دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 11:55 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.ندى مصطفى على(nada ali)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA

08-08-2004, 09:27 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA

    الاعزاء عضوات و اعضاء المنبر
    سلامات
    فى هذا البوست احب ان اشكر عضو المنبر الحر حامد حجر على المجهود الكبير الذى ظل يبذله لشهور فى التوثيق لنضال ال SLA و للانتهاكات التى تحدث لاهل دارفور. اذكر حين جاءت الاخبار بحجب منبر سودانيز اون لاين عن السودان، ان احد البورداب اشار الى ان احد اهم اسباب حجب المنبر كان احد بوستات حامد حجر حول دارفور.

    و نحن كسودانيين/ات نحتاج ان نعرف و ان يتم تذكيرنا - قبل الاخرين/ات- كل يوم بما يحدث من انتهاكات لا انسانية و تنتقص من انسانيتنا جميعا بغض النظر عن مكان تواجدنا!

    فالتحية لحامد حجر و نتمنى ان يواصل فى تنويرنا و التحية لمناضلى/ات الSLA

    و النضال مستمر

    ندى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 09:33 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    لو إقتنعنا بي إنو بستحق التحية كنا أرسلنا ليه تحايا مش تحية واحــدة

    لكن في رأي إنو بتاجر بي قضية مضمونة لكن في النهاية ببحث عن دور في نصيبوا بعدين

    و في رأي هــو بسيئ لي قضية أكبر من كل مزايدات و مصالح ضيقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 09:48 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 09:57 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 10:23 AM

الواثق تاج السر عبدالله
<aالواثق تاج السر عبدالله
تاريخ التسجيل: 04-15-2004
مجموع المشاركات: 2120

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    الاخت د.ندى مصطفى

    التحية لكى وللاخ حامد حجر على مجهوده فى توثيق وتوصيل مايحدث فى

    دارفور لكل الزملاء فى المنبر الحر وقراءه ومتابعيه من خارج عضوية

    المنبر.

    والتحية ايضا الى كل ثوار دارفور

    والى كل ثوار ومناضلى السودان

    والمجد والخلود لكل الشهداء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 10:28 AM

د. بشار صقر
<aد. بشار صقر
تاريخ التسجيل: 06-21-2015
مجموع المشاركات: 75

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    التحية لحجر


    علي مجهوداته



    وشكرا لاخت ندي علي علي هذه اللفتة الموفقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 10:53 AM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)





    الف تحية وسلام لحامد حجر وكل مناضلي دارفور
    الف تحية وسلام الي المناضلين في الغرب والشرق
    والجنوب من اجل سودان جديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 11:40 PM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    الاخ الواثق،
    معك اقول

    Quote: التحية الى كل ثوار دارفور

    والى كل ثوار ومناضلى السودان

    والمجد والخلود لكل الشهداء


    كل الشكر للمرور هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 11:41 PM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    الاخ الدكتور بشار صقر

    جزيل الشكر للمرور هنا و لك التحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 11:49 PM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-08-2004, 11:56 PM

Kobista


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    hats off to Stone,he deserve it.
    thanx Nada
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 00:16 AM

fasil dousa

تاريخ التسجيل: 05-07-2004
مجموع المشاركات: 245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: Kobista)

    عزيزتي / ندي

    هذا المارد يحتاج من كل الشرفاء الانحاء لقامته الجباره

    لم يعرف المل والكل الي حدوده و ذلك للايمانه بقضيته له منا التجلي والتحايا

    لك ايضا اخت ندي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 01:02 AM

hamid hajer
<ahamid hajer
تاريخ التسجيل: 08-12-2003
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: fasil dousa)

    الأخت ندي علي ..
    شكرا لبوست الرأي الأخر ..
    حين تنتهي معاناة أهلي ..
    عندهافقط !!
    (سنطبع سيوفنا سككا) ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 01:36 AM

شدو

تاريخ التسجيل: 01-08-2003
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: hamid hajer)

    التحية والتجلة والتقدير لكل الذين ساهموا فى كشف هذه الماساة

    التحية لكل من كتب كلمة فى سبيل دارفور واهله المغلوب على امرهم

    التحية لكل الذين كشفوا هول هذه الجريمة ولا نامت اعين الجبناء 0
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 01:53 AM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 5208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    العزيزة ندى على
    التحية ليكي يا بت يا اصيلة


    اخونا حامد، ..... المثل بيقول ( كلب ينبح وجمل ماشي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 03:22 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    التحية للزميل حامد حجر ولكل المناضلين الشرفاء في حركة جيش تحرير السودان..

