وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 06:47 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة السماني مبارك ابراهيم(اساسي&رومانسي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ورفعنا لك ذكرك

09-12-2012, 12:12 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ورفعنا لك ذكرك

    إنه " رجل واحد في مقابل جميع الرجال " ، الذي استطاع بنصر الله له وبصدق عزيمته وبإخلاصه في دعوته أن يقف أمام الجميع ليدحض الباطل ويُظهر الحق حتى يحق الله الحق بكلماته ولو كره الكافرون .
    إن هذا الرجل العظيم الذي استطاع أن يقف أمام العالم أجمع وأمام جهالات قريش وكفرها العنيد وأمام الأصنام وعبادة الكواكب وكل ما يعبد من دون الله وقف يدعو الله وحده لا شريك له ونبذ كل ما سواه ، إنه بحق لجدير بكل تبجيل واحترام ليس فقط من أتباعه بل من كل من يفهموا العبقرية وخصائصها .
    إن الصفات التي تفردت في هذا الرسول العظيم لجديرة بأن يحصل على نوط الامتياز ويحظى بكل تقدير واحترام . إنه بحق الأعظم .
    فهل بعد ذلك يوجد أي رجل أعظم منه ؟ كلا ، لا يوجد رجل أعظم منه فقد عاش حياته كلها في خدمة البشرية جمعاء وجاء بالدين الخاتم والمسعد لجميع البشر .
    إن هذا الرجل العظيم محمد صلى الله عليه وسلم بحق رجل لم تنجب البشرية مثله كيف لا وقد قال عنه الجبار " وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ " .. وقال تعالى " وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ " .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:13 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    وأما الأخلاق الحميدة والآداب الشريفة فجميعها كانت خلق رسول الله صلى الله عليه وسلم على الانتهاء في كمالها ويكفيك من ذلك شهادة رب العالمين في إذ يقول( وإنك لعلى خلق عظيم) ،ويقول النبي عن نفسه (أدبني ربي فأحسن تأديبي) ، وفي ذلك قول عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها حين سئلت: كيف كان خلق رسول الله فقالت"كان خلقه القرءان" أي كل خصلة خير في القرءان هي في رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    وقالت عائشة رضي الله عنها في وصف خلقه أيضاً:"لم يكن رسول الله فاحشاً ولا متفحشاً ولا يجزي السيئة السيئة ولكن يعفو ويصفح وقالت: ما انتقم رسول الله صلى الله عليه وسلم لنفسه إلا أن تنتهك حرمة الله تعالى.
    وفي حيائه يقول أبو سعيد الخدري رضي الله عنه: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أشد حياء من العذراء في خدرها وكان إذا كره شيئاً عرفناه في وجهه" رواه البخاري.
    وكان الحلم والعفو مع المقدرة من أوصافه صلى الله عليه وسلم فقد أمره ربه تعالى أن يأخذ العفو من أخلاق الناس فقال تعالى {خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ} (الأعراف/169).
    فما من حليم إلا عرفت له زلة أما نبينا الأعظم عليه الصلاة والسلام فكان لا يزيد مع كثرة الإيذاء إلا صبراً، ومع إسراف الجاهل إلا حلماً. ومما يدل على ذلك قوله عليه الصلاة والسلام: "اللهم اهد قومي فإنهم لا يعلمون" بعدما فعلوا به وبأصحابه ما فعلوا. وكذلك قوله عليه الصلاة والسلام في الذين أخرجوه من دياره ونكلوا بهم وقاتلوه وحرضوا عليه قبائل العرب وغيرهم "اذهبوا فأنتم الطلقاء" وذلك يوم الفتح.
    وروى أنس بن مالك رضي الله عنه قال:"كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم وعليه برد غليظ الحاشية فجذ به أعرابي بردائه جذبة شديدة حتى أثرت حاشية البرد في صفحة عنقه ثم قال: يا محمد احمل لي على بعيري هذين من مال الله الذي عندك فإنك لا تحمل لي من مالك ولا من مال أبيك!!!
    فسكت عليه الصلاة والسلام ثم قال: المال مال الله وأنا عبده وأعطاه ما طلب، فهل هناك في الحلم والعفو في مثله صلى الله عليه وسلم.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:13 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    خوفه عليه الصلاة والسلام وطاعته لربه تعالى
    أما شدة خوفه عليه الصلاة والسلام من الله شدة طاعته وعبادته فعلى قدر علمه بربه ولذلك تمدح ومدح نفسه بقوله:" أنا أعلمكم بالله وأشدكم لله خشية" معناه أنا أكثركم علمًا بصفات الله تعالى ومعرفة بأمور التوحيد والتنزيه والخشية لله تبارك وتعالى، وقال عليه الصلاة والسلام أيضاً "لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلاً ولبكيتم كثيراً، إني أرى مالا ترون وأسمع مالا تسمعون أطَّت السموات وحق لها أن تئط ما فيها موضع أربع أصابع إلا وفيه ملك ساجد".
    ومعنى أطت صدر منها صوت من الحمل الذي عليها وفي هذا الحديث دليل على أن السماء مسكن للملائكة الكرام وليست مكاناً لله تعالى كما يظن المشبهة تعالى الله عن ذلك. وروى المغيرة بن شعبة قال: قام رسول الله عليه الصلاة والسلام حتى تورمت قدماه فقيل يا رسول الله أليس قد غفر الله لك ما تقدم من ذنبك و ما تأخر؟ قال: أفلا أكون عبداً شكوراً".
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:14 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أحسن الناس عشرة وأوسع الناس صدراً وأصدقهم لهجة وقد وصفه بعض أصحاب قائلا: كان دائم البشر سهل الخلق لين الجانب ليس بفظ ولا غليظ ولا صخاب ولا فحاش ولا عياب.
    قال الله تعالى {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ} وكان يجيب من دعاه، ويقبل الهدية، قال أنس رضي الله عنه: خدمت رسول الله صلى الله عليه وسلم عشر سنين فما قال لي "أف" قط وما قال لشيء صنعته لم صنعته ولا لشيء تركته لم تركته.
    وقال جرير بن عبد الله رضي الله عنه "ما حجبني رسول الله صلى الله عليه وسلم قط منذ أسلمت ولا رآني إلا تبسم".
    وكان صلى الله عليه وسلم يمازح أصحابه ويخالطهم ويحادثهم ويداعب صبيانهم ويجالسهم في حجره، ويجيب دعوة الحر والعبد والأمة والمسكين، ويعود المرضى في أقصى المدينة ويقبل عذر المعتذر ويبدأ من لقيه بالسلام ويبدأ أصحابه بالمصاحفة، وكان أكثر الناس تبسماً وأطيبهم نفساً ما لم ينزل عليه قرءان أو يعظ أو يخطب، وقال عبد الله بن الحارث: ما رأيت أحداً أكثر تبسماً من رسول الله صلى الله عليه وسلم وعن أنس رضي الله عنه قال: كان خدم المدينة يأتون فيها الماء فيغمس يده فيها للتبرك.
    وكل هذا غيض كم فيض من الشمائل مما لا يستطاع حصره.
    وحسبك في ذلك حسن عشرته لأهل بيته وأزواجه اللواتي ما شكت الواحدة منهن بل كن يروين عنه فضائل الأخلاق ومحاسن العشرة وكثرة الرحمة والشفقة وقد وصفه الله تبارك وتعالى بذلك بقوله: {بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ} هذا وزد على ذلك معجزاته وأسراره وما خصه الله به من بين الأنبياء وتفضيله على جميع الرسل مع المكانة العالية له يوم القيامة إذ هو صاحب الشفاعة العظمى في ذلك اليوم العظيم وهو صلى الله عليه وسلم سيد ولد آدم كلهم كما روى الترمذي أنه صلى الله عليه وسلم قال((أنا سيد ولد آدم القيامة ولا فخر)) وهو عليه الصلاة والسلام أول داخل إلى الجنة وهو صاحب المقام المحمود والدرجة الرفيعة والوسلية والفضيلة يوم القيامة، وأمته خير الأمم وأكثر الأمم أتقياء وفقهاء وعلماء وشهداء. والصلاة والسلام عليه أمر يحبه الله وشرعه الله في القرءان بقوله:((إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )) فهو وسيلتنا إلى الله وهو شفيع المذنبين بإذن الله وهو صلى الله عليه وسلم النور وهو البركة العظمى حياً وميتاً، فقبره مقصد الزائرين وموضع البركات فهناك تذرف دموعهم شوقاً إليه عليه الصلاة والسلام.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:15 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    (ورفعنا لك ذكرك) قال يحيى بن آدم : بالنبوة (أي رفع اللهُ للنبي ذكرَه بالنبوة) . وقيل : إذا ذكرت ذكرت معي قول : لا إله إلا الله ، محمد رسول الله . وقيل : في الأذان [ 8 ] . قال القاضي أبو الفضل : هذا تقرير من الله جل اسمه لنبيه صلى الله عليه وسلم على عظيم نعمه لديه ، وشريف منزلته عنده ، وكرامته عليه ، بأن شرح قلبه للإيمان والهداية ، ووسعه لوعى العلم ، وحمل الحكمة ، ورفع عنه ثقل أمور الجاهلية عليه ، وبغضه لسيرها ، وما كانت عليه بظهور دينه على الدين كله ، وحط عنه عهدة أعباء الرسالة والنبوة لتبليغه للناس ما نزل إليهم ، وتنويهه بعظيم مكانه ، وجليل رتبته ، ورفعه و ذكره ، وقرانه مع اسمِه اسمَه . قال قتادة : رفع الله ذكره في الدنيا والآخرة فليس خطيب ولا متشهد ولا صاحب صلاة إلا يقول : أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله . وروى أبو سعيد الخدري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : أتاني جبريل عليه السلام ،فقال : إن ربي و ربك يقول : تدري كيف رفعت ذكرك ؟ قلت : الله ورسوله أعلم . قال : إذا ذكرتُ ذكرتَ معي . قال ابن عطاء : جعلت تمام الإيمان بذكري معك . وقال أيضاً : جعلتك ذكراً من ذكرى ، فمن ذكرك ذكرني . وقال جعفر بن محمد الصادق : لا يذكرك أحد بالرسالة إلا ذكرني بالربوبية . وأشار بعضهم في ذلك إلى الشفاعة . ومن ذكره معه تعالى أن قرن طاعته بطاعته واسمه باسمه ، فقال تعالى : أطيعوا الله والرسول . وآمنوا بالله ورسوله ، فجمع بينهما بواو العطف المشركة . ولا يجوز جمع هذا الكلام في غير حقه عليه السلام .
    قال الله تعالى : لعمرك إنهم لفي سكرتهم يعمهون [ سورة الحجر / 15 : الآية 72] . اتفق أهل التفسير في هذا أنه قسم من الله جل جلاله بمدة حياة محمد صلى الله عليه و سلم ، و أصله ضم العين ، من العمر ، و لكنها فتحت لكثرة الاستعمال . و معناه : و بقائك يا محمد و قيل : و عيشك . و قيل : و حياتك . و هذه نهاية التعظيم ، و غاية البر و التشريف . قال ابن عباس رضي الله عنهما : ما خلق الله تعالى ، و ما ذرأ ، و ما برأ نفساً ـ أكرم عليه من محمد صلى الله عليه و سلم ، و ما سمعت الله تعالى أقسم بحياة أحد غيره .
    وقال أبو الجوزاء : ما أقسم الله تعالى بحياة أحد غير محمد صلى الله عليه و سلم ، لأنه أكرم البرية عنده .
    وقال جعفر بن محمد : من تمام نعمته عليه أن جعله حبيبه ، وأقسم بحياته ، ونسخ به شرائع غيره ، وعرج به إلى المحل الأعلى ، وحفظه في المعراج حتى ما زاغ البصر وما طغى ، وبعثه إلى الأحمر والأسود ، وأحل له ولأمته الغنائم ،وجعله شفيعاً مشفعاً،وسيد ولد آدم ، وقرن ذكره بذكره ، ورضاه برضاه ،وجعله أحد ركني التوحيد.

