حاج ماجد سوار ( التمكين ) في الحكومة.. والفيء في كندا!! بقلم بثينة تروس

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 07:28 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-02-2016, 04:00 PM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 01-11-2013
مجموع المشاركات: 97

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حاج ماجد سوار ( التمكين ) في الحكومة.. والفيء في كندا!! بقلم بثينة تروس

    03:00 PM February, 17 2016

    سودانيز اون لاين
    بثينة تروس -كالقرى-كندا
    مكتبتى
    رابط مختصر



    من سوء الاخوان المسلمين انهم قد جربوا العبث بكل ماهو عزيز لدى الشعب السوداني، من الارض والمال والعرض، بما يفوق التصور، لذلك يستسهلون العبث بذاكرته!!
    وحاج ماجد سوار ( مجاهد) الامس، سفير اليوم! احد النماذج.. ( الخرطوم (سونا) - دعا الامين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج السفير حاج ماجد محمد السوار الخبراء السودانيين في كندا الى اقامة جسور للتواصل بين الجهاز والخبراء السودانيين بكندا في اطار برنامج الشراكة السودانية لنقل العلوم والمعرفة عبر السودانيين بالخارج
    ( سباكتن ) وتنفيذ انشطة ومشروعات داخل السودان خاصة في القطاع الطبي والصحي ).. انتهى صحيفة الراكوبة بتاريخ 16 فبراير 2016
    السؤال من هم هؤلاء ( الخبراء السودانيين بكندا)؟ الذين دعاهم السفير لإقامة جسور التواصل مع الجهاز الذي يترأسه!! على أية حال اول ما يتبادر للذهن واحد من اثنين، اما ان يكون هؤلاء الخبراء السودانيون بكندا، هم من المبتعثين من قبل حكومة الاخوان المسلمين، ومن الذين صرفت عليهم الدولة وفتحت أمامهم فرص التحضير والدراسة والدعم المادي من المنح والحوافز المادية من تذاكر سفر ودراسة لابنائهم وغيرها من الامتيازات، فهم بذلك يُعدون من المنتسبين للحكومة ومن المتمكنين ، او من الذين تربطهم علاقات اقتصادية ، سياسية او منفعية من اي نوع كانت! وهؤلاء يجب في حقهم ( الانصياع) وتلبية نداء ولاة الامر ، والخضوع لسياسات (السفير ) حاج ماجد سوار وحكومته.
    لان علمنا بالنوع الاخر من الخبراء السودانيين بكندا ، هم من الذين قد شردتهم وطردتهم حكومة الاخوان المسلمين، وهم بجميعهم غير مرغوب فيهم من قبل الحكومة، معظمهم خرجوا هرباً من بطش امن الحكومة وطلباً للامان، وقدموا لكندا لاجئين سياسيين وفارين بحياتهم محتمين برحمة ( النصاري واليهود).
    وفريق اخر من الخبراء السودانيين بكندا خرج من السودان، بسبب الضائقة الاقتصادية وشيوع الفساد ما بين ( التحلل ) و ( فقه السترة) ، وعدم تمكنهم من إيجاد وظائف، وصار التوظيف ( بالتمكين) والواسطة و ( القبيلة)، لذلك هاجروا في بلاد الله الواسعة لطلب الرزق لهم ولأسرهم الممتدة.
    ايضا خرج هؤلاء الخبراء بعد ان فقدوا أعمالهم، تحت مسمى ( الإحالة للصالح العام)!! اي لصالح المتمكنين والدبابين المجاهدين، من أمثال حاج ماجد سوار والذي، منذ ان كان شابا فتيا في الجامعة، كان من كوادر العنف في جماعة الاخوان المسلمين، يتهمه الطلبة الذين جمعتهم به زمالة جامعة الخرطوم انه قد تسبب في إغلاق الجامعة وأضاع عليهم عاماً دراسيا كاملا، بسبب تلك الممارسات العنيفة التي اشتهر بها.