    التحية من عبره للقائد عبدالواحد محمد أحمد نور..

    والمقاتل مني أركو مناوي..

    ولكل شباب الحركة..



    شكرا ندى..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 04:19 AM

degna
<adegna
تاريخ التسجيل: 06-04-2002
مجموع المشاركات: 2980

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: Raja)

    التحية والتجلة لكل من ساهم في تعرية الظلم والتهميش والتقتيل الذي يمارسه النظام ضد اهلنا البسطاء في دارفور الجريحة

    الاخ العزيز حامد حجر يستحق الثناء والاشادة لمجهوداته الكثيرة والنشطة لعكس حجم الماساة الانسانية المروعة في دارفور

    شكرا كتير استاذه ندي لتزكيرنا بمجهودات المناضلين في كل مكان

    علي احمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 05:36 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42697

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    الأخت/ ندي على.

    التحية للأخ حامد ولكل مناضلي ومناضلات السودان.

    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 07:20 AM

Nada Amin

تاريخ التسجيل: 05-17-2003
مجموع المشاركات: 1626

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    سلام و تحية لحامد حجر على مثابرته و توثيقه الممتاز لأزمة دارفور.
    يا ندى و الله مشتاقين ، أبقى أظهري و الا حنقول كانت جندرة ساكت انتهت بالزواج و نظلم الانسان الرائع خالد كودي
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 07:21 AM

ahmed_asad
<aahmed_asad
تاريخ التسجيل: 08-03-2003
مجموع المشاركات: 216

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    الاخت/ ندى/تحية
    نعم التحية للاخ المناضل/ حامد حجر "الصلب"
    و التحية لكل مناضلي هذا الوطن التعب! "بكسر العين"
    ولك ايتها المناضلة والى الامام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 11:44 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35243

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: ahmed_asad)

    التحية للمناضل الجسور حامد حجر.
    و اصل كفاحك يا رجل و لا تلتفت لمناوشات القعونج!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 12:16 PM

ahmed haneen
<aahmed haneen
تاريخ التسجيل: 11-19-2003
مجموع المشاركات: 7968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    التحية والتقدير
    للمناضل الصامد حامد حجر

    لك الف تحية يا اخي

    وواصل كفاحك حتي ينبلج فجر الخلاص
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 01:27 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2003
مجموع المشاركات: 10882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: ahmed haneen)

    الزميلة المناضلة
    د/ندى
    اولا الف مبروك الزواج الميمون
    والتهانى موصولة للعزيز العريس
    خالد كودى..وتقبلى تحيات العروسة
    كنت خارج المنتدى لفترة طويلة..وها قد عدنا مرة اخرى
    التحية لصمود الابطال..ثوار دارفور
    وللزميل حامد حجر..كل التقدير
    وغدا يوم اجمل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 01:59 PM

عبدالعظيم عبدالله
<aعبدالعظيم عبدالله
تاريخ التسجيل: 03-20-2004
مجموع المشاركات: 683

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    الاخت ندى
    لكي الف تحية تقدير انت ايضا تستحقين الشكر وعلى زميلنا حامد حجر الذي اسمع مع رفاقه كل الاذان الصماء.
    اما ابو حسين البقول لو إقتنعنا لكُُُان ارسلنا له التحايا
    يا اخي ومن قال لك ان حامد حجر واخوته قاصدين اقناعك
    انت بل هم ذهبوا الى بعيد حيث لا تستطيع ان ترى انت .؟
    لكي مجددا الشكر يا ندى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-10-2004, 01:59 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    Dear Kobista,

    As others have said, Hajer must be doing something right, hence the attack.

    الاخ العزيز
    fasil dousa
    كثير الشكر للمرور هنا و التحية للاخ حامد حجر و لجميع المناضلين/ات.

    الاخ العزيز زول وحيد
    سيواصل الاخ حامد حجر دون ان يأبه بمحاولات تشتيت الجهود. لك التحية

    الاخ شدو/
    لك الشكر للمرور هنا و معك أحييى جميع المناضلين/ات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-10-2004, 02:03 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    الاخ المناضل حامد حجر



    Quote: حين تنتهي معاناة أهلي ..
    عندهافقط !!
    (سنطبع سيوفنا سككا) ..