    تكريم الله له
    جاء في حديث أبي هريرة رضي الله عنه من قول الله تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم : إني اتخذتك خليلاً ، فهو مكتوب في التوراة : أنت حبيب الرحمن .
    والخليل قال : ولا تخزني يوم يبعثون [ سورة الشعراء / 26 ، الآية : 87] .
    والحبيب قيل له : يوم لا يخزي الله النبي ، فابتدئ بالبشارة قبل السؤال .
    والخليل قال في المحنة : حسبي الله [ سورة الزمر / 39 ، الآية : 38 ] .
    والحبيب قيل له : يا أيها النبي حسبك الله [ سورة الأنفال / 8 ، الآية : 64 ] .
    والخليل قال : اجعل لي لسان صدق في الآخرين [ سورة الشعراء / 26 ، الآية : ]
    والحبيب قيل له : ورفعنا لك ذكرك ، أعطي بلا سؤال .
    والخليل قال : واجنبني وبني أن نعبد الأصنام . سورة إبراهيم / 14 ، الآية : 35 .
    والحبيب قيل له : إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيراً

    ويقول للنبي صلى الله عليه وسلم ( ألم نشرح لك صدرك ) ( ونيسرك لليسرى ) ( فإنما يسرناه بلسانك ) ( لعلك ترضى ) .
    ويقول على لسان موسى عليه السلام ( اشرح لي صدري ) ( يسّر لي أمري ) ( احلل عقدة من لساني ) ( وعجلت إليك ربي لترضى ) .
    عن القاسم بن أبي أمامة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن الله اتخذني خليلاً كما اتخذ إبراهيم خليلاً وإنه لم يكن نبي إلا وله خليل ألا وإن خليلي أبو بكر).
    عن ابن عباس ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : إن الله قسم الخلق قسمين ، فجعلني من خيرهم قسماً ، فذلك قوله : أصحاب اليمين ، و أصحاب الشمال ، فأنا من أصحاب اليمين ، وأنا خير أصحاب اليمين ثم جعل القسمين أثلاثاً ، فجعلني في خيرها ثلثاً ، و ذلك قوله تعالى : فأصحاب الميمنة . و أصحاب المشأمة ، و السابقون السابقون ، فأن من السابقون ، و أنا خير السابقين ، ثم جعل الأثلاث قبائل ، فجعلني من خيرها قبيلة ، و ذلك قوله : وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم . فأنا أتقى ولد آدم و أكرمهم على الله و لا فخر . ثم جعل القبائل بيوتاً ، فجعلني من خيرها بيتاً ، فذلك قوله تعالى : إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا [ سورة الأحزاب / 33 ، الآية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:16 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    ومن رواية ابن وهب ـ أنه عليه السلام قال : قال الله تعالى : سل يا محمد . فقلت : ما أسأل يا رب ؟ اتخذتَ إبراهيم خليلاً ، وكلمتَ موسى تكليماً ، واصطفيتَ نوحاً ، وأعطيتَ سليمان ملكاً لا ينبغي لأحد من بعده ، فقال الله تعالى : ما أعطيتك خير من ذلك ، أعطيتك الكوثر ، وجعلت اسمك مع اسمي ، ينادى به في جوف السماء ، وجعلت الأرض طهوراً لك ، ولأمتك ، وغفرت لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر ، فأنت تمشي في الناس مغفوراً لك شفاعتك ، ولم أصنع ذلك لأحد قبلك ، وجعلت قلوب أمتك مصاحفها ، وخبأت لك شفاعتك ، ولم أخبأها لنبي غيرك .
    وحكى أبو محمد مكي ، و أبو الليث السمرقندي و غيرهما ـ أن آدم عند معصيته قال : اللهم بحق محمد اغفر لي خطيئتي . و يروى : تقبل توبتي . فقال له الله : (من أين عرفت محمداً ) ؟ فقال : رأيت في كل موضع من الجنة مكتوباً : لا إله إلا الله ، محمد رسول الله ، أو: محمد عبدي و رسولي ، فعلمت أنه أكرم خلقك عليك . فتاب الله عليه ، و غفر له . و هذا عند تأويل قوله تعالى : فتلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه . و في رواية الأجري قال : فقال آدم ، لما خلقتني ر فعت رأسي إلى عرشك فإذا فيه مكتوب : لا إله إلا الله محمد رسول الله ، فعلمت أنه ليس أحد أعظم قدراً عندك ممن جعلت اسمه مع اسمك ، فأوحى الله إليه : و عزتي و جلالي ، إنه لآخر النبين من ذريتك و لولاه ما خلقتك .
    عن ابن عباس ، قال : جلس ناس من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ينتظرونه ، قال : فخرج حتى إذا دنا منهم سمعهم يتذاكرون ، فسمع حديثهم ، فقال بعضهم : عجباً ! إن الله اتخذ من خلقه خليلاً ، اتخذ إبراهيم خليلاً . وقال آخر : ماذا بأعجب من كلام موسى ، كلمه الله تكليماً . وقال آخر : فعيسى كلمه الله وروحه وقال آخر : وآدم اصطفاه الله .
    فخرج عليهم فسلم ، وقال : قد سمعت كلامكم و عجبكم ، أن الله تعالى اتخذ إبراهيم خليلاً ، و هو كذلك ، و موسى نجي الله وهو كذلك ، وموسى نجي الله ، وهو كذلك ، وعيسى روح الله ، وهو كذلك ، وآدم اصطفاه الله ، وهو كذلك ، ألا وأنا حبيب الله ولا فخر ، وأنا أول شافع وأول مشفع ولا فخر ، وأما من يحرك حلق الجنة فيفتح الله لي فيدخلنيها ومعي فقراء المؤمنين ولا فخر ، وأنا أكرم الأولين والآخرين ولا فخر .
    عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (اتخذ الله إبراهيم خليلاً وموسى نجياً واتخذني حبيباً ثم قال: وعزتي لأوثرن حبيبي على خليلي ونجيي) فبمقارنة بسيطة يتضح رفعة النبي محمد صلى الله عليه وسلم فوق كلّ الأنبياء والمرسلين ( ورفعنا بعضهم فوق بعض درجات ) ( تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض ) كيف لا وقد كان إمامهم في الإسراء في المسجد الأقصى وهو دعوة أبينا إبراهيم والذي بشر به موسى وعيسى عليهما السلام ، وما كانت شرائعهم إلا تمهيدا لخاتمة الرسالات ولنبوة محمد عليه الصلاة والسلام وهو القائل لو كان معي موسى لما وسعه إلا أن يتبعني ، وعندما يهبط عيسى عليه السلام فإنه سيكون من أتباع سيدنا محمد وسيصلي خلف الإمام دلالة على ذلك .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:17 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    وأقوال المستشرقين في الاعتراف بعظمته كثيرة منها : من كتاب عظمة محمد لأحمد ديدات
    1- " كان محمد ( صلى الله عليه وسلم ) الرأفة والطيبة بعينيها والذين من حوله كانوا يشعرون بتأثيره ولم ينسوه أبداً " . ديوان شاندشارمة . باحث هندوسي ، وذلك في كتابه رسل الشرق سنة 1935 ص 122 .
    2- " ولد في مكة في جزيرة العرب سنة 569 بعد الميلاد – وبعد أربع سنوات من وفاة يوستنيانوس الأول – الرجل الذي كان له أعظم تأثير على الجنس البشري من بين جميع الرجال ، محمد صلى الله عليه وسلم " . جون وليم درايو طبيب ودكتور في الحقوق في كتابه " تاريخ التطور الفكري الأوربي " . لندن 1875 .
    3- " إنني أشك أن أي إنسان لا يتغير رغم التغيرات الكبيرة في ظروفه الخارجية ، كما لم يتغير محمد ، لكي يلائم ويوافق هذه التغيرات " .ر . ف . ك بودلي في " جريدة الرسول " لندن سنة 1946 ص 6 .
    4- " لقد درست الرجل الرائع وفي رأيي أنه يجب أن يدعى منقذ البشرية فهو بعيد كل البعد من أن يدعى ضد المسيح " . جورج برنارد شو في ( الإسلام الصادق ) ج1 سنة 1936 .
    5- " من حسن الحظ إنه لأمر فريد على الإطلاق في التاريخ إن محمد مؤسس لثلاثة أشياء : الأمة والإمبراطورية والدين " . ر . بوزوورث – سميث في كتاب محمد والمحمدية سنة 1946 .
    6- " لقد كان محمد الأكثر توفيقاً من بين جميع الشخصيات الدينية " .دائرة المعارف البريطانية .

    إذا كانت عظمة الغاية ، وقلة الوسائل ، والنتائج المذهلة هي المقاييس الثلاثة لعبقرية الإنسان فمن يجرؤ على مقارنة أي رجل عظيم في التاريخ بمحمد صلى الله عليه وسلم ؟
    حكيم – خطيب – رسول – مشرع – محارب – هازم الأفكار الباطلة – ومُحيي المعتقدات العقلانية وعبادة بلا أصنام ولا صور – مؤسس 20 إمبراطورية دنيوية وإمبراطورية واحدة روحية ذلك هو محمد . وبالنظر إلى كل المقاييس التي يمكن أن تقاس بها عظمة البشر يحق لنا أن نسأل هل يوجد أي إنسان أعظم منه ؟ بالتأكيد .... لا .
    إنه " رجل واحد في مقابل جميع الرجال " ، الذي استطاع بنصر الله له وبصدق عزيمته وبإخلاصه في دعوته أن يقف أمام الجميع ليدحض الباطل ويُظهر الحق حتى يحق الله الحق بكلماته ولو كره الكافرون .
    إن هذا الرجل العظيم الذي استطاع أن يقف أمام العالم أجمع وأمام جهالات قريش وكفرها العنيد وأمام الأصنام وعبادة الكواكب وكل ما يعبد من دون الله وقف يدعو إلى الله وحده لا شريك له ونبذ كل ما سواه ، إنه بحق لجدير بكل تبجيل واحترام ليس فقط من أتباعه بل من كل من يفهموا العبقرية وخصائصها .
    إن الصفات التي تفردت في هذا الرسول العظيم لجديرة بأن يحصل على نوط الامتياز ويحظى بكل تقدير واحترام . إنه بحق الرسول الأعظم .
    فهل بعد ذلك يوجد أي رجل أعظم منه ؟ " . كلا ، لا يوجد رجل أعظم منه فقد عاش حياته كلها في خدمة البشرية جمعاء وجاء بالدين الخاتم والمسعد لجميع البشر .
    إن هذا الرجل العظيم هو محمد صلى الله عليه وسلم ، إنه بحق رجل لم تنجب البشرية مثله .
    http://www.saaid.net/mohamed/326.htm

    ــــــــــــــ
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:18 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    اللهم صل علي محمد وال محمد كما صليت علي ابراهيم وال ابراهيم
    اللهم بارك علي محمد وال محمد كما باركت علي ابراهيم وال ابراهيم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:30 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18372

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    نعم الكلام
    والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:43 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14721

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: حيدر حسن ميرغني)

    Quote: إن هذا الرجل العظيم محمد صلى الله عليه وسلم بحق رجل لم تنجب البشرية مثله كيف لا وقد قال عنه الجبار " وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ " .. وقال تعالى " وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ " .




