منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان لمن تدق الاجراس نحو ثقافة التعدد و السلام
قناة المقرن تعانق ذكرى السادس من أبريل بقلم صلاح شعيب
نساء حول الرئيس...
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 03-28-2017, 09:53 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة السماني مبارك ابراهيم(اساسي&رومانسي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها

07-04-2012, 11:26 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها

    كَـان أحد الأعراب مع صديقه يقطعان الصحراء في طريقهما إلى مكة المُكرمة , وكان معهما قربة ماء تكفيهما بضعة أيام فقط .. وبعد أن قطعا مسافةً طويلة استوى عليهما العَـطش وأرادا أن يشربا .. فـ طلب الأعرابي من صديقه قربة الماء ليروي عطشه , وعندما ناوله إياها وجدها فارغة تماماً .. فـ صُعق الأعرابي فزعاً , وسأل صديقه عن الماء ..
    قال له صديقه : لقد وجدت عشبة في الصحراء وكانت شديدة الجَـفاف فـ سقيتها عَلي أكسب ثواب سقايتها .
    "منقول من مواقع اسفيرية"
    يذخر سودانيز اون لاين بمجموعة هائلة من "سقاة" الاعشاب الصحراوية , وهو - وايم الله - لأمر مرهق جدا ذهنيا ووجدانيا التواجد وسط هذا الجمع الكريم من السقاة
    سقاية هؤلاء السقاة تشرخ الروح وتؤذي البدن وتعطب النفس , هم دائما في سباق مع الزمن وانفسهم بل وسباق مع الجميع وحرصهم اللامتناهي للفوز بلقب " الاحمق الاكبر"
    اتعجب من جرأة احدهم ,ولنقل طبيب ليس له ادني علاقة بعلم الجراحة , لا يتوانى في الدخول الي غرفة عمليات احدى المستشفيات وحمل مبضعه كما بقية ( كونصلتو الجراحين) الموجود في تلك الغرفة لاجراء عملية قلب مفتوح , والشروع في جراحة المريض , هذا بالضبط ما اتخيله عند قراءة بعض البوستات او احدي المداخلات - او اكثر- فاذا كان الموقع لتبادل الافكار والاراء في موضوعات شتى , فان جرأة البعض من منتسبي الموقع علي فتح بوستات رأسية وافقية واضافة المداخلات علي موضوعات لا علاقة لادراكهم بها , وتعدى البعض علي ذوات وشخصيات بعض الكتاب في هذا المنبر لا يقل جريمة عن فعلة ذلك الذي يتوهم المامه بالجراحة وهو عنها براءة .

    من ناحية اخرى الحمق وسفه العقل لا تُشقي صاحبها وكفى بل تتعداه الي الصديق والغريم , كما ظهر مؤخرا في هذا المنبر ان البعض يضر بقضاياه اكثر من غرمائه ومنافحيه , بل يذهب بجهد الناس اشلاء الضياع وجعل جهد اصدقائه هباء منثورا علي صفحات هذا المنبر بل وواقعا ايضا .
    انهم يكتبون ويكتبون , لا فرق لديهم - فيما يكتبون او ماذا يكتبون - المهم انهم يكتبون , وكأنهم في سباق ابدي مع مداد كيبورداتهم ان ينفد , ولكن لا مداد لوحات مفاتيحهم ينفد ولا خط نهاية لسباقهم المحموم ولا للحمق شاطئ .

    هذا من جانب ومن جانب اخر
    الانسان ..هذا الكائن مخلوق غير عادل اطلاقا مهما تلون او تشكل مهما ادعي من مواقف او اتخذ اجندة مهما طلي نفسه بالانسانية او غيرها يظل غير عادل ابدا ..مهما اراد العدل وسعي له يغلب عقله الباطن مصالحه دائما دون ان يعي هذا اذا تناهي في العدل ..تحكمه المصالح اينما حل وكاذب من يقول غير ذلك
    هذه الايام هذا المخلوق اشد الكائنات بغضا عندي ..

