بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 10:02 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة السماني مبارك ابراهيم(اساسي&رومانسي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

جواب في السلك

08-20-2002, 03:29 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

جواب في السلك

    وصلني قبل اسبوعين خطاب من رفيق دربي في السودان احببت ان اشرككم فيه معي وهذا الصديق له اسلوب ابداع جدا في كتابة الخطابات وسوف انقله لكم بي ضبانته
    والله بداهو كدا طوالي لا العزيز لا الغالي


    التحية للشعب السوداني وبالاخص بت جاه الله تهاني
    والتحية لمن باع القضية ...وجري خلف تفاح البلاد العربية ..املا في انف صغير وقامة افقية وراسية.
    والتحية لمن هاجر وولي واستبدل الهادي ادم بعبد المجيد عبدالله...والتحية لناس كتار لماهم مركز مدار (مركز اتصالات حق صاحبنا)فيهم الكويس والماكويس
    والله العظيم الشوق بقي بي كل الالوان وخليت راس اخوك مقطوع ..لكن برضو اخوك حريف ومركز علي التوم اخوك وعاملو بوابة علي حلتكم

    السعودية :-؟


    1/الجو
    2/النظافة
    3/ الاكل
    4/ الشرتيت
    5/ الجكس
    تحدث عن هذه النقاط في ما لا يقل عن 25 كراس الزمن اخد وقتك ..مدة الاقامة ..اسرع تعال...والخامسة دي طبعا تشموا قدحة ههههههه
    الدنيا هنا طبعا واقفة في نقطة واحدة كالعادة اخر مشهد شفتو في الحلة لو جيت بعد خمسة سنة حتلقاه لسه ما تم
    ..

    بانوراما عام 2001


    1/ ابراهيم بتاع السعوط الفي حلتكم فقد اعصابو من عمك محمود وبقي يسف وخلي الصلاة
    2/ حواء (بتبيع شاي)تمكنت في الارض وربطتت قريب من بيتكم راكوبة زي الهم شوهت الحلة لحدي معرض الخرطوم الدولي
    3/ محبي الاطلاع بحلتكم يترقبون وبشقف النسخة الثانية من كتاب (مصائب ......بعد الابحار(....=لقبي
    4/ تيم جديد من المناصير لادارة الدكان الفي بيتكم والله الواحد بقي حاسي انه الدكان بتاعهم دا عايشة عليهو الشمالية كلها
    5/ صاحبك هشام بقي فتي احلام بنات الحلة كلهم لمهارته العالية في مجالات الاتصالات وتغنت احداهن قائلة
    اتصالات عالمية ومحلية
    هشومي بسحروك لي
    قاشر بي بنطلون الجنز
    ومنو اتصالات العز
    وقيل الجز بحزف الميم وللضرورة احكام

    اختفاءات


    شهدت البلد بعد سفركم العديد من حالات الاختفاء لشخصيات كانت اساسية دبيبية
    1/ مصعب التمتام 2/ فيصل نيكسون3/تان تان4/حسن حلة
    الشخصيات الحكومية
    1/ صلاح والامنجي التاني داك والطاهر بتاع اللجان الشعبية
    شخصيات عامة
    ابراهيم بتاع المطعم وادريس النقلتيورمضان الغسال رحل في دكان تاني ودكانه فتحه الترزي الكضاب داك
    العنكبوتيات وجدان وسميرة ورندا ...الخ
    وفي استطلاع الشارع التقت الكاميرا بالشخصيات التالية
    عمك محمود ( كان متكئا ياكل السمك فجلس وقال
    واللللللللللله اساسي دا تقول كان في اللجان الشعبية
    2/ سلطانة ( بتبيع كوارع )ويييييييين جماعة اساسي ديلك
    3/ المنصوري بتاع الدكان وقبل الاطاحة به ( يا حليلو ابو شيبة كان لامي البلد كلها وكلهم عاوزين منه قروش
    4/ امال والله صحبك دا عجيب
    5/ الروضة عليك الله ما تطراهو لي
    نرجع تاني لموضوعنا والاجتماعيات الخاصة اللا بتودي ولا بتجيب
    شكرا علي جواباتك المميزة وعلي القميص الامريكي والجزمة
    الذي
    عزيزي لا ترهق نفسك بهذا الشكل وانت في امس الحوجة لكل دقيقة في تلك البلاد وخطابات كهذه تاخز وقتك
    خليها لينا انحنا الماعندنا موضوع ديل
    علي العموم اتمني لك ايام سعيدة وتحصيل موفق وعودا حميدا ونهي الحوصة راجياك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 03:32 PM