    اوجزت فأفدت
    لك التحية مرة اخرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-11-2004, 01:08 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    العزيزة رجاء
    سلام و تحايا وود
    و معك أحيى قادة و اعضاء الSLA

    الاخ العزيز على ادروب
    كل الشكر لمرورك الداعم و معا حتى ينجلى الظلموحتى تقف كل محاولات الاخراس.

    الاخ العزيز دينق
    كثير الشكر لمرورك هنا و لك التحية

    ندى العزيزة
    معك احيى حامد حجر
    مشتاقين بالاكثر و الله
    اكملت قراءة الموضوع الجميل و "سأعود قريبا" للتعقيب. و طبعا ما تخافى "الجندرة مستمرة" وخالد كودى متضامن جندري اصيل من زمان.

    (رجاء تخريمة ندى دى بكم؟).

    الاخ العزيز احمد الاسد
    لك التحية و معا حتى ينجلى الظلم

    (عدل بواسطة nada ali on 08-11-2004, 02:51 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-11-2004, 02:49 AM

محمد حلا
<aمحمد حلا
تاريخ التسجيل: 04-14-2003
مجموع المشاركات: 1060

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    التحية لك يا ندى ..
    والتحية والتجلة لحجر .. المناضل المعتدل والصوت الوطني الذين لا يحلم خارج دائرة احلام اهله اينما حلو او ايما اعتنقوا فنحن من تراب واحد. له التحية وللمناضلين في ارض المعركة التجلة والانحناء ..

    ولكن ابو حسين والذي يظهر اسمه فوق توأمين (اطفال رائعين) ومثلهم اطفال دارفور الذين اظهرتهم صور حجر حرقى بقنابل الانتنوف ومحارق جنجويد الرزيقات وجيش السلطة التافهة في الخرطوم. اوليس من حقهم ان يعيشوا في احضان امهاتهم ورعاية اباءهم امنين في قراهم ومزارعهم؟ اولم يتحرك ضمير كل العالم (إلا انت) من اجل حق هؤلاء في الحياة. كل ما فعله حجر جزء بسيطا من كارثة انسانية وابادة واغتصاب لألاف الناس في دارفور وهو واجبه ونشكره عليه. ولو كان هناك نصيب يوزع كما تتوهم فحجر اولى به لأنه مناضل في محكات الصدام لا تحت سقوف الاسمنت في بنايات الخرطوم يتفرج على الموت الجماعي والاغتصابات في دارفور بمزاج البشاهد في حلقة عنيفة لمصارعة حرة

    والتحية لحجر وندي وكل الذين تابعوا بقلوب متضامنة مأزق السودان في هذا الجزء من وطني


    محمد حلا
    ــــــــــــــــ
    قد نضعف يوما لكننا لن نموت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-12-2004, 00:25 AM

Khalid Eltayeb
<aKhalid Eltayeb
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 1065

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    ندي

    معك نحيي حامد حجر
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-12-2004, 00:36 AM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 02-14-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: Khalid Eltayeb)

    نعم يا ندى
    يستحق حجر هذه اللفتة جدا
    وأيضا (وان غابوا !!!)
    الرائعون : بوش ، نهار عثمان نهار ، وأبنوس
    بالمناسبة : أين هم ؟؟؟
    لقد أداروا حوارات هنا في منتهى الروعة والرقي في الانطلاقة الاولى لثورة دارفور المباركة ونأوا بالصراع عن الحضيض العرقي الذي حاول النظام يائسا ان يزج به فيه
    فلهم جميعا التحية
    ونحتاج ان نسمع من أخبار الغائبين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-12-2004, 01:29 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التحية لعضو المنبر حامد حجر و لمناضلى/ات ال SLA (Re: nada ali)

    الاخ العزيز كوستاوى
    المقاتل احمد حنين
    معكما نحيي حامد حجر و الى الامام و احييكما ايضا على جهودكما التوثيقيه و الداعمة.

    الاخ الصديق عبد المنعم سيد احمد
    تحايا و فعلا افتقدناك فى الفترة الماضية
    شكرا للتهنئة الرقيقة و تقبل سلام خالد كودى و تحياتى للاخت ندى.
    و معك أحيي الاخ حجر و ثوار دارفور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de