    وعندما استولى الاخوان المسلمون علي السلطة في، البلاد تمت مكافأة حاج ماجد سوار، لإخلاصه للمشروع الاسلامي بتلك الوظائف الرفيعة، مابين وزير للشباب وسفير بليبيا ومسئول عن جهاز شؤون المغتربين ، وصار متمكناً على حساب هؤلاء الخبراء المشردين بكندا والذين هم أكفأ منه وأجدر وأحق بتلك المناصب.
    لذلك حجة التباكي على الخبراء السودانيين وإيجاد طرق للتعامل معهم ، هي فرقعات إعلامية عاطفية، لمزيد من المنافع في ايفاد الوفود الحكومية ، والبعثات والصرف البذخي، وعقد الصفقات التجارية ، وتحويل الأرصدة الي البنوك الكندية، واستيراد السيارات الفارهة وغيرها من المنافع و ( الفئ)!! والتي حرمها علي بقية المغتربين، وجميع ذلك من دخل الدولة وعلى حساب المواطن المسكين، لذلك هي محاولات لا تجوز الا على غافل عن سياسات حكومة الاخوان المسلمين!
    وان كان سوار صادقا في دعواه هذه لشهدنا له سياسات بديلة عندما تقلد منصب وزير الشباب والرياضة!! من تأهيل لهؤلاء الشباب العاطل من الخريجين وتقليل هجراتهم للخارج حتى يصيروا خبراء المستقبل، لكن كعهد الإنقاذيين في تقلدهم المناصب (( إتهمت نيابة الأموال العامة وزير الشباب والرياضة السابق حاج ماجد سوار بتبديد (14) مليار جنيه – قديم – خلال فترة توليه المنصب. وكان تقرير المراجع العام السابق أكد ان المبلغ صرف (دون وجه حق) خلال الإستعدادات لتنظيم بطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات المحليين (الشان) بالخرطوم 2010)).. جريدة الخرطوم 6 فبراير 2014
    وكما عودتنا حكومة الاخوان المسلمين انها بدل التحقيق مع ( ولاتها) بقطع يد السارق للمال العام!! فهي بعكس ذلك تجازيهم بالإعفاء من الأحكام وتبدل لهم المناصب بأحسن منها.
    ( وتولى حاج ماجد سوار المتهم الرئيسي في القضية منصب سفير بليبيا بعد عزله من الوزارة قبل ان يستدعى ويعزل من الخارجية مؤخراً .)... انتهى. (من نفس المصدر السابق)
    ومن الواضح ان حاج ماجد سوار لا يزال يعاني من احراج حكومة الولايات المتحدة الامريكية والتي رفضت طلبه المماثل في التطبيع مع الخبراء السودانيين فيها ، ورفضت منحه تأشيرة زيارة، مما اثار غضب السيد الوزير حينها، فهو قد تصور انه يمكنه ايضاً العبث بذاكرة الأمن الامريكي ، والذي بنى أمجاده على اكتاف مناصبتها العداء الجهادي هو وحكومته ( امريكا وروسيا قد دَنا عذابها** وعلي ان لاقيتها ضرابها).
    وعلى اي حال كندا جغرافياً تسمي ( امريكا الشمالية)! فان بدت لكم سهلة المنال عن طريق سفرائكم المتمكنين! ومن الانتهازيين !! فلتعلم أنها قوية ( بالخبراء ) السودانيين الحقيقيين، الذين ارتضوا كأس ألم الغربة عن الوطن والمنافي بعزة، على ان تسقوهم كأس الحياة المعطون بالهوس الديني ودماء اهلهم الأبرياء.
    ولابد لنا من ان نحيي الدكتور محي الدين محي الدين ونجدد فخرنا به وهو الذي حاز على جائزة الجامعة الملكية (مقيل ) بكندا، في جراحة القلب والأوعية الدموية وهو فخر كل سوداني حر بالتأكيد ومثل أعلى لأبنائنا بجامعات كندا.
    ونحب ان نستأذن الدكتور في ان نلفت انتباهه لخطاب الامين العام لشؤون المغتربين، و الذي يفتقر للصدق والامانة. فقد يكون بحكم كثرة اعباء وظيفته فات عليه متابعة مكرهم!