    ـــــــــــــ

    بالنسبة لاغبياء سودانيز اون لاين , علي وشك الاقتراح لبكرى - واسوة - بالمكتبات والمنابر النوعية التي يذخر بها المنبر علي شاكلة منبر اليوم الحار للهندسة , ومنبر الشعبية ومنبر ناس الزقازيق ... وغيرها , ان يسمى منبرا لكتاب المنبر البلهاء . عله "اي بكري" يرحم عزيز بشاشا القارى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:36 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: اساسي)

    تحول لشبه معارض ففقد شجاعته السابقة في التسمية بالأسماء و إيراد النماذج .. فتأمل!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:36 AM

بله محمد الفاضل
<aبله محمد الفاضل
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 8307

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: اساسي)

    .....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:43 AM

أحمد ابن عوف
<aأحمد ابن عوف
تاريخ التسجيل: 04-26-2010
مجموع المشاركات: 7590

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: بله محمد الفاضل)

    المفروض يا اساسي انك تطالب بمنبر للاذكياء وتمشي تتلمى عليهم، اذ لا يحق لك "اخلاقياً" ان تطالب
    بطرد احد، لن يمنعك احد ان عزلت نفسك في بوست الاذكياء. يعني حاجة كده زي المعتزلة اي اذكياء منبر سودانيز
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:45 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: بله محمد الفاضل)

    يا حسين ما علي هامان " الحرفنة " دي , وعموما مفروض تطلب نماذج طوالي بدون لولوة

    هذا البوست فتحته بعد قراءة بوست للاخ العزيز معاوية عبيد الصائم وقبله بوست لصلاح غريبة وبوست سيف خليل , ومداخلات لـ طارق الجبلابي وايضا لدينق و وسيف عوج الدرب و و و و و و اييييييييييييييييييق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:46 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: اساسي)

    Quote: المفروض يا اساسي انك تطالب بمنبر للاذكياء وتمشي تتلمى عليهم، اذ لا يحق لك "اخلاقياً" ان تطالب
    بطرد احد، لن يمنعك احد ان عزلت نفسك في بوست الاذكياء. يعني حاجة كده زي المعتزلة اي اذكياء منبر سودانيز


    عليه سيطالب امثالك " كونصلتو الجراحين" الخروج من غرفة عمليات القلب المفتوح , لصالح طبيب الامراض الجلدية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:49 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: اساسي)

    العجيب في الامر يا ملاسي ان نصيبك من بوستات السقاة هو النصيب الاكبر

    يبدو ان ملاسي لا يعدو كونه عشبة عطشة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:48 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 23555

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: اساسي)

    لاعب الشتيت
    اساسى
    والكوتش ملاسى


    صفر
    66
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:50 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: معاوية عبيد الصائم)

    مستر بلة

    وين الحي بيك ياخ شوق وكدا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:54 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: اساسي)

    يا معاوية عبيد الصايم , من اسع خليك عارف لو داير تخش معاي فاصل ملاحقة ,
    لا املك سعة بال عصام دهب ولا صبره , ولا بعد دكتورة بيان وقلة حيلتها , ولا ترفع ملاسي وتطنيشه .
    بجيك بالباب اختها ليك عادي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:57 AM

أحمد ابن عوف
<aأحمد ابن عوف
تاريخ التسجيل: 04-26-2010
مجموع المشاركات: 7590

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: اساسي)

    يبدو فعلا انو عندك مشكلة "اخلاقية" واتمنى ان لا يصيبك ردي باي

    Quote: لأمر مرهق جدا ذهنيا ووجدانيا التواجد وسط هذا الجمع الكريم


    بالاضافة لمنبر المعتزلة المقترح لاساسي، اضيف ايضا مقترح منبر آخر

    وهو منبر الحكام او القضاة، واحد بشاكوش والتاني بصفارة، اي بوست غبي او مداخلة
    غبية حسب مقتضى الحالة يا يصفر او يضرب البوست بالشاكوش بتاعو

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:53 AM

aydaroos
<aaydaroos
تاريخ التسجيل: 06-29-2005
مجموع المشاركات: 2959

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: معاوية عبيد الصائم)

    إنتو قصة الشتايم الماشة في البلد اليومين ديل شنو؟!!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:56 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: aydaroos)

    Quote: إنتو قصة الشتايم الماشة في البلد اليومين ديل شنو؟!!!!


