الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 09:21 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة حسن ابو السارة(AbuSarah)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!!

12-02-2003, 00:49 AM

AbuSarah

تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!!

    الاستاذ/ بكر ابوبكر
    الاخوة اعضاء المنبر الحر
    المحترمين جميعا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    اطالبكم اولا بقراءة الرسالة التالية للدكتور حيدر بدوي والتي وضعها في بوست الاستاذ اسماعيل وراق والذي يجري استفتاءا حاليا حول اهلية الدكتور لتولي موقع المشرف على المهرجان ومن ثم سوف ادلو بدلوي حولها:

    ********************
    مداخلة الدكتور حيدر التالية:

    إن ما يجري في هذا الخيط لهو أدل دليل على أن الطائفيين من حزب الأمة والاتحادي يريدون أن يمارسوا ماظلوا يمارسوه طوال فترات حكمهم في السودان. في كلمة واحدة فإن مايريدون ممارسته يسمى:

    الإقصاء!!!!!!!

    وبما أن أعضاء حزب الامة، وبالأخص أبو سارة وإسماعيل قد أشاروا لموضوع "اللجنة القومية لدعم الطلبة" التي مازلت أتراسها، فإني سأبين ماجرى. فإنهم يشييرون أليه، وكأنهم يقولون بأنني أفشلته. ولهذا فإنني سأبين ماجرى، وليحكم أعضاء المنبر، ويقرروا من الذي أفشله، وكيف أفشله!

    وقد حان الوقت الآن لأبين لأعضاء المنبر ماذا جرى في موضوع "اللجنة القومية لدعم الطلبة، ومن الذي أحبطه!" مادام هذه الأمر قد أستغل في تجريح مصداقيتي، التي لا يجرحها إلا مغرض، ومعتد أثيم!

    قمت بتكوين لجنة فيها ثلاثة من حزب الامة، وافقوا جميعهم في العمل بها، شاكرين لي اختياري لهم. واحتفظ بالرسائل التي تشير إلى موافقاتهم. وقد ساعدتني في تأمين هذه الموافقات مشكورة الأخت النبيلة لنا مهدي، وهي من أعضاء اللجنة. وكان لحزب الأمة أكبر عدد في هذه اللجنة بحكم حجمه، وبحكم نشاط عضويته في هذا المنبر. لم أختر اي حمهوري، سواي بالطبع، ليكون عضواَ بها رغم أن الجمهوريين من أنزه وأنبل وأنقى الناس. وذلك لأبعد شبهة أنني أتحيز لانتمائي.

    لم أشمل بعض من كانوا يرغبون في العمل في هذه اللجنة لأن هناك عدة طعون جاءت بشانهم، وشأن ممارسات سابقة لهم في دول المهجر بخصوص مفارقات فس شؤون مالية! وبعض الطاعنين لديهم دلائل دامغة حول عدم الأمانة المالية لشخص بيعنه رغبت في تعيينه، فطلب مني عديدون أن أحذر من ذلك. جاءتني "رسائل," وليست رسالة واحدة، بخصوص ذلك الشخص، بعضها ممن يعرف هذا الشخص معرفة حزبية، داخلية، وثيقة.

    الشاهد هو أنني اكتفيت بثلاثة أعضاء، ولم أشا أن اضيف شخص رابع من نفس الحزب مطعون في أمانته المالية، بعد تجارب محددة حدثت معه ممن أثق فيهم، وفي صدقهم، وفي تقويمهم للأمور. ولا أريد هنا أن أفصح عمن هم. ولن أفصح عنهم. فإنهم وحدهم هم الذين يجب أن يتقدموا الآن ويقدموا شاهاداتهم للتاريخ، فيماارتكب باسمهم وباسم حزبهم من سرقة. الصدق والشفافية هما السبيل الوحيد لبناء سودان جديد. وقد التزمت صادقاً لمن طلبوا مني الأمان ألا أكشف إسماءهم، وكونهم هم الذين مدوني بما يشير إلى عدم أمانة شخص معين كان متحمساً للعمل في هذه اللجنة، بأني لن أفعل. أي أني لن أكشف أسماءهم.

    على ضوء المعلومات التي وردتنا فإنا اخترنا ثلاثة من أنزه أعضاء حزب الامة للعمل في اللجنة. أعضاءاللجنة هم:
    1.بكري أبوبكر (أمين موقع سودانييزاونلاين- مشرفاً فنياً للجنة
    2. أسعد صفوان (طالب من جامعة الجزيرة)
    3. هادية حسب الله (مشرفة شؤون الطلبة في "حق")
    4. أستيلا (طالبة جنوبية متميزة في كلية الطب، جامعة الخرطوم)
    5. لنا مهدي (ممثلة لدول الخليج. وعضويتها في حزب الأمة، ونزاهتها، واستقامة سيرتها ليستا محل جدل).
    6. خالد عويس (ممثل للسعودية. وعضويته في حزب الأمة، ونزاهته ليستا محل جدل).
    8. محاسن آدم عمر( مشرفة شؤون الطلبة في حزب الأمة).
    9. (ما زلنا نحاول الحصول على موافقة شخص ممن يشرفون على الطلبة في الحزب الاتحادي.)
    10 مازلنا نحاول الحصول على موافقة شخص من أوربا للإشراف على تحصيل المساهمات منهاز).
    باختصار ما زالت اللجنة تنتظر أن تقوم بدورها بفاعلية! وهذه الفاعلية أقعدها حزب الأمة ممثلاً في محمد التعايشي، رئيس اتحاد طلبة جامعة الخرطوم، عضو حزب الأمة! في حين أنه يشرف حزب الأمة أن يكون الثلاثة المذكورين م أعضاء اللجنة، يعملون معنا في ترسيخ أسس التكافل بين السودانيين العاملين بالخارج لصالح الطلبة بالداخل، فإن محمد التعايشي لا يشرفهم، ولايشرف اتحاد طلبة جامعة الخرطوم أن يكون هو رئيساً له. وقد صدق حدسنا حين قلنا بأن الفساد الطائفي الذي جاء به، لن يرنا أي خير منه!

    هذه اللجنة لم تمت. وإنما حدث أمر سأبينه لاحقاً. ولكن ما يهمني تقريره هنا هو أننا سنعمل على تصحيح مسارها بعد أن فشل رئيس إتحاد طلبة جامعة الخرطوم، شخصياً في الاستجابة لطلب مناغاية في البساطة كان يمكن أن يستجيب له منذ عدة أشهر.
    الذي جرى هو أنني انفقت الكثير من الوقت في الاتصال والترتيب لعمل اللجنة. ولأن أعمال مثل هذه اللجان قد شابها غبار كثيف من التشكيك في الأمانة المالية، شعرنا بأنه يجب ألا يلمس أي واحد من أعضاء اللجنة دولاراً واحداً، إلا لغرض التحويل إلى حساب مركزي يتم مدنا به من جهة اتحاد طلبة جامعة الخرطوم مباشرة.
    بعد أن صرفت من مالي الخاص مايقارب الألف دولار في التنسيق لعمل هذه اللجنة، وبعد أن تم الاتفاق مع الأخ بكري أبوبكر على آلية فنية معينة يتبناها المنبر الحر للإعلان عن بدء جمع التبرعات، وبعد أن اتفقت معه على أن نعد صفحة إلتكترونية نعلن فيها رقم الحساب، ظللنا ننتظر من الأخ محمد التعايشي أن يمدنا برقم الحساب حتى هذه اللحظة، وبعد وعد وأكد أنه سيفعل.
    لقد فشل محمد التعايشي في أن يستجيب لطللبنا البسيط، ولا ستعدادنا الكبير، وتوجهنا الصادق، لمساعدة الطلبة. وهذا يذكرنا بفشل الصادق المهدي في تفويت كل المتاحة لتطوير أي عمل في الشان العام في السودان! هذا الشبل من ذاك الاسد! كلاهما أسد في الفشل! كلاهما فاشل الآن!
    كتبت لي أختي لنا مهدي عن موافقةالتعايشي للتعاون معنا, وشكره الشديد لي على ما أقوم به من مجهود!
    ثم ماذا؟
    لم يستجب لطلبنا الذي أكدت لي الأخت لنا بأنها بلغته إياه! ولا بد هنا أن أشيد بالأخت لنا مهدي، وبمحاولاتها الدؤوبة في ترسيخ عمل اللجنة. أؤكد بأن اللجنة لم تمت، وبأن عملها سيستمر. ولكننا مازلنا ننتظر التعايشي، وقد مضت عدة أشهر منذ أن تعهد بأنه سيتعاون معنا!

    لم يفشل عمل اللجنة اي واحد من أعضاءها، ولا حتى أعضاء جزب الأمة فيها. لقد أفشله التعايشي! وهو يتمايل في الخرطوم وهو طربانً "بالمنصب،" ومتحذلقاً به، كما يفعل الصادق المهدي بالمناصب حين تأتيه طائعة مختارة!

    المناصب، يا سادتي الكرام، هي تكليفات عند الأحرار، وليست مجرد تشريفات، مثلما يظنها قاصرو النظر من الطائفيين الذين يريدون أن يزيحوني من رئاسة لجنة "مؤتمر سودان الشتات" الذي تبته سودانيزاونلاين.

    هذا تكليف ضخم، لا أتعامل معه باعتباره تشريف أبداُ، مثلما يتعاملوا معه هم، للأسف الشديد! فقد أتتنا من قبل المناصب طائعة فعفناها. وتركنا بعضها مختارين لكي لا نكون سنداَ للطائفينن والمهوسيين.

    أنظروا للمعترضين على رئاستي للجنة، وستجدون أنهم مغرضون، يتأذون بالنقد الموضوعي للطائفية! أسماعيل وراق، صاحب هذا الخيط حاورني، فلم يفلح في ترويضي، ولا اقناعي بدفاعه المتهالك عن السيد الصادق المهدي، الذي أفشل السودان والسواديين عدة مرات!
    ودقاسم، ضيف هذا الخيط، حاورني، ففشل في ترويضي، وإقناعي بأن حزبه، الاتحادي الديمقراطي، يمثل قوى الاستنارة. فإن هذا الحزب حزب طائفي يجب أن يتفكك، وقد بدأ منذ زمن يتفكك، لأنه لا يستطيع الصمود أمام القوى الجديدة، بما فيها الحركة الشعبية والجمهوريين! وقد أدركت قيادة هذا الحزب ممثلة في السيد محمد عثمان الميرغني كل ذلك، فاحتمت بالحركة الشعبية. وأعلن كبارها احترامهم الشديد للجمهوريين، بمن في ذلك السيد على الميرغني، عليه الرحمة والرضوان، والسبد محمد عثمان، وآخرين كبار. فما لهذا الرجل، ودقاسم، يعادينا بهذا الوجه السافر في العداء؟

    ثم إني أقول لودقاسم: سل الشيخ عبدالله عبد الباقي، رئيس سجادة القادرية في السودان، وهي سجادة معظم منتسيبها يوؤيدون حزبكم، سله حول رأيه في الجمهوريين، وستسمع منه أنه يجل الجمهوريين ويعزهم، وبأنه يحب أن يراهم متصدرين للشؤون العامة التي تتطلب الأمانة والعطاء! إنك حين تعادينا بهذا السفور إنما تكشف عن سوء القصد، وعن فشلك الذريع في ميدان الجدل العام. وهذا شأن الطائفيين، أو هو شأن الطامعين في المناصب ممن يريدون أن يظهروا ولاءً زائفاً لهم من خلال مثل هذا المنبر الحر! ثب إلى رشدك وعد إلى المكان الذي يشبهك في الدفاع عن السودان الجديد، وقوى السودان الجديد، مثلما كنت تفعل. وحين كنت تفعل وقفنا بجانبك، وسنظل نقف بجانبك إن عدت. أما أن تضع يدك مع الطائفيين المغرضين، الاقصائيين، للتآمر على قوى السودان الجديد، فإن هذا لا يدل إلا على واحد من أمرين:
    ما أنك طائفي يتستر بخطاب التوير والتجديد، أو أنك طامع في رضى الطائفيين لأمر في نفسك!
    لم تضعوني أنتم مشرفاً على اللجنة، ولن تزيحوني أنتم. لقد وضعني رجل كريم، يعرف الكرام، ويعرف عطائي هنا نويعرف تأهيلى المهني والأخلاقي للقيام بهذه المهمة الشريفة الضخمة. هذه مسوؤلية كبيراً، وتكليفاً شاقاً، وافقت عليه لأنني أحب أن أسدد لشعبي السوداني، عبرهذه الشريحة، التي تضم أعضاء المنبر، بعضاً من دين،إن استطعت إلى ذلك سبيلاً! لقد وهبني شعبي الحياة، ثم وهبني روحاً حرة، تضيق بكل معاني الإقصاء وكل تطبيقات هذه المعاني في الحياة الخاصة والعامة! وبكري لم يضعني من نفسه، أو لأنني أوافقه رايأً. لقد لاحظ هو، بمتابعته الحصيفة، عطائي هنا. وهو يعرف تأهيلي المهني والخلقي جيداً، للقيام بمهام الإشراف، ولا يحتاج لافتاءات من أحدٍ!! كما لا يحتاج لوصاية طائفية!! لقد ولى عهدكم، العهد الطائفي، إن كنتم تعلمون!

    أما إذا لم ترغبوا في المشاركة في المؤتمر، فهذا شأنكم. أنتم أحرار! أو هكذا نظن! ونجزم بأن المؤتمر سيكون أكثر إشراقاً إن غابت عنه خبث ودهاء ومناورات ومؤامرات الطائفيين! أذهبوا وأقيموا مؤتمراً لكم، إن لمترق لكم المشاركة معنا! أما إذا أردتم المشاركة، بصدق، فإني ٍارحب بكم، رغم ماقمتم به من تجريح ههنا!

    ٍٍسأعمل ليل نهار لكي ينجح هذا المؤتمر. وذلك لأنه سيمثل السودان الجديد في أبدع صورة!، وما ذاك إلا لأن منبرنا "الحر" هذا، ماهو إلا منبراً للسودان الجديد. وسنعمل من خلاله، وبه، وبصوته "الحر،" على دك "السودان القديم" وكل رؤاه الزائفة، وخبثه، وأكذوباته، لفيقاته، وهوسه، دكاً دكاً!

    ولا نعني بأي حال بأن حزب الأمة، أو أي حزب آخر سيحرم من المشاركة في المؤتمر. ولكن يجب أن تعرفوا بأنكم لن تملوا علينا كيف نمثل سوداننا حين نحتفل به، وبكم كسودانيين! نريدكم هكذا: سودانيين، لا طائفينن ومهوسيين، مهما كانت انتماءاتكم الحربية!
    وقد أخبرت الأخ بكري بأنني أريد أن أستثمر مجهودنا في تكوين "اللجنة القومية لشؤون الطلبة" بأن أطلب من أعضاء اللجنة، والذي ذكرت أسماءهم سابقاً، أن ينضموا إلى اللجان التي سأشرع في تكوينها فوراً. أرجو أن يوافق الجميع، وبالأخص لنا مهدي، وخالد عويس، من حزب الأمة، على الانضمام للكوكبة التي ستقوم بهذا العمل الكبير.
    وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون!


    --------------------------------------------------------------------------------

    الحرية لنا ولسوانا: والحمد لله الذي أعطاها فبذل، وأخذ فعدل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 00:59 AM

ASAAD IBRAHIM
<aASAAD IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 11-26-2003
مجموع المشاركات: 3920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    اخي ابو السارة
    حقيقة كلام د.حيدر مستفز واستكباري للغاية، لكن يا اخي لا تدع الغضب يدفعك الي المحاكم وغيرها وخليها علي ربك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:11 AM

Mahadi
<aMahadi
تاريخ التسجيل: 04-19-2003
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخ ابو سارة
    الكتور مطالب وبشدة ان يكشف عن الرسائل التى تطعن فى امانة الاخرين

    حقيقة الكتور موهوب جدا في خلق العدوات والا مالداعي لاقحام مثل هذا الكلام الاجوف فهل يصدق ويقرر بناء علي كلام يصله في رسالة
    الان انا اكثر يقينا بان الدكتور حيدر غير مؤهل تماما لتنسيق المؤتمر والايم حبلي وسنري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:35 AM

AbuSarah

تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخوة اعضاء المنبر الحر المحترمين
    الاخ المهندس/ بكري ابوبكر المحترم

    1- تعلمون باني بتاريخ 27/7/2003م قمت بادخال مقترح في بوست اساسي عنوانه " خمسون دولار لدعم اتحاد طلاب جامعةالخرطوم" قدمت هذا المقترح بصفتي مواطن سوداني يتمتع بكافة حقوق المواطنة وحقوق الانسان ولم اقدمه بصفة حزبية ...
    2- تعلمون باني كنت من المقترحين على ان يتولى دكتور حيدر بدوي رئاسة لجنة جمع التبرعات للاتحاد وتم ذلك بالفعل حين تضافرت نداءاتنا له مع نفر كريم في البورد.
    3- رغم اني صاحب البوست الا اني لم اطلب ان اكون عضوا في اي لجنة ولم اطلب ان اكون رئيسا لها ... بل فضلت ان اكون اودع تبرعي متى ما قام دكتور حيدر بمدنا برغم الحساب بعد تكوين اللجنة المزمعة.
    4- ماطل دكتور حيدر وسوف كثيرا في تشكيل تلك اللجنة وبرسالته المرفقة اعلاه يبدو واضحا سبب التسويف والتماطل انه كان يتآمر مع اخرين ضدي ممن اعرفهم جيدا....
    5- يقول دكتور حيدر " لم أشمل بعض من كانوا يرغبون في العمل في هذه اللجنة لأن هناك عدة طعون جاءت بشانهم، وشأن ممارسات سابقة لهم في دول المهجر بخصوص مفارقات فس شؤون مالية! وبعض الطاعنين لديهم دلائل دامغة حول عدم الأمانة المالية لشخص بيعنه رغبت في تعيينه، فطلب مني عديدون أن أحذر من ذلك. جاءتني "رسائل," وليست رسالة واحدة، بخصوص ذلك الشخص، بعضها ممن يعرف هذا الشخص معرفة حزبية، داخلية، وثيقة.الشاهد هو أنني اكتفيت بثلاثة أعضاء، ولم أشا أن اضيف شخص رابع من نفس الحزب مطعون في أمانته المالية، بعد تجارب محددة حدثت معه ممن أثق فيهم، وفي صدقهم، وفي تقويمهم للأمور"