    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:48 PM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 07-08-2007
مجموع المشاركات: 16228

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: عمر صديق)

    اللم صلي عليه عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك


    كفيت ووفيت يا صديق ... ومرقت جزء من حق الحبيب من ذمتك ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 12:58 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 17164

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: Ahmed musa)

    صلى الله عليك يا علم الهدى
    صلاة وسلاماً تكون بسطاً للهدى للبشرية جمعاء




    ان شاء الله تخفف عنا كثير خزلان لرسول الله عليه افضل الصلاة والسلام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 01:02 PM

ibrahim fadlalla
<aibrahim fadlalla
تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 2578

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    Quote: اللهم صل علي محمد وال محمد كما صليت علي ابراهيم وال ابراهيم
    اللهم بارك علي محمد وال محمد كما باركت علي ابراهيم وال ابراهيم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 01:15 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: ibrahim fadlalla)

    واخلاق من يحرقون وقتلون ويعتدون ردًا على فيلم ...

    لم تتحدث عنها ...

    ماذا سيكون موقفك لو قتل شخص أخوك ردًا على رأيك هذا؟

    لماذا تتمتع بحرية الرأي بينما غيرك يقتل لأن رأيه مخالف لرأيك؟ أي أخلاق هذه؟

    فلو كانت أفعالهم من أخلاق نبيك الذي تفاخر به ... فلا حول ولا قوة إلاّ بالله ...

    ولو كانت أفعالهم مناقضة لأخلاق نبيك الذي تفاخر به ... ولكنك تباركها ولا تشجبها ولا تندد بها ... فلا حول ولا قوة إلاّ بالله ...






    ... المهم ....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 01:35 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    عزيزي اساسي
    قلت وكفيت ,, واللهم صلي وسلم على حبيبنا المصطفى المختار محمد بن عبد الله الذي بعثه الله على الناس أجمعين.
    ملحوظة للأستاذ تبارك شيخ الدين:
    أولا هل ما قاله اساسي عن الرسول صلى الله عليه وسلم يستدعي ان يقتل اي شخص اخوه .. فهو لم بنبذ او يشتم ديانة اخرى كما يفعل البعض- مثل هذا الأمريكي الذي اخرج فلما يسئ للنبي- ولكن اساسي عدد فقط مآثر الرسول واخلاقه الكريمه في تعامله مع الناس..
    والشئ الغريب الذي لا نفهمه هو انك تخاطب اساسي وتقول له " نبيك" والكل يعلم ان الرسول هو نبي هذه الأمة .. وارجو الا تكون ممن لا يعترفون بأنه نبي ورسول..!!!
    اما رد فعل الليبيين والمصريين على الاساءة التي لحقت بالرسول الكريم.. فنود ان نسألك .. هل شاهدت هذا الفلم الذي اخرجه امريكي اسمه سام باسيلي من كاليفورنيا ومدة الفلم ساعتين باسم " براءة أو سذاجة المسلمين( Innocence of Muslims"وهذا الفلم يسخر من النبي الكريم ويظهره كأنه شبق جنسيا ويدعو إلى المذابح والقتل والتدمير والانتقام..حتى ان وزيرة الخارجية الأمريكية ابدت اسفها على ذلك وقالت :" ان حكومة الولايات المتحدة تأسف اي نية لاساءة الأديان الأخرى" ولكنها ايضا قالت :" لا يجب ان يكون رد الفعل مثل هذا العنف:
    ونحن نتساءل ببراءة " وماذا يكون رد الفعل اذا هذا الفلم يسخر من الرسول ويسخر من المسلمين ويصفهم بالسذاجة ويصف الرسول الكريم با،ه غشاش ونصاب.. وهل رد الفعل هو ان نهدي لسفارات الدول الغربية الورود والزهور؟؟
    والله بصراحة يمكن يكون هذا اقل رد فعل يمكن للمسلمين ان يتخذوه حتى لا يتجرأ احد بعد ذلك على عقيدة المسلمين
    والله يديكم العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 01:35 PM

شمس الدين ساتى
<aشمس الدين ساتى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 2744

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد عدد خلقك ورضا نفسك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 01:37 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    يا تبارك عشان ما تجي تنفصم فينا بحريتك البتعرفها براك دي

    ادين ادانة كاملة اي عمل من شأنه ان يؤدي بحياة " انسان علي وجه الارض" دون وجه حق
    كما ادين الغلو في الدين والتنطع
    كما ادين الاباحية تحت استار الديموقراطية
    كما ادين الضربات الاستباقية الامريكية التي استهدفت المسلمين في العراق و افغانستان وجميع بلاد المسلمين دون وجه حق وقتلت الالاف منهم ( وليس شخصا واحدا )
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 01:41 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    - محيي الدين بن عربي
    (عن الدين الحق):
    لقد صار قلـبي قابلاً كلّ صـورة فـمرعى لغـزلان ودير لرهبـان
    وبيت لأوثـان وكعـبة طـائـف وألـواح توراة ومصـحف قـرآن
    أديـن بدين الحب أنّى توجّـهـت ركـائـبه فالحب ديـني وإيـماني







    ليت المسلمين على هدي نبيهم .

    ............................................................................حجر.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 01:48 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    شكرا اميرة السيد كفيتي

    وان كنت اضن باراقة "حبر البكاسل" في سبيل مقارعة تبارك في موضوعي " الديموقراطية والاخلاق تحديدا" لانه لا يتورع عن ممارسة اقصى درجات الديكتاتورية لفرض ارائه التي يؤمن بها ويرى انها الحق ويري من منظوره ان الجميع يجب ان يؤمن بما يؤمن به ولا يتورع في سبيل ذلك ان يفرض رايه بالقوة الجبرية, ضاربا عرض الحائط بقيم ومفاهيم الاخرين ,مجتازا كل حدودهم التي وضعوها والتزموا بها وتوافقوا عليها , هو رجل لا يمهمه الا ان يكون رأيه هو السائد ومنطقه هو الذي يجب ان يفكر به الاخرين , ففي الخلاصة هو رجل متطرف مغالي لا فرق بينه وبين الذين يطلب من الاخرين ادانتهم وان ينددوا بهم, الا في ان اؤلئك الذين يطالب بالتنديد بهم قاموا بما قاموا به من اجل حدث معين بخلافه هو الشغال عمال علي بطال 24/7

    (عدل بواسطة اساسي on 09-12-2012, 01:51 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 02:26 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    Quote: ونحن نتساءل ببراءة " وماذا يكون رد الفعل اذا هذا الفلم يسخر من الرسول ويسخر من المسلمين
    ويصفهم بالسذاجة ويصف الرسول الكريم با،ه غشاش ونصاب.. وهل رد الفعل هو ان نهدي لسفارات الدول الغربية الورود والزهور؟؟

    هل يا اميرة السيد في علمك أن الحكومة الامريكية -او الحكومات الغربية- في امكانها دستورا و قانونا أن تمنع مثل
    هذا العمل؟ هل مهاجمة السفارات في رأيك يمكن أن تجبر الحكومات الغربية على تغيير القوانين التي تسمح بحرية التعبير و النشر و غيرها؟
    و هل تعتقدين أن من انتج و صور الفيلم فعل ذلك بعلم الحكومة الامريكية و بأذن منها؟ و هل اصلا من يصور فيلما يحتاج لاذونات
    و تراخيص و رقابة قبلية؟؟
    السفارات الغربية ليست هدفا مناسبا و لا علاقة لها من بعيد او قريب بما حدث.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 02:42 PM

تولوس
<aتولوس
تاريخ التسجيل: 06-06-2004
مجموع المشاركات: 4128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اساسي)

    صلي الله غليه وسلم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 02:56 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تولوس)

    يا أساسي ...

    Quote: وان كنت اضن باراقة "حبر البكاسل" في سبيل مقارعة تبارك في موضوعي " الديموقراطية والاخلاق تحديدا" لانه لا يتورع عن ممارسة اقصى درجات الديكتاتورية لفرض ارائه التي يؤمن بها ويرى انها الحق ويري من منظوره ان الجميع يجب ان يؤمن بما يؤمن به ولا يتورع في سبيل ذلك ان يفرض رايه بالقوة الجبرية, ضاربا عرض الحائط بقيم ومفاهيم الاخرين ,مجتازا كل حدودهم التي وضعوها والتزموا بها وتوافقوا عليها , هو رجل لا يمهمه الا ان يكون رأيه هو السائد ومنطقه هو الذي يجب ان يفكر به الاخرين , ففي الخلاصة هو رجل متطرف مغالي لا فرق بينه وبين الذين يطلب من الاخرين ادانتهم وان ينددوا بهم, الا في ان اؤلئك الذين يطالب بالتنديد بهم قاموا بما قاموا به من اجل حدث معين بخلافه هو الشغال عمال علي بطال 24/7

    قبال من ازح سكّيني من رقبتك .... داير اسألك سؤال:

    هل محمد بن عبدالله بن عبدالمطلب ... نبيّك الذي تفاخر به؟ ... ولاّ أميرة السيد دي سحبتو منك كواسة مشاكل ساي؟








    ... المهم ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 03:01 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    بعدين يا اميرة السيد يا بت كونكتيكت يا ساكنة نيويورك ...

    السفارة الأمريكية باعتبارها سفارتك انتي المسلمة دي ... ليه تدخل في خيارات يرجموها أو يقابلوها بالزهور أصلاً ...

