شكر وتقدير من أسرة الدكتور عبد الماجد بوب الى اسرة Sudaneseonline
شمائل وبنطلون لبني تاااني !!
ندوة سياسية كبرى بواشنطن الكبرى بعنوان اى وجهة للمعارضة السودانية ما العمل
رحل الشيوعي المتصوف بقلم مصطفى عبد العزيز البطل
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 02-25-2017, 03:57 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

فاتورة ابادة المهمشين ..والشكوي من ارتفاع الاسعار في دولة العباسيون ب(التملق)!!

09-04-2014, 03:02 AM

احمد عبدالرحمن ويتشي
<aاحمد عبدالرحمن ويتشي
تاريخ التسجيل: 01-13-2014
مجموع المشاركات: 77

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
فاتورة ابادة المهمشين ..والشكوي من ارتفاع الاسعار في دولة العباسيون ب(التملق)!!

    بقلم : أحمد عبدالرحمن ويتشي
    mailto:[email protected]@yahoo.com

    بالطبع هذا الكلام لا يعجب بعض الناس الذين هم لا يعجبهم الحقيقة المرة ويحاولون تغطية العوارات المكشوفة بالايدي بعد سقوط جزء من ورقة التوت بانفصال الجنوب والتي قد تسقط الجزء المتبقي ايضا في اي لحظة ..من يدري ؟! وهنا ليس بالضرورة ان اتناول موضوع غلاء الاسعار وفقا لاهواء وامزجة اكلة التفاح والنبق الفارسي..
    الذين راسلني احدهم طالبا من شخصي التركيز في الكتابة عن ارتفاع اسعار السلعة وخصوصا الخضروات هذه الايام بدلا عن المواضيع التي بها ايحاءات عنصرية والتي لا فائدة منها حسب وصف هذا الاخو المشتكي من ارتفاع الاسعار!! وهنا اقول لاخونا هذا انا لا اريد من احد ان يعجب بكلامي ولا ان يطلب مني احد الكتابة عن موضوع اراه ######## جدا كموضوع ارتفاع اسعار البيض والدجاج والفواكهة المستوردة في دولة العباسيون. واقول بان اهلي في المخيمات في "دارفور" والمختبئين في كراكير "جبال النوبة" والمختبئين في غابات "جنوب النيل الازرق" والمحاصرين بمياه السيول في "طوكر"
    وساكني "الحزام الاسود" في اطراف العاصمة العباسية ب(التملق)!
    هولاء هم الذين يجب ان اكتب عن تراجيديتهم المؤلمة الذين هم عبيد في بلد العباسيون ب(التملق)! وبالتملق هذه حقيقة.
    ولن اكتب مقالا للسفاح عمر البشير اطالبه بتخفيض اسعار السلعة التموينية ولن اطالبه بالنظر بعين الرحمة "لناس اكتبوا لينا" عن ارتفاع اسعار الخضار والذين باتوا يصرخون ويرسلون رسائل يوميا .. ومقالي هذا فقط توضيحا لهولاء "النيام " ونيام هذا ليس المقصود به الرفيق "تاج الدين نيام" الذي فضل اكل التفاح بدلا عن اكل القرض مع الرفاق
    بل المقصود بنيام هم اولائك الذين في ثبات عميق منذ فبركة 1956م من الذين ينامون ويصحون وياكلون ويشربون "البيبسيات" جمع "ببسي" ويتناسلون ويتكاثرون كالاميبياء دون ان يرمش لهم جفن تجاه مأسي اخوانهم في اطراف البلاد والذين هم لا يعرفون طعما للبيبسي ولا التفاح اللبناني ولا الخوخ التيواني ولا البيتزا الايطالي !! يا اخوانا بمناسبة ايطاليا دي نسأل عن اختنا المؤمنه مريم يحي ابراهيم
    اعدموها ولا لسه ؟!
    وبالمناسبة نحن المهمشين كنا ومازلنا ان لم تكن مريضا ومرميا علي فراش الموت ويقترب منك سيدنا عزرائيل علي بعد متر ونصف قد لا تشم رائحه التفاح او العنب (فقط لدينا "القورو" و "القرض" )!! واذا كنت محظوظا للغاية قد تجد (حقنة فوميك ) التي تحقن بها الحيونات المصابة بمرض (الام نيني)الخطير !! (وشوف عيني دي مرا حاملة في حالة وضوع حقنوها فوميك)!! نسبة لعدم توفر الادوية البشرية !! ولما لا ؟! السنا في نظر البعض اقل قيمة من الحيوانات ؟!!
    نرجع للتفاح وارتفاع اسعاره ومنذ اول تفاحه دخلت الي مناطق المهمشين والي يومنا هذا لا يعطي الا لشخص قدم من عاصمة العباسيون لسرقة الموارد او لحياكة مؤامرة او لزرع فتنة بين مكونات المهمشين كما نري هذه الايام بين( الرزيقات والمعاليا وبين المحاميد والبني حسين)! في دارفور الابادة الجماعية ! وبل هناك المئات لم يتذوقوا طعم التفاح ولا بيبسي
