منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 14-12-2017, 06:35 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة على اسماعيل(على اسماعيل)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الى محبى كردفان الحبيبة

09-11-2005, 12:13 PM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الى محبى كردفان الحبيبة

    كردفان اونلاين بحاجة الى مراسلين بكل المدن الكردفانية لبث الاخبار اليومية لنا عبر هذا الموقع ...حيث اننا بصدد انشاء صفحات تتطلب التفعيل اليومى لكل الاخبار صغيرة وكبيرة عن كردفان ...

    ومن هنا نطلق نداء الى كل من بأرض الوطن يمكنه أن يكون مراسلا يوميا لنا من كردفان وحبذا لو وجدنا مراسل من كل مدينة .. كل المدن التى تتوفر فيها ادوات اتصال عبر النت فليتصل بنا حتى نطلعه على كيفية بث الاخبار ...

    نحن على دراية بأن توفير النت فى مدننا لهو امر صعب لقلة الامكانات ولتخلف اكثر المناطق تنمويا وهذا الذى يلح بنا بان لابد من التواصل حتى ولو عبر الموبايل او الهواتف الثابتة ..نحن تواقون لمعرفة كل الاخبار ساعة بساعة وتواقون ايضا ليلم كل ابناء كردفان بما يدور بالام الرؤوم (كردفان)هناك فلذا لابد من ايجاد السبل والوسائل المتاحة للتواصل ...

    ... فيتكرم الاخوة ويمدونا بعناوينهم وهواتفهم وسنقوم نحن بالاتصال اليومى بهم ... عنواننا كالتالى الموقع هو : http://kordofanonline.com/ والايميل هو: [email protected]
    والهاتف بالرقم 6944959 50 00971 فنحن فى انتظاركم ... اخوكم على اسماعيل ...رئيس الرابطة

    (عدل بواسطة على اسماعيل on 09-11-2005, 12:26 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2005, 12:36 PM

Dr.Mohammed Ali Elmusharaf

تاريخ التسجيل: 27-01-2005
مجموع المشاركات: 1992

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: على اسماعيل)

    الاخ العزيز علي اسماعيل
    كل عام وانت بخير وجميع اهلنا الطيبين بكردفان....انا ما من كردفان ولكن من محبي كردفان الحبيبة ولي فيها ذكريات جميلة كماتربطني بالكثيرين من اهلها اخوة صادقة وعلي راسهم الدكتور الفاضل الصاوي يوسف واسرته الكريمة.
    احترامي ومعزتي لك ولاهلي في كردفان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 00:23 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: Dr.Mohammed Ali Elmusharaf)

    حبيب كردفان الغالى / Dr.Mohammed Ali Elmusharaf

    اولا التحية الطيبة ..........
    وثانيا العيد مبارك عليك .. اعاده الله عليك والاسرة الكريمة بالف خير ...

    محبتك لكردفان هو امر يزدنا شرف ونحن له مقدرون كثيرا .. ان من نعم الله على البشر هى حبهم لبعض ... وثناءك وحبلك لذكرياتك بكردفان لهو امر يسرنا كثيرا فانت كردفانى الوجدان فاهلا بك يا دكتور وسنكون على الاتصال الدائم معكم لنطلعكم على حبيبتكم كردفان ما بها وما عليها فقط خليك متابع الموقع ...
    خالص الشكر والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2005, 11:59 PM

EMU إيمو
<aEMU إيمو
تاريخ التسجيل: 16-02-2002
مجموع المشاركات: 2917

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: على اسماعيل)

    على اسماعيل عيدك مبارك

    الأستاذ الحاج ابو عاقلة
    صحفي - مدير مكتب الزاجل بالنهود ومراسل
    لموقع منطقة النهود www.alnahoodregion.com
    وكما يمكنك ان تضع رسالة على صفحة زوار الموقع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 05:33 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: EMU إيمو)

    الصديق العزيز / ايمو .........
    خالص التحايا والاشواق ... وينك يا اخى مختفى ؟؟؟؟؟
    العيد مبارك عليك وعلى كل الاسرة وربنا يعيده عليكم باليمن والبركات ....

    تشكر كثيرا يا زوق والقومة ليك وللاستاذ / الحاج ابو عاقلة ... ساقوم بالاتصال به فورا وماقصرت تبا يا عز الرجال ...
    خالص الود والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 01:30 AM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 09-03-2002
مجموع المشاركات: 12684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: على اسماعيل)

    الاخ علي
    محبتي

    مشروعكم جميل ورائع وبخاصة ونحن في عصر المعلومات والتقنية

    اتصل على الاخ العزيز الرشيد يوسف بالابيض هو اكيد حيساعدك لانه سبق لنا ان ساعدنا مرارا في ارسال اخبار من الابيض وبخاصة الاخبار الرياضية
    وهو رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين الفرعية - الابيض

    اخوك

    صلاح غريبة - الرياض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 02:04 AM

nahid elbadawi


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: ghariba)

    المحترم على اسماعيل
    عيد سعيد
    انا مواليد كردفان واحب كردفان جدا اسكن امدرمان واليك ايميلي [email protected] وانا عند الخدمة بإذن الله .