wadazza

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 5385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: اساسي)

    أساسى
    طيب دى ما صورة قلمية للحاصل فى السودان
    والاحباطات المكومة..وبرضو تاخد لى فى الجبهة سايد
    تحياتى
    ودعزة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 03:44 PM

james
<ajames
تاريخ التسجيل: 06-21-2002
مجموع المشاركات: 2703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: wadazza)

    لك التحية اساسي ،،، كدي ده كلو خليهو جانب وكلمنا عن حواء بتاعت الشاي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 03:52 PM

Wad Aljaili
<aWad Aljaili
تاريخ التسجيل: 04-26-2002
مجموع المشاركات: 1577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: wadazza)

    والله يا روما الجواب في السلك يا مان
    والبركة في نهى الراجياك
    وعجبني ليك يا حبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 03:41 PM

Yassir Mahgoub

تاريخ التسجيل: 07-25-2002
مجموع المشاركات: 528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: اساسي)

    جواب مبدع و تلقائي ذكرني بالشله و الفرد في السودان و ذكرني جريدة نبض الكاريكاتير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 03:42 PM

Haytham


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: اساسي)

    اساسي

    صحبك ده عنده موهبه عديل كده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 03:46 PM

ALZOLZATOO
<aALZOLZATOO
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 4216

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: اساسي)

    ده شنو يا اساسي والله لكن بالغته انت كنت كاتل رقبه ولا شنو حتى الحبوبات مادايرين يسمعو اسمك هههههههههه يكه
    صاحبك مبدع ياريت لو ترسل ليهو كمبيوتر عشان نشوفو في البورد ههههههه يكه
    زاتوووووو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 04:12 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: ALZOLZATOO)

