شكر وتقدير من أسرة الدكتور عبد الماجد بوب الى اسرة Sudaneseonline
شمائل وبنطلون لبني تاااني !!
ندوة سياسية كبرى بواشنطن الكبرى بعنوان اى وجهة للمعارضة السودانية ما العمل
رحل الشيوعي المتصوف بقلم مصطفى عبد العزيز البطل
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 02-25-2017, 11:17 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

لحس الكوع بلص .. !! بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين

12-31-2014, 12:45 PM

نور الدين محمد عثمان نور الدين
<aنور الدين محمد عثمان نور الدين
تاريخ التسجيل: 10-25-2013
مجموع المشاركات: 21

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
لحس الكوع بلص .. !! بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين

    منصات حرة



    * القطن المحور يتسبب في نفوق المواشي في مشروع الجزيرة ، وأهالي الجزيرة يتم شتمهم في صحف النظام ، يعني الجزيرة أصبحت بين مطرقة السياسات الانقاذية الفاشلة والمدمرة وسندان الاعand#65275;م الانصرافي المضلل ، وماخفي أعظم .. !!

    * منذ ان جاءت الإنقاذ وهي تتحدث عن الإنجاز والإعجاز ، وكل إنجازاتها التي تتحدث عنها هي الكباري والطرق والسدود ، الآن كل الطرق تحطمت بفعل السيول والأمطار لسوء التخطيط وعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس وسد مروي حتى اليوم لم يدخل الإنتاج الكهرومائي ووزير الكهرباء يتحدث عن سد النقص في الكهرباء عن طريق استيرادها من دول الجوار ، وبالأمس تم اغand#65275;ق كوبري المنشية أمام الشاحنات لوجود تصدعات على الرغم من حداثة عمره ، ومازالت الإنقاذ تتحدث عن الإنجاز والإعجاز ، ولن تتوقف عن الحديث وهذا يذكرنا بوزير الاعand#65275;م العراقي الصحاف الذي كان يتحدث عن دحر العلوج وهو في طريقه لطائرة الهروب .. !!

    * ألا تعرف الإنقاذ ان الحديث عن العمالة والارتزاق ورفع كرباج الاتهامات بالإشارة الى التعاون مع الموساد والسي آي ايه اصبحت موضة قديمة جداً جداً وعفى عليها الدهر تماماً كاتهامات التخابر مع جهات أجنبية وتهديد الأمن القومي ، ولو كان هناك إتهام او تهمة تتعلق بإسرائيل او امريكا فهي موجهة نحو الأيادي التي ساهمت في حضور إسرائيل الى جوبا بعد فصل الجنوب والتي تسببت ايضا في الحصار الاقتصادي بسبب الارهاب والتطرف الديني ، وعلى حكومة الإنقاذ ان تعرف ، ان استمرارها في خطابها المفلس واستخدام قادتها الألفاظ السوقية في الخطاب الرسمي ليس دand#65275;لة على خفة الدم والظرافة بقدر ما هو إثبات مباشر لافand#65275;س فكري وسياسي ، وبدand#65275; من نقد هذه الالفاظ والاعتذار عنها اصبحوا يتمادون أكثر ، وصدق هنا المثل القائل ( كل إناء بما فيه ينضح ) .. !!

    مع كل الود

    صحيفة الجريدة



    منصات حرة مكتبة بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de