منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان نبكيك يا وطنى نحو ثقافة التعدد و السلام
السودان: تجريم العمل في مجال حقوق الإنسان يهدد حماية الحريات
نساء حول الرئيس...
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 03-24-2017, 06:27 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة حسـين ابراهيم مـلاسـي(Hussein Mallasi)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

دا حق ناس الأضواء يا صلاح

10-06-2007, 09:43 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


دا حق ناس الأضواء يا صلاح

    و بسببهم الله سلط عليك – و علينا – أبو بكر الشريف.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 09:45 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دا حق ناس الأضواء يا صلاح (Re: Hussein Mallasi)

    ملاسي
    سلام
    وانت الصادق سلط عليهم ( الشرميطي) و(النجمة) برضو
    وزي ما قال المثل (التونسي) " حق الناس .. خروج من الكاس"!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 09:52 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 09-02-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دا حق ناس الأضواء يا صلاح (Re: Hussein Mallasi)

    في عهد هذا الوافد فجاءة للثراء لن ينصر الله الهلال
    هذا حق الاضواء
    وحق غسيل الاموال
    وحق الشعب السوداني
    وحق المضاربات العقارية الوسخة
    وحق البنوك
    وحق مجمع ساريه المغلق
    وحق تعطيل هذا الشعب
    وحق .. وحق ..الخ الحقوق


    فك الله اسر هلال السودان من يد هذا الدعي .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 09:59 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دا حق ناس الأضواء يا صلاح (Re: عبد المنعم سليمان)

    و إن شاء الله المعز يكون ما لعب
    عشان ما اديتوهو باقي حقوقو.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 10:06 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دا حق ناس الأضواء يا صلاح (Re: Hussein Mallasi)

    يا راكوبة الشرميطي دا لو بابكر الكوارتي واقف قون
    ما كان قدر يعمل حاجة .. بس تقول شنو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 10:11 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 09-02-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دا حق ناس الأضواء يا صلاح (Re: Hussein Mallasi)

    ابناء الهلال المهذبون رفضوا النزول لمستوي هذا الشرميطي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 10:15 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دا حق ناس الأضواء يا صلاح (Re: عبد المنعم سليمان)

    و الله العظيم من الزعل لامن فكرت
    أشجع الأهلي المصري في النهائي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2007, 10:59 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دا حق ناس الأضواء يا صلاح (Re: Hussein Mallasi)

    انتوا ما تدوا ناس الأضواء حقهم؛ و نحن دمنا
    يتحرق مع أي كورنر أو فاول على الهلال!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de