أطلقوا سراح الأمام (الحبيب): ونجزم أن ليس في جـٌعبتهِ شــيء/الهندي الأمين المبارك السعوديه – الرياض

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 01:43 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-05-2014, 07:52 AM

مقالات سودانيزاونلاين
<aمقالات سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 12-09-2013
مجموع المشاركات: 1456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أطلقوا سراح الأمام (الحبيب): ونجزم أن ليس في جـٌعبتهِ شــيء/الهندي الأمين المبارك السعوديه – الرياض

    أطلقوا سراح الأمام (الحبيب): ونجزم أن ليس في جـٌعبتهِ شــيء

    هناك حقيقه بسيطه لا مراء فيها يعلمها كل الشعب السوداني شيبا وشباباً نساءً ورجالاً بل يعلمها العالم من حولنا وهي أن السيد الصادق المهدي (قــوًالُ أكثر من فعـاَل) ولكن للأنصاف نقول أنه لمن المعلوم أن الرجل كثير الكلام وكثير التنظير وقليل الأفعال ، ومعلوم أن كثرة الكلام تجلب ذلة اللسان . والرجل عرف عنه خلال تاريخه السياسي الطويل أنه يحب أن يتكلم ويُطيل في الكلام ، يُفنط ويُرقم ويٌنقط ويُعيد ويكرر الجمــل والعبارات حــتي ليتوه من يتابعه وهو يتكــلم فلا يستطيع أن يســتبين من كــلامه لا أبيض ولا أســود ، ولذلك فقد أطلق عليه فريق من أهل السودان كُنية (أبوكلام) .
    لم يُفضِ كل كلامه هذا الا لتشظي (حزب الأمه العريق) حيث كانت البدايه التي قادها الأمام (الحبيب) خلافه الشهير مع عمه الأمام الهادي المهدي فصار الحزب الي جناحين بفعل ذلك الخلاف ، وأنظروا لواقع الحال الآن في يومنا هذا وأحسبوا الي كم جناح تشظي حزب الأمه !!! بل أنظروا وتأملوا حتي داخل أسرة آل المهدي بكل عراقتها وأصالتها ووطنيتها وتماسك مؤسسيها الأوائل وأحسبوا الي كم جناح وكم أسره وكم عائله وكم زعيم وكم امام صار داخل هذه الأسرة العريقه . أنظروا وتأملوا كيف تفرق هذا الكيان العريق المحترم وهذه الأسرة العريقه أيدي ســبأ . ولا يشك أي منصف ولامتابع أن الأمام (الحبيب) كان ولايزال هو القاسم المشترك الأعظم واٌس كل هذه الخلافات. هذا هو واقع الحال . والمضحك المبكي أن الرجل وهو علي هذه الحال التي يعلمها القاصي والداني داخل وخارج البلاد يحاول أن يُقدم نفسه بأنه (حـلاَل العقد) ليس عُقد السودان فحسب بل حتي عُقد ومشاكل العالم . سيادة الأمام (الحبيب) لطالما ظللت تتحفنا وتتحف محبيك وكل المُستمعين اليك بدررٍ من التعابير والألفاظ والأمثال الشعبيه السودانيه البسيطه والمعبره . وقطعا سمعت المثل الذي يقول (باب النجــار مُخلع) . وفاقد الشيء لا يُعطيه .. ألا ينطبق هذين القولين عليكم ؟ اذاً كيف تريدون من هذا الشعب أن يؤمن بأنكم ستحلون عقده ومحنه ومآسيه ناهيك عن مشاكل بعض الدول ؟ نناشدك سيادة الأمام (الحبيب) أولا وقبل كل شيء أجمع حزب الأمه كما كان ، وأجمع شمل أسرة آل المهدي العريقه علي كلمة سواء وعندها فقط يمكن أن يعيرك هذا الشعب الصابر آذانا صاغيه . نقول هذا ونطالب السلطات بالعفو عنك وأطلاق سراحك فورا من منطلق أن كـــثرة الكلام تجلب ذلة اللسان - دعونا نحسن الظن – ونعتبر ماقاله في حق القوات النظاميه وأفرعها مجرد ذلة لسان ناتجه عن كثرة الكلام .. ومع أيماننا بأن ليس في جُعبة الرجل شيءنتمني له كامل العافيه و طول العمر في طاعة الله والتعبد اليه ... أطال الله عمرك أيها الأمام (الحبيب) وأنت في حضرة التعبد ة والتقرب الي مالك الكون وماعندكم من سياسه (ءانعرفت) .
    بكل تلك البساطه التي يعرفها كل أهلنا في السودان ويتكلمون بها في مجالسهم الخاصه والعامه بل ويفهمها ويعرفها ساستنا ومن سايرهم ، ويعرفها كل الذين يمارسون القبليه والجهويه والعماله و الخيانه والاستهتار نقول لهم نصيحة لوجه الله من أجل هذا الوطن ومن أجل هذا الشعب الطيب الذي لم يعرفوه بعد ، بل من أجلهم هم أنفسهم وأهليهم ... يا هؤلاء أسمعو وعو . هذا السودان ءان فلتت الأمور فيه فتيقنوا ان كل الذي ترونه يحدث في العراق وفي سوريا وفي ليبيا وفي مالي وفي الصومال لن يعدوا أن يكون مجرد مناظر لما سوف يحدث عندنا في السودان . تيقنوا ياهؤلاء أن العدو متربص بكم وأنتم لاتعلمون ، يحيط بكل أركان السودان وأعلموا أنكم بعبثكم وأستهتاركم هذا تلعبون بنارٍ حمراء لاتبقي ولاتذر . تيقنوا ياهؤلاء أنكم ستكونون أول من سوف تُستحيا نساؤهم وتسبي وتغتصب بناتهم ويُقتل أبناؤهم وبناتهم وتُهدم قصورهم وفللهم وتحرق متاجرهم ومصانعهم ، تيقنوا ياهؤلاء ان حدث الأنفلات الذي تقودون البلاد والعباد نحوه بكل أستهتار وكثرة لغو ولغط ، ان حدث ذلك - لا قدر الله – فلا عاصم لكم وستكونون أول من سيدفع الثمن . ياهؤلاء كلكم من أقصي اليمين الي أقصي اليسار أولي لكم ثم أولي لكم ، أحسنوا التفكير والتدبير وأجلسوا الي كلمة سواء قبل فوات الأوان وأعلموا أنه بغير ذلك ستكونون أول من تحرقهم نيرانٌ تتلظي . أعملوا وصدقوا وآمنوا بهذا و اتقوا الله في هذا الشعب الطيب .

    الهندي الأمين المبارك
    السعوديه – الرياض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de