    6- معلوم حين يأتي طعن في شخص ما لا يعمل بهذا الطعن حتى تتاح الفرصة للمطعون فيه ان يدفع عن نفسه الطعن او التهمة .... وان الطعون لا تقدم سريا وياسماء سرية يتعهد ويجزم دكتور حيدر بانه لم ولن يكشف عنها مما يعزز اعتقادي الجازم بتواطئة في مسلسل اغتيال الشخصية الذي مارسته قلة قليلة في حزب الامةضدي .... وتفاديا كثيرا ان من ان انساق الى مخططاتهم لجر الصراع معهم خارج مؤسسة حزب الامة وجماهيره الا انهم وبسلوكهم هذا اجبروني لان اتعامل معهم في اطار غير اطار حزب الامة ومن خلال شخص لا يمت لحزب الامة بصلة بل هاهو يستغل وشاياتهم وخبثهم كما يرون في رسالته السابقة...
    من حقي هنا ان اطالب دكتور حيدر ان يكشف عن تلك الرسائل وان يكشف عن من كتبوها اليه في امر عام وليس خاص....فان لم يفعل سوف اكلف محامي وهو جاهز في الولايات المتحدة برفع دعوى ضد دكتور حيدر لضلوعه في عمل قصد به اشانة سمعتي .
    7- اخوتي الاعزاء انا عضو منتمي لحزب الامة وعملت في اطار منظماته الطلابية والشبابية وكان اخر عهدي بالعمل الحزبي الحركي عام 1994م حين قام بعض اعضاء مكتب مبارك الفاضل بالوشاية ضد وترحيلي من مصر وقتها كنت رئيسا للمجلس سورى المؤتمر العام للشاب الخريجين بحزب الامة في مصر المكون من ثلاثون عضوا يمثلون القاعدة العريضة وكنا ننوي عقد مؤتمر عام لقواعد الحزب وهذا ما استفز اعضاء مكتب مبارك الفاضل الذين دأبوا على التآمر علينا دوما بتحريض بعض عناصر الامن المصري فقاموا بمداهمة شقةعمل الطلاب الانصار في يوم الخميس ثلاث رمضان واعتقالي والاخ عادل بشرى في يوم الجمعة اربع رمضان من عام 1994 بغرض ايقاف قيام ذلك المؤتمر الذي امن على قيامه المرحوم الدكتور عمر نور الدائم لانه كان سيضع حدا لفشلهم يضع حدا للانتقائية التي اورثت السودان كله العدم...... قبل هذا النشاط كنت اشغل موقع الامين العام الثقافي المركزي لمنظمةالطلاب الانصار حزب الامة بمصر وامين عام فرعية الاسكندرية وهي ثاني اكبر تنظيم للطلاب الانصار في مصر وذلك لدورتين تنظيميتين وفي كل الاحوال كنت اشغل اختار بالتزكية لتلك المهام والمكاتب ولم يحدث في تاريخ حياتي في العمل العام ان فزت في عمل عام بفارق اصوات ضد شخص اخر في عملي الطلابي او الشبابي...... واخر انتخابات خضتها في قائمة التجمع الطلابي بالاسكندرية هي انتخابات عام 1990 وحصلت على اعلى الاصوات على الاطلاق في قائمة تنظيمات التجمع مجتمعه واخترقت القائمة التي كانت امامنا وهي قائمةالتجمع الاسلامي.... وهذه حقائق موثقة في تاريخ الحركة الطلابية في مصر.

    * لم اكن مسئولا ماليا على الاطلاق في كل مراحل عملي الطلابي والشبابي في مصر .... ولم اكن قد تسلمت اي مبلغ لاتصرف فيه من اي جهة بل العكس حين وليت امر منظمة الطلاب بالاسكندرية امضيت عاما كاملا انفق على النظمة من حر مالي .... والشرفاء من ابناء الانصار يعلمون ذلك دورة كاملةلم يصلني من المكتب المركزي للحزب بمصر و لا مليم واحد...كنت ادفع اجار الشقة التنظيمية وكنت اتبرع مع بقية احبابي في جمع الاشتراكات لاصدار جرائدنا الحائطية .... بل ظللت شقتي الشخصية هي مأوى لعمل التنظيم كغير ي من ابناء الانصار.... والى ان سلمت مهامي اتحدى ان اي شخص يقول انه يطلبني مالا بل العكس في اخر اجتماع لمكتبنا المركزي بالقاهره وحضرها خمس من ست هم اعضاء المكتب المركزي للمنظمة في مصر كنت اطلب منظمة الطلاب الانصار حوالي 1080 ( الف وثمانون جنيه مصري) اقر الاجتماع بضرورة ارجاعها لي فكانت هي عبارة عن مديونية لحل اشكالات تنظيمية في الاسكندرية القاهرة وبعضها صرف لعمل نقابي في بعض الروابط وبعضها قدمته سلفية لبعض الاعضاء بتوجيه تنظيمي يجب ان ترد لي والى هذا التاريخ لم يرد منها فلسا وانا عافي منها ظاهرا وباطنا فهي اقل ما يمكن ان اقدمه لكيان قدم من اجله اجدادي ارواحهم ودماءهم رخيصة في شيكان والابيض وابوحراز والبركة ومن بعدكرري وامدبيكرات وغيرهامن مواقف الشرف والبطولات.

    * لم اكن في يوم من الايام عضوا في اي مكتب سياسي او تنفيذي لحزب الامةعلى الاطلاق طيلة ماكنت في مصر في مرحلة ما بعد التخرج ... ومن هنا لم ولن اتسلم اي مال عام ..... اللهم الا حوال الف دولار ارسلها المغتربون من اعضاء حزب الامة بالسعودية كمساعدة للخريجين والشباب في التحرك لعقد المؤتمر للقواعد بمصر .... وكانت هناك لجنةمكونة من عشر اشخاص تولت التصرف فيها اجرت منها شقتين واحده بالقاهر واخرى بالاسكندرية للشباب ومعكم في امريكا نفر كريم منهم... وقتها هذا المبلغ لا يزيد عن ثلاث الف واربعمائة بالجنية المصري...... هذا اول مبلغ في حياتي استلمه لانه حول باسمي من المملكة وسلمته مباشرة للجنة المختصة وكان لا يساوي شئ بحجم التكاليف التي كنا نتكبدها يوميا.

    ما عدا ذلك لم اتسلم اي مال عام على الاطلاق....
    مثلما اني الان بالمملكةالعربية السعودية منذ عام 1997 لم اكن جزء من اي مكتب من مكاتب مجموعات حزب الامة المتعددة في جدة وبالتالي لم اكن مسئولا يوما ما عن مال للحزب او اي مكتب من مكاتبه حتى اتصرف فيه او اسرقه.... علاقتي باعضاء حزب الامة هي علاقات اتراح فقط اذهب لاعزي او ازور مريضا او اشيع ميتا او ابارك لاحد في حدود ما تمليه علي تعاليم الدين الاسلامي الذي ادين به فلا تتعدى ذلك اطلاقا وكاذب كل من قال غير ذلك ..... حتى هؤلاء الذين يرسلون الرسائل الظلامية اتحداهم ان يدعي احد بانه عمل معي عملا تنظيميا مشتركا في اي اطار من اطر حزب الامة!!!!!!!!!!!!!!!

    لقد قدمت الاقتراح المذكور اعلاه لمساعدة طلاب جامعة الخرطوم بصفة مواطن سوداني من هذا المنطلق لا يحق لدكتور حيدر ان يتعامل معي من منطلق انتمائي الحزبي و لا يجوز له ان يختار اعضاء اللجنة على هذا المعيار مثلما ..... مثلما ان دوري في الحياة العامة لا يحدده الحاقدون من اعضاء الحزب الذي انتمي اليه والذين يسعون الى تسميم اي جزء من جزئيات حياتي الدنياحتى علاقاتي التثاقفية مع ابناء الوطن السوداني على سعته.

    وسوف اواصل
    ابوساره
    *************************************************************
    مكتوب لك الدهب المجمر تتحرق بالنار دوام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 02:20 AM

hasan_6

تاريخ التسجيل: 12-08-2002
مجموع المشاركات: 253

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخ ابوساره
    ارجو ان يتم علاج الموضوع هنا وبشكل حواري بينك والدكتور حيدر بعيدا عن قاعات المحاكم
    لكني اربا بالدكتور حيدر وهو شخص محل احترام وتقدير كبيرين ان يعتمد في معلوماته علي رسائل شخصيه طلب اصحابها عدم ذكر اسمائهم مما يدل علي جبنهم وضعفهم وغرضهم من تشويه سمعة الاخرين
    اربا بالدكتور حيدر ان يكون طرفا في تصفية حسابات حزبيه وشخصيه وبكل اسف اعضاء حزب الامه تعودوا علي مثل هذه الاشياء القذره في تصفية حساباتهم الشخصيه والحزبيه بنشر وتعميم معلومات الغرض منها ايذاء وقتل الشخص المنافس لهم
    لست هنا للدفاع عن ابوساره ولكن الموقف يتطلب من الدكتور حيدر اما ان يعتذر عن ما قاله او ان ياتي بادلته التي بحوزته ولا مجال لحلول اخري اذا اردنا ان نكون علي مستوي عال من الشفافيه والاحترام لذاتنا ولمحاورينا فتوزيع التهم شئ منتشر وشائع داخل هذه الكهنوتات الحزبيه لانها تضيق باي راي حر واي فكره جديده فلما يسمح الدكتور حيدر بكل ما عرف عنه من صدق وسماحه ان يكون طرفا فيها حتي من غير ان يسعي للتاكد عبر مصادر مستقله؟
    الم يلحظ دكتور حيدر ان من امده بهذه المعلومات جبن عن ذكر اسمه بل طلب عدم ذكره مما يدل علي سوء النيه وعدم مقدرة الشخص المعني بالاتيان بالدليل والاثبات
    من اخطر التهم التي يمكن ان توجه الي اي انسان في مجال العمل العام هي التهم التي تتعلق بذمته الماليه وطريقة تعاطيه معها
    اتمني علي الاخ ابوساره ان يهدا لانه يعرف ان الزبد سيذهب جفاء ولا يمكث الا ما ينفع الناس واعتقد ان دكتور حيد اعقل من يقوم بحماية اشخاص لا ضمير لهم الا تخليص ضغائنهم وغلهم واشيائهم الكريهه ضد كل من يخالفهم في رؤيتهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 02:07 AM

AbuSarah

تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    اخوتي الاحرار في المنبر الحر

    في السعودية لي تجربة مالية مع شخص وليس مع حزب الامة وليست مع اي لجنة من لجان حزب الامة لاني كما اسلفت لم ولن اكن جزء منها بشخوصها الذين اعرفهم الان .... وان كنت ادافع عن حزب الامة لانه مني وانا منه فكرا وتاريخا وجغرافيا وادافع عنه من بيتي واكتب من كمبيوتري الشخصي وخصما على زمن اسرتي واهتماماتي الاكاديمية والمهنيةالاخرى.

    ** تجربتي مع الكابتن عادل مفتي:

    منذ اواخر عام 1999 وحتى نهاية عام 2002 كنت اعمل بالتجارة في الذهب ما بين بعض دول الخليج وجمهورية غانا .... وكنت اتنقل ما بين هاتين الدولتين ولندن - بريطانيا.
    * في ابريل عام 2001م جمعني لقاء اجتماعي مع الاخ عادل مفتي والاخ الطيب حاج مكي وكنا نتحدث عن ان مسجد الامام عبدالرحمن آيل للسقوط وانه لا احد يمد يد الترميم له ... فكرنا ثلاثتنا في عمل خيري لا علاقة له بحزب الامة بل عمل شخصي .... اقترحت عليهم ان نعمل صندوق مشترك ... بمبلغ هذا الصندوق استطيع ان اشتري به ما يعادله ذهب من غانا ضمن تجارتي وعوائده تعود لترميم وصيانة المسجد كانت الاشتراكات بيننا الثلاثة ( ابوسارة - عادل مفتي - الطيب مكي ) كالاتي:

    1- ابوساره = خمسون الف ريال سعودي
    2- عادل مفتي = خمسةعشر الف ريال سعودي
    3- الطيب حاج مكي = لا شئ " اعتذر لظروفه المقدره"

    كان اجمالي رأس مالي الشخصي الذي اعمل به في تلك التجارة حوالي 150 (مائة وخمسون الف دولار امريكي).
    - قمت برحلة مايو فكان ربح العمل الخير من كيلو ذهب حوالي 1445 دولار.
    - في الرحلة الثانية في سبتمبر وكان يرافقني فيها كفيلي السعودي الذي اتاجر باسم شركته ورأس المال مالي وحقي شخصيا خسرنا في علمية " نصب علي فيها حوالي مائة 100.000 دولار.... فانهارت التجارة كلها.....
    - لم اعلم حتى زوجتي بهذه الخسارة .... والشخص الوحيد الذي كان يعلم هو نسيبي شقيق زوجتي " عبدالله بشرى" Sentimental
    - دخلت في مسلسل المحاكم في اكرا عاصمة غانا..
    - في الفترة التي امضيتها في غانا حوالي اربع او خمس اشهر الاولى في المحاكم اخذ الاخ عادل مفتي يتصل على الاخ عبدالله ويسأله عني ويقول له انه في غانا ما كان الاخ عادل يصدق اني في غانا وكان يخيل له اني متهرب منه ونصبت منه مبلغ 15 الف ريال .... قال لي عبدالله وانا اتصل عليه من غانا بان عادل متضايق خليني اكلمه بخسارتك فقلت ليه لا ما تقول ليه حاجة لاني انا عشمان المحكمة قد ترد المبلغ عما قريب .... وكان هذا اول عهد لي بالمحاكم في حياتي على الاطلاق....
    * لم يتحقق املي في يرد المبلغ بواسطة المحكمة فورا فكانت هناك قضية جنائية واخرى مدنية وان المحكمة رهنت املاك المحتالين وهناك اجراءات تهرب من حضور الجلسات والطرق المعروفة في القانون الانجليزي.... والى هذه اللحظة التي اكتب فيها حكمت لي المحكمة باسترادا حقي كاملا ممن نصبوا علي الا ان التنفيذ ما زال متوقفا.

    * بعد سبع اشهر ويزيد مع المحاكم عدت الى جدة وجلست الى الاخ عادل مفتي وقلت له يا اخ عادل هذا الذي حدث معي وانا ما كنت عايز اعلم به اي شخص عشمي ان يرد المبلغ عن طريق المحكمة بسرعة وبالتالي استأنف تجارتي مع جهة اخرى وبالتالي نستمر في شراكتناالخيرية مع بعضنا ولكن تأتي الرياح بما لا يشتهي السفن..... على كل حال يا اخ عادل انا مقر لك بمبلغ 15 الف ريال حتى وان كانت لعمل خيري متفق عليه .... وفي الوقت الراهن انا لا املك اي شئ بل كل ما عند صرفته في المحاكم ... ولا وظيفة لي في الوقت الراهن كان يونيو 2002م وفي مكتب الاخ عادل مفتي .

    * كان الاخ عادل غاضبا ... ولم يكلف نفسه حتى ان يقول لي كفارة وربنا يعوض خسارتك ... ولم ينظر باني خسرت قرابة نصف مليون ريال سعودي .... وان نصيبي في الصندوق الخيري الذي خسر ثلاث اضعاف نصيبه.... قال لي وبالحرف الواحد انا ما علي انا عايز حقي و " اسع" .... قلت ليه انا اسع ما عندي ... سحب ورقة قال لي اكتب لي اقرار بحقي هنا وان تتعهد برده لي خلال فترة وجيزة جدا... كنت وحسب كلام المحامي متوقع ان يرد المبلغ في شهر يوليو 2002م لذلك قلت له سوف ارده لك في 23 يوليو 2002م ......الا ان الامور لم تسير وفقا لما رسم.... ومع ذلك اعطيه اقرارا بحقة متى ما استرد مالي سوف اعطيه حقه في الشراكة الخيرية بيننا.
    *** هذا الموقف والذي قد يحدث بصورة عادية تلقفه بعض الاشرار في مؤسسة حزب الامة وحاولوا ليخرجوا منه موضوع ينتقص من نزاهة وامانة ابوساره... والامر متروك هنا للقارئ
    واقول هذه هي تجربتي المالية وهي تجربة شخصية بين شخصين لا علاقة لها بحزب ا لامة كمؤسسة....

    وسوف ازود الاخوة اعضاء المنبر الحر
    1- تلفونات المحامي الماسك القضية في اكرا وهو Mr. Victor Ankou هو محامي السفارة السعودية بجمهورية غانا يمكن لاي شخص ان يتصل به عبر التلفون او الايميل ويمكن لاي شخص ان يتصل حتى بالسفارة السعودية هناك ليتحرى من الامر.
    2- سوف ازودكم بتلفون صاحب الشركة السعوديةالتي كنت اعمل باسمها ليؤكد لكم ما قلته.

    هل في ما حدث هذا ما يوحي باني امتدت يدي لمال عام او لمال يخص حزب الامة..... ام انه الشر في النفس البشرية

    هذه هي تجربتي المالية الوحيدة في دول المهجر التي ذكرها دكتور حيدر..... وهي في اطار المعاملات العادية لا علاقةلها بالسياسية بل لها علاقة بالنشاط التجاري والتجارة كما يقال ربح وخسارة..

