شكر وتقدير من أسرة الدكتور عبد الماجد بوب الى اسرة Sudaneseonline
شمائل وبنطلون لبني تاااني !!
ندوة سياسية كبرى بواشنطن الكبرى بعنوان اى وجهة للمعارضة السودانية ما العمل
رحل الشيوعي المتصوف بقلم مصطفى عبد العزيز البطل
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 02-26-2017, 03:14 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

إفادات القيادى بالمؤتمر الوطنى بولاية شمال كردفان ( صديق حجر ) تكشف ( ثمن المواقف ) ... 1

01-04-2015, 01:26 AM

ياسر قطيه
<aياسر قطيه
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
إفادات القيادى بالمؤتمر الوطنى بولاية شمال كردفان ( صديق حجر ) تكشف ( ثمن المواقف ) ... 1

    الأبيض .... ياسرقطيه SudaneseOnLine.Com
    فى حوار له نشرته صحيفة ( ألوان ) العدد رقم ( 5763 ) الصادره صباح يوم الأربعاء الموافق 31/12/2014م كشف القيادى فى الحزب الحاكم الأستاذ صديق حجر كشف النقاب عن جمله من الأشياء التى تدور فى كواليس الوطنى وأزاح الرجل الستار عن قاعة طبخ القرارات فى مطبخ القرار السياسى والتنظيمى للحزب فى الولايه . حجر الذى إتهم صراحةً جهات عليا فى الحزب لم يسميها بالتأمر عليه ووصف قرار تفريغ الدائره الجغرافيه (9) بارا الشرقيه المؤهله مباشرةٍ لمقاعد المجلس الوطنى ، حجر وبعد أن أحرز فيها أعلى نسبة تصويت فى الكليه الشوريه مكتسحاً كل منافسيه الأربعه الأخرين بفارق كبير فى الأصوات وذلك حسب إفادته للصحيفه بحيث نال سيادته (30) صوت من جملة ( 78) ناخب ود. الطاهر حسن الطاهر ( 17 ) صوت ، والوسيله عبدالرحمن ( 15 ) صوت ، فيما نال العمده عبدالرافع من أم سياله ( 13 ) صوتاً ليحل من بعده فى المركز الأخير الأستاذ أحمد حسين إمام أمين عام الحكومه السابق رئيس إدارية أبييى الأسبق متذيلاً القائمه بعدد ( 2 ) صوت ... نعم ( 2 ) ... ( صوتين بس ) وبإعتزال نائب الدائره السابق فى المجلس الوطنى صوت الولايه الوحيد الذى سُمع طوال تلك الفتره للعمل النيابى الأستاذ ( مهدى إبراهيم أكرت ) الرجل الذى كان يغرد منفرداً فى البرلمان وضع السيد حجر بطيخه صيفى فى بطنه ومن ثم بدأ له مقعده فى المجلس الوطنى يتلألأ من بعيد ويبرق ويتوهج وهو لامع فى إنتظار قدوم سيادته . بيد أن من يأمن مكر السياسه ويغفل عن ألاعيب السياسين يكون شخصاً وهناً وأضل سبيلا ...العمل السياسى ليس قاعده رياضيه بحيث 1+1=2 فى العمل السياسى قد تكون الحصيله هذه تساوى صفر ومن الممكن أن تساوى أى رقم أخر الأمر ليس حسبة برمه طلعت معاك كده لازم النتيجه تكون كده ، بدليل أن الحزب فى الولايه قرر إخلاء هذه الدائره والتنازل عنها بتقديمها على طبق من ذهب للأحزاب التى تشارك الوطنى فى الحكومه تلك التى دائماً ما تنال حصتها من السلطه والثروه جراء المشاركه بالطريقه هذه وهى طريقة ( سيك سيك معلق فيك ) هذه الطريقه التى إبتدعها الوطنى نفسه والتى إرتدت عليه وبالاً الأن بدليل هذا الإحتجاج الصاخب وتلك الضجه الهائله التى أقام بها حجر الولايه ولم يقعدها .