    لانهم ولدو في الخيران بعد حرق قراهم ونهب ممتلكاتهم وهربوا نحو دول الجوار في بداية حرب الابادة وشظف العيش وموت الضمير وانتهاك كرامة الانسان واذلاله..
    فبالتالي الكتابة عن ارتفاع اسعار التفاح وبقية (التفاتيف)! اراه عيب كبير لشخص اهله لازلوا يقاسون الامرين الجوع والابادة و(ايبولا) يطرق ابواب مخيماتهم التي تعاني اصلا من نقص حاد في الغذاء وارتفاع نسبة وفيات الامهات والاطفال.(ناس غزة كيف)!! ونستغل هذه السانحة ونبارك علي حركة حماس انتصارها التاريخي في عملية الجرف الصامد المجيدة التي قادها جيش الدفاع الاسرائيلي ضد الارهابيين !! حد فاهم حاجة ؟!
    نرجع تاني لارتفاع الاسعار!!
    ما يمكن قوله هو ان ثمن فاتورة الحرب العنصرية قد ظل يدفعها المهمشين طوال فترة ال59سنة وهي تكلفة عالية جدا باعتبارها بدءات قبل ما يسمي باستقلال السودان بسنة ومستمرة حي لحظة قراءتك لهذا المقال وقد يستمر اذا لم يتحسس ثقال الدم وميتي الضمائر مواقفهم .!
    وهي التكلفة المدفوعة من اموال وثروات مناطق المهمشين ليضطهدوا بهم وهي مناطق تمثل عصب الاقتصاد والانتاج والثروة وكل شي .
    وعندما نحسب تكاليف هذه الحروب نجد انها قد تجازوت ال140 مليار دولار في 59سنة الماضية وهذه الاموال كانت كافية جدا لجعل السودان واحدة من اقوي دول العالم الثالث بدلا عن (مد الكورة)! لدول كانت لا مكان لها في الخارطة العالمية وقت اعلان ما يسمي باستقلال السودان وما يسمي بحكومة الانقاذ وحدها صرفت اكثر من 20 مليار دولار في حرب دارفور وهذا المبلغ ايضا كان كفيلا بان يجعل دارفور الغنية اصلا ليكون اغني اقليم في العالم اجمع كاقليم البمباس الارجنتيني ! والطائرات التي اسقطها او اصابها الثوار الدارفورين بلغت ال23 طائرة حربية وتكلفة الطائرة الحربية
    الواحدة يساوي باقل الاسعار 42مليون دولار!!
    يعني دي طائرات بس بدون باقي الحاجات مثل الصرف علي الجنجويد وشراء الزمم وشراء قادة الدول للسماح لراس نظام الابادة بالتحرك بعد ان بات مطلوبا دوليا ويتحرك في مساحة ضيقة للغاية !!
    وقد تمت كل هذه المأسي بسكوت الجميع حيث تمت تبديد ثروات البلد لتنفيذ اوهام العباسيون والتي انكعس علي المعاشاتهم وادي الي مجاعة حقيقية الان في عقر دارهم !!
    والمدون في سجلات التاريخ الاسود والفظيع لحكام ال(سنتر)! ومواطنيهم انهم ظلوا يبيدون المهمشين باسم الدولة وبألة الدولة الحربية (طائرات .دبابات .مدفعية .دوشكات. وسفن حربية .وجنجويد .وقوات مراحيل .والمؤتمر الشعبي العربي)!! وهذه كله من اجل اعادة انتاج المهمشين لتتناسب مع توجهات وثقافة الدولة ( العباسية )!!
    ليصفوا اللسان والدين واللون الابيض في ارض السود !!
    والسؤال الذي اريد طرحه هنا .
    لماذا سكت المواطن (السنترواي)! العادي طوال فترة حروب الابادات التي تمت وتتم بحق اخوانه في الاطراف..؟!! ما نعني به السنترواي هو مواطن المركز ومثقفاتيته الذين لم نري منهم اي موقف طوال فترة ال59سنة من الحرب الذي لم تتوقف قد الا سنوات قليلة عجاف بعد اديس ابابا 72 بين لاقو وود السنتر المقبور ؟!ويمكن ان يقول هذا المواطن السنترواي بان المهمشين الجنوبيين كانوا (كفار)! وبالتالي لا بواكي عليهم ولا يستحقون حتي التعاطف معهم كبشر ..!!
    وبالفعل قد غادر هولاء المهمشين (الكفار ) والي الابد بدينهم وعفنهم وسكرهم و (مريستهم) ايضا!!
    بعد نصف قرن من العبودية والدوس علي الروؤس بالاحذية . !!
    ولكن ماذا عن المهمشين الاخرين الذين تمت ابادتهم وهم من نفس دين هذا السنترواي ولكنه سكت وكانه لا يعنية في شي ؟! وهي جريمة الابشع في تاريخ البشرية 580 الف مواطن يتم ابادتهم بسلاح الدولة ولا احد احتج علي ذلك
    ولمدة 12 سنة لم يخرج ولا مواطن سنترواي واحد ليقول اوقفوا قتل اخواني والتي الب ضمائر كل البشر من الاتجاهات الاربعة !
