د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-17-2017, 05:37 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أكاديمي صهيوني يدعو للاغتصاب لإيقاف المقاومة ضد الاحتلال!!/أبوبكر يوسف إبراهيم

10-08-2014, 07:20 PM

أبوبكر يوسف إبراهيم
<aأبوبكر يوسف إبراهيم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أكاديمي صهيوني يدعو للاغتصاب لإيقاف المقاومة ضد الاحتلال!!/أبوبكر يوسف إبراهيم

    - من يطلع على المواقع الاسفيرية لا بد وأن يقرأ العجب الذي يدعو للتقزز والقيء في دولة سرطانية زرعها الاستعمار بعد أن اغتصب فلسطين ليهديها وطناً لشذاذ الآفاق الصهاينة والتي حاول الغرب بأنها واحة الديمقراطية الوحيدة في شرقنا ، حقاً ستقرأ ما تقشعر منه الابدان مما وصل إليه الصهاينة من الانحطاط الخلقي الذي أصبح ملازما لتصرفاتهم . فبالأمس قرأت أن ناشطات يهوديات وعربيات طالبن وكذلك اعضاء كنيست عرب بفصل بروفسور اسرائيلي ومنعه من التعليم بعد ان دعا الى اغتصاب امهات واخوات المقاتلين الفلسطينيين لردعهم عن مهاجمة اسرائيل. اما إن صدر هذا من بروفيسور عربي ومسلم لقامت قيامة الغرب ولألقى علينا محاضرة في الديمقراطية وحقوق الانسان ولوصفتنا بالبربرية والهمجية !!
    - عموماً ما زالت ردود الفعل الغاضبة تتوالى على البرفسور مردخاي كيدار المستشرق والمحاضر في جامعة بار ايلان قرب تل ابيب، بعد ثلاثة اسابيع من ادلائه بتصريح للإذاعة الاسرائيلية باللغة العبرية بعد العثور على جثث الثلاث شبان الاسرائيليين بعد خطفهم في الضفة الغربية. واتهمت اسرائيل حماس بقتلهم بالرغم من أن حماس اعلنت ان لا علاقة لها بالعملية.
    - وقال كيدار في معرض اقتراحاته على الهواء لأحد القنوات الصهيونية على كيفية ردع حركة حماس "ان الشىء الوحيد الذي يردع مخربي حماس هو اذا علموا ان شقيقتهم او امهم سيتم اغتصابها في حال القبض عليهم، مثل الارهابيين الذين خطفوا الشبان الثلاثة وقتلوهم".
    - لكن المذيع قاطعه وقال له "هذا سيء" ورد كيدار "انا لا اتحدث عن ما ينبغي او لا ينبغي القيام به، انا لا اتحدث عنا، انا اتحدث عنهم واتحدث عن معطيات، الشيء الوحيد الذي يردع الانتحاري والمخرب هو معرفته انه اذا كان سيضغط على الزناد او يفجر نفسه، سيتم اغتصاب شقيقته.. هذا كل شيء، هذا هو الشيء الوحيد الذي سيعيده الى بيته من اجل الحفاظ على شرف أخته".
    - واضاف الموتور : "هذه هي ثقافة الشرق الاوسط انا لم اخترعها". وقالت عايدة توما رئيسة جمعية "نساء ضد العنف" في حيفا إن "مردخاي كيدار انسان عنصري بطريقة فاشية، لايمكن السكوت عليه .. يجب ان يمنع من التعليم في الجامعة وسنعمل على ملاحقته قضائيا فهو يحرض على جرائم حرب" .
    - فمن الجدير بالذكر أنه قبل عام فقط تم الاعتراف بان الاغتصاب في الحروب يعتبر جرائم حرب". الغريب أن هذا الموتور يتحدث عن سبايا، مثله مثل داعش (تنظيم الدولة الاسلامية) فهو يفكر بسبي النساء، اي ان تغتصب النساء ليشعر الرجال بالذل والإهانة".
    - بقي أن نعرف أن كيدار محاضر ومسؤول في قسم اللغة العربية في جامعة بار ايلان، وباحث في مركز بيغن- السادات للدراسات الاستراتيجية - في نفس الجامعة. وكان عقيدا في الاستخبارات العسكرية. وهو مقرب من الحكومة الاسرائيلية لتقييم امور تتعلق بالمجتمع العربي وتتم استضافته عادة على الاذاعة والمحطات والقنوات الفضائية العربية لاعطاء تحاليل سياسية"!! .
    - الغريب أن العرب سمعوا كل أقواله المعلنة على الفضائيات ولم يحركوا ساكناً وكأن الأمر لا يعنيهم من قريب ، أو بعيد ، والاغرب أن هناك محامية اسرائيلية هي ليئا تسيمل تصدت له ، إذ قالت لوسائل الاعلام : "ان اقوال البروفسور كيدار واضحة ولا لبس فيها. هي تحريض على الاغتصاب، وهذا يجعل من حق اي احد التقدم بشكوى قضائية ضده". والسؤال: هل من عربي مسلم تأخذه الحمية والغيرة يقوم برفع دعوى أمام المحاكم الدولية لمقاضاة اسرائيل أم أننا نتبع تعاليم المسيح عيسى بن مريم ونقتدي بقوله : ( إذا ضربك الصهاينة على خدك الايمن فادر لهم خدك الايمن ) .. يعني بالعربي لا تقاوم الصهاينة إن اقتربوا من تنديس عرض الحرائر المسلمات العربيات الفلسطينيات .. حسبي الله ونعم الوكيل على قادة العرب فلا أحد منهم غار على العرض .. فلتصرخ حرائر فلسطين : وا معتصماه .. وإن كان هناك من قادتنا من لا يجيب فلا أقل من أن نطلق عليه لقب وصفة " ديوث" !!