    فليخسأ كل هماز مشاء بنميم

    اعتذر للاخوة البورداب عن كل هذا ولكني مضطر لطالما هنا افاعي تسعى في الظلام لتسميم علاقاتي الانسانية والثقافية والاضرار بتواصلي مع ابناء وطني في منابر رحبة كهذا المنبر ، فاني مضطر لتقديم حياتي كلها في طبق ابيض لمن يريد ان يقرأها وبكل شفافية تامة...
    اخوكم/ ابوساره بابكر حسن صالح
    **********************************************************
    مكتوب لك الدهب المجمر تتحرق بالنار دوام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 02:26 AM

Mahadi
<aMahadi
تاريخ التسجيل: 04-19-2003
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    وبكل اسف اعضاء حزب الامه تعودوا علي مثل هذه الاشياء القذره في تصفية حساباتهم الشخصيه والحزبيه بنشر وتعميم معلومات الغرض منها ايذاء وقتل الشخص المنافس لهم

    الاخ حسن
    من اين لك بهذا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 09:55 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15567

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Mahadi)

    يا للخسه والبشاعه ياابا ساره ربنا يعوضك خيرا ويرفع الظلم عنك والله انه لظلم عظيم وخسه لا مثيل لهامن الاعضاء الذين وشوا بك وحاولوا تلطيخ سمعتك. منهم لله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 07:33 AM

Omer54

تاريخ التسجيل: 02-10-2003
مجموع المشاركات: 783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    Brother Abu Saraha
    I do not know you personally except through this board, however I felt the your sincereness and trusted you. You are telling the truth. You are a victim of some nasty affair. Bearing in mind the ways politics are run in Sudan I believe all what you said.

    I support you and I hope you, with the courage you shown, would overcome this unfair allegations and continue your political activities, however I hope when day you discover that Umma Party does not deserve you and the rest of our sincere Sudanese fellows.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 08:31 AM

WadalBalad
<aWadalBalad
تاريخ التسجيل: 12-20-2002
مجموع المشاركات: 737

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الأخ أبو سارة...

    كفارة أولاً وربنا يخلفك خيراً,,,

    لكن ما تفعله هنا ما هو إلاَّ كشف حال ورسولنا الكريم يأمرنا أن نقضى أمورنا بالكتمان خاصة إذا ما كان الأمر متعلقاً بمسائل بالشرف والأمانة, ولذلك كان من الأجدر أن تناقش الأخ الدكتور حيدر عن طريق المسنجر, وتشرح له كل ذلك ولو عن طريق الهاتف وسيتفهم موقفك, ولربما ساعدك, فهو شخصياً قد تأذى من ذلك البوست الذى شكك فى أهليته, مكلاكما مظلوم وربما تتمكنون من تسوية الأمر بمحبة وسلام.

    لكنك جيت تكحلها فعميتها, حيث أن معظمنا هنا لم يكن لديه أى فكرة عن هذه المشاكل التى أوردتها, وعلى العموم ياها بدأت شياطين الفتنة تطل برؤوسها, ولكل فعل رد فعل.

    ألعنوا الشيطان فنفوسنا ما زالت متشبعة برطب رمضان وأفراح العيد وسكنات الستوت, كونوا كريمين فالله يحب كل كريم.

    ودمتم...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 10:20 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: WadalBalad)

    الأخوة الكرام

    كل عام وأنتم بخير ،

    نظرا لوجودى فى مدينة جدة لفترة طويلة فبالتالى فاننى أعرف معظم أبنائنا السودانيين فى هذا البلد وبجميع اتجاهاتهم السياسية ، وبما أننى عضو فى الهئية المركزية لحزب الأمة فى جدة وعضو فى هئية شئون الأنصار فقد توطدت بالتالى علاقتى أكثر وأكثر مع أخى الدكتور أبوسارة

    تعودت أن أطلق عليه لقب الدكتور ، لأنه استحق منى اللقب بجدارة فهو على المستوى الأكاديمى يحمل بكالوريوس الزراعة من جامعة الخرطوم ، وبكفاحه الكبير وطموحه النادر تمكن من احراز شهادتين أكاديميتين أحداهما بكالوريوس مالى والأخرى دبلوم اقتصادى من كل لندن والقاهرة فكنت أداعبه وأقول له هذه الشهادات توزن الدكتوراه بكل سهولة ويسر وما برحت أطلق عليه لقب الدكتور وأعرفه بالناس على أنه دكتور أبوسارة

    دكتور أبوسارة شعلة نشاط ونزاهة لم أجد لها مثيلا ، وعلى المستوى الشخصى فزوجته طبيبة تحضر للدكتوراة فى أشعة الذرة وتعمل فى المستشفى التخصصى أكبر مستشفيات المملكة قاطبة وهى شقيقة العضو المعروف سنتمنتال وهى أيضا من بيت أنصارى كريم ولجدودها الدور الريادى والنضالى الكبير منذ زمن الإمام محمد أحمد المهدى بل وتربطهم بالبيت الكبير صلة قربى ورحم

    الدكتور أبوسارة عرفته فى جدة أول ما عرفته كمستشار اقتصادى للأمير سلطان بن عبدالعزيز الرجل الثالث فى المملكة العربية السعودية وهو الآن يعمل لحسابه الخاص مع مجموعة من الإقتصاديين السعوديين وقد زرته فى مكتبه مرارا ولم أجد سودانى واحد يجلس فى مكتب كالذى رأيت أخى الدكتور أبوسارة جالسا فيه من حيث الفخامة والدقة فى المواعيد والسكرتارية المنضبطة ، فالرجل فى طياته الكثير والمفيد لجمهورية السودان فى مستقبل الأيام ، فللرجل اتصالات مع الشركات العالمية وفى مجال البورصات العالمية وتجارة البرتول والذهب والغاز ومؤشرات الأسهم والعملات الرئيسية ومقاصات البنوك وجميع أنواع الإستثمار فى البن والمعادن والزراعة والثروة الحيوانية وكل دروب الثراء فى أفريقيا وأوروبا وأستراليا وآسيا والأمريكتين وكندا وجميع دول العالم

    رجل فى قامة الدكتور أبوسارة تكون الألف دولار بمثابة الجنيه الواحد للآخرين ولايمكن بحال من الأحوال أن يصنف مختلسا أو غير نزيها أو سارقا فحاشاه ثم حاشاه من هذا المسلك المشين الذى لا يشبهه والذى أراد بعض المغرضين زجه فيه

    الدكتور أبوسارة ان أقام دعوى قضائية فى أى مكان من العالم فلاشك له أسبابه القوية التى تدعه لهذا الإتجاه ولا شك منتصر فى دعواه اذ أنه ملم بالقوانين الدوليه بحكم عمله ويعرف كيف يأخذ حقه كاملا غير منقوص مثل ما فعل فى غانا وأخذ حكما فى صالحه يكون فقط عامل وقت لاسترداد حقوقه كاملة غير منقوصة

    الكابتن طيار عادل مفتى صديق ورفيق حارة أمدرمانية وحبيب وشريف وقد اختلط عليه الأمر فى الموضوع الذى أورده الدكتور أبوسارة عاليا بسبب بعض المغرضين الذين تدخلوا لشعللة النيران بدلا عن اطفائها وان شاؤ الله ستعود المياه الى مجاريها فى علاقة الرجلين الكريمين الشهمين ولابد من أن ينصلح الأمر بينهما ويحسم الخلاف الى الأبد

    الدكتور حيدر بدوى لم يحالفه التوفيق فى رده اللاذع وتهميشه حزبين كبيرين وهو الذى عمل على الغائهما والغاء دورهما وقد كام كل من أخى اسماعيل وراق ودكتور أبوسارة محقين فيما أتيا به ، ومن هنا أقول لللأخ بكرى أبوبكر بوصفى رئيس سابق للمنبر الحر لأكثر من عامين سيفشل هذا المهرجان فشلا حتميا مادمت مصرا على اعطاء الرئاسة للدكتور حيدر بدوى الذى ابتدأ مهرجانه بالغائنا جميعا

    وختاما دكتور أبوسارة ليس بلص ولا سارق ولا تغنيه أموالكم التى تعد فتاتا فى حساباته فهو ذخر للسودان قاطبة ونحن نعمل جاهدين كيف يستفيد السودان من خبراته والأيام جديرة لاثبات ما رويته لكم

    وشكرا جزيلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 09:43 AM

haleem

تاريخ التسجيل: 09-10-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    ودبلد أصيل...أدرأوا الفتنة يا أخوان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 09:59 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: haleem)

    لعن الله الفتنة ومن أشعل نارها.. ألم نقل لكم أن الدكتور حيدر يدس السم في الدسم، ألم نقل أن الدكتور حيدر يروج للفتنة.
    ماذا يريد دكتور حيدر من إيراد معلومته هذه غير خلق البلبلة، كل يوم يزيد يقيني بأن الرجل حلو القول حاقد الفعل.

    أخي أبو ساره.،
    كم تمنيت أن لا تنساق وراء مخطط حيدر، فأنه يريد دق الإسفين، وهي طريقة خبيثه، وإن إفترضنا سلفاً، أن هناك من أوصل له هذه المعلومة المغرضة، هل كانت ستفيد الأمر شيئاً في صياغة حججه في فشل لجنة دعم إتحاد طلاب جامعة الخرطوم.
    أقول لك الحق في إتخاذ كافة ما تراه، ولكن تنبيهي لك ولكل الأخوان عدم الإنسياق وراء مكائد وشرك الخبثاء.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 10:08 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15567

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    يااستاذ ود وراق بالجد فهمك غريب جدا ابو ساره عليه انه يعرف من هم هؤلاء الاشخاص ودكتور حيدر مطالب بكشفهم للابي ساره ولا فتنه ولا يحزنون من اتهم انسان بتهمه في شرفه فليات بالبينه او كان يصمت من البدء وليس الجرم هنا ان كشفهم دكتور حيدر ولكن كشفهم ربهم لانهم خبثاء ولابي ساره كل الحق في معرفتهم واسترداد شرفه بالطريقه التي يراها مناسبه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 10:37 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: doma)

    الغالية دوما
    كتبتي
    Quote: يااستاذ ود وراق بالجد فهمك غريب جدا ابو ساره عليه انه يعرف من هم هؤلاء الاشخاص ودكتور حيدر مطالب بكشفهم للابي ساره ولا فتنه ولا يحزنون من اتهم انسان بتهمه في شرفه فليات بالبينه او كان يصمت من البدء وليس الجرم هنا ان كشفهم دكتور حيدر ولكن كشفهم ربهم لانهم خبثاء ولابي ساره كل الحق في معرفتهم واسترداد شرفه بالطريقه التي يراها مناسبه


    ما هو الغريب في كلامي، هل هو حرصي الزائد على إخماد نار الفتنة والتنبيه لها، أم أن عين الرضى تختلف عن عين السخط.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 10:52 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15567

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    المحترم ود وراق اعتراضي انك رميت باللائمه علي دكتور حيدر لانه ازاح الستار عن ما دبر في الخفاء وانا اري ان الله هو الذي كشف خبثهم ومما سرده ابو ساره يتضح لنا جليا ان الرجل منكوب وصادق وصابر ولم يقترف اي سرقه او شئ من هذا القبيل والموضوع لم يعد فتنه بل هو المطالبه بحق الرجل وعلي دكتورحيدر مده بالاسماء ولابي ساره ان يفعل ما يراه مناسبا معهم لانه بفهم بسيط طالما وصموه بعدم الامانه هذه المره يمكنهم ان يفعلوا ذلك مرارا وتكرارا واعتقد ان الله اراد براءه لهذاالرجل المظلوم بكشف ما اسروه لدكتور حيدر

    (عدل بواسطة doma on 12-02-2003, 10:54 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 11:52 AM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: doma)

    الاخ ابو سارة

    تحية طيبة

    كنت قد سمعت عن المضايقات التي تعرضت لها من كوادر قيادية في حزب الامة في القاهرة؛ وكيف كانوا يودوا تسليمك لامن النظام او ترحيلك للسودان؛ وقد سمعت ايضا عن نضالك واخلاقك ؛ ولذلك لو تلاحظ فاني قد تجاوزت عن الكثبر مما كتبته عن شخصي الضعيف ابان الحوارات الساخنة عن حزب الامة ؛ ولما رددت علي بعضها فقد لاحظت فيك اخلاقا عالية وحوارا حضاريا.

    لا ريب عندي انك ضحية لبعض اصحاب النفوس المريضة في حزب الامة؛ والذين لا يخلوا منهم حزب من احزابنا الكسيحة ؛ ولا ريب عندي ان قيادة حزب الامة سواء مبارك الفاضل في حينها؛ او القيادة الحالية ؛ لها دور كبير في التغاضي عن مسلسل اغتيال شخصيتك؛ ومسؤولية عظيمة فيذلك؛ ولكن لا تأبه يا عزيزي؛ فقد علمنا كيف تدار السياسة السودانية؛ ونعلم ان كل هذه الاساليب لا تستخدم الا ضد الشرفاء.

    من الجهة الاخري اعتقد انك اخطأت حينما جلبت كل هذه الامور للمنبر بهذه الصيغة؛ فالدكتور حيدر بدوي لم يذكر اسمك ؛ ولا الحروف الاولي منه ؛ ولا مكان اقامتك ؛ ولا اي شي يستشف منه انك المقصود؛ بل وقد نفيت انت ان تكون ذو علاقة بالعمل المالي؛ او مارست اي نوع من النشاطات؛ من تلك التي اشار اليها عن ذلك الشخص؛ ولذلك فالواضح انه لا حق لك في التعامل معه كانه يقصدك؛ وليس لك امل قط؛ ان تكسب ضده قضية بناء علي هذا الكلام العام الذي كتبه والذي اقتبسته اعلاه.

    من جهتي انا لا اطلب من الدكتور حيدر بدوي ان يذكر الشخص المقصود؛ فهو ايضا ضحية دون شك؛ ولكني اطلب منه ان يذكر اسماء الاشخاص الذين سعوا بالبهتان ؛ حتي ينكشقوا امام البورداب؛ وحتي يعلم الجميع؛ ان ممارسة اغتيال الشخصية البغيضة ؛ لا تنحصر في الشيوعيين فقط.

    وفي النهاية كفارة علي ما خسرته من اموال؛ واتمني ان تعوض عنها في مقبل الايام ؛ وفي عائلتك واولادك واصدقائك عوض علي كل حال

    مع اطيب تحية

    عادل عبدالعاطي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 11:07 AM

ودقاسم
<aودقاسم
تاريخ التسجيل: 07-07-2003
مجموع المشاركات: 11046

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    ولكن دوما ، لماذا خبثهم وحدهم ؟
    هل يعني هذا أن الدكتور ليس طرفا ؟
    كيف برئتيه ورميتيهم بالخبث ؟
    الدكتور أيضا حاول أن يصطاد في الماء العكر ، وحاول أن يوسع الهوة الموجودة أصلا بين مجموعة كان يمكن أن تكون موحدة ، والدكتور طبعا من وجهة نظره أنه يفوم بضرب الموهوسين بالمهوسين ، ويخرج هو من الآمنين ، خروج الشعرة من العجين .
    ما خشينا منه ، وما حذرنا منه ماثل للعيان ،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 11:57 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15567

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: ودقاسم)

    ولكن ود قاسم
    الدكتور حوصر وقيل انه فشل في المهمه التي اوكلت اليه وللدفاع عن موقفه اوضح لكم الاسباب ولا اري مذمه في ذلك اللهم الا اذا كان اختلافنا مع شخص ما ممكن يعتم علينا الرؤيا فنجرمه وحده كما حدث الان فاصبح الدكتور حيدربقدره قادر من اتهم ابو ساره بعدم النزاهة ومن نصب الشراك للايقاع بين اعضاء حزب الامه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 12:26 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: doma)

    الاخوان ابوقاسم واسماعيل وراق

    تحية طيبة

    تشوفوا في الفيل؛ وتطعنوا في ضلو ؟
    لماذا لا تدينان اساليب اغتيال الشخصية عبر الماسنجر والتشكيك في ذمة الاخ ابو سارة ؟
    من هو الذي يحاول اغتيال شخصية الاخ ابوسارة؛ من فحوي كتابته
    غير بعض كوادر حزب الامة المريضة الخبيثة ؟

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 12:52 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abdel Aati)

    الأخ عادل
    تحية طيبة,،
    أنت لا شايف الفيل ولا شايف ضله، وأفيدك أن أبو ساره صديق شخصي بالنسبة لي، وعانينا مثل ما عانى من أشياء عديدة وبعض ممارسات أشخاص نحسب أنهم ولوا الآن.
    ولكن السؤال أيهما أفيد بأن يدس دكتور حيدر السم والفتنة هكذا، أم يبلغ الأخ أبو ساره منذ أن سمع بهذه التهمة.
    نأتي لمسألة أن دكتور حيدر لم يذكر أبو ساره بالإسم، طيب المسألة واضحة وضوح الشمس، فلنفترض أنه غير أبو ساره، نحن الآن نطالب دكتور حيدر بذكر إسم الشخص، وبعدين من قال لك بأن الشخص الذي وشى بأبوساره حزب أمة، وإن كان يدعي ذلك، وفي الحالتين نحن نريد معرفة الحقيقة، فإن كان بين صفوفنا من هو مريض ومنافق، نريد أن نعلمه الأخلاق، أم إن كان كذب وبهتان فبعدها لنا حديث آخر.

    (عدل بواسطة إسماعيل وراق on 12-02-2003, 12:55 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 12:41 PM

ودقاسم
<aودقاسم
تاريخ التسجيل: 07-07-2003
مجموع المشاركات: 11046

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    دوما وعاطف
    الدكتور ليس ظلا ، الدكتور جزء من الفيل ، ونحن لم نجرّمه ونبرئ الآخرين ، بل قلنا أن كل منهما يتحمل وزره ، وأن هؤلاء قصدوا اغتيال شخصية أبوسارة ، وأن الدكتور قصد أن يضرب حزب الأمة بحزب الأمة ،
    فهل ترون منهم جميعا برئ واحد ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 12:42 PM

Al-Shaygi
<aAl-Shaygi
تاريخ التسجيل: 11-16-2002
مجموع المشاركات: 7898

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)




    والله يا أخوتي الأعزاء

    ده المأخرنــا عن العالمين رغم مرور 47 عام على الإستقلال
    رغم الإمكانات الضخمة التي حبانا بها الله في أرض المليون ميل مربع
    ده الدائماً يطمع فينا العسكر ويقوموا بإنقلاباتهم ويدخلونا في نفق الشمولية في كل مرة ننتفض فيها.

    دائماً مختلفين ..!! دائماً عندنا شك وعدم ثقة في الآخر ..!! دائماً كل واحد بيشك في أخوه ..!! دائماً كل واحد بيفتكر أنه الأفضل ..!!