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 11:59 AM

الشفيع رمزي

تاريخ التسجيل: 02-12-2008
مجموع المشاركات: 381

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: aydaroos)

    Quote: بجيك بالباب اختها ليك عادي


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 12:09 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: الشفيع رمزي)

    لطالما بقيت عرضه لنيران جهات لا اعرف لها اسلحة فتاكة فالاجدى بك ان تعتزل مهنة الطب .. وتتفرق لكتابة مذكراتك

    اكتب مذكراتك يا صديقي .. مذكراتك وعنونها بـ:
    سودانيزاونلاين .. ايام افقية وراسية ..
    غلاف الكتاب علي انا القدامك دا .. برسم ليك فيهو .. كيبوردين .. وكرنك بتاع عجلة .. وخمسة مناضلين يهتفون .. وكنداكـة واحدة تزغرد ووردة بيضاء كما البوهية السادولين..


    ..
    ما قادر اتخيل انو معاوية الصايم شخصيا ختاها ليك يا اساسي .. حسع دي انا اقول لي اصحابي شنو عليك الله لو سالوني منك ..؟



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 12:12 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: tmbis)

    Quote: لطالما بقيت عرضه لنيران جهات لا اعرف لها اسلحة فتاكة فالاجدى بك ان تعتزل مهنة الطب .. وتتفرق لكتابة مذكراتك

    اكتب مذكراتك يا صديقي .. مذكراتك وعنونها بـ:
    سودانيزاونلاين .. ايام افقية وراسية ..
    غلاف الكتاب علي انا القدامك دا .. برسم ليك فيهو .. كيبوردين .. وكرنك بتاع عجلة .. وخمسة مناضلين يهتفون .. وكنداكـة واحدة تزغرد ووردة بيضاء كما البوهية السادولين..


    ..
    ما قادر اتخيل انو معاوية الصايم شخصيا ختاها ليك يا اساسي .. حسع دي انا اقول لي اصحابي شنو عليك الله لو سالوني منك ..؟


    فلترحم يا بكرى عزيز بشاشا القاري
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 12:19 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: اساسي)



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 12:31 PM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: tmbis)

    Quote: بجيك بالباب اختها ليك عادي


    عليك الله يااساسي انساه وكما قال المثل الغبياوى (الشيوعي في ذمة الدباب )..


    Quote: ما قادر اتخيل انو معاوية الصايم شخصيا ختاها ليك يا اساسي ..
    حسع دي انا اقول لي اصحابي شنو عليك الله لو سالوني منك ..؟


    ماتكذب وانت عامل عمرة قبل سنتين ..
    قول ليهم بصراحة ختوها ليه لكن هسه كويس ..

    (عدل بواسطة فايزودالقاضي on 07-04-2012, 01:08 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 12:33 PM

رشا احمد
<aرشا احمد
تاريخ التسجيل: 09-18-2010
مجموع المشاركات: 694

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: tmbis)

    اف اف آر عظمة على عظمة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 12:44 PM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: رشا احمد)

    Quote: اف اف آر عظمة على عظمة


    ماخايفة يطلعوك من الصفيحة ويدخلوك في المكتبات دي ؟!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 12:54 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: فايزودالقاضي)

    Quote: ماخايفة يطلعوك من الصفيحة ويدخلوك في المكتبات دي ؟!!


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 12:56 PM

الطيب رحمه قريمان
<aالطيب رحمه قريمان
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 13393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: فايزودالقاضي)

    و بعدين .. !
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 12:58 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: الطيب رحمه قريمان)

    Quote: و بعدين .. !


    اهو.. قريمان زاتو جا كمـان .. عشان ما تقول بورد بكري حرمك من ايتها حاجة ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 01:10 PM

رشا احمد
<aرشا احمد
تاريخ التسجيل: 09-18-2010
مجموع المشاركات: 694

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: فايزودالقاضي)

    Quote: ماخايفة يطلعوك من الصفيحة ويدخلوك في المكتبات دي ؟!!



    خلينا نجرب المكتبات بعد سخف و صفيح ..... نحن المنتشروون في السايبر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 01:30 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43325

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: رشا احمد)

    Quote: هذا البوست فتحته بعد قراءة بوست للاخ العزيز معاوية عبيد الصائم وقبله بوست لصلاح غريبة وبوست سيف خليل , ومداخلات لـ طارق الجبلابي وايضا لدينق و وسيف عوج الدرب و و و و و و اييييييييييييييييييق


    يا لسخرية القدر.

    الدباب أساسي يصف الأخرين بأنهم "أغبياء".

    مش أنت نفس الشخص الذي أهدر دم أحدا العضوات بهذا المنبر من قبل يا إرهابي؟

    مش أنت أساسي اللي كنت بتسرق من النت وتجي تقشر بي الكتابة المسروقة هنا أيضا يا حرامي القوقل؟

    يا السماني نحن لنا زاكرة قوية لأرشيفكم المخزي يا كيزان.