    - والجدير بالذكر أن تسيمل قالت: "في التاريخ الحديث لدولة اسرائيل اي في عام 1948، اغتصب جنود اسرئيليون نساء فلسطينيات هنا وهناك، ولم تكن حماس موجودة في ذلك الوقت لردعها". وتابعت تسيمل "ان اراء وخيال كيدار تكشفه، وتكشف المؤسسة التي تقف وراءه".!!
    - ايضاً بعث عضو الكنيست مسعود غنايم من القائمة العربية الموحدة رسالة مستعجلة الى وزير التربية والتعليم شاي بيرون وهو ايضا رئيس مجلس التعليم العالي في اسرائيل والى جامعة بار ايلان طالب فيها "بمعاقبة واقالة المحاضر مردخاي كيدار من وظيفته بسبب أقواله الإجرامية التي صرح بها لاذاعة صوت اسرائيل". بالطبع كل هذا المطالب لن تتحقق وربما تمت مكافأته على انحطاطه وهمجيته!!
    - وقد نشر غنايم رسالته على صفحته على الفيسبوك التي جاء فيها "طلع علينا كيدار المستشرق بتصريحات همجية اجرامية لا تليق بمحاضر، ينادي فيها باغتصاب امهات واخوات الفلسطينيين المنتمين لمنظمات فلسطينية، تصريحات كهذه لا يمكن السكوت عليها ويجب معاقبته ومنعه من مواصلة عمله".
    - كما سارعت ناشطات نسويات اسرائيليات يهوديات بارسال رسائل الكترونية لرئيس جامعة بار ايلان البرفسور دانيال هيرشكوفيتش ضد كيدار كتبن "ان كلمات كيدار تعطي شرعية للجيش الاسرائيلي لاقتراف علميات اغتصاب وتهدد النساء الفلسطينيات والاسرائيليات". وقلن في رسائلهن التي نشرتها صحيفة هارتس الاثنين "ان اقوال كيدار تجعل من الاغتصاب وصفة، بالرغم من ان الاغتصاب هو جريمة حرب".
    - اما جمعية "تعايش" الاسرائيلية فقالت في رسالة مفتوحة لكيدار "باقتراحك استعمال هذا التهديد ضد حماس انت تحول اجساد النساء الى ادوات حرب والاغتصاب كعمل حربي شرعي". وتساءلت "تعايش" "هل تريد ان تجعل الجنود في غزة يطاردون الغزاويات في سراويلهم الداخلية، وهل تعلم ان اقوالك مخالفة لقانوننا، وللقوانين الانسانية لانها تحريض على الاغتصاب؟"
    - وردت الناطقة باسم جامعة بار ايلان في بيان "ان كيدار لم يناد او نادى بشىء الا بمحاربة الارهاب بطرق قانونية.. اراد ان يوضح انه لا توجد وسائل ردع للانتحاريين، واستخدم الاغتصاب كمثال". واضافت الناطقة "ومن اجل تبديد الشكوك فان كلمات كيدار لا تسمح ولا تحتوي على اي توصية لارتكاب مثل هذه الافعال الدنيئة.. كانت نيته وصف واقع مرير في الشرق الاوسط، وعدم قدرة دولة فيها قانون ليبرالي على محاربة ارهاب الانتحاريين".
    - وعلقت الدكتورة اوريت كيمر الباحثة والمحاضرة في القانون ورئيسة مركز "كرامة انسان" وكانت من اوائل من وقف ضد كيدار بقولها الخميس "انه مثل من رمى عود كبريت في كومة قش"، محذرة "لن نتفاجا غدا اذا قام يهودي اسرائيلي واغتصب ام او اخت فلسطيني". واضافت "وجدت ان الكثيرين يتماهون مع الدكتور كيدار في التعليقات على صفحته". وتابعت "ان كيدار يروج على ان هناك تقليدا في العالم العربي باستخدام الاغتصاب كوسيلة اذلال في الحروب، بينما هذا التقليد موجود في الهند وافريقيا وفي اوروبا، واستخدم في يوغوسلافيا السابقة". ######رت من رد جامعة بار ايلان وقالت "هرعت الجامعة لمساندته وكانه كان يشرح عن حضارة بدائيين نحن عالقون معهم ولا يفهمون سوى لغة القوة".!!
    - هل حرّكت أي منظمة حقوقية عربية طوعية ساكنا؟! .. كيف يمكن لها أن تفعل وهي ممولة أصلاً من مؤسسات غربية أمريكية هي واجهات لأجهزة مخابرات معروفة ؟! .. مهمتهم نشر الفوضى الخلاقة في بلادنا تحت لافتات براقة تخفي عمالتها للغرب ووكالة المخابرات المركزية، مع إلتزامها بأن اسرائيل خط أحمر لا يجوز المساس به وإلا سيقطع المدد عنها من فريدوم هاوس، والمعهد الديمقراطي والمعهد الجمهوري ومؤسسة أديناور!! وجميعهم خريجو مؤسسة ( راند) وأذرعها وبلادنا تعج بالكثيرين من هؤلاء العملاء الارزقية والستار ( (NGOs!! .. حقاً إن لم تستحِ فافعل ما شئت!!
    mailto:[email protected]@gmail.com
    نقلاً عن جريدة الصحافة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de