    ما سفارتك؟

    انتي ما مسلمة؟






    ... المهم ....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 04:01 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    عزيزي سيف النصر
    نعم الحكومة الأمريكية في امكانها ان تمنع مثل هذا العمل لأن الحرية ليس معناها ان تعتدي على حريات الآخرين.. فالحكومة الأمريكية التي تمنع العنصرية بنص القانون وتسجن اي شخص يسئ لآخر بعبارات عنصرية في مقدورها ايضا ان تسن قانون بحماية الأديان والعقائد من السخرية واحترام حرية ألاخرين في العبادة والتدين..
    عزيزي تبارك شيخ الدين:
    انا لست امريكية اولا حتى تقول انها سفارتي (بس ما تقول لي وانا قاعدة هناك لشنو؟ لأن امريكا دي ما حقت زول وحتى الأمريكيين الشايفهم ديل اصولهم بريطانية وكل الناس القاعدة هنا وعددهم يقارب 300 مليون نسمة هم اجانب زي.. والأمريكان الأصليين هم قلة ويسكنون في البراري( وش ضاحك)..
    ثانيا انني لا اقصد بان رد الفعل هو ان يقتل انسان برئ كالسفير الأمريكي في بنغازي الذي ليس له دخل في انتاج هذا الفلم والذي اخرجه يهودوي عربي وهذا ظاهر من اسمه ( باسيلي سام) ولكن اقصد ان المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وعددهم مليار ونصف مسلم يجب ان يدافعوا عن دينهم وعقيدتهم ويظهروا رد الفعل الغاضب على هذه الاساءات التي لا داعي لها.. فالمسكنة والذلة هي التي تشجع امثال ذلك الدنماركي وذاك القس الأمريكي الذي حرق القرآن وذلك الكاتب الهندي البريطاني سلمان رشدي الذي الف آيات شيطانية وهذا الأمريكي اليهودي بسب الرسول الكريم والاساءه إليه والاساءة بالمعتقدات الدينية.. وقصدي انه يجب ان يكون رد فعل غاضب .. ونستنكر مقتل اي شخص برئ
    والله يديكم العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 04:10 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    Quote: اقصد ان المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وعددهم مليار ونصف مسلم يجب ان يدافعوا
    عن دينهم وعقيدتهم ويظهروا رد الفعل الغاضب على هذه الاساءات التي لا داعي لها

    تمام يا أميرة ، بس يظهروا رد فعلهم الغاضب ده وين و كيف؟
    انت بالتحديد اشرت في ردك للسفارات الغربية في حين انك عارفة من هو الذي صنع الفيلم و كيف صنعه و انو الدولة ما ليها اي دخل في الموضوع.
    ثم حكاية أنو امريكا ممكن تعمل قانون يمنع السخرية من الأديان دي انا ما عارف انتي مستندة فيها على شنو؟
    هل على الدستور ام اعلان الحقوق ام على تاريخ الدولة العلمانية و آاليات تطورها منذ القرون الوسطى و حتى الآن؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 04:15 PM

البحيراوي
<aالبحيراوي
تاريخ التسجيل: 08-17-2002
مجموع المشاركات: 5763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: سيف النصر محي الدين)

    صلي الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً .

    أهلنا عندهم مثل بسيط جداً ( النبي عاط بالعافية)

    بحيراوي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 04:21 PM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: سيف النصر محي الدين)

    Quote: اللهم صل علي محمد وال محمد كما صليت علي ابراهيم وال ابراهيم
    اللهم بارك علي محمد وال محمد كما باركت علي ابراهيم وال ابراهيم


    دكتور سيف النصر سلام

    ذي مافي حاجة بتحمي اليهود من الكراهية ممكن برضو تتعمل للمسلمين
    Antisemitism
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 04:37 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: د.نجاة محمود)

    Quote: امريكا دي ما حقت زول

    لاكين الفيلم حق السفير ... ولو ماطلع قانون ضد العنصرية ... ما يقابلوهو بالزهور ...

    يا عيني عالإضافة (زي ما قال عادل امام) ... هي رآصة وبترؤص ...

    أها والمسلمين ديل ياتو عنصر بالضبط؟ أولاد عم الساميين؟

    (بالمناسبة تهمة العداء للسامية - وليس لليهودية - تهمة أدبية ... التهمية الجنائية إسمها "الكراهية" ولا تحدد عنصر أو عرق)











    ... المهم ....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 04:50 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    طيب يا أميرة السيد نسألك:

    Quote: .. فالحكومة الأمريكية التي تمنع العنصرية بنص القانون وتسجن اي شخص يسئ لآخر بعبارات عنصرية في مقدورها ايضا ان تسن قانون بحماية الأديان والعقائد من السخرية واحترام حرية ألاخرين في العبادة والتدين..


    لماذا تفصل الديموقراطية الدين عن الدولة؟ ولماذا تفصل عنصرية عن الدولة؟

    بمعنى آخر هل يتم تجريم زنجي بالعنصرية لو سبّ هتلر؟

    هل يتم تجريم "رش ليمبو" بالعنصرية لو سبّ "أوباما"؟

    كيف يكون الفصل بين تجريم العنصرية وحرية الرأي واضحًا بالنسبة لكِ ...

    بينما الفصل بين حرية الإعتقاد وحرية الرأي غير واضحة بالنسبة لكِ ؟

    الحقوق والحريات مكفولة للأشخاص الأحياء الموجودين تحت رعاية الدستور الديموقراطي ... وأنتِ تعلمين ذلك جيدًا ...

    فلا أحد يمنعك من دخول السينما ومشاهدة الفيلم لأنك مسلمة ... بالتالي أنت متساوية مع غير المسلمين في الحقوق والحريات ... ومن تلك الحريات حرية التعبير ...

    هل قام مسيحي بفتح بلاغ ضدك لأنك تقولين أن الإنجيل محرّف؟

    هل شاهدتِ مظاهرة تنادي بقتل السودانيات لهذا السبب؟

    أم أنك لا تقولين أن الإنجيل محرّف؟






    ... المهم ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 04:52 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    عزيزي سيف النصر
    انا مستندة على قانون في امريكا بتمنع الاساءة لليهود وبتمنع الاساءة للسود وبتمنع الكراهية .. وهسع في كراهية اكثر من السخرية بنبي الأمة .. وفي كراهية أكثر من الاساءة والسخرية من الدين !!!يعني خلينامنطقيين شوية بدلا من التعصب ضد الاسلام..
    والله يديك العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 05:08 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    Quote: يعني خلينامنطقيين شوية بدلا من التعصب ضد الاسلام

    يا اميرة تبارك وراك الفرق بين العنصرية كممارسة يجرمها القانون و بين حق ابداء الرأي في وقائع تاريخية و تناولها من وجهة نظر مختلفة.
    الفيلم متحامل ..نعم. يتعمد الاساءة.. نعم.
    لكن كيف نرد عليه؟
    نرد بتوضيح الحقائق من وجهة نظرنا، و لاحظي أن وجهة نظر المسلمين نفسها غير موحدة و الا ما كانت هناك فرق و طوائف.
    ثم لماذا تقولين لي عبارة مثل" التعصب ضد الاسلام"؟
    لماذا اتعصب ضد الاسلام و انا مسلم في الأساس؟
    انا اتعصب ضد المسلمين الذين يمنعوننا من الدخول في حوار الحضارات بشكل متحضر يليق بالقرن الواحد و العشرين عصر حرية المعلومات
    و الفضاء المفتوح. الكتاب نرد عليه بكتب و الفيلم نرد عليه بمقالات و افلام و ليس بالغضب الأعمى و الحرق و القتل و الظهور بمظهر البرابرة المتوحشين.
    و بسألك مع تبارك ما هو رأيك في سخرية بعض المسلمين و اساءتهم للآخرين يهود و مسيحيين و هندوس و بوذيين؟
    و لو عايزة أدلة من اليوتيوب ممكن لغاية السنة الجاية اردم ليك في البوست ده -بعد اذن اساسي طبعا :)- و برضو ما اخلص.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 05:25 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: سيف النصر محي الدين)

    Quote: يعني خلينامنطقيين شوية بدلا من التعصب ضد الاسلام..

    يا أميرة انتي الله رسل ليك كتاب منزل اجدادك يلوكوا فيهو ليهم ألف وخمسمية سنة ... وانا متأكد انو انت موالفة على نصوصو منذ طفولتك ...

    ومع ذلك ... ما منعك من التعصب ضد الإسلام ... وضد الحريات البيكفلها الإسلام قبل أن تعرف أمريكا حرية التعبير ...

    خلينا عاطفيين احسن ... كمان جابت ليها توزيع ديباجات وهمية؟

    ما مرّ عليك نص بيقول: كم من قريةٍ أهلكناها فجاءها بأسنا بياتًا أو هم قائلون * فما كان دعواهم إذ جاءهم بأسنا إلاّ أن قالوا: "إنّا كنا ظالمين" * فلنسألن الذين أرسِل إليهم ونسألن المرسلين * فلنقصن عليهم بعلمٍ وما كنا غائبين ...

    أها حا تواصلي في تعصبك ضد الإسلام لغاية يوم الروري؟ ولا بتصحي من هسى وتختي معايير العقل فوق معايير العواطف؟

    قال تعصب ضد الإسلام قال ...





    ... المهم ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 05:58 PM

Mahjob Abdalla
<aMahjob Abdalla
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 4960

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    Quote: عزيزي سيف النصر
    انا مستندة على قانون في امريكا بتمنع الاساءة لليهود وبتمنع الاساءة للسود وبتمنع الكراهية .. وهسع في كراهية اكثر من السخرية بنبي الأمة .. وفي كراهية أكثر من الاساءة والسخرية من الدين !!!يعني خلينامنطقيين شوية بدلا من التعصب ضد الاسلام..
    والله يديك العافية

    اليهود مشو بالدرب العديل (القانون) و اجازو قانون سموهو (انتي سميتيزم) و هم عددهم في امريكا اقل من عدد المسلمين
    طيب المسلمين (العشرة مليون في امريكا) ديل ما يمشو بنفس الطريقة دي و ينجرو ليهم قانون يسموهو (اسلاموفوبيا او شئ من هذا القبيل) و يعملو لوبي قوي لاجازته بدلا ما يمشو يضربو ليهم سفارات و حاجات ما عندها معني.

    الغريبة الحاجات دي ما بنسمع بيها هنا و لا في واحد امريكي بسمع بيهو الا لمن تحصل ضربات زي دي!
    و بعدين المسلمين ديل ما ممكن يوحدو مجهوداتهم لانو المرة الفاتت في حرق القرأن ناس افغانستان بس القومو الشغلانة و كتلو ليهم كم مساكين بتاعين امم متحدة. هسي المرة دي في مصر و ليبيا و المرة الجاية حتكون وين ما غارف.
    يا اهل الخير ... الكلام الاتقال اهو كلام يعني ما بكرة خلاص الرسول حيبقي بالمواصفات القالها الزول داك و لا لو انك كتلت زول الرسول حيكون فرحان بعملة ذي و يبشرك بالجنة في منامك.

    انا غايتو احساسي بقول لي انو الرسول محمد صلي الله عليه و سلم ما بكون سعيد في قبرو من مثل هذا الافعال او تنسب افعال كهذه لاجل نصرته.
    ان تريدون نصر الرسول او حتي ان تهللو لنصرته ان تكون بالدعوة الحسنة.

    سلمان رشدي اللي ما كان احد سمع عنه قبل اهدار دمه الان كل العالم يعرفه فهو قد اكتسب الشهرة بأسمكم و هذا الاسبوع هو في كندا مشاركا في انتاج فيلم جديد بأسم Midnight children
    و الزول الرسم الكاريكاتير برضو طار السماء و كان قبل الموضوع و لا في زول سمع بيهو

    http://www.cbc.ca/q/blog/2012/09/12/deepa-meh...-children-the-movie/
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 05:30 PM

الصادق اسماعيل
<aالصادق اسماعيل
تاريخ التسجيل: 01-14-2005
مجموع المشاركات: 8207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: سيف النصر محي الدين)

    أميرة السيد

    كيفك

    اولاً موضوع الإساءة لدين دي بتحصل يومياً من المسلمين ومن غير المسلمين

    أي شخص غير مسلم بيعتبر إنو الرسول (ص) زول عادي لا رسول ولا يحزنون، لذلك هو ما مسلم، وبالتالي المسلم بعتبر إنو (الإنجيل محرف) والتوراة (محرفة).