    فقد ذكر حاج ماجد في لقائه معه والسفير ( استعداد الجهاز للمساهمة والدعم في تلك الانشطة خاصة في مجال جراحة قلوب الاطفال والتنسيق مع الامانة العامة لديوان الزكاة لتقديم المساعدات اللازمة بما يخفف تكلفة العلاج على الاسر الفقيرة ، هذا فضلا عن استعداد الجهاز لتوفير الاقامة والترحيل واي احتياجات اخرى تحتاجها الفرق الزائرة ).. انتهى..
    وايضاً نؤكد على ان نفقات تلك الفرق واحتياجاتها بجميعها ، سوف تكون خصماً على حساب المواطن الفقير المنهك من سياسات الحكومة المتخبطة.
    اما ديوان الزكاة فيكفي في حقه ، في الدولة الدينية، دولة التنادي بالشريعة الاسلامية!! تفشي الفساد المالي والاداري في ديوان الزكاة ، (الخرطوم 3 يناير 2013 - كشف تقرير للمراجع العام في البرلمان السوداني عن وجود شبهة فساد في موازنة ديوان الزكاة خلال العام 2011م قائلا ان العاملين تسلموا 50 الف جنيها وان حجم الشيكات المرتدة بلغت اكثر من 142 مليون جنيه ولم تتخذ السلطات المختصة الاجراءات القانوينة الكفيلة باسترداد تلك الاموال.).. ولاتعليق!!
    ثم يحتم علينا قول الحق ان لا نتفق مع الدكتور محي الدين، في جزء من ماورد في حديثه ( بالطبع اذا لم يتقول عليه إعلام حكومة حاج ماجد سوار)!!
    فقد ذكر (من جانبه دعا الدكتور محي الدين محمد محي الدين الى اهمية مشاركة قطاعات المجتمع السوداني المختلفة ومؤسساته في القطاعين العام والخاص في تغيير الصورة النمطية السالبة للسودان بالخارج والتي تسببت بقدر كبير في احجام الكثير من الفرق والخبراء والشركاء في كندا عن الحضور الى السودان لتقديم مساهماتهم في الانشطة والتي نحاول الاستعانة بهم فيها وذلك لما يشاع في الاعلام من حروب ونزاعات وقتل).. انتهى
    وقولكم أعلاه ان هنالك صورة سالبة للسودان بالخارج، قول حق، لكنه لا يتم تصحيحه بالخبراء والشركاء الكنديين، بل يتم ذلك بزوال السبب المباشر الذي أدى الى تشويه صورة وجه السودان في العالم اجمع! الا وهي حكومة حاج ماجد سوار.
    ودعني أحيطك علماً بان ( مايشاع في الاعلام من حروب ونزاعات وقتل)! هو ليس بإشاعات إعلامية، وان في بلدك العزيز السودان، بسبب النزاعات والحروبات الجهادية انفصل الجنوب عن الشمال، وفي جبال النوبة وجنوب كردفان هناك حروب تطهير عرقي وديني ضارية ، وفي الشمال فرطت الحكومة في أراضي الشمال مما أدى الى النزاعات بين الأهالي وحكومة الاخوان المسلمين ، ( المستنجدة بالخبراء)!! ونزاعات احداث أراضي المناصير وكجبار واراضي النوبة ومن السدود المتوهمة والخربة، وفي دارفور تشهد المنطقة منذ العام 2003 وحتى احداث جبل مره والجنينة الآن ، التي تشهد الموت والاغتصاب والدمار، والاخيرة تؤكد أحداث الحروب والقتل!! اذ ( شهد فيها شاهد من اهلها)، ألا وهو السيد الرئيس المطلوب من محكمة العدل الدولية ، في حديث رمضان 2013 ، باعترافه ان دماء أهالي دارفور في أعناقهم وان حكمهم شهد ظلماً وجوراً!!
    وأما عاصمة البلاد الخرطوم والتي يخطط حاج ماجد سوار لاستجلاب الخبراء اليها ووفد ( المتمكنين) منها ! فقد تناقلت وسائل الاعلام وصفحات التواصل، فوزها بلقب أوسخ عاصمة في العالم في الاستفتاء السنوى الذي تصدره مجلة (هورايزون ) الامريكية ، وقد انتزعت اللقب بفارق كبير من عاصمة افريقيا الوسطى بانغي متفوقة عليها بخمسين نقطة من مجموع الأصوات التى يدلي بها السياح الأمريكين فى كل عام لاختيار أوسخ العواصم العالمية .