    أها هسع الكلام الفوق ده مسروق برضو من القوقل ولا من راسك؟

    هههههههه

    قال أغبياء قال.

    البورد ده فعلا متعة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 01:36 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: Deng)

    Quote: مش أنت نفس الشخص الذي أهدر دم أحدا العضوات بهذا المنبر من قبل يا إرهابي؟


    يبدو ان المسالة اكبر من محض غباء , كمان جابت ليها افتراء عديل بقتل النفس التي حرم الله ؟

    والله المسالة دي ما ادوني ليها يا دينق يا ابو ذاكرة كدي وريني وين اهدرت دم زولة في المنبر دا , ولو ذاكرتك ما ساعدتك الارشيف قاعد والاعضاء قاعدين
    يبدو انها ليست الكتابة وحدها تتم بغباء بل قرائتهم كذلك

    رمتني بدائها وانسلت

    دينق وصل الي انه حواري رميا بالرصاص هو الاجدي باتباعه

    (عدل بواسطة اساسي on 07-04-2012, 01:47 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 01:57 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: Deng)



    Quote: حسع دي انا اقول لي اصحابي شنو عليك الله لو سالوني منك ..؟


    أنت أساساً سيرة الوغد ده لمن تجي مفروض تنكروا نهائي ..


    * سمعتني يوم جبت سيرة فايز ود القاضي؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 01:32 PM

رشا احمد
<aرشا احمد
تاريخ التسجيل: 09-18-2010
مجموع المشاركات: 694

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: رشا احمد)

    Quote:
    يذخر سودانيز اون لاين بمجموعة هائلة من "سقاة" الاعشاب الصحراوية , وهو - وايم الله - لأمر مرهق جدا ذهنيا ووجدانيا التواجد وسط هذا الجمع الكريم من السقاة


    برناردشو ،

    أحلى مافيك الإفتراء حقك دا لــ الأسف
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 02:04 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43325

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: رشا احمد)

    Quote: يبدو ان المسالة اكبر من محض غباء , كمان جابت ليها افتراء عديل بقتل النفس التي حرم الله ؟

    والله المسالة دي ما ادوني ليها يا دينق يا ابو ذاكرة كدي وريني وين اهدرت دم زولة في المنبر دا , ولو ذاكرتك ما ساعدتك الارشيف قاعد والاعضاء قاعدين
    يبدو انها ليست الكتابة وحدها تتم بغباء بل قرائتهم كذلك

    رمتني بدائها وانسلت


    نسيت رودا مردا وموناليزا يا دباب؟
    مش أنا قلت لك لنا زاكرة؟
    هل نسيت كتاباتك هنا عن بطولاتك في حرب الجنوب وقتلك لأهل الجنوب يا دباب؟

    بعدين شايفك عملت نايم من موضوع سرقة النت. هههههه. كده يا بري.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 02:14 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: Deng)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 02:21 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: اساسي)

    Quote: فيبدو انك ملخبط خالص بيني وبين السيد جمال هوب فل

    سقى الله تلك الأيام.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 02:34 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: Hussein Mallasi)

    ناس قروب الفيسبوك أصلهم ما غلطانين عليك ياخ
    والله صحي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 03:00 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43325

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: الامين موسى البشاري)

    اساسي.

    أنا بعرف تماما الفرق بينك وبين جمال هوبفل في تلك الفترة.
    جمال لم يقل بأنه حارب وجاهد في الجنوب القال الكلام ده أنت وجيت تتبختر بقتل أهل الجنوب هنا في البورد ده.
    موضوع سرقات النت ده أنت بتعرفوا زي جوع بطنك وبتعرف الزول الحزرك كويس.
    يجب أن تعرف يا دباب يا لص النت بأن لنا زاكرة أقوى من أرشيف هذا البورد.
    وأي زول كان موجود في البورد ده منذ عام 2002م يدري تماما ما أقول.


    قلت لي "أغبياء"

    أحيي أنا ي جدة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2012, 05:05 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: آفـة سودانيز اون لاين أغبيائها (Re: Deng)

    Quote: كده يا بري.


    Quote: أحيي أنا ي جدة.


    دي ياها سودانيز أون لاين و ل أنا عيوني كعبات ...؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de