    أها في إساءة اكتر من إنو شخص يعتبر إنو الرسول (ص) دلا ما رسول من اساسو

    ولا في اساءة اكتر من شخص بعتبر كتابي المقدس (محرف).


    أها بعد دا لو دايرين نحل الإشكال دا بالطريقة الحالية دايرين نقتل كم شخص.


    بالمناسبة كنتا داير اعرف رايك في الإساءة للمسيح هل بتتطلب من المسلمين رد فع؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 05:38 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14721

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: الصادق اسماعيل)

    سلامات

    وكامل تضامني مع اساسي واميرة السيد



    الي ان يجد تبارك موضوعا اخر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 06:13 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: عمر صديق)

    عزيزي الصادق
    ان المسلمين لا يسيئون ابدا للسيد المسيح وهم يؤمنون به رسولا ونبيا ومن اولي العزم من الرسل.. وهناك سورة كاملة في القرآن( سورة مريم) يعظم فيه اله سبحانه وتعالي المسيح ,, والمسلمون فقط يقولون ان المسيح ليس ابن الله ولكن هو عبد الله .. كما قال الله تعالي في كتابه العزيز:" قال اني عبد الله اتاني الكتاب وجعلني نبيا(30) وجعلني مباركا اين ما كنت واوصاني بالصلاة والزكاة ما دمت حيا(31) وبرا بوالدتي ولم يجعلني جبارا شقيا(32) والسلام على يوم ولدت ويوم أموت ويوم ابعث حيا(33)ذلك عيسى ابن مريم قول الحق الذي فيه يمترون(34)

    عزيزي عمر صديق
    كتر خيرك على مؤازرتك ودعمك للحقيقة
    والله يديكم العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 06:21 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    Quote: المسلمون فقط يقولون ان المسيح ليس ابن الله ولكن هو عبد الله

    انا قابلت مسيحيين بزعلوا من الكلام ده.. اها حتعتذري ليهم و للا محل ما يختو راسهم يختو كرعيهم؟
    اي نقاش ديني هو بالضرورة اختلاف و مس بمشاعر الآخرين لذا قدامنا واحد من حلين: يا ننكرب و ندخل المعمعة يا نسكت و نلم خشومنا علينا.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 06:52 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: سيف النصر محي الدين)

    عزيزي سيف النصر
    اذا كان المسحيين بيزعلزا بس عشان نحن بنقول ان المسيح هو عبد الله وليس ابن الله لأن الله ليس له زوجة وليس له ولد.. ولم يلد ولم يولد
    يعني نحن ما عندنا حق نزعل اذا كان هؤلاء المسيححين أو الأقباط او اي كائن من كان صور فلم بهذه المشاهد:


    :" يبدأ هذا الفلم الفاجر بطبيب قبطي يعتدي عليه بعض المتطرفين والسلفيين والذين اظهرهم الفلم في صورة همجية وبربرية وكأنهم وحوش ضارية وتحت حراسة الشرطة( وطبعا هذا انتقاد للحكومة المصرية الحالية التي يسيطر عليهاالاسلاميون) اي ان الشرطة موافقة على ما يفعله هؤلاء.. ويبدأ هذا الطبيب يحكي لزوجته وبنته قصة حياة الرسول (ص) .. والطبيب يصف الرسول بأوصاف مشينة جدا ويقول انه ابن حرام .. ويستهزئ بالوحي وبالسيدة خديجة .. والفلم يتضمن مشاهد جنسية للرسول الكريم مع زوجته خديجة ، بل ان الفلم يقول ان الرسول محمد كان شاذ جنسيا ويمارس الشذوذ الجنسي مع سيدنا زيد بن حارثة.. ويصف النبي بأنه شهواني ويحب النساء وهناك مشهد يقتل فيه الرسول احد الأشخاص امام زوجته ويعاشر زوجته .. ويقول الفلم الفاجر ان ان نساء النبي يكتشفن حقيقته وأن السيدة حفصة والسيدة عائشة قامتا بضربه بالأحذيه وهو عاري الجسد.. كما يتطاول الفلم على القرآن ويقول ان هذا القرآن هو مزيج من التوراة وكتب اخرى وكتبها راهب مسيحي ( وهم يقصدون ورقة ابن نوفل) .. كما يقول الفلم بان ابوبكر الصديق ، والذي يصفه القرآن بانه ثالث اثنين اذ هما في الغار، انه أعور ويستمر الفلم في الاساءة للرسول بكلمات يخجل لمرء من ترديدها وانه يأمر اصحابه بالسرقة والقتل واغتصاب النساء والأطفال .. والمشاهد كثيرة تجعل الدماء تفور في الرأس..
    وبعد كل ذلك لا يحق للمسلمين ان يزعلوا ويحق للمسيحيين ان يزعلوا اذا قلنا لهم ان السيد المسيح رسول ونبي كريم وهو ليس ابن الله ولكن عبد الله ورسوله؟؟
    والله يديك العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 07:06 PM

حافظ انقابو
<aحافظ انقابو
تاريخ التسجيل: 02-04-2012
مجموع المشاركات: 3525

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    اللهم صلي وسلم على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام



    لابد لكل الطوائف الدينية ان تحترم بعضها البعض ليس في السودان او امريكا فحسب .. بل في العالم اجمع حتى يسنى للناس بكل معتقداتهم الدينية ان يتعايشوا ..
    ما حدث من عرض لفيلم مسئ للاسلام ولنبينا محمد (ص) امر غير مقبول من امريكا .. ولكن ما حدث في ليبيا من قتل ايضاً امر غير مقبول من المسلمين ابدا
    و الخطأ لا يعالج بالخطأ .. ولكن لا حياة لمن تنادي .
    فمن يقتلون ويسفكون الدماء باسم الاسلام هم الازمة الحقيقية التييعاني منها الاسلام من افعالهم هذه .. وفتاويهم التي يقشعر منها البدن .
    اللهم انا لا نسالك رد القضاء
    ولكن نسالك اللطف فيه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 07:35 PM

الصادق اسماعيل
<aالصادق اسماعيل
تاريخ التسجيل: 01-14-2005
مجموع المشاركات: 8207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    اميرة السيد

    شكراً للرد ولهذا الصبر على الحوار

    إنكار بنوة المسيح في إعتقادي لا يقل إساءة بالنسبة للمسيحى (المؤمن بأن المسيح إبن الله) على تصوير الرسول (ص) بأنه شهواني أو غيرها.

    مبدأ (تخطئة) الدين الاخر مستبطن داخل كل الأديان، لسبب بسيط أن كل دين يقول أنه هو الصحيح وبالتالي الاخر هو الخطأ.

    إعتقاد المسلمين أن الأنجيل الحالي ليس صحيح بل ومحرف أليس هو إساءة للإسلام

    إعتقاد المسيحين أن الرسول (ص) ليس رسولاً اليس هو إساءة؟

    إعتقاد اليهود أن الرسول (ص) كاذب أليس هو إساءة؟


    الإساءات مستبطنة داخل هذه الأديان، والرد عليها يكون بالدعوة لهداية الآخرين أو الرد العادي ومقارعة الحجة بالحجة، ولكن بالقتل والتدمير وغيرهم فلن يؤدي ذلك إلا لمزيد من سفك الدماء كما شاهدنا خلال التاريخ حينما تمّ تجيييش الالاف بإسم الدين للحروبات (المسيحيين واليهود والمسلمين).
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 08:13 PM

أحمد ابن عوف
<aأحمد ابن عوف
تاريخ التسجيل: 04-26-2010
مجموع المشاركات: 7587

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: الصادق اسماعيل)

    ازيك يا دكتور سيف

    يا عزيزي، اتمنى ان تكون بخير، طولنا من المداخلات مع بعض

    قلت في رد للاخت اميرة

    انا قابلت مسيحيين بزعلوا من الكلام ده.. اها حتعتذري ليهم و للا محل ما يختو راسهم يختو كرعيهم؟


    انا بقول ليهم محل مفروض يختو راسهم، ليس كرعينهم بل يفتشوا تاريخهم وكتبهم التي كتبوها بايدهم

    بلا وهمة معاهم، فل يثبتوا لنا ان ان المسيح هو ابن الله

    او اقول ليك حاجة تانية، فليثبتوا لنا انه هو الله نفسه ام هو ثالث ثلاثة؟؟؟؟

    تحياتي

    فلم مقرف جدا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 07:10 PM

smart_ana2001
<asmart_ana2001
تاريخ التسجيل: 04-17-2002
مجموع المشاركات: 5695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: سيف النصر محي الدين)

    اللهم صل علي محمد وال محمد كما صليت علي ابراهيم وال ابراهيم
    اللهم بارك علي محمد وال محمد كما باركت علي ابراهيم وال ابراهيم
    شكرا يا اساسي علي البوست.
    اليوم اى زول من زملائي الامركان سال عن الحادث...ردى ليه كان بسيط. ده ما الاسلام. و حكيت قصة الرجل الى كان بيرمى الاوساخ فى طريق الرسول (عليه افضل الصلاة والسلام). ربنا قال على الرسول (عليه افضل الصلاة والسلام) { وإنك لعلى خلق عظيم }.

    Quote: ونحن نتساءل ببراءة " وماذا يكون رد الفعل اذا هذا الفلم يسخر من الرسول ويسخر من المسلمين ويصفهم بالسذاجة ويصف الرسول الكريم با،ه غشاش ونصاب.. وهل رد الفعل هو ان نهدي لسفارات الدول الغربية الورود والزهور؟؟
    والله بصراحة يمكن يكون هذا اقل رد فعل يمكن للمسلمين ان يتخذوه حتى لا يتجرأ احد بعد ذلك على عقيدة المسلمين
    والله يديكم العافية

    للاسف يا اميرة....قتل السفير (اللى يكون اصلا ما سمع بالفلم) ما ح يخوف اى زول من انه يعمل فلم تانى. بالعكس من هسي اقول الفلم القادم ح يكون عن المسلمين الهمج.
    شيء موسف انه الكلام ده يطلع منك انتى. زولة متعلمة و واعية و مسلمة و عارفه ان العنف ما بيحل مشكلة ولا بيخلى الناس تغير رائيها فيك (او يخافوا منك)
    رد الفعل يكون فلم محترم ببتكلم عن اخلاق الرسول. بوست ذى بوست اساسي ده يترجم لكل لغات العالم.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 07:23 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: smart_ana2001)

    عزيزتي اسمارت
    تحية طيبة وبعد
    انا طبعا رديت على الاستاذ تبارك وقلت ان رد الفعل الشديد ما معناه ان نقتل ناس ابرياء ،، وانا استنكرت قتل السفير الأمريكي لأنه ليس له ناقة ولا جمل في انتاج او اخراج هذا الفلم المسئ الفاجر.. ولكن رأيي انه لازم المسلمين يعبروا عن غضبهم ضد هذا الفلم
    وعليكي الله يا اسمارت تشوفي الفلم ده او اقري بس الملخص الكتبناه عن الفلم في ردي لسيف النصر..
    والله يديكي العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 07:49 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    عزيزي الصادق
    شكرا على صبرك انت كمان معاي
    لكن جاياك برواقة بكرة للرد على تعقيبك عشان مشواري بعيد
    والله يديك العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2012, 07:54 PM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    فكرة اساسي والبوست واضحة ..

    ثم كذلك فكرة تبارك ودكتور سيف .. ومن تبعهم باحسان..