    حجر وهو يواصل إفاداته لمحاوره الصحفى عبدالعزيز النقر ويقول إنه لن يتمرد على الحزب ولكنه لن يتخلى عن حقه أبداً ! وسيمضى متظلماً لأعلى جهه فى الحزب تلى السيد الرئيس وسيكون بينه وبين البروفيسور إبراهيم غندور أحاديث ويقول إنه والحمد لله من أكثر الذين عملوا من أجل الحزب فى الداخل والخارج وخاطر من أجله ومايزال ملتزماً بالولايه ومنذ مجئ الإنقاذ لم أطالب بموقع أومنصب ولكن يقول حجر ، عندما دفعت بى القواعد للكليه الشوريه للمجلس الوطنى وتم إختيارى من بين إخوه لى فلن أخذلها وعندما أتت الثمره ... ( خلى بالك كويس للحته الجايه دى ) .... قال حجر وعندما أتت الثمره أرادوا أن يبعدوا صديق حجر من دائرته لأسباب هم يعلمونها !!! ثم يمضى الرجل فى إفادته المريره التى جاءت بطعم الحنظل ... ويصف تفريغ الدائره لإستبعاده الأمر الذى أسماه بتصفية الحسابات !! ولماذا تصفية الحسابات يا حجر ؟ يلطمك الرجل بالسبب ويقول ( السبب إنى وقفت فى الكليه الشوريه مع د . فيصل حسن إبراهيم .... و ( لاحظ ) وضد !! مولانا هارون !! هذا هو ما ورد بالضبط والى هذه الجزئيه الهامه من وفى مضابط الحوار .... / حسناً ومن بعد إذن القارئ الكريم دعونى أروى لكم هذه القصه التى ربما يعلمها الجميع والمتعلقه بالجاسوس الإسرائيلى بولارد ...برز اسم الجاسوس الإسرائيلي جوناثان بولارد وسطع في سماء أجهزة الإعلام الأمريكية والميديا العالميه فى منتصف ثمانينيات القرن الماضى .... بولارد الذى كان يعمل محللاً في الاستخبارات البحرية الأمريكية ، اعتقل في نوفمبر 1985 فيما كان يحاول الهرب من الولايات المتحدة الأمريكية باللجوء إلى السفارة الإسرائيلية في واشنطن .... بعد القبض عليه أدين وحكم عليه بالسجن مدى الحياة .
    بعد 27 سنة، وبعد عدة محاولات من قبل الحكومة الإسرائيلية لإطلاق سراح الجاسوس أو نقله إلى إسرائيل ، فشلت كل تلك المحاولات الإسرائيليه لنقله أو إطلاق سراحه ، ما أعاد ظهور إسم الرجل ليحتل واجهات الإعلام مره أخرى هو نقله للمستشفى فى شهر مارس للعام 2012 م ، ما أدى بإسرائيل الى إعادة الطلب مره أخرى للحكومه الأمريكيه إذ إلتمس وقتها الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز من الرئيس الأمريكي باراك أوباما إطلاق سراح بولارد لدواعٍ إنسانية ، مستشهدا بصحته السيئة وطول الفترة التي قضاها في السجون الأمريكية . رد البيت الأبيض كان سريعا : لن تكون هناك إعادة نظر في قضية الجاسوس . وسيبقى وراء القضبان و في الولايات المتحدة الأمريكية وليس فى أى دوله أخرى . ! .
    الرد الأمريكى دائماً ما يجىئ صارماً هكذا ، وبالنظر للعلاقه الوطيده للغايه تلك التى تجمع ما بين الولايات المتحده الإميريكيه ودويلة بنى صهيون يبدوا هذا التعنت والإصرار الأمريكى إزاء قضية الجاسوس هذه غريباً الى حدٍ ما أليس كذلك ؟ نعم ربما الأمر كذلك أو كما تفضلت أخى الكريم ولكن تبقى الخيانه خيانه ! ولا مكان فى الصفوف للخونه ! هذا درس يجب أن يعيه وأن يتعلمه الجميع درس الجاسوس بولارد إذ أن موقف القيادى حجر فموقف حجر هذا لا علاقه له بخيانه أو وفاء وما أردت أن أذهب إليه وأقودك للتأمل فيه ليس الفعل ( موقف صديق حجر ) بل التعبير عنه ! وهنا أنت ستواجه معضله حقيقيه فى كيفية إستخدام اللغه لمخاطبة الوعى الجماهيرى أو حتى صياغة الخطاب الرسمى السياسى ... حجر أعزى الأمر لموقفه فى الكليه الشوريه بوقوفه ( مع ) ... لاحظ .... دكتور فيصل ... و ( ضد ! ) .... مولانا هارون ! أخر مرافعه قدمها فريق دفاع أمريكى مكلف بمهمة تبديد التهم الموجهه ضد الجاسوس بولارد صاغ مذكرة دفاعه على النحو التالى .... قال فريق الدفاع : نعم حضرات الساده القضاة ، موكلنا متهم بالتجسس ( لصالح ) إسرائيل ! ولكن ... ليس ( ضد ) الولايات المتحده الأميريكيه !!! ( وقعت ليك الشغله ؟ ) . إذن / .... نواصل .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de