    بثينة تروس


    أحدث المقالات
  • حوار الداخل فشل...... لضبابية الطرح وإنعدام المصداقية لدى دعاته بقلم ادروب سيدنا اونور
  • محطات في السياسة والفن والمجتمع :- بقلم .. صلاح الباشا
  • ابرد .. من مختارات جون مل في حدود سلطة المجتمع على الفرد (1)
  • فضيحة اخرى له بعد ضربة اليرموك والى الخرطوم مياه الشرب بالعاصمة بقلم محمد القاضي
  • تهمة إثارة الشغب وحقوق الإنسان في البحرين بقلم جميل عودة/مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات
  • 17فبرير يوم اسود في تاريخ ليبيا بقلم سميح خلف
  • حكومة .. السفهاء !! بقلم د. عمر القراي
  • شكراً لحكومة الولاية على زيادة تعرفةالمياه!! بقلم حيدر احمد خيرالله
  • كجبار..النقاش أولاً..!! بقلم الطاهر ساتي
  • معارك كاشا..!! بقلم عبد الباقى الظافر
  • صناعة العجز «2» بقلم أسحاق احمد فضل الله
  • الحصاد المر (2) بقلم عميد معاش طبيب سيد عبد القادر قنات
  • الي اين تمضي دارفور بقلم عادل بشير /صحفي سوداني مقيم في لندن
  • كيف أعلنَ أهلُ الهامِش إستقلال السودان فإضطُرَّ المركزَ لتأيِّيدِهِ؟(6) بقلم عبد العزيز عثمان سام
  • انظروا للأمام وافتحوا طاقات الأمل بقلم نورالدين مدني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-02-2016, 07:47 AM

حافظ سليمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حاج ماجد سوار ( التمكين ) في الحكومة.. والفيء في كندا!! بقلم بثينة تروس (Re: بثينة تروس)



    لكن حاج ماجد ما قاصدكم أنتو ما تلبسو طواقي الناس

    حاج ماجد ما قاصد الجمهوريين الهاجروا كندا زمان وأنقطعو من السودان وليس لهم علاقة بالسودان سوى أنهم ولدو فيه وعاشو فيه حينا تاني ما تربطهم بيه شيئ

    المقصود سودانين قاعدين في كندا وشغالين هناك وبرجعوا السودان ومتواصلين فيه ومازالو سودانين وعندهم بيوت وأهل وقد يكون أبناءهم في السودان ديل ما أنتو ما تلبسو طاقيتهم

    الطاقية التانية اللابسنها الجهموريين هي حقت التشريد ومعاداه الأسلاميين والأنقاذ والكيزان أنتو ما عاصرتو الأنقاذ فما تلبسو طواقي الناس وتتدعو انها شردتكم او عذبتكم او سوت فيكم حاجة

    أنتو براكم شردتم من قبل الانقاذ وقطعتم صلاتكم بالسودان ولا قاعدين تقدموا حاجة ولا شايلين همه همومكم بس بقت العيشة والفواتير وعاملين الكيزان بعبع يخرب في السودان ويعتقل الناس ويكتلهم عشان تدسو عجزكم من العودة للسودان ومصورين كان السودان جهنم وأنكم مستهدفين
    مافي زول مهتم بيكم ولا في زول حا يسألكم أنتو بس عاجزين عن العودة للسودان

    ما أنتو براكم في كتار من الهاجرو لي كندا متذرعين بالانقاذ والاسلاميين وانهم مستهدفين ومعلقين عليها علاقة فشلهم في تحقيق أي شيئ سوى أنهم مديونين وما مرقو من هجرتهم بشيئ وبظهر ذلك في سخرتكم وتهكمكم من مغتربي لانهم ناجحين ومازالو متواصلين مع بلدهم

    الفكرة الجمهورية بقت في كندا وبين جمع بسيط من الناس وما بظهر إلا نياصتهم بداية كل سنة يبكون نبيهم الكاذب ويندبون كالشيعة في عاشوراء قاعدين في مهاجرهم منتظرين ما عارف منتظرين شنو محمود يجي راجع من خلى امدرمان ولا يجي نازل من السماء

    خلاص كبرتو وبقيتو تتسللو للموت تباعا وخلفتو ليك ذرية علمانية لاتعرف عن السودان سوى أنه بلد اباءهم لكن ما برجعوا ولا حا يكونو سودانين ، أرجعو عيشو ايام في السودان وارجعوا تاني واذا حسيتو بدنو الموت امشو السودان برضه عشان تندفو هناك ويترحم عليكم الناس بدل موتكاتكم الباردة البائسة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-02-2016, 11:24 AM

مكي أحمد صالح


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حاج ماجد سوار ( التمكين ) في الحكومة.. والفي (Re: حافظ سليمان)