    الماقدرت افهمو فكرة وموقف الاستاذة اميرة السيد.. وعشان نفهم اكثر

    ما هو الموفق "حسب رائيك" او رد الفعل المطلوب من المسلمين لمواجهة هذا الفلم المسئ للرسول الكريم؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 03:47 AM

ناصر جامع

تاريخ التسجيل: 05-19-2004
مجموع المشاركات: 1064

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: حسين نوباتيا)

    Quote: للاسف يا اميرة....قتل السفير (اللى يكون اصلا ما سمع بالفلم) ما ح يخوف اى زول من انه يعمل فلم تانى. بالعكس من هسي اقول الفلم القادم ح يكون عن المسلمين الهمج.
    شيء موسف انه الكلام ده يطلع منك انتى. زولة متعلمة و واعية و مسلمة و عارفه ان العنف ما بيحل مشكلة ولا بيخلى الناس تغير رائيها فيك (او يخافوا منك)
    رد الفعل يكون فلم محترم ببتكلم عن اخلاق الرسول. بوست ذى بوست اساسي ده يترجم لكل لغات العالم

    شكرا يا اسمارت

    يا اميرة السيد قالوا لولا اختلاف الاراء لبارت السلع
    غايتو الله غالب اذا انت العايشه في امريكا تقولي كدا

    امريكا دي ما فيها حاجة تجي بالزعيق و الحريق
    يا تكون عندك قوة انتخابية (ديمقرافية - او إقتصادية)
    يا تمشي المحاكم و تاخد حقك عن طريق القانون

    الهسبانك قوة إنتخابية يعمل لها الف حساب
    اليهود قوة إقتصاية يعمل لها الف حساب

    اليهود في اميريكا عانوا لعقود طويلة من الذل و الاضهاد
    المطاعم كانت تحمل لافتات "ممنوع دخول اليهود و الكلاب"
    لكن تفوقوا في استخدام قوتهم الإقتصادية لصالح قضاياهم السياسية
    في العام 85 صوت السناتور شارلس بيرسي لصالح صفقة طائرات الايواكس للسعودية
    كان يعتبر ان مقعده في السنت مضمون ؛ يعني دائرة مففولة
    قام اليهود بشن حملة واسعة لاسقاطه في الانتخابات و تبرعوا بملايين الدولارات لخصمه وسقط
    و من ديك تعلم السياسيين الدرس؛ ماف سياسي امريكي يحلم بلكنقرس او الرئاسة بدون دعم اليهود؛ او علي الاقل عدم معاداتهم

    هذه هي قواعد اللعبة في أمريكا
    لا يغيرها الزعيق و النعيق
    كما لا يغيرها البكاء و النواح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 04:16 AM

مازن فيصل هلال
<aمازن فيصل هلال
تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 943

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: ناصر جامع)

    واحة البوستات .. بحق
    صلي الله عليك و سلم يا حبيبي يا رسول الله

    جزيت خير يا اساسي... بوست في وقتو!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 01:13 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: مازن فيصل هلال)

    Quote: !بلا وهمة معاهم، فل يثبتوا لنا ان ان المسيح هو ابن الله

    او اقول ليك حاجة تانية، فليثبتوا لنا انه هو الله نفسه ام هو ثالث ثلاثة؟؟؟؟


    >>>
    عزيزي احمد بن عوف

    جزاك الله خير لقول الحق
    والله يديك الصحة والعافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 01:34 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    Quote: الماقدرت افهمو فكرة وموقف الاستاذة اميرة السيد.. وعشان نفهم اكثر

    ما هو الموفق "حسب رائيك" او رد الفعل المطلوب من المسلمين لمواجهة هذا الفلم المسئ للرسول الكريم؟

    ...................
    استاذي العزيز حسين نوباتيا
    ان رد الفعل المطلوب هو كالآتي:

    - اولا ان تدعو منظمة التعاون الاسلامي ، وتضم هذه المنظمة 56 دولة , وبالتضامن مع جامعة الدول العربية، وبها 22 دولة , إلى عقد اجتماع رفيع لمستوى على مستوى رؤساء الدول والحكومات لمناقشة مسألة تشويه الدين الاسلامي والاستهزاء بالمسلمين والسخرية من نبي الأمة سيدنا محمد بن عبد الله والذي قال فيه القرآن الكريم:" وانك لعلى خلق عظيم"

    - اتخاذ اجراءات حاسمة وفعالة لمنع مثل هذه الأعمال العدائية ضد الاسلام والمسلمين من قبل الدول الغربية وذلك باستدعاء سفراء هذه الدول وتوجيه انذار بأنه اذا لم تسن قوانين في بلادهم لوقف مثل هذه الأعمال العدائية مثل القوانين التي تحمي الاساءة لليهود وللسود فإن الأمر سيتطور إلى قطع العلاقات الدبلوماسية أو اذا اقتضى الأمر وقف تصدير البترول إلى دولهم والبحث عن اسواق بديلة في آسيا والقارات الأخرى.

    - عقد اجتماع موسع بين منظمة التعاون الاسلامي والجامعة العربية وحركة عدم الانحياز ومجموعة الـ77 والصين لبحث مسألة طرح مشروع قرار يتم مناقشته في اطار الجمعية العامة للأمم المتحدة واعتماد هذا القرار الذي يمنع الاساءة للأديان وكذلك محاولة مناقشة المسألة على مستوى مجلس الأمن حيث ان الآثار التي تترتب على اثارة النعرات الدينية تؤدي إلى ردود فعل غاضبة لا يمكن السيطرة عليها وتؤدي إلى ارتكاب جرائم غير منطقية وربما تتوسع دائرة الانتقام بحيث تهدد السلم والأمن الاقليمي ، مثل ما حدث الآن من مقتل السفير الأمريكي في بنغازي وتوجه السفن الحربية الأمريكية إلى كل من مصر وليبيا في تهديد واضح للدولتين . وهذا الأمر سيؤدي بالتالي إلى بث الكراهية بين شعبي هذه المنطقة ضد كل ما هو غربي,.

    - تنظيم مظاهرات سلمية في جميع الدول الاسلامي والعربية اما السفارات الغربية وتسليم مذكرات احتجاج شديدة اللهجة وتشارك في هذه المظاهرات منظمات المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية للإستدلال بأن هذ الموقف ايس فقط موقف الحكومات بل موقف جميع شعوب المنطقة.

    وهذا اقل ما يمكن عمله في الفترة الحالية ... وإلأى حين العودة
    والله يديك العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 02:30 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    يا أميرة السيد ..

    نسيتي "إصدار منبه إسلامي شخصي" بيدي الزول كف كل ما يسب دين (وإلغاء رقيب وعتيد واستبدالهما بالمنبه الإسلامي الشخصي made in china)


    وبالمرة تغيير معدل الجاذبية الأرضية ... بعد داك الراجل يسيء لى صورة غلاف كتاب دين هامشي بتاع تالتة ابتدائي ظاطو ....

    أرواحنا فداك يا محمد بن عبدالله يا خاتم الأنبياء والمرسلين عليك صلوات الله وتسليمه وتبريكاته سبحانه وتعالى ...







    ... المهم ....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 02:53 PM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    والله يا استاذة اميرة اَمنا عديل كدة:)

    اولا انا مقدر انفعالك وغضبتك المستحقة من هذا الفيدو المسئ لكن يا اميرة لا اميركا ولا اي دولة غربية ديمقراطية
    مستعدة تضحي بما وصلت اليه بعد حروب طاحنة وسنين طوال من ارث يّمكن لحرية التعبير " معليش خديها مني على
    انها حرية تعبير" محمية بدساتير لها مئات السنين عشان منظمة اسلامية او جامعة دول عربية هي عارفة انو طرح موضوع
    مثل فرض قانون من خارج حدود الدولة لارضاء مجموعة معينة صغرت او كبرت هو ضرب من ضروب الخيال...

    ويا اميرة الناس البتظاهرو او بهاجموا السفارات الامريكية للاسف لهم نفس منطقك القائل انو يجب ممارسة الضغط على "الدولة"
    لايقاف مثل هذه الافلام او الاساءات...

    وهو نفس منطق الناس العايشين في الدول الشمولية البتوقعوا انو كل ما يخرج من الاعلام له رقيب عتيد ويجب ان تضع الدولة
    خاتهما على كل كلمة وكل قول..

    يا اميرة سيبك من قوانين تمنع الاساءة لليهود والسود (لانو كنا عدمنا الكوميدي شوس) هنا في اميركا هناك مجموعات تحت
    حرية التعبير تنشط وتبشر ضد وجود الحكومة الفدرالية نفسها وما في زول قادر يعمل ليها حاجة طالما قولها او نشاطها
    لا يتعدي القول وا لتعبير عن الرائ...

    فحقوا الناس تحول غضبها لفعل ايجابي واستثمار نفس حرية التعبير لتوصيل صورة مغايرة للفلم المسئ بدل مسك الثور من قرونو..

    وربنا يديكي العافية ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 03:24 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: حسين نوباتيا)

    Quote: لمناقشة مسألة تشويه الدين الاسلامي والاستهزاء بالمسلمين

    و طبعا يا أميرة بتقترحي انو نفس القانون ده يدي المسلمين الحق في
    - وصف الكتب السماوية الأخرى بالتحريف
    - وصف اليهود بأنهم قتلة الانبياء .
    - وصف اليهود بأنهم احفاد القردة و الخنازير.
    - الحديث علنا و على المنابر أن يوما سيجئ يقتل فيه المسلمون اليهود و حتى الحجر ينادي المسلم و يدعوه لقتل اليهودي المختبئ وراءه.
    - وصف اليهود بالمغضوب عليهم و المسيحيين بالضالين.
    - مغالطة المسيحيين في اصل عقيدتهم و مصير نبيهم او الههم او ايا ما كانوا يعتقدون.
    - السخرية و الاستهزاء بالهندوس و اطلاق الاسماء عليهم كعباد البقر و غير ذلك.
    - اصدار الكتب التي تقول أن العلويين يمارسون زنى المحارم و أن الدروز ينكحون البنات و الامهات.
    - الكلام علنا عن انحراف البهائيين و أنهم يقولون بشيوع الاموال و النساء.
    - اما الشيعة فحدث و لا حرج.
    و غير ذلك كثير.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 03:28 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: حسين نوباتيا)

    Quote: أرواحنا فداك يا محمد بن عبدالله يا خاتم الأنبياء والمرسلين عليك صلوات الله وتسليمه وتبريكاته سبحانه وتعالى ...