    وفكيف تحتج علي ارتفاع اسعار التفاح والنبق الفارسي؟!
    ولم تحتج علي سحل اخوتك في (الدين واللون )!برضو ولا اقول في اللغة
    شن دخلنا نحن في موضوع ارتفاع الاسعار في دولة بن العباس ب(التملق) وناس جدنا الرسول (ص) ؟!
    وهنا ما علينا الا ان نقول مع قيام الليل (اللهم ارفع اسعار المواد الغذائية الي السماء السابع و اللهم ارفع كل الاسعار اشان نجوع و ناكل الاغاثة الاجنبية ونقيف في الصفوف الطويلة سويا مع ناس الدولة العباسية لنصرف الريغن اللهم اميين )!
    يا هولاء القوم الذين لا يستحون ولا يخجلون
    هل ارواح المهمشين اقل ثمنا من التفاح والنبق والخوخ والبيض الفاسد ؟!
    والملاحظ وما يعجبني هو ان البعض افاق مؤخرا و اكتشف جريمة سكوته الطويل وحاول قول لا للقتل لكنه اجبر للاعتذار لقتلة المهمشين وقبل بتكريمه بايادي ملطخة بالدماء ومازال البعض يحاول قول شيئا ما للمهمشين لا ادري هل هو اعتذارا ام هي استهبال عبر ما يمسي بوثبة ال7+7 والتي هي مكونه من السناتر القافزين من المركب الغارق
    والايام ستوضح ما يريدون قوله !!
    والذي يجب ان يتعمله الذين يصرخون لارتفاع الاسعار بان هناك من لا يعرفون اصلا الاسعار ولا يملكون مليما واحدا وهم الاغلبية الصامدة وليس الصامتة كما يقول الخال العباسي في جريدته النتنة وهولاء الصمادون لا يتاثرون بارتفاع الاسعار لانهم اصلا ليسوا بعايشون مع عوالم التسوق والشراء والبيع ولا هم يعرفون (افراء مول ولا الواحة ا)!!
    بل هولاء ياكلون من ما تجود بها الايادي الخيرية الاجنية من الذرة وزيوت لا انزل الله بها من سلطان واشياء كثيرة لا تصلح للاكل ولكنهم ياكلونها حفاظا علي نسلهم من الانقراض والذي يتمناه ويسعي البعض لقرضهم نهائيا!!
    وشخصي استحضر واقعة في قلب عاصمة العباسيون وفي الفترة ما قبل الانتخابات المخجوجة السابقة لقد كنا مجموعة من طلبة ناشطين وكنا نقوم بالتعبئة ضد التصويت في تلك الانتخابات باعتباره لا جدوي منها لانها تجري في ظل ابادة جماعية لموطنيين سودانين
    ولكن لا احد يسمع صوتنا وبل تم اعتقال رفيقي لهذا السبب من امام ثلة من المواطنيين
    وبعد خروج صديقي هذا من المعتقل هاجر الي نيجريا ومنها الي السويد استقر هناك تاركا لهم الدولة العباسية بانتخاباتها المخجوجة وركب رئيسها الماسورة!!
    والواقعة الثانية هي تلك التي جعلني اضحك حتي اللحظة وقد ذهبنا الي احدي الجامعات الخاصة وكنا نهدف الي التعبئة لاحتجاج ضد الابادة الجماعية في دارفور وضد الحرب الجديد في جبال النوبة
    ولكن لا احد يسمع صوتنا والجميع كانوا منشغلون بلعق (الايسكريم) !! وتجاذبت اطراف الحديث مع احداهن وهي ابنة وزير انقاذي معروف وكانت تدري جيدا بكل التفاصيل المريرة التي يعيشها المهمشين في مناطق الابادة ولكنها لم تشاركنا الحزن
    وبل عندنا انهينا حديثنا معها قالت وهي ضاحكة (بلد دي ما بنفكها ساهل )!! فقط رديت لها وقلت بان مثل هذه الاقاويل الاسطورية لا تجدي نفعا ويجب ان تعرفوا بان لا حياة لكم بعد انفصال الجنوب واحراق كردفان ودارفور وتفقير الشرق بتشريد المساكين الذين يشتغلون (عتالة) في الميناء الدولي الواقع في ارضهم ويديرها العباسيون ب(التملق ) وقلنا بان لا اقتصاد لكم وقد يتدمر ويصل الي نقطة الصفر بسبب نضوب الموارد والقليل المتاح سوف تذهب الي الة قتل المهمشين !! وبالتالي قلنا لهم يجب ان توقفوا هذا العبث بارواح اخوانكم بدلا عن الشكوي من ارتفاع الاسعار .!

    *وثبة*
    الي مهندسي كارثة ابوجا 2006م
    ما كتبتموه عن وثيقة باريس 2014م
    عيب كبير والله اختشو ياخي !!

    *وثبة*
    المجد والخلود لشهداء سلاح المقاومة
    المجد والخلود لشهداء سبتمبر الدامي
    الحرية لاسري سلاح المقاومة في سجون النظام
    وللاستاذ ابراهيم الشيخ
    والدكتور صديق نورين .
    أ
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de