاعد يقول ليك
    مســاء الخيــر.
    -
    - الفرنسيين ديل بقـر؟

    - لا

    - جداد؟

    - لا

    - طيب ما يتكلمـوا زى الناس عشـان نفهمهـم.

    -
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 07:41 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Abureesh)

    طلعت زول سكات خلاص يا منصور.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 11:18 PM

الجيلى أحمد
<aالجيلى أحمد
تاريخ التسجيل: 03-27-2006
مجموع المشاركات: 3236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    الصحفى الهمام اعتصر قلمه وقال ù

    Quote: طلعت زول سكات خلاص يا منصور


    من المخجل فى حق د. منصور خالد أن يترافع عن اسمه فى ( مدن السماء),
    من لايستطيع كتابة أحرف متلاصقة تفوق أسطرها الأربعة..

    ربما أنت تمزح معنا أيها الصحافى الهمام
    ولكن هل تراك تمزح كل يوم على وطن ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2007, 02:04 PM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 08-27-2005
مجموع المشاركات: 4480

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: معتز القريش)



    معتز يا حريف

    أظن المثل بقول ( الأسد لما يعجز التيس يلحس ضنبو ) واللا شنو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 09:32 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    Quote:
    - لو جا واحد قال ليك Bon Soir، تقول ليه شنـو؟

    - لو قال لى كدا، أمسكـو وأرميهو فى الأرض وأخنقـو

    - لكن ليه؟

    - ليه؟ هـو يقول لى كدا ليه؟

    - ياخى هـو ما قال ليك.. هو قاعـد يحييك

    - يحيينى كمان.. وما لقى طريقـة غير دى يحييى بيهـا؟

    - طيب ياخ.. خلينى أشــرح ليك.. هل البقـر تتكلم زى الجداد؟

    - لا

    - هل الجداد يتكلم زينـا؟

    - لا

    - طيب جداً.. فى ناس إسمهم الفرنسيين.. ديل عندهـم لغـة غيـر لغتنـا.. وفى
    لغتـهم دى.. Bon Soir معناهـا مسـاء الخيــر.. والرجل ببسـاطة قاعد يقول ليك
    مســاء الخيــر.
    -
    - الفرنسيين ديل بقـر؟

    - لا

    - جداد؟

    - لا

    - طيب ما يتكلمـوا زى الناس عشـان نفهمهـم.



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 10:34 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    أبو إسم طويــل



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-31-2007, 11:47 PM

مجاهد عبدالله

تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 3988

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    البوست شيال التراب ..

    ملاسي بقيت من - حرقتني - وكده
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-01-2007, 08:06 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: مجاهد عبدالله)

    شوف يا منصور .. لو سكت لعبد الله فسيتجرأ عليك الناس؛ و ربما
    يصفك احدهم بالإضافة للقوال الصغير- بتاعت عبد الله - بالسكات الكبير!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-01-2007, 08:08 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    عذراً يا منصور؛ فقد كنت أكتب من الذاكرة لذا أضفت الصغير لقوال.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-01-2007, 10:23 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    شوف يا منصور؛ حكاية النفي ما صعبة زي
    ما انت قايل؛ يكفي أن تقول لاي صحيفة:

    و الله العظيم أنا ما قوال زي ما وصفني عبد الله.

    ____
    و اتأكد انو أي زول حيقرأ التصريح دا حيصدقك.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-01-2007, 10:30 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    جاء في إحدى الصحف أن أحد أصحاب المخابز؛ و بعد تفاقمت الحملة الإعلامية
    المناهضة لاستعمال برومات البوتاسيوم كتب في مكان بارز بالمخبز:

    و الله العظيم هذا المخبز لا يستخدم برومات البوتاسيوم!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-01-2007, 10:51 PM

Abubaker Ahmed

تاريخ التسجيل: 06-14-2007
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Hussein Mallasi)

    منصور !
    رجاءً ما تخليني أتلفظ !
    اتكلم ياخ !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-01-2007, 10:53 PM

Abubaker Ahmed

تاريخ التسجيل: 06-14-2007
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Abubaker Ahmed)

    الله يكضب الشينة يا منصور !
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2007, 10:19 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما تسكت ليهو يا منصور! (Re: Abubaker Ahmed)

    Quote: و اتأكد انو أي زول حيقرأ التصريح دا حيصدقك.


    ما أظن دى قاعـدة علميـة يا حسين، لأنو لما عبدالله على إبراهيـم قال إنو منصـور قوال، الناس ما صـدقوه.. وبعدين أكتر من كدا أظهروا (عدم دقـة) إتهامه. (نستعير تعابيرك العجيبة دى لتحليـة مياه البحر الأحمـر)!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de