    الأخ الفاضل الكريم / حافظ سليمان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    زادكم الله علما وهداية .
    نراكم تجتهدون في إخراس الكلاب الضالة ،، وفي ذلك تهدرون الأوقات الثمينة سدا وهباءَ ،، ( فلو كل كلب عوى ألقمته حجراَ لأصبح الصخر مثقال بدينار ) ،، فهؤلاء لا يستحقون تلك الوقفة لأنها وقفة قد تخلق لهم شأنا وقيمة لا يملكونها أساساَ .. وتلك سيرتهم منذ أن أشهروا العداء للإسلام والمسلمين ،، فلو كانوا يملكون أثراَ بذلك القدر الذي يوجع أو الذي يعيق المسار لما طالت فترة التحدي بذلك المقدار .. حيث التحدي الذي دام لأكثر من ستة وعشرين عاما رغم نباح الكلاب !! .. وما زال التحدي لسنوات وسنوات ،، ومخازن الهموم لا تزال بكثرة الحروف ،، ولا تتلاشى بأيدي المرجفين الجبناء الذين ينبحون في الأرجاء ،، وتلك أقلامهم قالت المليارات والمليارات من الحروف عبر السنوات الطويلة ،، فأين أثاراها يا تـرى ؟؟ !! ،، فذاك جبل جاثم فوق أغطية الزيف والزبد بذلك الثبات وبذلك التمكن !!،، فلو كان يمثل صخرة هشة فوق جروح تنزف كما يزعمون ويتوهمون لأزيلت تلك الصخرة منذ سنوات ،، ولكن دوام الحال لتلك الفترة الطوية يؤكد قوة ومتانة ذلك الجبل الراسخ فوق دعائم المبادئ العليا ،، وفي نفس الوقت يؤكد هشاشة وضعف تلك الأقزام التي تنبح في الساحات .

    السلبيات والايجابيات واردة في كل خطوة يخطوها الرجال .. ولكن السلبيات لا تزيلها أنامل الزيف بأقوال الكذب والافتراءات .. إنما تزيلها عزائم الرجال الذين يقرنون الأفعال والأعمال بالأقوال .. ولا يهدرون الأوقات في الثرثرة والنباح !! ،، وهنا يتمثل مفترق الطرق الذي يميز الرجال عن الرجال ،، ويميز النساء عن النساء .. الرجال أصحاب الهمم والعقيدة يجيدون التخطيط ويجيدون السير في المسار .. وهؤلاء الأقزام يفنون الأعمار في أوهام الحروف الطائشة البليدة ثم يتوهمون الفلاح ،، فلو قالوا لا يعني ذلك القول منهم شيئاَ ،، ولو سكتوا لا يعني ذلك السكوت منهم شيئاَ .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-02-2016, 11:56 AM

حافظ سليمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حاج ماجد سوار ( التمكين ) في الحكومة.. والفي (Re: مكي أحمد صالح)



    مرحب يا أخ مكي

    يا أخ مكي أنا أدري وأعرف جيداً أن من يحكمون السودان من الكيزان هم كالشياطين وجبارين ولصوص لا يهمهم شيئ سوى أنفسهم وهم من خرب البلد وعذب العباد وقد عانيت كثيراً منهم ومازالت أستنزف وفقدت أعزاء بسببهم

    وأداري أن ما يتصنعونه من تدين هو قشرة كاذبة وأنهم يتلاعبون بالدين والاسلام ويفعلون أشياء سيئة لا تليق بالمسلمين

    لكن أفرق جيداً بين ديني وعقيدتي الأسلامية وبين ما يدعيه هؤلاء الأسلاميين فهم ذاهبون لكن يبقى الأسلام عقيدتي ولا اهاجم لا أعتدى على عقيدتي الأسلام ما حق ما يدعون أنهم أسلاميين في السودان او كيزان

    افرق جيدا بين وطني الذي أحبه حتى الموت وبين من يحكمونه فأنا لا أهاجم بلدي ولا اسبها ولا اصفها بصفات سيئة من أجل أن أنال من من يحكمونها فهؤلاء الطغاة المجرمون سيذهبون لكن يبقى وطني فوطني أنا وأنا وطني وأن سفته سفهت نفسي

    أما هؤلا فلا عقيدة لهم ولا وطن فقدو دينهم ووطنهم لذلك يستغلون سوء من يحكم السودان للأساءة لوطني ولديني

    هؤلاء قوم هلام لادين لهم لا وطن لهم فاشلون يبحثون عن شماعة لتعليق فشلهم في اوطانهم الجديدة وفشلهم في عقيدتهم (المجوبكة) التي تركها لهم نبيهم الكاذب