    لكم التحية شباب
    وهذا خطاب قبل الاول بفترة

    عنوانه كدا
    جواب عادي بالزبادي

    حبيبنا الاولاني اساسي

    والله الواحد ما عارف يبدا من وين ولا يقول شنو ..المهم في الموضوع انه الشوق بقي ورم دي اول واهم حاجة والمشتاقين ليك معاي كتار اولهم ناس هلبوش والمجموعة وشباب الحلة عنهم ( حسن كلوجةوبابكر تنقو )عزلت ليك اكتر اتنين بقدرو يعبرو وعندهم شجاعة ادبية وللامانة العلمية خت ليهم عباس وزي ما قال المثل ( هي فضل فيها عباس)
    ...السارة ام خوجلي وعبد الخالق قريب صحبك البلك الطافي داك مرتضي كلهم بسالو منك
    والله يا اساسي ليك وحشة واخوك متصبر بالتوم اخوك وطبعا هو زاتو علي وشك يدخل يتخرج من الجامعة عنده امتحانات قريب داوالله بعد كدا الا اصاحب رؤي بت اختك ( عمرها سنتين)عموما الحلة ما فيها جديد نفس الحاجات والمناظر الذي ديكور برنامج عالم الرياضة ما بتغير كلو كلو احمد عمر يقيف ليك في باب بيتهم ويفتح خشمو بعد ساعة تقول ماجره ...اتصالات العز جلكسات الشكل المصطنع مع هشام ..وعصام لسع بربي في عضلات جيوبو وشكله بقي ما معروف بقي زي انبوبة امان غاز الببيع فيها دي
    طبعا راسم رسمة انوبة وكاتب عليها امان غاز
    وراسم زول في شكل انبوبة وكاتب انبوبة ما ليها امان
    اهم واخر حدث قالوا امير خطب اماني وما عزم اي زول من الشباب لا عادل لا هشام لا محمد لا بكري لا غيرو وما فاهمين اي حاجة لكن عادي امير ولا زول تاني
    امي كل ما يجيبو زول سمين في التلفزيون تقول دا اساسي والله خالتك طششت خلاص
    قبال كم يوم خاتي لي كرسي قام البت كدا وقاعد وقفت ليك رقشة قدامي ونزل ليك منها عسكري اخر وجاهة بدلة الف واسبلايت في السماء راح خاشي ليك فيني احضان وسلام ..القاهو ليك منو ....محمد صحبك الهرشة داك
    اخباري في الحلة مرور بس ما مجمع كويس الايام دي في انصاف زولة بكري الزمان وبالمناسبة بلاقي صباح وبتسلم عليكومرات الصباح في المحطة بتسالني منك قبال اسلم عليها وبعدين بقت شديدة خالص ما عارفها مالا..
    ياخي في حاجات كتيرة خلاص فايتة علينا ..؟
    ما عارفين التفاصيل اللذيذة عن وضعك هناك .. الفسح ...الجكس ..ز العشرات وهلم عشان نكون معاك في الصورة يا فردةوبالمناسبة ياخي هو طلب اذا في امكانية ليهو تكون عملت العمايل ..زهارديسك بانتيوم 3 او 4 والشاشة وباقي الحاجات هنا رخيصة ومافيها مشكلة ..وختاما تقبل سلام الجميع وخصوصا نها الحوصة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 04:43 PM

cola
<acola
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 1423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: اساسي)

    رومانسى صاحبك ده خطير يعنى يافرده الشمارات بجيك وانت خالف رجل على رجل بس ابو شيبه ده ماتكون انته لانى عاوز منو فلوس انا
    هههههههههههههههههيكه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 05:39 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: cola)

    صدق المنصوري دا كان مسميني ابو شيبة قال بشبه جده لكن والله يا كولا مافي داعي لشيل الحال
    لووووووووووووووووووول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 05:44 PM

عزيز
<aعزيز
تاريخ التسجيل: 04-12-2002
مجموع المشاركات: 2872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: cola)

    الحبيب اساسى الرومانسى
    مساك الله بالخير
    منذ فتره ليست بالطويله سمعت اغنية بتقول
    فوق الحله دى انا تانى ما بجى
    الشمار كتير انا تانى ما بجى
    صاحبك عسل واخباره فى السلك ومعيشك معاهم بتصويره الممتع للاحداث
    ونهى مدياه شاكوش قبل كده ولا شنو شايل منها كده
    عموما سلم لينا عليه كتير ورسل ليه البانتيوم عشان يتحفنا بى قصصوا وينافس لينا ابوحراز رأس الحربه الاوحد فى فريق البورد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 05:55 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: عزيز)

    العزيز عزيز
    والله الراجل يبدع تصوير المواقف الي دراما ممتعة جدا
    والزول استلم كمبيوتر كامل وهو عمل نايم تاني سمعت تحت تحت انه فتح بيهو محل طباعة كمبيوتر وما عارف قال شنو قال رسل ليهو حق الاشتراك في سودانت
    قلت ليهو ارجاني
    لوووووووووووووول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2002, 08:35 PM

bitalneel
<abitalneel
تاريخ التسجيل: 04-17-2002
مجموع المشاركات: 295

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: اساسي)

    رومانسي أو نقول أساسي
    ضحكت كما لم أفعل من أعوام خلت
    التحية لك ... ولصاحبك مثلها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2003, 10:12 AM

OmDur
<aOmDur
تاريخ التسجيل: 05-03-2002
مجموع المشاركات: 785

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: جواب في السلك (Re: bitalneel)

    * * *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de