    ...................
    اتمنى يا تبارك من كل قلبي الا يكون قولك هذا سخرية
    فقط لأن اسمك تبارك واسم والد شيخ ( الدين)

    أما بالنسبة للساعة المنبه .. من صنع الصين .. فلم استطع ادراك المعنى المقصود... لأن اي حاجة الآن في الدنيا مصنوعة في الصين.. وهم استطاعوا ان يقلدوا بناء مدينة كاملة تقع في السويد ونقلوها زي ما هي بمبانيها وشوارعها وميادينها وبتفاصيلها الدقيقة إلى الصين.. وفي البداية احتج سكان المدينة.. ولكن بعد فترة وجدوا ان هذا ترويج سياحي لمدينتهم وقبلوا بالأمر بل وشكروا الصينيين.. وطبعا ربما لا تدري ان كل الأجهزة الإلكترونية المتقدمة والمسجلة عليها القرآن الكريم بأصوات أشهر القراء في العالم مصنوعة كلها في الصين..
    يعني بعد سنوات حتلقى الصينيين ذاتهم .. وهم اشد الناس تطرفا في العلمانية.. بقوا مسلمين .. وما حتلقى واحد علماني يقيف معاك( وش ضاحك).
    والله يديك العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 03:43 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    عزيزي ناصر جامع
    فعلا كلامك صاح ان قواعد اللعبة في امريكا لا تغيرها الزعيق والنعيق ... ولذلك أحيلك على الرد الذي كتبته إلى حسين نوباتيا..
    لن قواعد اللعبة في امريكا تغيرها العمل الجاد وقرصها في لبمكان الموجع.. فعام 1973 خلال حرب اكتوبر .. عندما فتحت امريكا مخازن سلاحها لاسرائيل واصبحت تنقل الدبابات بالطائرات إلى اسرائيل كي تهزم القوات المصرية.. قام الملك فيصل, ملك السعودية بقطع البترول عن امريكا ودول اوروبا .. واصبح الناس يعانون من البرد واكتظاظ صفوف العربات في طلمبات البنزين ورضخت امريكا صاغرة وقبلت بوقف اطلاق النار ودعت المصريين والاسرائيليين إلى واشنطن لاتفاقية سلام وانسحب الاسرائيليون من سيناء والآن اصبحت سيناء كلها مصرية.. ولولا ذلك لظلت سيناء ، بل ومصر والجزائر وتونس وليبيا ارض اسرائيلية تحقيقا لأرض اسرائيل من المحيط إلى الخليج...
    فنعم قواعد اللعبة في امريكا تغيرها سياسات واستراتيجيات وليس الزعيق والنفير والنعيق...وحتى نجد مثل الملك فيصل في الشجاعة والاقدام ... فسنظل تحت الأرجل .. ولكن من يدري فربما تصرخ أمرأة يوما ما :" وامعتصماه.." فيأتينا المعتصم بالله..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 04:14 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ * وَلَقَدْ كُنتُمْ تَمَنَّوْنَ الْمَوْتَ مِن قَبْلِ أَن تَلْقَوْهُ فَقَدْ رَأَيْتُمُوهُ وَأَنتُمْ تَنظُرُونَ * وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ * وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تَمُوتَ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّه كِتَابًا مُّؤَجَّلاً وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا وَسَنَجْزِي الشَّاكِرِينَ * وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُواْ لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُواْ وَمَا اسْتَكَانُواْ وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ * وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلاَّ أَن قَالُواْ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ * فَآتَاهُمُ اللَّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (آل عمران 142-148)

    Quote: اتمنى يا تبارك من كل قلبي الا يكون قولك هذا سخرية
    فقط لأن اسمك تبارك واسم والد شيخ ( الدين)

    محمد بن عبدالله بن عبدالمطّلب (570/571م - 632م)
    ولد في مكة في شهر ربيع الأول من عام الفيل قبل ثلاث وخمسين سنة من الهجرة (هجرته من مكة إلى المدينة)، ما يوافق سنة 570 أو 571 ميلاديًا و52 ق هـ. ولد يتيم الأب وفقد أمه في سنّ مبكرة فتربى في كنف جده عبد المطلب ثم من بعده عمه أبي طالب حيث ترعرع.
    ولما كان يوم الإثنين الذي توفي فيه، بعد 13 يومًا على مرضه، خرج إلى الناس وهم يصلون الصبح ففرحوا به، ثم رجع فاضطجع في حجر عائشة بنت أبي بكر، فتُوفي وهو يقول «بل الرفيق الأعلى من الجنة»، وكان ذلك ضحى يوم الإثنين ربيع الأول سنة 11 هـ، الموافق 8 يونيو سنة 632م وقد تّم له 63 سنة.‏


    (لو شرحتي لينا الميت بيفتدوهو كيف - بدون ما تتناقضي مع القرآن أعلاه - تكوني ما قصرتي )
    رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ







    ... المهم ....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 04:38 PM

smart_ana2001
<asmart_ana2001
تاريخ التسجيل: 04-17-2002
مجموع المشاركات: 5695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    Quote: تسن قوانين في بلادهم لوقف مثل هذه الأعمال العدائية مثل القوانين التي تحمي الاساءة لليهود وللسود

    ما فى قانون بيحمى زول معين فى امريكا.
    فى قوانين بتمنع اشاعة الكراهية. و الفلم ده ما فيه حاجه بتقول اقتلوا المسلمين.
    يا عيزتى اميرة....شكلنا احنا شعوب العالم الثالث ده نهائي ما ح نفهم يعنى شنو حرية تعبير. الفلم مقرف...لكن دى هى حرية التعبير....رضينا ام ابينا.
    اكيد سمعتى بالجماعة الامريكية اللى بتحوم جنازات جنود الجيش الامريكى وتعمل مظاهرة و تقول انهم يستاهلوا يموتوا لان امريكا بعيده عن تعاليم المسيحية. و ان ده غضب ربانى. اتخيلى ما جنازات الجنود بس. قبل فترة مشو جنازات اطفال ماتوا فى حادث بتاع بص مدرسة. اتخيلى موفق الاهل و انتوا بتدفنوا فى طفل يجوا ناس يكوركوا انه احسن مات...عشان اهلوا و كل امريكا تعرف ان ده عقاب ربانى. الناس ديل حايمييين ببصاتهم و ما فى زول بيقدر يقول ليهم تلت التلاته كم. لان دى حرية تعبير.
    حكاية نضغط على الحكومات دى ما بتحصل.
    نصلح اخلاقنا احسن و اسهل.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 05:05 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: smart_ana2001)

    Quote: ما فى قانون بيحمى زول معين فى امريكا.
    فى قوانين بتمنع اشاعة الكراهية. و الفلم ده ما فيه حاجه بتقول اقتلوا المسلمين.
    يا عيزتى اميرة....شكلنا احنا شعوب العالم الثالث ده نهائي ما ح نفهم يعنى شنو حرية تعبير. الفلم مقرف...لكن دى هى حرية التعبير....رضينا ام ابينا.
    اكيد سمعتى بالجماعة الامريكية اللى بتحوم جنازات جنود الجيش الامريكى وتعمل مظاهرة و تقول انهم يستاهلوا يموتوا لان امريكا بعيده عن تعاليم المسيحية. و ان ده غضب ربانى. اتخيلى ما جنازات الجنود بس. قبل فترة مشو جنازات اطفال ماتوا فى حادث بتاع بص مدرسة. اتخيلى موفق الاهل و انتوا بتدفنوا فى طفل يجوا ناس يكوركوا انه احسن مات...عشان اهلوا و كل امريكا تعرف ان ده عقاب ربانى. الناس ديل حايمييين ببصاتهم و ما فى زول بيقدر يقول ليهم تلت التلاته كم. لان دى حرية تعبير.
    حكاية نضغط على الحكومات دى ما بتحصل.
    نصلح اخلاقنا احسن و اسهل.

    بعدين يا أميرة انتي عندك نفس مجموعة الحقوق والحريات البيتمتعوا بيها القلتي عليهم "أساؤوا" للنبي ... "الإساءة" للنبي (إن جاز التعبير) رأي وموقف عقائدي وأخلاقي وفكري من النبي ومن تاريخ النبي ... ليس هنالك جريمة ... لم يربط منتجي الفيلم عبوات ناسفة حول بطونهم ويفجروها في المساجد ليقتلوا الأبرياء ... لم يعتدوا على سفارة المملكة العريبة السعودية ويقتلوا السفير ...

    بعض المهووسين من الطرف الآخر يقومون بأفعال كهذه ... وعادةً أن أول من يستجيب لهذه الحالات هي الشرطة ... فقد أردت الشرطة قتيلاً ذلك الإرهابي الذي اعتدى على المعبد السيخي منذ ثلاثة أسابيع ... وقتلت من حاولوا مهاجمة المراكز الإسلامية ... واعتقلوا وحاكموا مجموعات مسلحة كانت تدبّر هجوم على المسلمين أمثالك في نيويورك ... ماذا تفعل الحكومات عندنا ... لا يوجد اعتقال أو اتهام واحد لتفجير القباب والأضرحة والإعتداء على ضريح الشيخ ادريس ود الارباب في العيلفون ... واغتيال السفير الأمريكي في نبغازي والإعتداء على السفارة الأمريكية في القاهرة ... ماذا تفعل الشرطة عندنا في حالات الإعتداءات الدينية؟ هل تعلمين ماذا حدث لحريق الكنيسة بالجريف؟

    كل القتل والحرق والإغتصاب والإجرام والإرهاب ... وتسوؤهم 14 دقيقة مصورة؟ لا تسمن ولا تغني من جوع روحي؟

    والله لاكين مضحكة محاولات لي عنق الحرية وتجريمها لتتماشى مع النظرة الإجرامية






    ... المهم ....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-13-2012, 05:39 PM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: smart_ana2001)

    Quote: لن قواعد اللعبة في امريكا تغيرها العمل الجاد وقرصها في لبمكان الموجع.. فعام 1973 خلال حرب اكتوبر



    اتذكرت مقولة كمال الشناوي في الارهاب والكباب " الحكومة ملهاش يد تتلوي" يا اميرة :)

    بعدين بغض النظر عن دقة حديثك عن احداث حرب اكتوبر 73 - اي ادارة امريكية لها حق المناورة واتخاذ

    اي قرارات متعلقة باحداث اقليمية لمراعاة مصالح امريكا حسب وجهة نظرها لكن كل الادارات على مجالس الشيوخ وممثليها

    ما بقدروا يعملوا التكتح لزول واقف في ميدان عام يستهذئ بكل الديانات الابراهيمة والالهة والرسل وفكرة الخلق والخليقة وكل المسلمات

    التاريخية ويتمسخر على شعوب الارض شعب شعب ما لم يحرض على قتل او كراهية....

    واكثر جماعة دينية يستهذئ بها الامركان هي جماعة جاهوفا وتنس Jehovah's witness وهي جماعة تبشيرية مسيحية ولانها

    جماعة نشطة وتقوم بطرق الابواب للدعوة فانها يسمعون العجب العجاب والمفروض بمقياس مهاويس ليبيا يمشوا يحرقوا مبني الكابتول

    لانو الحكومة الامريكية "سمحت" للناس العاديين والاعلام والافلام الكوميدية السخرية منهم...

    الخلاصة يا اميرة الاساءة الحقيقية للاسلام لم تاتي من الفلم ضعيف المحتوى والاخراج بل من مهاويس ليبيا الذين عكسوا لغير المسلمين صورة

    غاتمة للعقلية المسلمة المحبة للقتل والحرق لمجرد فلم قامت به مجموعة صغيرة في محاولة منها للاساءة للمسلمين وفعلا نحجت هذه المجموعة

    في تشويه صورة الاسلام ليس بهذا الفلم الهايف بل باتاحة الفرصة لاهل الهوس معطوبي العقول والقلوب بتصدر واجهات الاعلام ...