    أكثر ما نستثمر فيه وقتنا وجهدنا هو الكلام ، الاختلاف ، التلاسن ، الاتهام.

    وطالما ظللنا هكذا فلن نبرح مكاننا خطوة للأمام .. بل ستظل خطانا في تسارع للخرف ...

    سنظل نصعد بسرعة الصاروخ إلى الهاوية (لا يوجد خطأ هجائي).

    عزائي لجيلنا ومن سبقونا من جيل الاستقلال وأملي في أبنائنا أن يسلموا من أمراضنا المزمنة التي سنموت منها وبها.

    الله ينجينا من شرور أنفسنا
    ومن ما تجنيه أيادينا

    ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:05 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Al-Shaygi)

    الاخ اسماعيل وراق

    تحية طيبة

    انا لم اجد اسم الاخ ابو سارة في كتابة الدكتور حيدر بدوي؛ وعموما اري ان جملته كلها غير موفقة ؛ وليست في محلها؛ ولكنها ما كانت ستاتي ؛ لولا هذا البعض الذين يحاولون اغتيال شخصة الاخ ابو سارة؛ وانا ايضا طلبت الدكتور حيدر بدوي بكشف اسماء هؤلاء

    بالمقابل كون هؤلاء المرضي والخبثاء من حزب الامة؛ فدونك ان تقرأ ما كتبه ابو سارة ؛ وهذا جزء منه لو فاتك :

    -----------
    معلوم حين يأتي طعن في شخص ما لا يعمل بهذا الطعن حتى تتاح الفرصة للمطعون فيه ان يدفع عن نفسه الطعن او التهمة .... وان الطعون لا تقدم سريا وياسماء سرية يتعهد ويجزم دكتور حيدر بانه لم ولن يكشف عنها مما يعزز اعتقادي الجازم بتواطئة في مسلسل اغتيال الشخصية الذي مارسته قلة قليلة في حزب الامةضدي .... وتفاديا كثيرا ان من ان انساق الى مخططاتهم لجر الصراع معهم خارج مؤسسة حزب الامة وجماهيره الا انهم وبسلوكهم هذا اجبروني لان اتعامل معهم في اطار غير اطار حزب الامة ومن خلال شخص لا يمت لحزب الامة بصلة بل هاهو يستغل وشاياتهم وخبثهم كما يرون في رسالته السابقة...
    -------------
    اخوتي الاعزاء انا عضو منتمي لحزب الامة وعملت في اطار منظماته الطلابية والشبابية وكان اخر عهدي بالعمل الحزبي الحركي عام 1994م حين قام بعض اعضاء مكتب مبارك الفاضل بالوشاية ضد وترحيلي من مصر
    ------------
    وكنا ننوي عقد مؤتمر عام لقواعد الحزب وهذا ما استفز اعضاء مكتب مبارك الفاضل الذين دأبوا على التآمر علينا دوما بتحريض بعض عناصر الامن المصري فقاموا بمداهمة شقةعمل الطلاب الانصار في يوم الخميس ثلاث رمضان واعتقالي والاخ عادل بشرى في يوم الجمعة اربع رمضان من عام 1994 بغرض ايقاف قيام ذلك المؤتمر
    -------------
    علاقتي باعضاء حزب الامة هي علاقات اتراح فقط اذهب لاعزي او ازور مريضا او اشيع ميتا او ابارك لاحد في حدود ما تمليه علي تعاليم الدين الاسلامي الذي ادين به فلا تتعدى ذلك اطلاقا وكاذب كل من قال غير ذلك ..... حتى هؤلاء الذين يرسلون الرسائل الظلامية اتحداهم ان يدعي احد بانه عمل معي عملا تنظيميا مشتركا في اي اطار من اطر حزب الامة!!!!!!!!!!!!!!!
    --------------
    مثلما ان دوري في الحياة العامة لا يحدده الحاقدون من اعضاء الحزب الذي انتمي اليه والذين يسعون الى تسميم اي جزء من جزئيات حياتي الدنياحتى علاقاتي التثاقفية مع ابناء الوطن السوداني على سعته.
    -----------
    في السعودية لي تجربة مالية مع شخص وليس مع حزب الامة وليست مع اي لجنة من لجان حزب الامة لاني كما اسلفت لم ولن اكن جزء منها بشخوصها الذين اعرفهم الان .... وان كنت ادافع عن حزب الامة لانه مني وانا منه فكرا وتاريخا وجغرافيا وادافع عنه من بيتي واكتب من كمبيوتري الشخصي وخصما على زمن اسرتي واهتماماتي الاكاديمية والمهنيةالاخرى.
    --------------
    ا الموقف والذي قد يحدث بصورة عادية تلقفه بعض الاشرار في مؤسسة حزب الامة وحاولوا ليخرجوا منه موضوع ينتقص من نزاهة وامانة ابوساره... والامر متروك هنا للقارئ
    -----------------

    شايف الفيل الان يا اسماعيل وراق ؟

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:10 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abdel Aati)

    الأخ عادل
    أنا شايف الفيل
    وأبو ساره شايف الفيل
    ولو تمعنت قليلاً تجد رأي واضح يا أخي عادل
    وسؤال إليك، وأريد إجابتك المباشرة
    أيهما أجدى وأنفع أن يخبر دكتور حيدر الحبيب أبو ساره منذ تلقيه هذه الوشاية أم يذكرها بطريقة عامة هكذا.
    ثانياً ما علاقة هذه المعلومة بعمل لجنة دعم الإتحاد وفشلها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:16 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    الاخ اسماعيل وراق

    من الاجدي والانفع ان يخبر الدكتور حيدر بدوي الاخ ابو سارة بالامر
    ورايي ان الجملة غير ضروية في بيان الاخ حيدر؛ ولكنها تعكس جزءا من المؤامرات الدائرة حول الاتحاد؛
    وتحبيط الوطنيين ؛ ومحاولة احتكار العمل السياسي وسط مجموعات محددة؛ لا تتورع عن الدس لاخوانها وغير اخوانها ...

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:12 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abdel Aati)

    الاخ اسماعيل وراق

    تحية طيبة

    اعدت قراءة مساهماتك ثانية ؛ ورايت انك لم تدن حتي الان ؛ هذه الزمرة ممن ارسلوا الرسائل لدكتور حيدر؛ ولا ادنت سلوكهم المريض؛ كما لم تدن كل ما تعرض له ويتعرض له الاخ ابو سارة .. بالمقابل انت تصب جم غضبك علي دكتور حيدر؛ كانه هو الذي اخترع هذه الحكايات ورحل الاخ ابو سارة ويسعي لتخريب سمعته ..

    هل نتوقع منك ادانة لهذا السلوك البشع ؛ ولو اتي من اعضاء في حزب الامة ؛ تجاه مواطن سوداني واخ معنا في البورد؛
    حتي ولو لم يكن صديقك وحبيبك كما تقول ؟

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:24 PM

hasan_6

تاريخ التسجيل: 12-08-2002
مجموع المشاركات: 253

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abdel Aati)

    احي العزيز عبدالعاطي
    كل سنه وانت طيب
    ارجو الا تتعب نفسك فهذا اسلوب متاصل في التعامل داخل حزب الامه يعرفه كل من احتك بالحزب حتي انه اصبح علامه من علاماته المميزه ودليل اساسي في هيئاته وشعاراته
    انهم يعرفون كيف يكيدون لمخالفيهم في الراي وكيف يتخلصون من اخوانهم لمجرد الاختلاف في الراي
    واري ان دكتور حيد وقع ضحيه لاخرين راوا ان يمرروا حاجياتهم عبره وهو في لحظة غضب لم يوفق ابدا في ما كتبه لان الامر لا يستدعيه ان يدخل في صراعات خارجيه
    كرر رجائي للدكتور حيدر اما ان يعتذر عما كتبه سواء اكان المقصود هو ابوساره او غيره او ان ياتي بهذا المندس وان اكاد اجزم انه عضو بهذا الحزب لان هذا هو الاسلوب الذي يربي عليه الكادر داخل هذا الكيان

    (عدل بواسطة hasan_6 on 12-02-2003, 01:25 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:49 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: hasan_6)

    Quote: كرر رجائي للدكتور حيدر اما ان يعتذر عما كتبه سواء اكان المقصود هو ابوساره او غيره او ان ياتي بهذا المندس وان اكاد اجزم انه عضو بهذا الحزب لان هذا هو الاسلوب الذي يربي عليه الكادر داخل هذا الكيان


    الأخ حسن6
    أتفق معك في كل ما ذكرته أعلاه إلا كلماتك - هذا هو الأسلوب الذي يربى عليه الكادر داخل هذا الكيان.
    رجائي عدم التعميم، وإطلاق القول جزافا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:53 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: hasan_6)

    الاخ حسن

    تحياتي والعيد مبارك

    نعم يا اخي سمعت عن هذه الممارسات البغيضة في حزب الامة؛ وتمنيت ان لايكون ما سمعته صحيحا؛ ولكن يبدو ان الحال كما تقول
    المشكلة يا اخي ان هذه الممارسات تتم ضد الناس الشرفاء؛ ممن قدموا افضل سنين حياتهم وزهرة شبابهم من اجل هذا الحزب وقيادته؛
    ولكن يلقوا في النهاية جزاء سنمار

    ايضا اجدد طلبي معك للدكتور حيدر بان يكشف من ارسل له هذه الرسائل؛ طالما الموضوع وصل الي هذه الدرجة؛ وكلنا لا شك لنا في معرفتنا القليلة بالاخ ابو سارة من البورد؛ من علو اخلاقه وطهر سيرته.

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:28 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abdel Aati)

    أخي عادل
    لست أدر كيف فاتت عليك هذه
    من الطبيعي أن أدين مش بشده وإنما بالعمل
    وأبو ساره وغيره من الأحباب يعرفون ذلك
    وكي لا ننسى
    أدين
    أدين هذا السلوك غير الأخلاقي
    كما أدين سلوك الدكتور حيدر الذي أراد أن يزرع الفتنة

    عادل ما تنسى أسئلتي، عايز ردك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:34 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    الاخ اسماعيل

    لم تفت علي؛ فقط فاتت عليك انت ؛ حيث لم اقرأها في مساهماتك السابقة
    علي جيد انك تدينههم ؛ وكما يقول البولنديون: ان تاتي متاخرا؛ خير من الا تاتي ابدا

    اسئلتك اجبت عليها ؛ فراجعها اعلاه

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:13 PM

Shinteer
<aShinteer
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 2083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Al-Shaygi)

    الأخ الشايقي ..
    ما قلته ينطوي على حكمة ليت مثقفينا يعملون بفحواها .. فهم يعلمون به.
    كان ظني في الدكتور حيدر أن يكون قدوة للغير، من واقع تكراره الذي لا يمله لتأسّيه بالنبي الأمي (صلى الله عليه وسلم) وتأسّيه بالأستاذ محمود محمد طه (واسع الصدر).
    كان حرياً بالدكتور حيدر أن يكون أميناً مع من ائتمنه من المتآمرين ضد أبو السارة .. فلا يأتي ولا بتلميح حول هذا الموضوع .. أو أن يكون أميناً مع ربه فلا يأخذ الناس (أبو السارة هنا) بشبهةٍ لا يعلم هو عنها أي خلفية.
    الدكتور حيدر لم يحالفه التوفيق في رده على بوست الأخ اسماعيل وراق في البوست الآخر .. وأكد قناعتي بأنه يكتب إما في حالة إعياء أو إنه استئصالي درجة أولى. وأرجو أن يراجع الدكتور حيدر معظم مداخلاته برويّة .. فسوف يرى كم هو متجنٍّ على الآخرين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 01:40 PM

مراويد

تاريخ التسجيل: 09-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    ارجو من الاخ ابو ساره قفل النقاش فى الموضوع وحل المشكله مع د.حيدر عبر اى وسيله اخرى خارج البورد, وان يطلب من بكرى ازالة الموضوع.
    مجرد اقتراح اتمنى التعامل معه بجديه و حكمه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 02:17 PM

sentimental


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    للاخ ابوسارة كامل الحق في رفع شكوى ضد الدكتور حيدر بدوى والمطالبة بتعويض عن ذلك.
    لكن ارجوا تأجيل ذلك الان والاحتفاظ بالحق الكامل لحين.

    الدكتور مطالب بكشف هذه الاسماء والا سيطاله العقاب وحده.


    الاخ ابوسارة

    ارجوا الاستجابة للاحباب وترك هذا الامر لحين الفراغ من بعض الاشياء المهمة الاخرى.اعلم اننا ضد تشويه السمعة والسب العلنى الذى يمارسه اى شخص ضد اخر دون وجه حق.

    اغتيال الشخصية سيستمر مادام على رأس العمل مثل حيدر .

    نحن جاهزون لانتخاب اى شخص نتأكد من عدم انحيازه لجهة ما.

    ليس لدينا اى حقد على الجمهوريون فلماذا يحملون علينا كل الحقد!

    ليتأكد كل مغرض اننا قادرون على رد الاساءة بكل السبل وستصل ايدينا له حتى لو كان فى كوكب اخر.

    للمرة الثانية انبه بكرى ابوبكر ان اسم المنبر الحر يجب ان يكون اسم على مسمى بان يكون التعيين ديمقراطيا وليس جهويا مثلما يحدث الان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 03:04 PM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15567

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: sentimental)

    يا سنتمنل يا ولدي بس فهموني انتوا فهمكم دا كيف ؟؟اساسا اذا ابو ساره عايزيرفع قضيه علي دكتور حيدر دكتور حيدر لم ينطق باسمه قط يعني ما ممكن ترفعواعليه دعوي راجع كل المداخلات التي كتبها دكتور حيدر لم يرد فيها اسم ابو ساره انتهينا من النقطه دي؟؟؟!!
    ثانيا اراد الله ان يكشف ناسكم وجعل كيدهم في نحرهم يعني لو دكتور حيدر اعترف بان المقصود هو ابو ساره فمن اتوه بالمعلومات الكاذبه منكم وفيكم قالها بالواضح انهم من حزب الامه (جاءتني "رسائل," وليست رسالة واحدة، بخصوص ذلك الشخص، بعضها ممن يعرف هذا الشخص معرفة حزبية، داخلية، وثيقة) دا كلام دكتور حيدر بين القوسين اذا علي دكتور حيدركشفهم الان واتمني انه ما يكون زول علي نياته ويكون محتفظ بمسنجراتهم ولا وقعت عليكم حكايه انا وبن عمي علي الغريب. ماخذي علي دكتور حيدر انه تكتم علي هذا الامر الجلل وكان لزاما عليهم ان يقل لهم بانه سوف يخطرابو ساره بما قالوه وان رفضوا ذلك كان يجب عليه ان يولي ابو ساره المهمه . انا بصراحه كدا اول مره اشوف متلكم ونحن ناس محايدين يعني ما عندنا مصلحه في هذاولا ذاك وعبد العاطي وصل لي نفس فهمي فارجوكم ما تخلوا غضبكم ياتي علي اجمل ما في الانسان النزاهة في الحكم . وان حكمتم بين الناس فاحكموا بالعدل

    (عدل بواسطة doma on 12-02-2003, 04:35 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 03:09 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: doma)

    دوما يا خالة
    صحيح لم ينطق دكتور حيدر صراحة بإسم أبو ساره، ولكن المسألة واضحة أكثر من وضوح الشمس، طيب يا خالة إذا في واحد قال ليك في حيوان له خرطوم طويل، وذنب قصير وهو حيوان ضخم، حتقولي ليهو دي كديسة.
    ثم ثانياً أي شخص هنا ينتمي لحزب الأمة هو أبو ساره، يعني بالواضح كده مع تأمين على إصراري أن حيدر أراد أن يصطاد في الماء العكر، لابد من معرفة أصحاب النفوس الضعيفة والمغرضة هذه.
    إن شاء الله الكلام وقع ليك

    (عدل بواسطة إسماعيل وراق on 12-02-2003, 03:10 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 03:13 PM

مهاجر
<aمهاجر
تاريخ التسجيل: 11-23-2002
مجموع المشاركات: 2997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    عايز اقول حاجة واحدة

    اي شخص كلف بمهمة عامة عليه ان يلزم الحياد وان لا يظهر اي عداء كان لاي جهة او شخص سوي كان سياسي او اجتماعي او شخصي وحيدر بدوي غلط

    وصراحة هو غير جدير بهذه المهمة مع احترامي لاراء الاخرين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 04:23 PM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15567

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    يا وراق ولدي طبعا ح اقول ليه دا فيل!! لكين في القانون ما اظن في حاجه بالشكل دا والله اعلم, كدي لما يجينا زول قانوني يورينا لو ممكن ترفعوا دعوي علي دكتور حيدر ولا لا؟؟ المهم ح تكون عظه وعبره لكل من تسول له نفسه التأمر علي انسان بغير وجه حق وهذا نصر موؤزر لابي ساره المهم انتم وضعتم دكتور حيدرالان امام الامر الواقع مره اخري وليس له اي خيار اخر غير كشفهم ان كانت له بينه تدينهم لانه الشينه منكوره. وان لم يكشفهم يكون قد اثبت قولكم بانه يكيد لكم ليضرب بعضكم ببعض كما قال ودقاسم .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 03:21 PM

sentimental


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الخالة دومة

    اتمنى ان يكون تقديرك صحيح وان ينتهى كل هذا الامر. نحن لا نحب المشاكل ولكن ها هى تاتينا فى محلها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 03:59 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: sentimental)

    الأخ الكــريـم أبـو ســارة والأخوان والأخـوات الكــرام..
    هل ذكــر الأخ حيــدر إســم أبـو ســـارة تحـديـداً؟ أنا لم أرى هـذا، وربمـا غفلت عن مكانـه.. على أى حال، إذا لم يذكر الإســم فلا حـديث عن أى إجراءات قانـونيــة.