    ناهد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 02:27 AM

othman mohmmadien
<aothman mohmmadien
تاريخ التسجيل: 13-12-2002
مجموع المشاركات: 4636

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: nahid elbadawi)

    الأكرم علي إسماعيل
    لماذا يصعب أمر ألإشتراك بالموقع لكردفان الوطن نسيج التداخل السوداني أجمع
    كردفان ملك للسودان أجمع ولا أعرف غيرها
    أعرف عنها
    نواح الشادوف
    وهمسة الواسوق
    ولشعب اضاف للدنيا التسامي وللثورات معركة شيكان وتحرير الأبيض وللفن والأصالة والكرم
    لماذا حين ولجت موقعنا طلبتم المعلومات
    زودناكم بها
    ثم
    تلقينا رسالة في الحال بالنظر في الطلب وأن الموافقة بالقبول سوف تتلقونها عبر بريدكم الإلكتروني
    وزهاء الشهرين في الإنتظار
    عيب ياأخوانا فهي ملك لنا جميعاً

    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 02:41 AM

Dr.Mohammed Ali Elmusharaf

تاريخ التسجيل: 27-01-2005
مجموع المشاركات: 1992

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: othman mohmmadien)

    أخي الكريم علي اسماعيل
    لك الود والتقدير
    قدمت طلب الاشتراك وفي الانتظار
    فائق احترامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 02:41 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: othman mohmmadien)

    الاخ / عثمان محمدين ....
    معليش الاخوة المتداخلين ... خلونى ارد على الاخ عثمان ده لانو عتابو اسعدنى كثيرا .. وسارجع للردود تباعا ..فمعذرة ..
    العيد مبارك عليك يا عثمان وكل الاسرة ان شاء الله بالف خير
    عتابك اثلج صدورنا كثيرا ... وان دل فانما يدل على انك اصيل والمثل بقول (ما عاتبك الا الدارك) ونحن يا اخوى كمان دايرنك بلحيل ... عدم اشتراكك بالموقع لربما لسبب فنى ليس الا ... فموقع كردفان خاص الاسم شامل التوجه والانتساب للجميع .. نحن نفاخر بكل من انضم الى موقع كردفان فهو لكم وبكم ولا تحدكم الا السماء .. فقط املا بيانات الاشتراك وستصلك كلمة المرور واذا لم تصلك اكتب لى فى الايميل [email protected]
    شكرا جزيلا مبسوط كثيرا من عتابك
    اخوك على اسماعيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 03:01 AM

othman mohmmadien
<aothman mohmmadien
تاريخ التسجيل: 13-12-2002
مجموع المشاركات: 4636

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: على اسماعيل)

    شكرا اخي علي إسماعيل
    والتحايا لك
    أثبت لك أنك كردفاني حقاً
    لا أعني كردفان المنطقة والتجذر في الإطار الإقليمي والمكاني
    إنما أعنيها كسلوكا راقياً طيباً وحميمية
    املي أن يربط وئام أبناء السودان ويجعلنا كروح واحدة في عدة أجساد
    أمشي بارا وديك ام روابة
    والأبيض غرد حبابا
    الملبس
    البانجديد
    الإضية
    الرهد ابو دكنة
    الدلنج
    كادوقلي
    كازقيل
    رهيد البردي
    أبو زبد
    النهود
    أم عش
    الساعاته
    وهلم .... جرا (التوجه)
    حكاية التوجه دي ضروربة ما تعفوا الناس عنها لأنه سوف يأتي واحد يقول ليك أنا مستقل ويكتب أراء متكوزنة أو متكوزن ويكتب بإستقلالية ويا حبذا لو ضربنا جميعا في أعماق البعد الإنسانس الذي يجمع إنسان السودان
    مع عاطر التحية والود
    واملي أن يقبل إشتراكنا
    عثمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2005, 11:52 PM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: othman mohmmadien)

    الاخ / عثمان محمدين ...
    التحية والتقدير ...

    Quote: املي أن يربط وئام أبناء السودان ويجعلنا كروح واحدة في عدة أجساد

    والامل الاكبر فيكم انتم يا عثمان .. فى نوحد الجهود ليتم ذلك ... نلتقيل يا عثمان حتما ان شاء الله ..
    ومكتول هواكى انا يا كردفان ..
    مكتول هواك انا من زمان ..
    خالص الشكر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 02:49 AM

معتز تروتسكى
<aمعتز تروتسكى
تاريخ التسجيل: 14-01-2004
مجموع المشاركات: 9829

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: othman mohmmadien)

    خالص التحايا
    عيال كردفان
    وحاتكم قلت الا اجى اشاركم
    وياها المحريه فيكم حبه حبه وخطوه خطوه بى طريقه عليمه حنصل لمانريد..
    الاستاذ على الكباشى
    قمت باجراء اللازم وكل الشباب بحاضرتكم
    تحياتى جميعا وقيلو بعافيه..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 05:53 AM