    مشكلتي معهم هو كذبهم ويقولون

    أزرعوهم في أرض الحور يموتو موت طبيعي ما أن تجلبهم لأرض الحور يهربو

    يقولون الحرية لنا ولسوانا وهم ديكتاتوريين يكمموا حرية غيرهم وينعمون بها

    لكن هيهات فأن هاهنا قاعد لهم بالمرصاد فسودانيز هو مكانهم الوحيد للتعبير وإن ضايقهم أحد فصلوه وهنا لن يستطيعو فصلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-02-2016, 03:41 PM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 15876

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حاج ماجد سوار ( التمكين ) في الحكومة.. والفي (Re: حافظ سليمان)



    لا علاقة للحزب الجمهورى والجمهوريين الكرام بفساد الدولة و رخص حاج ماجد سوار الدهب..
    الموضوع يتعلق بمحاولات الحكومة تصدير فسادها ومفسديها خارج الحدود..
    وه`ا كل ما فى الآمر..
    فقد ابدعت بثينة تروس كعادتها..
    فى تشريح موضوع المقال..
    بأسلوب الكاتب المقتدر..
    والمواطن المكتوى..
    قدس الله سرها اينما ومتى حلت..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-02-2016, 07:42 AM

حافظ سليمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حاج ماجد سوار ( التمكين ) في الحكومة.. والفي (Re: nour tawir)



    كما هو متوقع يجي واحد من الاذيال يدافع

    الدايشة نور تاور حرقها توضيح حالها في كندا وفضحه

    انت يا نور تاور مش جيتي السودان وعملتي حزب وقعدتي ولفيتي وحمتي والله العظيم يوم شفتك في شارع البلدية وانا راكب حافله موصلات اتكيفت جدا وقلت مره قوية اشجع من كل الجبناء المقطعين القاعد في كندا وامريكا وعاملين فيها افهم مننا لكن دايشه لخبطتي الشغله ورجعتي تاني هههههه دا السودان بلد الاقوياء والشجعان والغرب علمكم الخوف وعدم الصبر يا جبناء

    بعدين انتي مالك اتكلمي عن نفسك وعن وضعك في كندا وخلي الجمهوريين يردو ولن يردو لاني جبت حقيقة وضعهم

    الجبناء لو دعم سودانيز لكانو منسيين للابد


    تعال ردي يا تروس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-02-2016, 01:02 PM

طارق خيري


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حاج ماجد سوار ( التمكين ) في الحكومة.. والفي (Re: حافظ سليمان)

    بثينة تروس مستغربة في موقف دكتور محي الدين وانو وصف ما تقوم به الحكومة من قتل وتعذيب وانتهاك لحقوق الانسان بالشائعات الظاهر انك ما بتعرفي حاجة عن الدكتور وتاريخو فهو كوز معروف وهو جزء من المنظومة الارهابية للاخوان المسلمين من ايام دراسته الجامعية ووالده كان ممثل منطقة الحاج يوسف في المجلس الوطني في انتخابات الكيزان المخجوجة لاكثر من دورة ودكتور محي الدين يا بثينه هو المرافق الخاص لوزير الدفاع السابق عبد الرحيم محمد حسين في كل رحلاتو قبل هجرته لكندا ومحي الدين وحاج ماجد وجهان لعملة واحدة وترسان في منظومة الاخوان الارهابية كل ترس يلعب دور مختلف ولكن الهدف والغاية واحدة التجارة بالدين واستغلال الدين في تحقيق اهدافهم الخبيثة وللتمكين لانفسهم واذلال الشعب السوداني
    ومحي الدين دا يا بثينة لما اهلنا النوية كانوا في وقفتهم الاحتجاجية السلمية المناهضة للسدود في كجبار ودال والشريك امام فندق السلام روتانا ويد الامن الكيزانية الباطشة تضرب النساء والشيوخ وتعتقل الشرفاء وتذهب بهم لبيوت الاشباح والتعذيب كان محي الدين مشغول بلقاء حاج ماجد وعبد الرحيم محمد حسين ويصرح بان الاعلام يشوه صورة النظام بالشائعات وان ما ينشر فيه ضد النظام اكاذيب فبئس الرجل هو
    فحقو تعتذري لقرائك على تقديمك لدكتور محي الدين لهم في صورة ملاك وهو في الاصل من الابالسة الكيزان ومتسلق وانتهازي يسعى لتلميع نفسو وتحقيق مصالحه الخاصة في مكيافلية كيزانية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de