    ثم إنى أرى سيـاســة الأحـزاب وتناحـرهـا هنا أيضـا فى هــذا المنبــر.
    أنا عنـدى الكثيـر الذى يمكن أخـذه ضـد حزب الأمـة، ولكن لا يستطيــع أحـد أن يتحـدث عن هـذا الحزب العـريق بمثل هـذا الأسلـوب.. كما أنى ألاحظ بعض الأقلام الرخيصــة التى تصيــد فى الماء العكــر لتنال من حزب الأمــة بالحق والباطل.
    الطـائفيـة هى أس البلاء فى الســودان، ولكن يجب أن نفصل بين الطائفيـة كنظام إجتماعى يجب أن يزول، وبين أناس كرام لا نكن لهـم غيـر الإحتــرام والتقـديـر فى أشخاصهــم.. حتى الأحـزاب، نحن ننقـدهـا ونكشف فشلهـا للشــعب، ولكن يتم كل هـذا بما عـرف عن الســودانيين من الشهـامـة والشفافيــة ونقاء الســريـرة..
    وهـذا ما أتمنى أن أراه هنـا أيضــا.

    أبوالريش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 04:04 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abureesh)

    أبو الريش
    كلامك موزون وعقلاني، أحيي فيك هذه الروح التسامحية.
    صحيح أن حيدر لم يذكر ابو ساره بالإسم، ولكن هو يعلم تمام العلم ما يقصده، والشيئ المهم في الأمر هو أتيانه بأقوال فيها فتنة صريحة، أو على أقل ليس مكانها الصحيح في ما أورده عن لجنة دعم منبر اتحاد الطلبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 04:25 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    أبو الريش
    كلامك موزون وعقلاني، أحيي فيك هذه الروح التسامحية.
    صحيح أن حيدر لم يذكر ابو ساره بالإسم، ولكن هو يعلم تمام العلم ما يقصده، والشيئ المهم في الأمر هو أتيانه بأقوال فيها فتنة صريحة، أو على أقل ليس مكانها الصحيح في ما أورده عن لجنة دعم منبر اتحاد الطلبة
    الأخ إسمـاعيـل،
    أنا لا أدافـع عن الأخ حيـدر هنا، وإنما تحـدثت عن أمرين، الأول هـو الجانب القانـونى، فإن المحاكم لا تعنى بالمقاصـد والنـوايـا، وإنما بوقائـع، حتى الوقائـع تخضعـهـا لظروفهـا المختلفـة (محاكم التفتيش فقـط هى التى كانت تحاسب الناس على ما إنطوت عليـه صـدورهـم)!
    الأمــر الثانى، هـو الدفاع عن نزاهـة النقـد السياسـى وليس عن حزب الأمـة.
    هـذا بالرغـم عن مفارقات مختلفـة فى ردود الأخ حيـدر التى لا أرى أنه كان لهـا موجب، وقـد يكون صحيحـا ما ذهب إليـه الأخ أبو سـارة من أنـه قصـده بالتلميـح.. ولكن كل هـذا شـئ، والإجراءات القانونيـة شئ أخـر.
    فيما عدا ذلك، تجـدنى أتعاطف مع الأخ أبوســارة فى قصتـه مع من ذكر.. فما دام إتفاقهـم أن تتم المضاربـة بالمال المشتـرك، فلا أحـد يملك الحق بمطالبـة أبو ســارة بمليـم من مسـاهمتـه إذا خسـرت التجارة.. كل ما لهـم من حق على أبو سـارة هـو كشف الحسـابات وإثبات الخســارة.

    أبوالريش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 08:54 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    الاخ اسماعيل وراق

    احلفك بكل عظيم عندك ؛ ان تنتبه لممارسات اغتيال الشخصية في حزبك ؛ وان تتصدي لها؛ وان تدافع عن الاخ ابو سارة ؛ والتي يتعرض لها بصورة منتظمة ومستمرة كما ورد في افادته؛ وان لا تلقي باللوم علي ممارسات بعض منتسبيكم البشعة ؛ علي كاهل الدكتور الذي تم توريطه فيها ...

    والدكتور حيدر لم يذكر اسم ابو سارة ؛ وما كان لاي منا ان يعرف ان المقصود هو ابو سارة ؛ ولكن ابو سارة حكي هنا عن تجربة اليمة جدا له في حزبكم ؛ وانت يفترض ان تتوفر عليها وتكشفها وتحاربها ؛ اذا كنت تؤمن بكرامة الانسان وكرامة العضو عندكم؛ لا ان تحيل كل الذنب علي الدكتور حيدر بدوي؛ والذي يبدو لي واضحا انه قد استغل واستدرج من قبل عناصر ممعنة عندكم في الخبث واللؤم ؛ لتصفية حساباتها مع ابو سارة

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 07:44 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abureesh)

    الاخ ابو ريش

    تحية طيبة

    يا اخي لقد عهدتك دائما دقيقا وموزون القول ؛ فمالك تتحدث بمثل هذه العموميات؟
    ما هو هذا الاسلوب الذي ترفضه في الحديث عن حزب الامة ؛ ومن يستخدمه ؟ ثم من هم اصحاب الاقلام الرخيصة الذين يصطادوت في الماء العكر ؟
    الواضح هنا ان هناك حملة لاغتيال الشخصية من قبل بعض اعضاء حزب الامة ضد الاخ ابوسارة؛ والموضوع يعود لسنوات؛ وقد كنت اعلم به منذ شهور؛ حين حدثني البعض عما تعرض له هذا الاخ في القاهرة ؛ وقد اكده هو الان في شهادته الطويلة هذه ؛ ويبدو ان هؤلاء حاولوا استغلال دكتور حيدر بدوي في مسعاهم ذاك ؛ فمن هو الرخيص ومن هو الذي يصطاد في الماء العكر؛ غير بعض اعضاء حزب الامة ممن يحقدوا علي الرجل؟

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 04:38 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخوة الكرام
    تحية
    من الواضح من كلام الاخ أبو السارة أن هناك قلة
    من حزب الامة ظلت تترصده وتحاول النيل وأغتيال شخصه
    وقد وجدت هذه الجماعة فرصتها في موضوع دعم الطلبة
    وأستخدمت د.حيدر كأداة في تحقيق أغراضها لتصفية
    وأبعاد الاخ أبو السارة من مواقع التأثير الجماهيري
    ...الاخ د. حيدر
    أولا لم توفق في الاشارة تلميحا لابو السارة ..فهذه
    أمور تمس شرفه وأمانته وتتاثر بها أسر وعوائل
    وأراك قد أستخدمت كاداة لضرب وتصفية الاخ أبو السارة
    من قبل خصومه ....
    الاخ أبو سارة
    تحية وأحترام
    مثل هذه العناصر التي أستهدفتك في حزب الامة ـ موجودة
    في كل الاحزاب علي مستوي العالم فهناك دائما من
    يسعي للضرب تحت الحزام وأغتيال وحرق الشخصية مستخدما
    في ذلك مؤسسات الحزب وأدبياته لتحقيق أغراضه وصراعاته
    الشخصية ... وعليه أرجو أن تواصل مع حزبك وجماهيرك
    بنفس القوة والحماس .. وأن الا تلتفت لهذه القلة
    المغرضة داخل حزبك...
    أرجو أن تعالج هذا الموضوع مع الاخ حيدر عبر قنوات
    أتصال أخري وأرجو من الاخ حيدر أن يتعاون مع أبو
    السارة لحل الاشكال وضع كل الاشياء علي طاولة الحوار
    بينكما ....
    كما أرجوا من عقلاء حزب الامة هنا حل القضايا ذات
    الطابعي التنظيمي خارج نطاق المنابر العامة وتسوية
    موضوع الاخ أبو سارة مع من يختلف معه بصورة تتماشي
    مع قيمنا السودانية
    ولكم الشكر
    كمال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 05:22 PM

Elhadi

تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 3829

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: kamalabas)

    Quote: لم أشمل بعض من كانوا يرغبون في العمل في هذه اللجنة لأن هناك عدة طعون جاءت بشانهم، وشأن ممارسات سابقة لهم في دول المهجر بخصوص مفارقات فس شؤون مالية! وبعض الطاعنين لديهم دلائل دامغة حول عدم الأمانة المالية لشخص بيعنه رغبت في تعيينه، فطلب مني عديدون أن أحذر من ذلك. جاءتني "رسائل," وليست رسالة واحدة، بخصوص ذلك الشخص، بعضها ممن يعرف هذا الشخص معرفة حزبية، داخلية، وثيقة.

    Quote: الشاهد هو أنني اكتفيت بثلاثة أعضاء، ولم أشا أن اضيف شخص رابع من نفس الحزب مطعون في أمانته المالية، بعد تجارب محددة حدثت معه ممن أثق فيهم، وفي صدقهم، وفي تقويمهم للأمور.

    بالله عليكم هل هذا ( مشرف ) أم ( أفعى ) تنفث السم الزعاف ????؟؟
    إن ما مارسه حيدر بدوي هنا لهو عمل غير أخلاقي بالمرة ويكشف عن عدم المسؤولية التي يتحلى بها في المقام الأول حيث هدف إلى ( إشانة سمعة) أحد (الأعضاء) دون أي تثبت وذلك عن طريق ( استغلاله ) لرسائل وصلته من أناس من خارج المنبر الحر ( كما يبدو ) وكان الأحرى به قبل ذلك التثبت بدلاً من استغلالها بهذه الصورة غير الكريمة وغير الأخلاقية لتصفية أحقاده تجاه ( أبو سارة ) الذي عبر عن رأيه جهاراً نهاراً في ( تعيين ) حيدر بدوي مشرفاً عاماً لمهرجان سودانيز أون لاين دون أن يلجأ إلى اللف والدوران و الضرب تحت الحزام بأسلوب قيل وقال الذي انتهجه ( حيدر بدوي ) بدون خجل واستند عليه في ( إقصائه )!! لأبو سارة من أن يكون عضواً في لجان جمع التبرعات لاتحاد الطلاب على حد ( اعترافه أعلاه ) ... ثم في محاولته الكريهة لتشويه سمعته واغتيال شخصيته هاهنا في ساحة النقاش الحر .... ولكن هيهات فقد خاب سعيه وضل مسعاه ...
    ثم ثانياً : هو قد استغل وضعه ( كرئيس للجنة جمع التبرعات لاتحاد الطلاب ) في محاولة لخلق البلبة وإشانة سمعة عضوية (حزب الأمة) دون أن يكون شجاعاً بما يكفي للإشارة لشخص معين بالإسم ! بل ترك الباب مفتوحا للتكهنات ! ولو لم يكن الأخ ( أبوسارة ) شجاعاً حين تقدم وأغلق هذا الباب الكريه بإيضاحه انه هو الشخص المعني بإشارات وغمزات ( حيدر بدوي ) لحوّمت تلك الاتهامات فوق رؤوس الكثيرين من عضوية حزب الأمة ......( فمن قائل بأنه " سنتمنتال " ومن قائل بأنه " وراق " ) حيث أخذت الظنون البعض كل مأخذ ! جراء هذا التصرف غير المسؤول من حيدر بدوي .... وهكذا فقد ثبت بأن الرجل لا يتحلى بأي قدر من المسؤولية التي تؤهله لتولي أي شأن عام بكل ما تقتضيه الشئون العامة من التحلي بروح المسؤولية العالية ...
    ثم ثالثاً : لماذا ظل صامتاً كل هذا الوقت الطويل ولم يخرج بهذا الحديث إلا الآن ؟؟؟ هل لأن (أبو سارة) عبر عن رأيه ( الشخصي ) في اختياره ( كمشرف ) فأراد الانتقام على طريقته الخاصة أم ماذا ؟؟؟ ، وهل كان سيظل صامتاً إن صمت أبو سارة عن إبداء رأيه فيه ؟؟؟؟؟
    ألم ينطلق مشروع جمع التبرعات هذا من هنا من هذا المنبر وساندته عضوية هذا المنبر كل حسب استطاعته ؟؟؟ وعليه ألم يكن من الممكن إطلاعهم على كل ما يدور ؟؟؟ لماذا اللجوء لـ ( الغتغتة ) والشغل ( التحت تحت ) و لماذا لم يقم ( حيدر بدوي ) بطرح الأسماء التي يريد أمام عضوية المنبر ليتم تحديد الصالح من الطالح بدلاً من اللجوء للاعتماد على الرسائل ( التحتية ) التي ( تحرمن ) هذا و ( تنزه ) ذاك ... أو ( تزكي ) فلان و ( تقصي ) علان ؟؟؟؟ ألا تقتضي مثل هكذا أعمال ( جمع الأموال وصرفها ) في كل مساراتها الشفافية الكاملة والتي وضح أنها كانت غائبة تماماً أو مغيبة عن عمد لأهداف الله وحده أعلم بها !!
    ألا يقدح هذا أيضاً في مستوى ( المسؤولية ) التي يتحلى بها العضو حيدر بدوي ؟؟
    ألا تكشف كل الملابسات والوقائع التي جرت عن أن ( حيدر بدوي ) رجل ذا نزعة ( إقصائية ) من الطراز الأول وسيلحق ضرراً فادحاً بمهرجان سودانيز أون لاين بما قد يؤدي إلى وصفه بـ ( مهرجان حيدر بدوي ) أو على أفضل الفروض بـ ( مهرجان الحركة الشعبية لتحرير السودان ) إن تولى شؤون الإشراف عليه ؟؟؟؟
    وأخيراً فإن للأخ أبو سارة كل الحق في ملاحقة ( حيدر بدوي ) قانونياً وقضائياً واتخاذ كافة ما يلزم لرد اعتباره بكل السبل والوسائل المتاحة لديه .....

    (عدل بواسطة Elhadi on 12-02-2003, 08:02 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 08:48 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: kamalabas)

    الاخ كمل عباس

    وضعت يدك علي الجرح ؛ واخرجتنا من دوامة من يريدوا اقناعنا باننا لا نفهم ما يكتب ‍‍

    الدكتور حيدر بدوي ليس له مشكلة مع ابو سترة ؛ حتي يحلها معه ؛ فهو لم يأت باسمه او لقبه او شئ يدل عليه

    كل ما يمكن ان يطلب منه هو فضح الساعين بالبهتان من اعضاء حزب الامة المترصدين بالاخ ابو سارة

    وبعدها ينبغي ان نعرف كيف نتعامل مع حملات اغتيال الشخصية؛

    والتي سرد الاخ ابو سارة تجربته الاليمة فيها؛ مع بعض منتسبي حزب الامة

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 05:26 PM

Omer Abdalla
<aOmer Abdalla
تاريخ التسجيل: 01-02-2003
مجموع المشاركات: 3077

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)


    الأخ سنتمينتال
    لقد ذكرت
    Quote: ليس لدينا اى حقد على الجمهوريون فلماذا يحملون علينا كل الحقد!

    وبصفتي أحد هؤلاء الجمهوريين الذين شاركوا في هذا المنبر فيجدر أن أذكر لك هنا أنني لا أقر الأخ الدكتور حيدر في اسلوبه هذا ولعلك تعلم أن سهام الأخ جيدر الطائشة لم ينج منه أحد بما في ذلك رفقاء دربه واخوانه الكبار .. كما أنني لا أقر تشبثه بهذا المنصب الذي عينه فيه الأخ بكري حيث لم يعرف عن الجمهوريين وطوال تاريخهم السعي نحو المناصب أو التشبث بها .. فأرجو يا أخي معرفة أن ما يقوم به الأخ حيدر يمثل حيدر لا أكثر ولا أقل ..
    الأخ أبو سارة لقد أحزنني كثيرا ما ألم بك وما دفعك لكتابة ما كتبت .. أرجو أن يعوضك الله خير العوض ..
    عمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 07:52 PM

Mahadi
<aMahadi
تاريخ التسجيل: 04-19-2003
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخوة المشاركون
    الموضوع الان ليس موضوع شخصي بين ابو سارة والدكتور حيدر ولااؤايد حديث للبعض عن حل الموضوع ثنائيا فطالما اموضوع اثير في نبر عام يجب ان يصل حدو ايضا في النبر العام
    ام يظن الدكتور ان السودان الجديد الذي يبشر به هو سودان الهمز واللمز والقيل والقال والقاء القول علي العواهن
    الكتابة شرف ومسؤوليه واؤيد وادعم ابو سارة فى اي خطوة يخطوها لفضح المتامريين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 08:42 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Mahadi)

    يبدو ان اعضاء حزب الامة قد تلقوا الاشارة
    يا جماعة اقيفوا مع ابوسارة امام حملة اغتيال الشخصية التي يقودها نفر منكم
    الم تقراؤا ما كتب ابو سارة؛ عن من هم مصدر هذه الاشاعات؛
    ومن يحاول حرق شخصيته ؟ عناصر حاقدة عليه في حزب الامة

    ام لكم عيون لا تبصرون بها؛ واذان لا تسمعون بها؛ وقلوب لا تفقهون بها؟

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 09:05 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abdel Aati)

    Quote: يبدو ان اعضاء حزب الامة قد تلقوا الاشارة
    يا جماعة اقيفوا مع ابوسارة امام حملة اغتيال الشخصية التي يقودها نفر منكم
    الم تقراؤا ما كتب ابو سارة؛ عن من هم مصدر هذه الاشاعات؛
    ومن يحاول حرق شخصيته ؟ عناصر حاقدة عليه في حزب الامة

    ام لكم عيون لا تبصرون بها؛ واذان لا تسمعون بها؛ وقلوب لا تفقهون بها؟

    أخي عادل
    أي إشارة تتحدث عنها، كل إنسان هنا يقول رأيه حسب ما يمليه الضمير والواجب في قوله.
    لا تتعامل تحاسب الناس بعقلية التجريم المسبقة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 09:20 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    الاخ اسماعيل وراق

    قلت " يبدو " ؛ ويبدو هذه ادعمها ؛ من تكأ كؤكم علي الدكتور حيدر في هذا البوست ؛
    وفي بوستك الذي طلبت فيه بابعاده عن عمل عام ؛ لانه يختلف عنكم سياسيا
    لن يجعلني خلافي معكم ؛ اتجاوز او ابرر لاخطاء الدكتور؛ وقد ذكرتها ونقدتها
    ولكن المجرم الحقيقي في قصة ابو سارة ؛
    ليس هو ابو سارة؛ ولا دكتور حيدر بدوي ؛ ولا اسماعيل وراق؛
    ولا اعضاء حزبكم الذين يلحنوا القول هنا؛ ويعموا عن رؤية الوقائع ؛

    وانما هي قوي البهتان والنميمة واغتيال الشخصية داخل حزبكم
    والتي تترصد الاخ ابو سارة منذ سنوات ؛ وتعمل علي ان تحرقه سياسيا واجتماعيا ونفسيا وتثاقفيا
    كما حاولت من قبل ان تضره جسديا بتسليمه الامن السوداني؛ وترحيله الي ايدي النظام !!