ELSUNNI
<aELSUNNI
تاريخ التسجيل: 19-03-2003
مجموع المشاركات: 347

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: معتز تروتسكى)

    الاخ على إسماعيل

    لا اود استغل الصفحه الا ان الهدف نبيل و ما شجعني المجال الذي تتعاملون فيه الصحافه الالكترونيه وكلماتك هذه شجعتني

    Quote: نحن تواقون لمعرفة كل الاخبار ساعة بساعة وتواقون ايضا ليلم كل ابناء كردفان بما يدور بالام الرؤوم (كردفان)هناك فلذا لابد من ايجاد السبل والوسائل المتاحة للتواصل


    ان هنالك كارثه وبائيه حلت بمواطني جنوب كردفان وهي الحمى النزفية تعدى عدد الوفيات 100 (هذا المحصور) والمرض في انتشار رغم الجهود الحكوميه المتأخره والتي في كل حال لن تكون فعاله في مكافحة الوباء امل ان نصعد حمل اعلاميه كبيره ونداء من اجل إجتثاث المرض لمزيد من المعلومات راجع الوصلات ادناه:

    كارثه بجنوب كردفان 79 وفاه واصابة 229

    و أيضا

    نداء إلى زملائي/زميلاتي الأطباء/الطبيبات والعاملين/العا... وأعضاء/عضوات البورد

    و الله من وراء القصد والله المستعان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2005, 00:49 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: ELSUNNI)

    الاخ العزيز / ELSUNNI ....
    لتحية والاحترام

    تشكر كثير على المرور واياراد خبر الوباء المفاجئ الذى الم بسكان اهلنا بجنوب كردفان الله يكون فى عونهم ..
    اعلمك يا عزيزى تابعنا ظهور هذا الوباء من اوله ..وتناقشنا كثيرا مع كل من الوالى ونائبه ووزيرة الصحة ومنظمات كردفانية وغيرها فى الداخل والخارج فى امكانية التحرك ...وبالفعل قامت قوافل طبية بزيارات ميدانية لتقديم العون وعمل البحوث لانتاج المصل المضاد لهذا الوباء الغريب ...كل قدم ما يستطيع حسب ما جادت به نفسه ... وامامنا تحدى كبير فى هذا الشأن وغيره ..فشكرا لك عزيزى والله المستعان ..

    اخوك على اسماعيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2005, 01:05 PM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: معتز تروتسكى)

    الكردافى الهميم / الجرارى تروتسكى .....
    التحايا النواضر .....

    Quote: قمت باجراء اللازم وكل الشباب بحاضرتكم
    تحياتى جميعا وقيلو بعافيه..

    جعلك الله لكردفان الذخر الدائم ومعيها الذى لا ينضب ... تفاعلوا معنا كل الشرفاء دون فرز ... والى الامام خطوة خطوة ... ابدا لا تراجع ابدا
    خالص التحايا واعطرها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2005, 05:52 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: nahid elbadawi)

    الاخت الكريمة ناهد ......... تحية واحتراما ..
    مبروك عليكم العيد وربنا يعيده عليكم باليمن والبركات ..........

    اصيلة وبت بلد .. سعيد انا بالكلان ده ..وسنكون على الاتصال الدائم ان شاء الله ....
    خالص التحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 11:20 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: ghariba)

    الكردافى الهميم / الباشمهندس صلاح غريبة ............
    التحايا الطيبة ....

    Quote: مشروعكم جميل ورائع وبخاصة ونحن في عصر المعلومات والتقنية

    بل مشروعنا .. الم نتناقش معا فى امره يا المتواضع انت ...
    قمت بالاتصال بالاخ / الشيد وكان فى غاية الترحيب ووعد بتغذيتنا بالاخبار اليومية
    وايضا الاستاذ/عمار حسين وكثيرين ... الله لا جاب يوم شكركم يا الكردافة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2005, 02:12 AM

محمد امين مبروك
<aمحمد امين مبروك
تاريخ التسجيل: 23-12-2003
مجموع المشاركات: 1599

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: على اسماعيل)

    معاك يا ابو سمعة
    واضيف

    من شمال ام بل __________________ طالب ام بادر
    (تمشي هناك تلقى النعم سادر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2005, 12:24 PM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: محمد امين مبروك)

    الاستاذ العزيز / محمد امين مبروك ..........
    التحية الطيبة وبعد ...
    تشكر على المرور
    وطالما انتو معاى ... يانى الواصل باذن الله ...
    امششى بار وديك امروابه..
    والابيض غرد حبابا..

    خالص التحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2005, 04:17 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: على اسماعيل)

    فوووووووووووووق للاهمية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2005, 05:18 AM

gamal elsadig
<agamal elsadig
تاريخ التسجيل: 07-07-2005
مجموع المشاركات: 3076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى محبى كردفان الحبيبة (Re: على اسماعيل)

    مكتول هواك انا ياكردفان ....

    دائما: فوووووووووووووووووووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de