    تحياتي..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2012, 02:11 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: حسين نوباتيا)

    Quote: الإساءة" للنبي (إن جاز التعبير) رأي وموقف عقائدي وأخلاقي وفكري من النبي ومن تاريخ النبي ... ليس هنالك جريمة ... لم يربط منتجي الفيلم عبوات ناسفة حول بطونهم ويفجروها في المساجد ليقتلوا الأبرياء ... لم يعتدوا على سفارة المملكة العريبة السعودية ويقتلوا السفير ...


    .............
    والله يا تبارك اذا كانوا فعلوا هذا لكان أهون من أن يسيئوا للرسول الكريم بهذه الصورة البشعة.. ومن يقبل الذلة والاهانة في دينهوفي معتقداته الدينية وثوابته فقد فقد معنى الحياة والهدف حتى من بقائه حيا...
    والله يديك العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2012, 06:35 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    Quote: والله يا تبارك اذا كانوا فعلوا هذا لكان أهون من أن يسيئوا للرسول الكريم بهذه الصورة البشعة

    انتي مسلمة؟ (معليش على السؤال ... وما ضروري الرد ... لاكين من وين جبتي أسبقية الجريمة على الحكمة والموعظة السيئة؟)

    Quote: ومن يقبل الذلة والاهانة في دينهوفي معتقداته الدينية وثوابته فقد فقد معنى الحياة والهدف حتى من بقائه حيا

    تبرير فطير ...

    فقد قلتم لغيركم أنهم فاسقين وجاهلية وكفرة ومحرفين وضالين في أديانهم ... ولم يلجؤوا لجرائم التي تفضلينها على الرأي ...









    ... المهم ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2012, 06:41 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    وكيف يكون الاساءة للنبي موقف ( اخلاقي)!!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2012, 06:50 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    Quote: وكيف يكون الاساءة للنبي موقف ( اخلاقي)!!!!


    انتي شفتي الفيلم؟ لأنو السؤال في الحقيقة ... إذا كان هنالك شخص بقيم أخلاقية مختلفة ... ينظر لسيرة النبي بتجريم من وجهة نظره الأخلاقية (مثل إباحة الجنس مع القصّر ومسائل اخلاقية أخرى تناولها الفيلم) ... فكيف يكون ذلك "إساءة للنبي"؟ وليس "اختلاف أخلاقي" معه؟

    هل ادعي الفيلم وقائع لا أساس لها من الصحة؟ من أين أتوا بهذه الوقائع؟

    أيًا كان الأمر ... أريد أن أتأكد أولاً - وأنت تفضلين أن يهجموا بعبوات ناسفة أفضل من إنتاج الفيلم - هل ستقتلينني لو واصلنا هذا النقاش واختلفنا ... أو هل على الأقل ستحرضين على قتلي أو تؤيدين قتلي لو حدث على يد شخص آخر؟

    الإجابة مهمة لأتمكن من مواصلة الحوار ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2012, 07:18 PM

الصادق اسماعيل
<aالصادق اسماعيل
تاريخ التسجيل: 01-14-2005
مجموع المشاركات: 8207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    اميرة السيد

    على الرغم من إنك وعدتيني تردي لكن شغتلك الدنيا و(تبارك) عني.

    المهم

    هسه عليك الله يا أميرة، زول يجي يقول ليك القرآن الكريم دا لا كتاب الله ولا يحزنون دا كتاب محرف والناس كتبوهو بيدهم، دي مش في نظرك (إساءة)؟

    الإجابة على السؤال دا بتوريك أهمية حرية التعبير، ببساطة هسه لو أنا مسيحي المفروض اتوماتيكلي اتهم القرآن بالإساءة لمعتقدي، يعنى شنو تجي تقول لي الكتاب المقدس بتاعك دا محرف، وإنو الرسول بتاعك دا ما إبن الله. أها أنا كمسيحي مفروض اعمل شنو في حالة زي دي؟ هل اعتبر دا إساءة ولا مدح؟

    جوابك على السؤال دا ضروري جداً، وخليك من تبارك دا زي ما قالت دينا خالد (ليس بيده أي حاجة)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2012, 10:41 AM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9039

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: الصادق اسماعيل)

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم

    صلي عليك الله ياعلم الهدي ماهبت النسائم وماناحت علي الايك الحمائم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2012, 04:20 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)

    Quote: على الرغم من إنك وعدتيني تردي لكن شغتلك الدنيا و(تبارك) عني.

    المهم

    هسه عليك الله يا أميرة، زول يجي يقول ليك القرآن الكريم دا لا كتاب الله ولا يحزنون دا كتاب محرف والناس كتبوهو بيدهم، دي مش في نظرك (إساءة)؟


    ..........................
    عزيزي الصادق

    انا ما نسيتك . مع انه في البلد الزحمة دي ووتيرة الحياة السريعة فيها دي ممكن تخلي الواحدة فينا تنسى نفسها .. وبنغالب الهموم بالمطارحات الفكرية الجادة وتبادل الآراء والاستفادة من ادباء اشاوس ومفكرين يشار اليهم بالبنان في هذا المنبر المتميز...
    واذا انت من سكان نيويورك.. تعال فرغ همومك في حفل المسرحيين السودانيين يوم الجمعة القادم،، ومعاهم محمد موسى الفكاهي المشهور .. وبعدين نحاول نقنعك ان المسيحيين نفسهم بيقولوا ان هناك كتاب محرف من الانجيل وان المسيح ليس ابن الله ولكنه عبد الله .. وهؤلاء المسيحيين عندهم كنائس في عموم الولايات المتحدة وكل دول اوروبا واسم كنائسهم( UNITARIAN CHURGE) وهؤلاء بيسموهم الموحدين .. يعني الله واحد لم يلد ولم يولد... وبعدين انا ما سمعت مسلم واحد بيسب المسيحيين وبيسب السيد المسيح لأن المسلمين يسمعون كلام الله سبحانه وتعالى في سورة مريم:" وجعلني مباركا اين ما كنت وأوصاني بالصلاة والزكاة ما دمت حيا() وبرا بوالدتي ولم يجعلني جبارا شقيا() والسلام على يوم ولدت ويوم اموت ويوم ابعث حيا() ذلك عيسى بن مريم قول الحق الذي فيه يمترون()

    والله يديك العافية

    (عدل بواسطة اميرة السيد on 09-17-2012, 04:48 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2012, 04:50 PM

الصادق اسماعيل
<aالصادق اسماعيل
تاريخ التسجيل: 01-14-2005
مجموع المشاركات: 8207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    Quote: وبعدين انا ما سمعت مسلم واحد بيسب المسيحيين وبيسب السيد المسيح لأن المسلمين يسمعون كلام الله سبحانه وتعالى في سورة مريم:" وجعلني مباركا اين ما كنت وأوصاني بالصلاة والزكاة ما دمت حيا() ةبرا بوالدتي ولم يجعلني جبارا شقيا() والسلام على يوم ولدت ويوم اموت ويوم ابعث حيا() ذلك عيسى بن مريم قول الحق الذي فيه يمترون()


    أميرة السيد
    كيف حالك

    وعلى العموم انا غادرت نيويورك قبل خمسة سنين واعيش في كاليفورنيا الآن.


    نرجع لموضوعنا

    المسلمون عموماً من إعتقادهم أن عيسى عليه السلام ليس إبن الله والإنجيل الموجود محرف.


    طيب سؤالي

    هل إذا كان هناك شخص قال أن الرسول (ص) ليس رسولاً من الله وأن القرآن الكريم (محرف) وليس هو الذي أُنزِلَ من الله؟

    هل في هذا الكلام إساءة؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2012, 05:02 PM

عبدالمجيد الكونت

تاريخ التسجيل: 04-15-2009
مجموع المشاركات: 5613

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: الصادق اسماعيل)

    اللهم صل علي محمد وال محمد كما صليت علي ابراهيم وال ابراهيم
    اللهم بارك علي محمد وال محمد كما باركت علي ابراهيم وال ابراهيم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2012, 05:05 PM

اميرة السيد

تاريخ التسجيل: 07-09-2010
مجموع المشاركات: 5199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: الصادق اسماعيل)

    عزيزي الصادق
    الجواب على سؤالك هو :
    اذا قال احد المسيحيين ان الرسول ليس رسولا وان القرآن محرف.. فليس اساءة لن هذا ما يعتقده جميع المسيحيين لنهم يعتقدون ان المسيح فقط هو الرسول.. ونحن نحاول ان نقنعهم بالمنطق والحجة وما كتب في كتبهم انسيدنا محمد هو آخر الأنبياء..
    ولكننا يا عزيزي الصادق نتحدث هنا عن الاساءة التي لحقت بالرسول وهم يصورونه في فلم بهذا الشكل القمئ والبشع وبهذه الصفات التي لا يمتاز بها اعنف مجرم في الولايات المتحدة.. حتى ان المسؤولين الأمريكيين الرسميين ، ومنهم ايضا استاذ جامعي شهير اعلن في التلفزيون ان هذا الفلم فيه اساءة كبيرة ومقيتة برسول الاسلام ولا يتقبله اي عقل او اي انسان حتى ولو كان غير مسلم.. وقال بأنه عندما شاهد الفلم ظ انه يشاهد فلم اباحي للكبار فقط..
    والله يديك العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2012, 06:05 PM

الصادق اسماعيل
<aالصادق اسماعيل
تاريخ التسجيل: 01-14-2005
مجموع المشاركات: 8207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ورفعنا لك ذكرك (Re: اميرة السيد)

    Quote: عزيزي الصادق
    الجواب على سؤالك هو :
    اذا قال احد المسيحيين ان الرسول ليس رسولا وان القرآن محرف.. فليس اساءة لن هذا ما يعتقده جميع المسيحيين لنهم يعتقدون ان المسيح فقط هو الرسول.. ونحن نحاول ان نقنعهم بالمنطق والحجة وما كتب في كتبهم انسيدنا محمد هو آخر الأنبياء..
    ولكننا يا عزيزي الصادق نتحدث هنا عن الاساءة التي لحقت بالرسول وهم يصورونه في فلم بهذا الشكل القمئ والبشع وبهذه الصفات التي لا يمتاز بها اعنف مجرم في الولايات المتحدة.. حتى ان المسؤولين الأمريكيين الرسميين ، ومنهم ايضا استاذ جامعي شهير اعلن في التلفزيون ان هذا الفلم فيه اساءة كبيرة ومقيتة برسول الاسلام ولا يتقبله اي عقل او اي انسان حتى ولو كان غير مسلم.. وقال بأنه عندما شاهد الفلم ظ انه يشاهد فلم اباحي للكبار فقط..
    والله يديك العافية



    الأستاذة أميرة السيد

    نعم وبنفس المنطق والحجة يجب أن نقول للذي أنتج الفلم أن فلمك لا يمثل حقيقة الرسول (ص) وأن نُحَمِّله "شخصياً" مسؤولية ما اعتبرناه إساءة لمعتقداتنا.

    ونقطتي واضحة جداً، فأي تظاهرات تخرج ضد أمريكا لا معنى لها لأن أمريكا لم تسئ للإسلام ولا لرسوله.
    النقطة الثانية الرد على ما نعتبره إساءة يجب أن يكون في حدود التعبير عن رأينا في محتويات الفلم، ولنا الحق في إختيار طرق التعبير عن هذا الرأي دون أن نخالف القانون، وكما قلت يجب أن تُوَجه للشخص المعنى الذي يتحمل مسؤولية هذا الرأي (الذي يعتبره المسلمون مسيئاً).
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de