    اما الاشارة فتبدو واضحة ؛
    والله ما شافوا بالعين ؛ وانما عرفوا بالعقل

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 08:57 PM

Mahadi
<aMahadi
تاريخ التسجيل: 04-19-2003
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخ عادل
    ولااشارات ولا يحزنون البينة علي من ادعي واليمين علي ن انكر
    لم اسمع باي همز او لمز عن نزاهة ابو سارة في اي منبر من منابر حزب لامة
    لكن ان كانت هناك بعض العناصر الظلامية التى تسعى بالفتنة بن النس فيجب فضحها ولااظن التستر الذي ماسه الدتور حيدر باقل مما اتاه هؤلاء
    نحن في لانتظار ولكل حدث بعدها حديث
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 09:11 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Mahadi)

    الاخ مهدي ...

    لقد كتبنا في هذا البوست ما نعتقد انه الحق؛ وفي البوست الاخر الذي اجتمعتم فيه علي اقصاء الدكتور حيدر من رئاسة العمل الذي كلف به؛ قلت رايي صريحا في رده ؛ والذي اعتبرته غير لائق.
    جاء في الاثر ان لا يمنعنا شنان قوم عن ان نعدل؛ وانتم هنا تصورون الدكتور حيدر بدوي وكانه اتهم الاخ ابوسارة بالعظيم الثقيل؛ وهو لم يذكر اسمه مطلقا..
    من الناحية الثانية فقد افاد الاخ ابوسارة بما تعرض له من قبل بعض المرضي والحاقدين والموتورين في حزبكم؛ ولم ينف الاخ اسماعيل وراق ذلك؛ بل ايد افادته بصورة غير مباشرة؛ ولكننا لا نري لكم في معظمكم موقفا من ادانة هذا السلوك الجبان ؛ ولا في التضامن مع الاخ ابو سارة ؛ ضد ناهشيه من حزب الامة

    الحق يا عزيزي يعلو؛ ولا يعلو عليه ؛ وانكم لن تجعلوا من فسيخكم الذي اندلق هنا؛ شربات!!

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 09:18 PM

Mahadi
<aMahadi
تاريخ التسجيل: 04-19-2003
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخ عادل\
    لن اتوانى لحظة في ادانة اسلوب اغتيال الشخصية جاءذلك من اي شخص حزب امة او خلافو فما يجمعنا كبشر اكبر بكثير واصقك القول انى لم اسمع اي شئ يمس نزاهة الاخ ابوساره فياي من منابر الحزب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 09:26 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Mahadi)

    الاخ مهدي

    اصدقك فيما تقول؛ انك لم تسمع شيئا
    الان اتت شهادة الاخ ابو سارة نفسه ؛ فماذا انت فاعل ؟

    ---------
    معلوم حين يأتي طعن في شخص ما لا يعمل بهذا الطعن حتى تتاح الفرصة للمطعون فيه ان يدفع عن نفسه الطعن او التهمة .... وان الطعون لا تقدم سريا وياسماء سرية يتعهد ويجزم دكتور حيدر بانه لم ولن يكشف عنها مما يعزز اعتقادي الجازم بتواطئة في مسلسل اغتيال الشخصية الذي مارسته قلة قليلة في حزب الامةضدي .... وتفاديا كثيرا ان من ان انساق الى مخططاتهم لجر الصراع معهم خارج مؤسسة حزب الامة وجماهيره الا انهم وبسلوكهم هذا اجبروني لان اتعامل معهم في اطار غير اطار حزب الامة ومن خلال شخص لا يمت لحزب الامة بصلة بل هاهو يستغل وشاياتهم وخبثهم كما يرون في رسالته السابقة...
    -------------
    اخوتي الاعزاء انا عضو منتمي لحزب الامة وعملت في اطار منظماته الطلابية والشبابية وكان اخر عهدي بالعمل الحزبي الحركي عام 1994م حين قام بعض اعضاء مكتب مبارك الفاضل بالوشاية ضد وترحيلي من مصر
    ------------
    وكنا ننوي عقد مؤتمر عام لقواعد الحزب وهذا ما استفز اعضاء مكتب مبارك الفاضل الذين دأبوا على التآمر علينا دوما بتحريض بعض عناصر الامن المصري فقاموا بمداهمة شقةعمل الطلاب الانصار في يوم الخميس ثلاث رمضان واعتقالي والاخ عادل بشرى في يوم الجمعة اربع رمضان من عام 1994 بغرض ايقاف قيام ذلك المؤتمر
    -------------
    علاقتي باعضاء حزب الامة هي علاقات اتراح فقط اذهب لاعزي او ازور مريضا او اشيع ميتا او ابارك لاحد في حدود ما تمليه علي تعاليم الدين الاسلامي الذي ادين به فلا تتعدى ذلك اطلاقا وكاذب كل من قال غير ذلك ..... حتى هؤلاء الذين يرسلون الرسائل الظلامية اتحداهم ان يدعي احد بانه عمل معي عملا تنظيميا مشتركا في اي اطار من اطر حزب الامة!!!!!!!!!!!!!!!
    --------------
    مثلما ان دوري في الحياة العامة لا يحدده الحاقدون من اعضاء الحزب الذي انتمي اليه والذين يسعون الى تسميم اي جزء من جزئيات حياتي الدنياحتى علاقاتي التثاقفية مع ابناء الوطن السوداني على سعته.
    -----------
    في السعودية لي تجربة مالية مع شخص وليس مع حزب الامة وليست مع اي لجنة من لجان حزب الامة لاني كما اسلفت لم ولن اكن جزء منها بشخوصها الذين اعرفهم الان .... وان كنت ادافع عن حزب الامة لانه مني وانا منه فكرا وتاريخا وجغرافيا وادافع عنه من بيتي واكتب من كمبيوتري الشخصي وخصما على زمن اسرتي واهتماماتي الاكاديمية والمهنيةالاخرى.
    --------------
    ا الموقف والذي قد يحدث بصورة عادية تلقفه بعض الاشرار في مؤسسة حزب الامة وحاولوا ليخرجوا منه موضوع ينتقص من نزاهة وامانة ابوساره... والامر متروك هنا للقارئ
    -----------------


    ارجو ان نسمع رايك في كل هذا؛ وان نري ادانتك لهذه العناصر المريضة ؛ وتضامنك مع الاخ ابو سارة ؛ والذي تضامن معه العديدن هنا؛ وهم من خارج حزب الامة ؛ وقالوا ليهو كفارة؛ واثنوا علي ما يعرفوه من اخلاقه وتعامله .. بينما لم نسمع هذا من اغلبكم ؛ حيث يبدو انكم نسيتوه ؛ رغبة منكم في نحقيق كسب سياسي علي الدكتور حيدر ؛ من فوق ماساة انسان تضرر واهين واشينت سمعته من قبل اعضاء منك وفيكم !!

    مالكم كيف تحكمون ؟

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 10:08 PM

Mahadi
<aMahadi
تاريخ التسجيل: 04-19-2003
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخ عادل
    الادانة وحدها لاتكفي هنا وبما انني عضو فى هذا الحزب ساسعي ما وسعني الجهد من التحقق من الامر برمته
    اعلم ان الاخ ابساره كانت له خلافات مع بعض المجموعات بمصر لكن لم اسمع اي نهم اتهم ابوسارة في نزاهته
    ارجو الايجرنا هذا عن الموضوع الاساس
    هل تفتكر اخ عادل ان اخفاء الرسائل او الصوره الضمنية التى تحدث بها الدكتور تخدم الغرض ام تثير الفتن وابلبلة
    الم يفكر الدكتور لحظة واحدة عندما اخبره المرسلون ان يتحفظ علي اسمائهم او رسائلهم ان في الامر شئ والاهم من هذا وذاك ان شخص بهذه العقلية مؤهل للتنسيق للمؤتمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 10:14 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Mahadi)

    الحبيب مهدي
    كيف حالك
    أتفق معك، بأن لا نتضيع أمر الموضوع الأساسي وهو عدم أهلية الدكتور حيدر.

    الأخ عادل
    أليس من الحكمة أن ننتظر إفادة حيدر المختفي، وبعدها فلتكن شهيتك مفتوحة لتوسيع دائرة النقاش.. وكلنا معك إن كان حيدر صادق في كلامة.. الم تضع في بالك أن يكون حيدر غير دقيق في كلامه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 10:56 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخ أسماعيل وراق بعد التحية
    أخي مسألة تأمر أقلية داخل حزب الامة علي الاخ أبو
    سارة ذكرها بنفسه وهي عناصر لاحقته بالتأمر والاتهامات
    في مصر والسعودية وهي ذات العناصر التي أستخدمت
    للاسف د. حيدر لتصفي من خلاله حسابها مع ابو ساره
    وتقصيه عن مواقع التأثير.. بالتشكيك في امانته
    ونزاهته ...
    ثم دعوني أقول بأن كلام د. حيدر المعمم هذا والتلميح
    غير كافي لتأسيس دعوي قانونية ... ولكن يبقي المحك
    الاخلاقي هو الاهم .... من هنا أرجو من حيدر أن يزيح
    الستار عن الرسائل والاتصالات أن كانت تمس أبو السارة
    عبر قنوات يتفق عليها الطرفين ..\
    ونرجو من الاخوة في حزب الامة عدم الالتفاف علي مصدر
    الخطاء الاساسي وتعليقه علي د. حيدر الداء موجود
    داخل حزب الامة لذا يجب معالجته هناك ... وهنا يجب
    أن أقرر أن مثل هذه الممارسات والسلوك موجود في جل
    الاحزاب علي مستوي العالم وليست قاصرة علي حزب الامة
    فقط طريقة معالجتها لا تتم بخلق كبش فداء والالتفاف
    علي مصدر الداء وزر الرماد في الاعين وأفتراض الغباء
    في القاري والمتابع للامر يا أسماعيل...
    ولاأظن أني بحاجة لاعادة عتاب الاخ حيدر بأنه أخذ
    بوشايات وأتهامات اعضاء بحزب الامة غير المثبتة لشخص ما بغض النظر
    ان كان الشخص المعني هو أبو السارة أو خلافه
    ولكم الشكر
    كمال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2003, 11:51 PM

AbuSarah

تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    تحياتي عذبة للجميع واعتذر لعدم متابعتي للمداخلات بسبب ظروف العمل طوال نهار الامس ومسائه..... ولي عودة...

    ابوساره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 02:09 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    (عدل بواسطة Abureesh on 12-03-2003, 04:05 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 01:19 AM

AbuSarah

تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    اخوتي الاماجد عادل عبدالعاطي ، كمال عباس ، ودقاسم ، دوما، حسن ، مهدي ، اسماعيل وراق ، وكل من ضم مجلسناومنبرنا العامر هنا.....

    اشكر لكم جميعامناصرتكم لقضاياالعدالة و الحقيقة التي ابحث عنها هنا.
    "لا يجرمنكم شنآن قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى"
    لقد عدلتم .... فما اجمل قيمة الانصاف .
    فكل الذي اريده حقا من دكتور حيدر هو ان يميط اللثام ويكشف عن تلك الرسائل و من كتبوهااليه ... ان فعل ذلك كفى الله المؤمنين شر القتال"... وان تمسك بادوات الجزم والنفي مثل " لم ولن " اكشف عن اسمائهم :
    فالقضاء امامي واملك القرائن الكافية لرفع الدعوى ضده حتى وان لم يذكر اسمي صراحة .... وحين يضطره القانون على كشف تلك الرسائل سيتبين من المقصود بها !!! فان لم يكن شخصي فحتما شخص اخر له حق التقاضي او العفو ايضا لرد كرامته واعتباره ... ويرمي حمالو وحمالات الحطب بحجر.

    * احترم اقتراحات البعض هنا بتسوية الموضوع مع دكتورحيدر خارج هذا المنبر باتصال مباشرخلال المسنجر..... ولكني لا افضل ذلك لطالم وجهت هذه الاتهامات خلال هذا المنبر وبصورة مفتوحة... هذا فضلا عن ان القضية ليست شخصية فهي تتعلق بحرمة هذا المنبر الحر الذي اتخذناه وطنافي زمن اللاوطن كما يحلو لنا جميعا ان نهزج ونتغنى بذلك.


    ولكم الود

    ابوساره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 04:06 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    ما هـو السبب فى حشــر حزب الأمـة والجمهـوريين فى هـذا النقاش.. أرجو أن يكبـر البعض منا قليلاً.. ولا يضطـرونا إلى صرف الوقت فى تحليل كتاباتهـم كلمـة كلمـة..
    الأخ أبوســارة لـه تجـربـة غيـر ســارة مع الأسـف مع بعض الأشخاص المنتمـون لطائفـة الأنصـار.. وتلك العمليـة التى ذكرهـا إشتركـوا فيهـا كأنصـار وليس كأعضاء فى حزب الأمـة.. لأن المشـروع كان صيانـة مسـجــد.. فهل أرادوا أن يصلى بالمســجد غير المسلمين وغيـر الأنصـار من حـزب الأمـة.. أنا لا أوافق على هـذه الأزدواجيـة ولكنهـا الثقافـة التى ينشـرهـا السيــد الصـادق المهـدى ولا نملك إلا أن نعتمـد عليهـا.
    أما الجمهـوريين فإن سيـاط الأخ حيــدر قـد ألهبت ظهـور بعض قيادييهـم وعضويتهـم بأكثـر مما فعلت بالشخص المشـار إليـه.. فقـد ذكـر الأخ حيـدر أسمـاء عبداللطيف وأخرين، ولم يـذكـر إســم الأخ أبوســارة، حتى جاء إلينا الأخ أبوسـارة وإدعى على نفســه أنـه هـو.. ويشهـد الله أنى لا أعرف حتى الأن من هـو المقصــود، لأن الشخص قانـونأ لا يستطيـع أن يجـرم نفســه.. إلا إذا إتهمــه أخــر إتهاما محـددا ومباشــرا.. أو فى حالات أخرى نادرة.
    فأرجـو من الجميــع أن لا يكثـروا من نفـخ البالـونـات، لأنهـا (حتتطرشق فى وجوههـم).

    أبو الريش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 06:49 AM

Omer54

تاريخ التسجيل: 02-10-2003
مجموع المشاركات: 783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abureesh)

    الذي استفدته من هذا البوست هو اني عرفت الاخ الكريم ابو ساره و بالطبع عرفت اكثر الطرق التي تدار بها الامور في حزب الامه.

    تمنياتي للاخ ابوساره ان يتمكن من الحصول علي ماله و ان ينتصر علي اعدائه. و تحياتي للدكتور حيدر الذي اتاح لي هذه الفرصه في معرفه بعض الامور التي كانت غائبه عني.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 07:02 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Omer54)

    Quote: الذي استفدته من هذا البوست هو اني عرفت الاخ الكريم ابو ساره و بالطبع عرفت اكثر الطرق التي تدار بها الامور في حزب الامه.

    الأخ عمر54
    ماهي الطرق تدار بها حزب الأمة، والتي أكتشفتها الآن.
    ثم أين دكتورنا الذي تشكره بأن كشف لنا بعض الحقائق.
    نتمنى ظهوره.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 08:28 AM

sentimental


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    يقينى ان حيدر مجبر على كشف الاسماء والا طالته يد القضاء. لقد وصلنا طرف السوط كلنا فلن نسكت على ذلك ابدا. امامه فرصة ايام وبعدها سنشرع فى الامر بجدية اكبر.

    الاخ عمر عبدالله

    اشكرك تمام الشكر . نحن على علم تام بممارسات حيدر فى حزبكم وما سببه من اذى ويسببه ولكن هذه امور داخلية تخص تنظيمكم. لكن عندما يتعدى علينا احد فنحن نعرف متى نبطش ومتى نكون حلماء. ولكل حادثة حديث حينئذ.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 08:51 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: sentimental)

    أراقب بدقـة كل ما يكتب فى هـذا البوست من الجميـع، خاصـة محاولات البعض لجـر الجمهـوريين وحزب الأمـة إليــه.. وأحـذر من التلاعب بالنار.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 09:09 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abureesh)

    الأخ أبو الريش
    أتفق معك، بأن يبتعد المغرضون، وأن يكونوا أصحاب نوايا طيبة دون خبث، أمامنا حادثة معينة، أعتقد أن علاجها يكمن في رد الدكتور حيدر.
    أكرر أن يبتعد المغرضون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 07:11 PM

Haydar Badawi Sadig
<aHaydar Badawi Sadig
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 7813

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    أخي الكريم أبو سارة،
    الإخوة الأعزاء في حزب الأمة،
    الأعزاء والعزيزات أعضاء المنبر،

    أبدي شديد أسفي لما حاق بالأخ أبو سارة. فإن روايته لظروفه، وتجربته في الخسارة المالية، وفي التآمر الذي يتعرض له من داخل حزبه بسبب نشاطه الجم، وصمامته لمما يأسف له المرء أشد الأسف. ويؤسفني للغاية أن يظهر كل ذلك للسطح بسبب ما كتبته في توضيح ماعطل عمل لجنة دعم الطلبة. وأشهد الله بأن الغرض من تلك الكتابة لم يكن التشهير بأحد.
    ما أوضحته في تلك المساهمة لم يذكر فيه شخص بعينه. ولولا أن البعض ممن تصدوا لمسالة تفشيل إشرافي على "مؤتمر سودان الشتات" قد شككوا في شخصي، ونسبوا لي فشل لجنة دعم الطلبة، لما تطرقت لموضوع اللجنة برمته في الوقت الراهن. فإني، ورغم علمي بأسباب تعطيل العمل في تلك اللجنة، لم أشأ أن أخلق معركة مع أفراد حزب الأمة بسبب فشل قيادة أتحاد طلبة جامعة الخرطوم في الاستجابة لمطلب بسيط، لن تأخذ مسالة الاستجابة له أكثر من دقائق معدودة، هي الدقائق التي ستنفق في إرسال رقم الحساب المطلوب.
    ليس من طبعي افتعال المعارك. ولكنه من طبعي الأكيد أن أقول رأيي الذي أراه دون مواربة، فإن خلق ذلك معركة فكرية، فإني لا أتواني في خوضها بكل شرف، وعلى رؤوس الأشهاد. وتجربة أهل المنبر معي في هذا الشأن، وبالأخص افراد حزب الأمة منه، كبيرة، ولا تحتاج إلى أدلة.

