ما عاد النهر الماجد بوب ينساب كعادته هادئا بقلم د- عبدالسلام نورالدين
كلنا شمائل النور! نداء للعلمانيين و الشيوعيين السودانيين
ديباجة المركز الموحد لإسقاط النظام الحاكم فى السودان
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 02-20-2017, 10:47 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

علي عثمان طه و الطعن بالنصل/جبريل حسن احمد

06-07-2014, 02:45 PM

جبريل حسن احمد
<aجبريل حسن احمد
تاريخ التسجيل: 04-05-2014
مجموع المشاركات: 106

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
علي عثمان طه و الطعن بالنصل/جبريل حسن احمد


    هذا الشخص أمراضه اعجزت الخبراء والأطباء ، دائما يظهر بصورة بائسة جدا لا بدلة تليق بمن حكم السودان خمسة و عشرين عاما و لا ربطة عنق تسر الناظرين ، انظروا الي صورته المنشورة في الراكوبة بتاريخ 5\6\ 2014 يريد علي ان يخدعنا بانه لا يزال فقيرا و لا ادري لماذا يشير بإصبعه الي عينه التي يظهر عليها الرمد لاحمرارها وصغرها ، هل يريد ان يقول لنا انه لا يملك ثمن الدواء لعلاجها .
    قال علي عثمان طه ( ما حدث للصادق يحفزنا لادارة حوار حتي نخلق ثوابت وطنية يتواطأ عليها الجميع ) و هذا بعد ان حكمنا علي خمسة و عشرون عاما و بقوله هذا كعادته يبعد نفسه عما حدث للصادق و يوحي لنا بان الصادق أخطا . علي عثمان طه معروف عنه عند مشاركته في أي جريمة يعرف كيف يغسل يديه منها و يغادر مسرح الجريمة و براءة الاطفال في عينيه والي اليوم لم يحدث علي عثمان طه احد عن اعدام الثمانية وعشرون ضابطا وعن دوره في ذلك مع ان بعض الناس قالوا انه رأس حربة في الجريمة و مع القول بان له دور في التخطيط والتنفيذ في محاولة اغتيال حسني مبارك هو ثابت كأنه لم بكن طرف في الجريمة النكراء و كافاه الاخوان علي دوره في انقلاب 1989 علي عثمان طه الاخو بدون دقن ولا شنب لعب دور شكره عليه الأمريكان و شكرته أوروبا في تقسيم السودان .
    علي عثمان الذي يجيد التواطؤ و المغرم بتدبير المكائد والكوارث يحدثنا عن تواطؤ الجميع و هو استاذ جماعته في هذا الدرب و لا ادري كيف يتواطأ الجميع وعلي من يتواطئوا و لا اظن انه بمقدور السودانيين المضامين من ثوابت علي عثمان طه التي من اهدافها الاولية تمكين الاخوان المسلمين من الاستمرار في الحكم و المحافظة علي المال الذي جمعوه وهل هناك جديد يجعل الاخوان المسلمين في السودان الذين اتحدوا هذه الايام يغيروا سلوكهم . اتفقوا علي اهانة الصادق المهدي الذي تغيظهم تحركاته وتصفيق البغض له ، جهابذة الاخوان المسلمين امثال احمد عبد الرحمن محمد زاروا الصادق لاطلاع تنظيمهم علي حالته النفسية و مدي استكانته للقفص الذي وضعوه فيه .
    قال علي عثمان طه للمنتفعين من نظام الاخوان المسلمين في منطقة الخرطوم شرق (يجب ان يكون منهجنا وادبنا عاصما من الخوض في قضايا لم يقل القضاء كلمته فيها و لا تزال امامه )
    هل حقا علي عثمان طه مؤدب رغم كل الافعال المشينة التي دبرها ضد السودان و ضد ابناء السودان و هل يوجد ما يعصم علي عثمان طه من السير في طريق الاخوان المسلمين الذي جعله الآمر الناهي في السودان و مالك للمال والعقار. علي عثمان طه يريد ان يكمم الأفواه عن الحديث في فسادهم الذي ظهر في كل مكان فيه اخوان مسلمين. ما كان اولي بعلي عثمان ان يوجه خدامه ان يكون منهجهم بعيدا عن موارد الفساد ومناهله بدلا من إعطائهم درس في تكميم الأفواه وتغميض العيون . علي عثمان يعرف ثراء عائلة الملك الذي نصبه علينا و يعرف من اين جمع هذا المال ويبدو انه يعتبره مال حلال و لكن نحن العامة نقول له هذا اكبر وكر للفساد والإفساد و الحاصل الصادق المهدي موه الحديث بقوله انه سيقول لنعامة الملك تك تك هذا الحديث الغير محدد اخاف مراكز الفساد وخافوا من ان تكون هذه خطوة اولي من الصادق للمسير في هذا الطريق علما ان النعامة لا يقال لها تك بل يقال لها كر يقال تك للماعز . علي عثمان يعلم ان الاعلام ذكر ان عائلة الملك الذي نصبه علينا تملك خمسين قطعة ارض في اماكن مميزة وذكر الاعلام مواقعها ومساحاتها و اغلبها في كافوري و لا احد يستطيع ان يرفع قضية ضد الملك الذي نصبه علي عثمان طه حتي المراجع المالي يعرف حدود الفلاة التي يرعي فيها . عندما قال الصادق المهدي لنعامة الملك الخيالية تك تك في الهواء الطلق اصبح له الصبح وهو وحيدا في السجن يواجه مادة تحكم عليه بالاعدام و قاضيها مدرب علي يد المكاشفي و مهما تكون شجاعة الصادق المهدي ان الامر سيطير من عينيه النوم و سيكون له اثر سيئا عليه والاخوان المسلمين بزياراتهم له و الحديث الطيب عنه يذكروننا بدور كبيرهم حسن الترابي قبل ان يقصيه علي عثمان طه عندما انقلب علي الديمقراطية ذهب الي السجن للتجسس علي حكام الديمقراطية قبل انقلاب الاخوان و اعدائهم اليساريين . ما دام نظام علي عثمان طه فاسد قديما و حديثا فهو مهما بلغ من قوة وصلف لا يستطيع تكميم افواه الناس و اقواله و افعاله هذه تزيد من احتقارنا له .
    قال علي عثمان ( من لا يملك دليلا علي تهمة يوجهها لشخص فكأنما طعنه بنصل ) . من رئيس السودان الي خفير حكومة السودان هم عاملين بدولة السودان اذا كان واحد عمل في حكومة السودان و كان والده خفيرا في حديقة الحيوانات او والده خفيرا وحالبا للابقار في مزرعة و اذا ابناء هؤلاء تعلموا و صار احدهم موظف فكثرت وتطاولت ابراجه وصارت حديث الناس اذا كان احد الصحفيين الشجعان احصي و اشار الي فساد احد مستجدي النعمة ثراءه واضح يعرفه الجميع ويتحدثون عنه هل كل هؤلاء طعنوا الفاسد او الفساد بنصل. من سخرية الحياة الذين قتلوا الاف البشر و استمرؤوا القتل هم الذين يحدثونا عن منهجهم و ادبهم العاصم .
    جبريل حسن احمد























                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de