وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 00:33 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة السماني مبارك ابراهيم(اساسي&رومانسي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الحرب علي العراق قامت

02-22-2003, 09:07 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
الحرب علي العراق قامت

    الحرب قامت ولا لسع

    الحاصل شنو؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 09:20 AM

alsngaq
<aalsngaq
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 2386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: اساسي)


    العزيز اساسي تحياتي

    قول بسم الله لسه بدري شويه، وبعدين بوش حلف بطلاق لشارون انو ما ح يبدأ الحرب دى الا بعد اجتماع قمة الدول العربية عشان يعرف الشمار كلو قبل ما يبدأ الحرب

    .






    لقد فرغ كأسي
    فمن يملأ كأس أحلامي

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 09:27 AM

Bakhaf
<aBakhaf
تاريخ التسجيل: 03-06-2002
مجموع المشاركات: 2432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: alsngaq)

    اها ياجريدة الــــــــــــدار

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 09:33 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: Bakhaf)

    بخاف العزيز
    اشواقي وكدا
    البيسأل ما بتوه
    وزي ما قال المثل
    كتلوك ولا جوك جوك
    بالمناسبة لسع جريدة الدار شغالين شمارات
    بالمناسبة التانية
    انت في امريكا معانا ولا مع الخيانة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 09:41 AM

Bakhaf
<aBakhaf
تاريخ التسجيل: 03-06-2002
مجموع المشاركات: 2432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: اساسي)

    في البال دايما
    يااساسي انتا والله
    خيانه شنو يامان
    لو تصدق لمن تقابل اي
    زول من ناس البلد دي
    وتساله تلقاهو معانا
    الخيانه ديل يامان هم قله هنا
    وهم الماسكين الحكم ومسيرين
    لكن غالبيه الشعب معانا
    BUT THEY DON'T CARE
    ودمت

    (عدل بواسطة Bakhaf on 02-22-2003, 09:46 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 09:30 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: alsngaq)

    حبيبنا السنجك
    تحياتي
    يعني لسع ...طيب كويس
    لكن ...حلف طلاق كيف ..الزول دا ما قالوا العصمة ما عنده
    عند شارون زاتو
    بعدين مؤتمر شنو المنتظرو ديل ما بيحلوا بلف ولا بربطو حبل
    لكن علي العموم شدو حيلكم كان قامت ما بتقعد الا عندكم في الرياض
    وسلم لي علي الساحر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 09:59 AM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 05-04-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: اساسي)

    راجين تركيـــــــــــــــــا تكشح المديــــدة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 04:59 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: garjah)

    ما عمو قرجة
    اشواقنا
    تعرف الجماعة ديل ما محتاجين لمديدة زاتو مديدتهم بكشحوها براهم
    زكروني مع العراق قصة الثعلب والحمل لما كانو بشربو من جدول موية والموية بتجي ماشة في الثعلب وجارية علي الحمل قام الثعلب قال للحمل ياخي عكرت لينا الموية قام الحمل قال ليهو انت في المكان العالي والموية جاياني منك قام الثعلب قال ليهو عشان فصاحتكم دي بناكلكم يعني مافي فرقة لمديدة زاتو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 10:43 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 02-04-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: اساسي)


    أساسى الأساسى سلام يا حبيب

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 05:01 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: AnwarKing)

    انور الملك
    وعليكم السلام يا مبدع ( بالمناسبة مبدع دي انا ما بستعملها الا نادرا ولي زول بيستحقها وانت مبدع بالجد كدا ربنا يخليك لينا وتطول لينا راسنا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 12:29 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: اساسي)

    يا زول كدي العراق خلو

    ات كُت وين


    والله دي اظنها نوت أهل الكهف

    اريتك تبقى طيب .. بالعراق كلو هين


    تحياتي


    رحمابي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 05:05 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: AlRa7mabi)

    الرحيمابي يا وجيه البورد
    اشواقنا
    والله اخوك الايامات دي لاعب قون وباك بس
    ياخي في زول بيطلع من السودان عيونه بتشوف النوم
    والله المشغوليات وكدا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 12:52 PM

Khaalaleyaal
<aKhaalaleyaal
تاريخ التسجيل: 01-13-2003
مجموع المشاركات: 389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: اساسي)


    البوش داير زيت من الخليج وجبنة من العرب عشان يكون بوش اساسي
    والمأخرو الزحمة ومافي صحانه كبيرة


    يا خوانا انا جعته

    خال العيال

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 05:08 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: Khaalaleyaal)

    خال العيال
    تحياتي
    لووووووووووووووووول للبوش حكم والله
    الظاهر عليهو شغال بالمثل السوداني رزقك كان ضاق وسع مواعينك
    وشكله قنع من زيت الكيس بتاع الخليج وداخل علي العراق بطشت موش صحن كبير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 12:59 PM

sentimental


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: اساسي)

    أأأأأأ !! في شنو . منو القام !!?
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 05:10 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: sentimental)

    والله يا سنتمنتال
    زي ما بيقول مثلك
    كل زول في همو الا سنتمنتال وعمو
    قرض علي عمك يقطعك البحر جكة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2003, 05:12 AM

Khaalaleyaal
<aKhaalaleyaal
تاريخ التسجيل: 01-13-2003
مجموع المشاركات: 389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحرب علي العراق قامت (Re: اساسي)


    طشت عديل يا أساسي يعني هو ماشي بي استراتيجية

    ان خلص الفول انا ما مسؤول

    وبعدين يبدو لي انو البوش ما داير بيض لأنو زهج من المطاولات + ما في شرتيت

    يعني بالمختصر كده

    حاياكلو حتى لو تماهو مويه

    بصراحة انا جعته ادونا حاجه نتصبر بيها

    خال العيال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de