    الآن دعوني أذكر للأخ الكريم أبو سارة أسباب عدم دخوله للجنة دعم الطلبة، لعله يرتاح، ويريح أهل المنبر، وزملاءه في الحزب:

    1. حرصنا كل الحرص على أن يكون أعضاء اللجنة ممن هم حديثي عهد بالطلبة وبعهد الطلب. ولذلك فإن الأعضاء "الثلاثة" الذين تم اختيارهم من حزب الأمة، وهم خالد عويس، ولنا مهدي، ومحاسن آدم عمر، ممن يتوفر فيهم هذا الشرط. خالد ولنا من كوادر حزب الأمة الشابة النشطة المعروفة في هذا المنبر، ولذلك فإني لن أحدثكم عنهما. أما محاسن آدم عمر فإنها مسؤولة قطاع الطلبة في حزب الأمة. لا أعرفها شخصياً، وقد استعنت بالأخت لنا مهدي في تأمين عضويتها. وقد تكرمت الأخت لنا بمسؤلية وصدق وتجرد في الاتصال بها، ولا حقاً في الاتصال بالأخ محمد التعايشي، حتى نسرع العمل في تنفيذ مشروع الأخ أبو سارة الخيري الكبير.
    2. نشأت بيني وبين الأخ أبوسارة علاقة تحاورية نبيلة جداً. وقد كانت نتيجتها أننا اتفقنا على أن نلتقي في السودان قريباً بإذن الله. ودونكم الخيط الذي افترعه بخصوص الطلبة، والخيوط الأخرى التي تيسر لي أن أحاوره فيها. على ضو هذه العلاقة، وعلى ضوء اهتمامه الشديد بموضوع الطلبة، كنت أرغب في أن يكون عضواً في اللجنة. ولكن وضعه في اللجنة كان سيجعل هناك أربعة من حزب الأمة. ذلك في لجنة لا يتجاوز عدد أعضاءها العشرة. ويعلم الجميع بأن هذا الوضع كان سيجلب الكثير من الاتهامات بانحيازنا لحزب الأمة. فإن العدد الراهن لأعضاء اللجنة من حزب الأمة هو الأكبر من بين كل الأحزاب والاتجاهات السياسية في السودان. أعلم، من معرفتي المتواضعة بالأخ أبو سارة، بأنه لم يكن ليرضى لنفسه ولا للجنة، ولا لي كصديق جديد من المحاورين الفكريين والسياسيين له، بأن يزج بنا دخوله للجنة في أتون أزمة جديدة. خاصة، وأن أزمة الاتحاد، ورأيي الواضح في ما جرى من أحداث مؤسفة بشأنه في الخرطوم كانت ماثلة للعيان.
    3. اختياري لثلاثة أعضاء من حزب الأمة، بسبب قربهم الوجداني والعمري من الطلبة، يؤكد بأنني لست منحازاً ضد الحزب كما يشيع أعضاء الحزب هنا. ولم يكن بالإمكان أن يكون هناك شخص رابع من حزب الأمة، لأن اللجنة يفترض فيها أن تكون لجنة قومية.
    4. بسبب تسبيبي القوى لعضوية كل عضو، فإن أحداً من الأعضاء الآخرين لم يعترض أحد على كون هناك "ثلاثة" من حزب الأمة، أي حوالي ثلث أعضاء اللجنة، في العضوية القومية للجنة. بل على العكس من ذلك، فقد أكبر الجميع كون أن خلافاتي مع الحزب لم تؤدي إلى استبعاده أو إقصائه. ومما يعجب له المرء بأنني أقول بعضوية خالد ولنا في اللجنة الراهنة للمؤتمر، ثم يأتي بعض أعضاء حزب الامة ليقولوا لي بأنني أرغب في اقصا حزب الأمة.
    5. كنت حريصاً، غاية الحرص، على مسألة تمثيل المرأة في اللجنة تثميلاً كاملاً. وذلك عملاً بسياسة "التمييز القصدي." وقد كان ذلك واضحاً في رسالتي الأولي في الحوارات التي أدرتها بشان احتمال اختيار أخت جنوبية متميزة من الطالبات كرئيسة لاتحاد طلبة جامعة الخرطوم. وقد أكدت في رسالتي الأولى بأننا يجب أن نواجه مسألة التسلط الذكوري والتسلط العرقي في مجتمعنا مواجهة حاسمة، وذلك بدفع القيادات النسوية الكفؤة لمكانها الطبيعي في قيادة دفة الانتصاف للمرأة لنصف الكرة الأرضية المسحوقة بسبب التسلط الذكوري. وبأن ندفع بالأكفاء ممن يمثلون المقهورين بسبب التمييز العرقي إلى الواجهة كذلك. هذا الوضع نتج عنه أن كانت هناك استيلا، ولنا، ومحاسن، وهادية، عضوات في اللجنة. هذا الوضع ساهم في تقليص فرصة أبو سارة لدخول اللجنة، مع رغبتي الشديدة في أن يكون هو عضواً فيها.
    6. لم نعلن اللجنة، ولم نعلن الآلية الفنية التي أتفقنا عليها مع الأخ بكري أبوبكر، بسبب أننا لم نحصل على رقم الحساب من الأخ محمد التعايشي، الذي نهيب به الآن أن يمدنا برقم الحساب. ونهيب بالأخ أبوسارة، باعتباره المبادر بذلك المشروع الخيري، أن يتصل بالأخ التعايشي ليمدنا برقم حساب. بل أنني أطلب من الأخ أبو سارة، إن كان لا يمانع، أن يمدنا بأي وسيلة أخرى يمكن بها تأمين وصول المبالغ المزمع تجميعها للاتحاد.
    7. أحترم الأخ أبوسارة، غاية الاحترام. ولم يبدر مني بخصوصه في هذا المنبر أي شئ يدل على غير ذلك. وأشدد بأنني ما زلت أتوقع معاونته لنا من خارج لجنة دعم الطلبة. وإن أصر أن يكون عضواً فيها، فإنني أدعو واحداً من الأعضاء الثلاثة من حزبه أن يتنازل له من العضوية. ولكني لا أرى بأن أبو سارة، ستخزله الحكمة، وهو رجل ذي باع طويل في العمل داخل حزبه، ليضطرنا إلى ذلك. فهو يستطيع، بنشاطه، وتجرده المعروف للعمل العام، أن يساهم في انجاح عمل اللجنة من خارجها، بدلاً من أن يجر نفسه للمزيد من الخلافات والمشاكل داخل حزبه، الذي لا تنقصه الخلافات والمشاكل والانشقاقات.

    سقت كل هذه الأسباب لكي أقول بأن الأخ أبو سارة قد أسرف على نفسه، وعلينا هنا إسرافاً شديدا بأن كشف عن أشياء تدور داخل حربه، وفي حياته الخاصة، فيها مكايدات مؤسفة. أشعر بأسف شديد للخسارة المالية والمعنوية التي تعرض لها الأخ أبا سارة. كما أشعر بالأسف الشديد للصورة التي عومل بها، وهو يبغي الخير لنفسه وللناس. ويؤسفني أكثر بأن البعض من داخل حزبه حاولوا الكيد له والايقاع به، لحد أنهم أرادوا تسليمه لجهاز الأمن.
    ومن هنا فإني أنصح الأخ أبا سارة، وأقول له أبعد عن الكيد والمكايدين فإن الله للمكايدين بالمرصاد. تعامل مع الناس بشفافية، ولن يصبك إلا ما يرض الله ويرضيك في نفسك ومالك وولدك وبلدك.
    حزبكم، مثله مثل كافة أحزاب الأرض لا يخلو من مكايدين. بل أنه، وللأسف الشديد عرف بتفشي هذه الظاهرة -ظاهرة الكيد- فيه. وهذا يستشف مما كشفته أنت بنفسك في رسائلك الأخيرة في المنبر. أبعد عن المكايدين، ولا تخادعهم، ولا تجاملهم، وسيكفيكهم الله، الذي يعلم خائنة الأعين، وما تخفي الصدور! ثق في قولي هذا فإنه ياتيك من مجرب!

    لا أشكك في وطنيتك، ولا في أمانتك، ولا ينبغي لي. ولم أذكر إسمك تحديداً في تلك الرسالة التي تتهمني فيها، ظلماً، بأنني خرقت القانون لأشهر بك. هناك كثيرون غيرك ممن كانوا يرغبون في العمل في تلك اللجنة. فكيف خلصت لكونك أنت المعني؟ ثم كيف جاز لك بأن تعرض حياتك الخاصة، ومجريات الأحداث داخل حزبكم، لهذا التشهير الذاتي الذي لم يكن لي ضلع فيه؟
    لم أذكرك، ولن أذكرك في المستقبل،إلا بكل خير. ولن يؤدي ابتغائي للخير لك إلى تنازلي عن النصح لك متى ما رايت أنك تتنكب الطريق. وسكون نصحي لك فيا المستوى الخاص، أو العام، وفقك ما يقتضيه الخلق في ديننا الحنيف، وخلقنا السوداني القويم. وكان ينبغي لك، من واقع علاقتنا التحاورية الطيبة، ومن واقع زمالتنا في هذا المنبر، ومن واقع سودانيتنا، ومن واقع صداقتنا التي بموجبها اتفقنا على اللقاء في السودان، ثم من واقع اهتماماتنا بالتجديد الفكري والسياسي في السودان، يأ اخي الكريم -بموجب كل هذا كان يجب عليك- أن تتصل بي لتستوثق عن كيف، ولماذا لم تكن عضواً في اللجنة. لأ أن "تتهمني بالباطل" ثم تقول بأنك تريد أن ترفع دعوى قضائية لا أساس قانوني، ولا أخلاقي لها، البتة.

    لست مطالباً، قانونياً ولا أخلاقياً، بأن أكشف عن شئ مما دار بيني وبين الناس. فإن للخصوصية بين الناس حرمة تقرها كل الأديان والشرائع الأرضية والسماوية. ما تم من مراسلات بيني وبين غيري من الناس أمر خاص بي. ولن أسمح لنفسي بالوشاية بالناس، مهما كان مقدار خبثهم السياسي من عدمه. تأتيني رسائل كثيرة فيها كيد. فقد راسلني من قبل رجل يقول عن الحاج وراق مالم يقله مالك في الخمر. فما كان مني إلا أن قلت له بأنني أحترمك، ولكنني لا آخذ كلامك، أو كلام غيرك على عواهنه، فإنني أعرف عن الحاج أكثر مما تعرف. ثم إن العدالة تقتضي أن أستوثق مما تقوله، وأنه لا بد من التثبت. وبنفس القدر أتعامل مع هذا النوع من الرسائل.
    ولو نشرت الآن إسم ذلك الشخص الكريم، رغم حسن نواياه، فإنني لن أزيد من أن أوقع بينه وبين الحاج وراق. ذلك في وقت أعرف فيه تمام المعرفة بأن كليهما، أي الحاج وراق وذلك الشخص، شخصين وطنيين من الطراز الأول. ولا أشك في أنهما سيتعاونان مع بعضهما البعض. ولو كشفت الآن عن إسم ذلك الشخص، الذي راسلني بصورة خاصة، فإنني سأكو خائناً لعهد الخصوصة، ومساهما في البلبلة في حركة "حق" التي يتنمي ثلاثتنا لها. لا أظن أن أبا سارة، أو أي شخص آخر، يرضى لنفسه بأن يضعها في هذا المستوى من تعكير الأحواء بنشر الرسائل الخاصة! هذا ستكون فيه مجافاة لأخلاقنا كملسمين، ولأخلاقنا كسودانيين. وهذا ما لا أرضاه لنفسي.
    وحين أشرت إلي مسألة الرسائل الخاصة في توضيحي عن عمل اللجنة لم أذكر إسماً، ولم أخصص شخصاً لأنني أراعي حرمة الناس. ولكني أردت أن أقول بأن الكيد ليس من شيم الأحرار. وبأن من يكيدون لعزلي واقصائي من الإشراف على لجان المؤتمر، لا بد أن يعرفوا بأننا لم ننصرف عن الكيد إلا لأنه مذمة، وليس لأننا غير قادرين عليه. أخلاقنا كسودانيين لا تسمح به، بغض النظر عن مواقعنا السياسية والفكرية والحزبية.
    أما الأخ إسماعيل وراق، وغيره من الإخوان من حزب الأمة، والأخ ودقاسم، فقد اختاروا سكة الكيد لاقصائي من الإشراف عن المؤتمر. وهذا لا يليق بهم، ولا يليق بأي سوداني حر يعرف أقدار الرجال. ولأنهم اختاروا هذا الطريق، دون أن ينظروا لمعيار الكفاءة الفكرية والخلقية والمهنية، والقدرة على العطاء، واختاروا أن يحكموا معيار الخصومة الحزبية فقد كان ما كان من غبار. وإني لأرجو من هؤلاء الإخوة أن يثوبوا إلى الرشد، فإن البعض قد بدأ يقول بأن تصرفاتهم تذكرهم بالفساد الحزبي، والكيد السياسي، في العهود التي حمكمت فيها الاحزاب التقليدية. فإن هذه الأحزاب ظلت تنظر إلى المناصب باعتبارها تشريفات وليست تكليفات. وقد كان أن جرتنا تلك الاحزاب إلى إدمان الفشل. هل يريد أبو سارة، وإسماعيل، ووقاسم أن يكونوا من المحرضين على إدمان الفشل، أم أنهم يريدون ان يعينوننا على الخير، والسلام، والنماء، مهما اختلفت مواقعنا؟

    أعلن من ههنا بأنني أرحب بكل من سيسهم في انجاح المؤتمر. وما دام الإخوة المعارضين لترشيحي بتكليف المشرف يقولون بأنهم يحرصون كل هذا الحرص على انجاح المؤتمر فإنني، وبصدق، أدعوهم للانضمام للجانه، ولن يجدوا مني غير المحبة في المستوى الشخصي، وغير التقدير لمجهوداتهم في المستوى العام، وغيرا لتعاون التام لأرى طاقاتهم تعبر عن نفسها. وأخص هنا الأخوان ودقاسم وإسماعيل وراق وأبو سارة بهذه الدعوة. دعونا نصبح سودانيين، أصيلين، لا غير. وإني أمد يدي بيضاء للكل لكي يسهموا في أنجاح المؤتمر. ذلك، مع صمامتي في ألا يفسد اختلافي الفكري والسياسي مع احد للود قضية!
    وأؤكد بأن عدائي مع الطائفية ليس عداءً مع من ينتسبون لأحزاب طائفية. وإلا فإنني فإنني، وبشهادة معظم أعضاء هذا المنبر، قد كنت الأطول نفساً في محاورة من ينتمون للأحزاب التقليدية، وبالأخص الإخوة الثلاثة الذين ذكرتهم هنا! أمد يدي بيضاء من غير سوء لهم، فإن أبوا أن يصافحوها سيعلم السودانيون من الصادقون، ومن المكايدون! فالحكم للراي العام السوداني، وللشريحة التي تمثله خلقه الأصيل في هذا "المنبر الحر."
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 09:40 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abureesh)

    اعضاء مريضين في حزب الامة هم اصل هذه المشكلة يا ابو ريش
    ارجو ان تقرأ افدة ابوسارة؛ لتعلم من هو الساعي للفتنه الجقيقي

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 09:25 PM

AbuSarah

تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    اخي العزيز دكتور حيدر
    شكرا على رسالتك المطولة اعلاه.... واراك فيها كعادتك دوما منسجما مع نفسك وقناعاتك وهذا شئ تحمد عليه حتى وان اختلف معك فيه الغير.

