صور لصلاة و تهانى السودانيين بعيد الفطر المبارك حول العالم....2017
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 06-24-2017, 12:04 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

جمال عنقرة أخصائى (تجميل القبح)!! بقلم عبد الغفار المهدى

12-21-2014, 05:24 PM

عبد الغفار المهدى
<aعبد الغفار المهدى
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 98

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
جمال عنقرة أخصائى (تجميل القبح)!! بقلم عبد الغفار المهدى

    الكاتب الصحفى (جمال عنقرة) والذى عرفناه حزب أمة واتحادى ديمقراطى ومؤتمر وطنى وشعبى،وقبلهم مايوى،والذى يتلون فى انتمائاته السياسية كالحرباء،ومقالاته دوما ما تكون مديحا فى المسئولين وأصحاب النفوذ،وأخر عهدنا به كان مسئول اللجنة الاعلامية لترشيح المشير البشير فى (انتخاجات) 2010م الشهيرة بمصر ممثلا للمؤتمر الوطنى،وقبل هذه الانتخابات يأيام حينها وقع اتفاقا مع النظام قبض ثمنه بحركة وهمية تمثل أبناء كردفان ومعه بعض مدعى النضال من الذين يركبون موجة المعارضة ليس من أجل هدف سوى ترويج أنفسهم فى سوق النخاسة السياسية الذى نصبه نظام المافيا الاسلاموى لضعاف النفوس وبائعى الضمائر من سماسرة وتجار السياسية الذين ابتلى بهم الله السودان وشعبه فى هذا الهعد الأغبر والذى يحاول السيد /جمال عنقرة تجميله ومكياجه زيفا وبهتان كعادته دائما.
    السيد جمال عنقرة الكاتب الصحفى يجزم فى مقاله بعنوان (شارع النيل شارع السرور) ردا على ما أثارته الصحفية (سهير عبد الرحيم) عن واقع هذا الشارع وهو بكل تأكيد واقع لايسر عدو ولا حبيب ضرب المجتمع السودانى فى مقتل فى عهد هذه العصابة الحاكمة،والمؤسف أن السيد عنقرة يصف الحال الآن بأنه أفضل مماكان عليه فى الماضى وحقيقة كما قال المثل (البرقص ما بغطى دقنو)!!!!
    ومن الخبث بمكان أن هو ما تعرض له السيد عنقرة فى مقاله هو ربطه (للبنقو) بالعساكر والجيش ولا أدرى هل وراء هذه الاشارة رسالة يريد أن يوصلها السيد عنقرة فى دفاعه عن الباطل الذى من خلفه وامامه وبين يديه ويصمت عليه صمت القبور وبل يدافع عنه؟؟؟
    والمؤسف هو أن السيد (عنقرة) الذى يصف عهد أولياء نعمته بعهد السرور هوشريك أصيل فى جرائم هذه المافيا ،ولم ننسى له الدور الذى لعبه فى مصر ابان فترته تلك خصوصا حشده للاعلاميين والشخصيات من ضعاف النفوس للترويج لرجل الأعمال المصرى (أحمد بهجت) صاحب المشروع الأكذوبة دريم لاند فى السودان وشريكه (عصام الخواض) رغم علمه بعدم أهلية هذا المستثمر او شريكه لتنفيذ هذا المشروع والذى كان عبارة عن (نصبة) لصالح بهجت وشريكه وحين كشفنا الموضوع حين ذاك قامت علينا تلك الأقلام التى كانت تتم دعوتها وتظريفها بمبالغ مالية يقوم بتوزيعها السيد (عنقرة) نظير خدماتهم لسرقة الشعب السودانى علنا وبرضاء تلك الثلة من بائعى الضمائر وعاشقى الظروف.
    السيد جمال عنقرة والذى يعيب السكر والسكارى وكان فى القاهرة يتكىء الكثيرين منهم ويوصلهم ليس حبا أو نبلا منه بل لأن له مصالح معهم ولماذا كان يجالسهم مادام بهذه الأخلاق؟؟
    رسالة للسيد عنقرة:ـ
    لاتنهى أو تدافع عن خلق وتأتى بأقبح منه،وبينك وبين ضميرك هل السودان خلقا وأخلاقا فى عهد هؤلاء المجرمين أفضل من حاله زمان ؟؟
    لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم
    عبد الغفار المهدى
    mailto:[email protected][email protected]
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de