    * حين قدمت اقتراحي بمساندة اتحاد جامعة الخرطوم اشهد المولى العلي القدير لم ولن يخطر في بالي ان اكون عضوا في لجنة او مجلس لذلك قط.... وحتى اذا ماتم اختياري كنت سوف اعتذر لغيري لظروف خاصة ....
    * حتى كل الاخوة الذين نشرى اسماءهم بالبوست المعني وهو ما يقرب عن ثلاثون شخص واكثر كانوا يقولون لي نأتي لنسلمك تبرعاتنا كنت اقول لهم لا... انتظروا دكتور حيدر يفتح الحساب ويسلمكم ليه وارسلوا مباشرة في رقم الحساب المحددة ويحتفظ كل منكم بايصال تحويله.
    * ابارك ومن هذا المنبر اختيار الاستاذ/ خالد عويس والاخت لنا والاخت بنت ادم مسئولة شئون الطلاب بحزب الامة.... فهم اهل لذلك لا شك.
    ولكن والله يا دكتور ايضا لم يكن في حسباني ان يتم اختيار الناس على اساس الترضيات الحزبية اطلاقا ... وتمنيت ان يتم الاختيار على اساس اننا بورداب في هذا المنبر الذي هو في حد ذاته اطار يستحق الانتماء الى الرابطة الثقافية فيه... وبالتالي فليختار الناس من يختاروا اكبرناام اصغرنا حتى وان كانوا كلهم من حزب واحد او بيت واحد وتواضعناعلى اختيارهم بارادتنا مثلما اخترناك انت فاننا لا نرى قدح في ما نختار اطلاقا على اساس انتماءناومشاركتنا لهذا المنبر الحر وهذا الموقع الفريد من منتديات بل مراكز المعرفة والحوار والسجال الابداعي بين ابناء عجز اهله في هندسة ما يوحدهم ... ونجح الباشمهندس بكري فيما فشل فيه دهاقنة السياسة والاجتماع في سودان ما بعد الاستقلال.... بتصميمه لهذا الموقع الرائع.
    * على موعدي معك ان نلتقي بالخرطوم .... و يتبادر الى ذهنك باني غضوب او احمل حقدا او حسدا لاحد في هذه الدنيا الفانية... مازالت ضمائرنا وقلوبنايملأها ما خلفته طبيعة الريف السوداني البسيطة .. بساطة اهله يغضبون بسرعة .... ويتراجعون بشكل اسرع!!!!!!!!
    * ومع ذلك حتى ان كنت تعتقد يا دكتور باني غير معني برسالتك التي فجرت غضبي هذا وجعلتني اكشف المستور مما امسكته على هون ودفنته في اسراير نفسي من اوجاع حزبي .... اطالبك ان تكشف عن تلك الرسائل واسماء مرسلوها من حزب الامة كما ابنت في رسالتك تلك....
    واستدلالي على المطالبة بالكشف كالاتي:
    لقد عينك الان الاستاذ بكري ابوبكر ان تكون مشرفا عاما على مهرجان سودانيز اون لاين ... افترض الان بان هناك اشخاص كتبوا رسائل وسملوها الاخ بكري من تحت الطاولة تطعن في ذمتك ونزاهتك وتبهتك بما لم يكن فيك وبما لم يكن حادث اصلا... وطالبوه باقصائك..... انظر ما الذي تتوقعه من بكري في هذه الحالة؟!!!!
    - هل ان يأخذ بمضمون رسائل الكيد تلك ويقوم باقصائك من غير ان يعلمك حتى بالسبب؟
    - هل من العدالة ان نتستر على الوشاة والحاقدين والغدارين، الذين يسعون لطعن الغافلين والغافلات من الخلف ؟ بغض النظر عن كون هذا حدث معي او ضد غيري!!!
    - ما هو الموقف السليم اذن ؟ في تقديري هو ان يكون الامر فيه شفافية تامة ، بان يقول المهندس بكري وهذا "للتشبيه فقط".... ان يقول هناك طعون في شخص ما وينشر تلك الطعون وتتاح الفرصة للمطعون فيه ليقدم دفوعاته... لا ان يتعهد بحامية الوشاة والفاسقين الذي جاءوا بالنبأ الكاذب ، ومن ثم يتخذ قرارا بابعاد الشخص المطعون فيه وهو لا يعلم ما يحاك ضده في الخفاء ... ان فعل هذا المهندس بكري او اي شخص اخر في حقك لقلت ان هذا ليس عدلا..... وان العدالة ضد ان يتستر الانسان على الوشاة.

    * فالمسألة هنا صارت مسألة الاتفاق على مبدأ.... اتفق معك ان تحافظ على خصوصية وسرية اسماء من جاءوك او كتبوا لك " يغتابون او ينمون او يبهتون او يأفكون او يطعون في شخص ما" ما دمت انت محتفظا بهذا السر في اطار الخصوصية تلك ولكن:
    مجرد انك استخدمت تلك الاسرار وافشيتها بصورة علانية في هذه الحالة في تقديري انتفت صفة والخصوصية وانتفى مبدأ الامانة في حفظ الاسرار لانك استخدمت تلك الاسرار جهارا ... وقد تكون مضطرا كما ذكرت للرد على من رموك بفشل لجنة دعم الاتحاد.... ولكن هذا الاضطرار والاكراه في استخدامك لاسرار تعد خصوصية اخرجها من دائرتها المحدودة كمستور يجب الحفاظ عليه مكنونا في النفس خرجت بها الى دائرة العلن ... هذا الخروج مس بل اساء للغير .... ومن حق هذا الغير ان يطالب برد الاعتبار:
    ليس ضروريا هنا ان يسمى المعني باسمه حتى ينتفض لكرامته.
    بل علينا نحن كبورداب جميعا ان نمثل ضمير هذا البورد... فحين يكتب ابوساره مثلا بلغة اللبيب بالاشارة يفهم ويتهكم ويتجنى ضد شخص ما عضو هنا فمن واجب اي عضو هنا ان يبادر ويعترض بل يدين اذا دعى الامر السلوك غير الحميد لابوساره ان كان هذا السلوك اوالاسلوب مباشرا او غير مباشر في التناول.

    انني مثلك يا دكتور احلم بوطن معافى من سوءات النفس البشرية ما استطعنا الى تفكيك القديم واتيان الجديدالذي يرتقي بنظرتنا الانسانية لبعض البعض كبشر قبل اي اطر ضيقة.
    ولك مني كل الود....

    ابوساره
    ***************************************************************
    مكتوب لك الدهب المجمر تتحرق بالنار دوام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 09:50 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخوان حيدر بدوي وابو سارة

    التحية لكما

    الاخ ابوسارة

    كفارة ويعوضك الله خيرا؛
    علي ما تبذله من خير

    المغرضزن: امتنعوا

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 10:12 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Abdel Aati)

    الأخ دكتور حيدر.،
    تحية وبعد.،
    يبدو أننا نعيش في زمن أشتر، الحق صار باطل والباطل صار حقا، أم أننا صرنا أطفالنا بعد أن وهبنا الله نعمة العقل والعلم.
    يفهم من كلام الدكتور حيدر بأننا نريد إزاحته من الإشراف على المهرجان لمآرب شخصية أو حزبية، وهو قول مردود عليه، والسؤال هنا لماذا خص بالحديث إسماعيل وراق وودقاسم، وحتى يطمئن الدكتور في أننا ليس بأصحاب أطماع أو يحزنون، فإننا سنعمل فقط من مواقعنا كأعضاء، لا نريد شكراً ولا حمداً وأنما واجب نحسه ويحتم علينا شعورنا بالمسئولية القيام به.
    دكتور حيدر يضحك على الناس
    ولا يزال الرجل يضحك
    دكتور حيدر يكذب ولا زال يكذب
    أين الأمانة والنزاهة يا دكتور، يا أيها المربي والأستاذ الجامعي، هل تريد أن تأكل بعقولنا حلاوة كما يقول المصريون، أنت قلت كلام صريح وواضح، وهو أن هناك شخص مشكوك في ذمته المالية، وان مصدر معلوماتك شخص يعرف المتهم معرفة وثيقة ودقيقة، وذكرت بأنه متحمس للعمل. هذا الحديث يحتم عليك أن تذكر إسم الرجل، ونفيك لأبوساره بأنه غير المعني هذا فيه ضحك على الدقون، نحن لست بأطفال يا دكتور، نحن راشدون، عاقلون، نتمتع بكافة قوانا الذهنية والعقلية، وليس بفاقدي أهلية حتى تضحك علينا هكذا.
    المطلوب وبإختصار شديد
    أنت أتهمت شخص ينتمي لهذا للحزب الذي أنتمى له، فإما أنت تذكر إسم الشخص صراحة حتى نكفي الناس شر التأويل والشك والظنون، أو أنك كاذب كاذب كاذب وتريد أن تشعل فتنة... ولعن الله الفتنة ومن أوقد نارها.
    كيف يعقل يا دكتور بأن تكون حريص على إنسان يعتبر منافق بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأنت لم تقل شخص واحد قلت أن هناك رسائل عديدة وصلتك بهذا الخصوص.
    يا دكتور حيدر بلاش لف ودوران وضحك على الدقون، فإما أن تذكر من هو المتهم ومن هو الواشي، أو تقولها صراحة وبكل شجاعة أنا كذبت، وساعتها سنحكم عقلنا فيما سنعمله تجاهك.
    أنا في إنتظار الرد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 09:56 PM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15567

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخ ابو ساره لك الانحناءه مره اخري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2003, 11:02 PM

mohamed elshiekh
<amohamed elshiekh
تاريخ التسجيل: 05-12-2003
مجموع المشاركات: 1276

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: doma)

    الاخ المحترم ابو الساره
    لك التحيه والاجلال.
    على الرغم من المرات القليله التى التقيتك فيها الا ان ادبك ونبل خلق واحترامك لنفسك واجتهادك وثقافتك الواسعه جعلونى اكن لك محبة واحترام لشخصك الغالى.
    كل الذى عرفته فيك يؤكد لى بانك اكبر و ارفع من كل الذى ذكر.

    وربنا يعوضك خيرا
    وكل عام وانت بالف خير
    وسلمت يارجل يامحترم



    محمد الشيخ

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2003, 05:30 AM

Haydar Badawi Sadig
<aHaydar Badawi Sadig
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 7813

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: mohamed elshiekh)

    أخي الكريم أبو سارة،
    لك الود والتحية والاحترام مجددا،
    رسالتك تنضح بالود والاحترام وبالاصالة. وعليها أشكرك عميق الشكر. ولكني أختلف معك حين قلت:
    مجرد انك استخدمت تلك الاسرار وافشيتها بصورة علانية في هذه الحالة في تقديري انتفت صفة والخصوصية وانتفى مبدأ الامانة في حفظ الاسرار لانك استخدمت تلك الاسرار جهارا

    فإنني قد اعتذرت عن فعل ذلك، فإنه ما كان ينبغي للغضب أن يسوقني إلى ذلك. ولكني، وحرصاً على حرمة علاقاتنا، لم أذكر إسماً واحداً، ولن أذكر إسما واحداً على الإطلاق. يكفي أنني أخطأت بالإشارة إلى تلك الرسائل، مع أنني لم أقصد غير الدفاع عن تشويه قام به البعض تجاه دوري في تلك اللجنة. وربما تعلم بأنني أنفقت من جهدي ووقتي الكثير، وكذلك من مالي -ما لا يقل عن ألف دولار- لانجاح عمل تلك اللجنة. ثم كانت النتيجة هي أن العمل تعطل بسبب أن الأخ محمد التعايشي لم يستجب لنا بالهمة الكافية التي بموجبها تواصلنا معه. حسبما نقلت لي الأخت لنا مهدي،التي حادثته، فإنه كان على كامل الاستعداد للتعاون. وقد أبدى لها تقديرا كبيراً لدوري في انجاح هذا العمل. ثم لم يقم بدوره هو، وهو دور كما أشرنا إليه جد بسيط.
    دعونا من الغضب الآن وقد عادت مياه الود. فإني أرجو أن تقوم أنت شخصياً، إن لم يكن لديك مانع، من تصحيح مسار تعاون الأخ التعايشي، أو غيره من اتحاد الطلبة مع اللجنة القومية لدعم الطلبة.
    وعدنا الأخ بكري أبوبكر بآلية فنية محددة عبر هذا الموقع، ومواقع أخري، لجمع التبرعات وإرسالها الي رقم الحساب المطلوب. يجب أن نستثمر هذا الود بيننا، بعد أن رددناه بعزم الرجال الأنقياء الأحرار، في تعظيم فرص العمل الخيري لاجل أهلنا في السودان. ولا ينكر أي شخص بأن قطاع الطلبة، من أهم القطاعات التي يجب أن نسندها.
    أثمن أنك تنظر إلينا باعتبارنا أبناء وطن واحد، نحبه، ونحب أهله، ونريد أن نخدمه بكافة السبل، ما وسعتنا الطاقة، بغض البصر عن انتماءتنا الحزبية. وهذه لعمري هي روح السودان الجديد، الطارق على الأبواب.
    أرجو ألا ننساق وراء حملات التشكيك والتشهير، ووراء مشعلي نار الفتنة. فإنني لن أكشف إسم أحد، لأنني لم أذكر إسم أحد، ولم يكن التشهير هو هدفي أصلاً. وكشف أي أسماء الآن لن يعدو كونه خرقاً للخصوصية بيني وبين آخرين. وهذا لا يقره خلقنا السوداني، ولا أي خلق إنساني قويم. ولن يزيد التشهير إلا من البلبلة بينكم فيما بينكم، وبينكم وبيننا. وقد حصدنا من البلبلة ما يكفي منذ الاستقلال.
    فلنلعن الفتنة، ولنعلن مشعليها، ولنلعن الشيطان. خاصة، وأنني أكدت بأنني لم أقصيك عن عمل اللجنة، وإنما دعت ضرورات عملية ألا تكون عضواً فيها، مع رغبتك الاكيدة في انجاح هذا العمل من خارج اللجنة، كما ظهر لي من رسالتك الأخيرة. وقد ذكرت لك، ولكل قراء المنبر الحر، الأسس التي على ضوئها تم اختيار أعضاء اللجنة، مما يغني عن التكرار.

    دعونا نفتح صفحة جديدة، بيضاء، وإن ظل البعض يريد تسويدها، ليعكر بياضها، فلنقف نحن ضد هذا البعض بالمرصاد!



    ومع الأخ الكريم عادل عبد العاطي،

    فإني أقول شاكراً:

    أيها المغرضون: امتنعوا

    (عدل بواسطة Haydar Badawi Sadig on 12-04-2003, 05:37 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2003, 06:55 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: Haydar Badawi Sadig)

    أرجو ألا ننساق وراء حملات التشكيك والتشهير، ووراء مشعلي نار الفتنة. فإنني لن أكشف إسم أحد، لأنني لم أذكر إسم أحد، ولم يكن التشهير هو هدفي أصلاً. وكشف أي أسماء الآن لن يعدو كونه خرقاً للخصوصية بيني وبين آخرين. وهذا لا يقره خلقنا السوداني، ولا أي خلق إنساني قويم. ولن يزيد التشهير إلا من البلبلة بينكم فيما بينكم، وبينكم وبيننا. وقد حصدنا من البلبلة ما يكفي منذ الاستقلال.

    أي خصوصية تتحدث عنها يا دكتور، وانت الذي خرقت الخصوصية، واستخدمتها في غير محلها، مانعمله عن الغير كثير ولكن نعتقد أنه خصوصية ولذا لم نذكر شيئاً على الإطلاق طوال مسيرتنا بإستخدام ما نعمله كأداة قمع في وجههم.

    يا دكتور لا تتهرب والكلام المعسول لن يفوت على احد، وأقول ليك بالعربي الدارجي ألعب غيرها.

    ما زال هناك أعضاء مشكك في ذمتهم المالية
    ما زال هناك أشخاص حسب روايتك أرسلوا لك رسائل
    نريد أن نعرف من هم.
    وبعدين من الذي قال لك أن أبو ساره أو أي شخص طلب منك إضافته لجنتكم الموقرة، والتي في الأساس من رشحك لها أعضاء حزب الأمة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2003, 09:26 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15567

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: إسماعيل وراق)

    شكرنا لابي ساره موقفه الكريم والذي يندر وجوده والنزاهة تقتضي علينا ان نعترف بصحه رؤيه كل من ودوراق وسنتمنتل والمهدي وود قاسم فكان حريا بدكتور حيدر الا يذكرتلك الحادثه طالما انه ملتزم بعدم كشف النقاب عنها وكان يكفيه فقط سرد مماطله التعايشي في توفير رقم الحساب البنكي كي يبرر عدم نجاحه او تاخير مشروع صندوق دعم الطلبه الذي اسند اليه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2003, 09:41 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 9364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: doma)

    Quote: شكرنا لابي ساره موقفه الكريم والذي يندر وجوده والنزاهة تقتضي علينا ان نعترف بصحه رؤيه كل من ودوراق وسنتمنتل والمهدي وود قاسم فكان حريا بدكتور حيدر الا يذكرتلك الحادثه طالما انه ملتزم بعدم كشف النقاب عنها وكان يكفيه فقط سرد مماطله التعايشي في توفير رقم الحساب البنكي كي يبرر عدم نجاحه او تاخير مشروع صندوق دعم الطلبه الذي اسند اليه.

    دوما
    القومة ليك يا خالة

    ولكن لا نزال في إنتظار إعتذار دكتور حيدر العلني وفي بوست منفصل، وذكر أسماء الأشخاص، الجناة والضحية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2003, 11:38 AM

AbuSarah

تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دعوى قضائية ضد دكتور حيدر بدوي!!!!!!!!!!!!!!!! (Re: AbuSarah)

    الاخوة

    *عادل عبدالعاطي..... لك التحية واثمن مواقفك في هذه القضية عاليا مثما اني اقدر لك حرصك على ان لا يتعدى الخلاف ما هو مألوف.
    ويا يقول الشاعر:
    يمضي اخاك ولم تجد له خلفا *** والمال بعد ذهاب المال مكتسب!!
    لست ممن يزرفون دمعا على المال ان ذهب ولست ممن ينبهرون به ان اتي.. فشكرا على عاطفتك النبيلة هنا.

    **اخي محمد الشيخ:
    اتمنى ان تتكرر لقاءاتنا، واشكر لك نبلك وموقفك الانساني.

    *** دوما ... ما احرصك على قيم الاخاء والتواصل هذا ما لمسته في كل مداخلاتك هنا فكم انا مسرور بك وبمن هم من معدنك النقي.

    **** الاستاذ اسماعيل وراق:
    انت مني وانا منك .... وانت فارس يحمل سيف ويقاتل في كل اتجاهين تدفع عن حزب الامة ... وتدين ما اتهم به احد اعضائه ان كان ابوساره او غيره... وهذا مرجو منك ومن الشرفاء من امثالك... لقد استجبت من بين ما استجبت له هو طلبك لي في بوستك الاول ان لا يكون خياري هو القضاء ولكن لا بد ان يكشف دكتورحيدر عن الحقيقة وهذا ما نتفق عليه جميعا....!!
    الاستاذ/ يازول يازول لقد اغرقتني بما لا استحق ، فانت اصيل سليل اصلاء.
    الاستاذ /وسنتيمنتل لا شكر على واجب هكذا دوما انت رجل موقفي وشجاع في الحق....
    ***** الاستاذ مهدي
    والاستاذ ود البلد

    الاستاذ/ ود قاسم
    الاستاذ كمال عباس
    الابن اسعد
    الاستاذ/ فتحي البحيري
    الاستاذة/ امال
    انتم خيار من خيار .... ولكم مني تحية واجلال

    الدكتور حيدر
    انت اخي اخ عزيز .... الخلاف في الرأي هو اساس التطور والتقدم فلولا تباين منظومات الافكار لما وصل العالم المتقدم لهذه الحضارة التي نستهلك ناتجها في ثورة الاتصالات التي تربط بيننا ونحن لم نرى بعضنا منذ ان خلقنا... ولكن دعونا نتفق على ما يقدم و تتجافى جنوبنا عن المضاجع من اجل الخير .... وان ننفر من الاشرار نفور الاقطاب المتشابه في خواصها الفيزيائية.

    ولكم الود

    ابوساره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de