منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-20-2017, 04:17 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

سوات السمكري في الصفيح سوات السمكري في الصفيح هي ، دق قص شرتيم قديد وكي شوقي بدرى

03-19-2014, 02:25 AM

شوقي بدرى
<aشوقي بدرى
تاريخ التسجيل: 10-25-2013
مجموع المشاركات: 373

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


سوات السمكري في الصفيح سوات السمكري في الصفيح هي ، دق قص شرتيم قديد وكي شوقي بدرى

    الجماعة قاموا علي قطر ، وحيسوا فيها سوات السمكري في الصفيح . يعني الديلي تلغراف البريطانية كلما امام الجامع ؟؟. ما لازم المخابرات البريطانية كشفت ليها انو وارنر المسكين ممثل ترينداد ونائب الرئيس لاتحاد الكرة الدولي ، ، اخد ليه قرمة 2 مليون دولار علشان ساعد قطر في فوزها بالمونديال . وبعد شوية حيطلعوا انو قطر بتروج مخدرات . في كاس العالم الاخير ترنداد ما نامت كم يوم احتفالا باول قون يسجلوه في تاريخهم . وفي تشابه بين البلدين . صغار وجعجاعين. وترنداد وتباقو دولة واحدة . عاوزين كل الوقت ينافسوا جمايكا في الموسيقي والرياضة والسياحة .

    زمان في واحد فتح بارفي الثورة الحارة الخامسة . مافي زول جاهو . كان بيناقش مشتري لتحويل المحل لي بقالة .ووتبدأ العربات تقيف . عربية وراء عربية . سألهم لي ما كنتو بتجو من زمان ؟ قالوا ماكانوا عارفين في بار في الخامسة . وكان بيمشوا لحد السوق . وعندما سألهم الكلمكم منوا ؟؟ قالوا ليه كلمنا امام الجامع . فامام الجامع في خطبة الجمعة شتم البار والفتح البار والادا رخصة لصاحب البار . ويمكن سيد الطعمية الفتح جمب البار .

    في صيف 1968 قابلت استاذي والرياضي والمربي فؤاد التوم ،بعد كاس العالم الذي فازت به الارجنتين . وكنا جلوس في المطار . وتحدث الاستاذ فواد التوم عن سوء الارجنتينيين ، لانهم سرقوا شنطة فلوس فيها 30 الف دولار من غرفة عضو مجلس قيادة الثورة زين العابدين محمد احمد عبد القادر. فقلت بانفعال ,, تلتين الف دولار لقلها وين ؟ ,, وفات علي ان الجميع من سدنة مايو . وبدا الغضب علي وجوههم . وقال لي الاستاذ ,, كيف لقاها وين دي ما مخصصاته ,,. وعندما انكشفت الاوراق ظهرت اسماء كل من قبض من الطغمة العسكرية في الارجنتين لتفوز باستضافة المناسبة . ووقتها 30 الف تشترس بيتين من احسن بيوت الخرطوم .

    صديقي الاسود خوسي من بيرو حكي لي ان اسرتهم كانت فقيرة لدرجة انهم ارسلوه للسكن عند الكنيسة . وان ابن عمه قد قبض في 1968 مبلغا خرافيا بالنسبة لهم . وابن العم كان لاعبا في الفريق القومي . وكان وقتها عند البيرو احسن فريق . وكانت الارجنتين ستنسحب من المنافسات في ارضها اذا لم تفز علي بيرو بخمسة اهداف . وذالك كان في حكم المحال . والجنطة العسكرية تريد الفوز ، لاطالة عمرها وللتغطية علي مذابحها وجرائمها. وفازت الارجنتين بستة اهداف . وقبض كل اللعيبة والمسئولون من بيرو . واستلمت بيرو مساعدات عسكرية واقتصادية . السؤال هو لماذا يستغرب الناس ؟ لقد كان واضحا ان قطر اشترت وماما امريكا كانت عارفة . وامام الجامع كان عارف .

    كورت فالدهايم كان سكرتير الامم المتحدة . وكان بقامته المديدة يبدوا انيقا كممثلي هولي وود . وكان الجميع حتي اسرائيل تبدي ارتياحا له وتشيد به . لانه ينفذ سياستهم . ولكن عندما اراد ان يترشح لقيادة بلدة النمسا . دقوا الصفايح وطلعوا الفضايح . وسكرتير الامم المتحدة مفروض يكون اهم من رئاسة دولة . وظهرت صوره وهو ظابط من قوات الاس اس الهتلرية . وهم من اداروا معسكرات الاعتقال . وصفوا الاسري وارتكبوا كل المجاذر . وكأن تلك المعاومات لم تكن متوفرة من قبل .

    وهتلر في الحقيقة اجنبي في المانيا لانه نمساوي بالميلاد والنشأة . وكان كثير من ظباط الاس اس من النمساويين وحتي بعض الاسكندنافيين . والنمساويون الي اليوم يفوقون الالمان في الانضباط والتشدد وبينهم اكبر العنصريين؟



    كما اورد الاساتذة ابو رنات وبيومي في كتابهما المهم . اسرار جهاز الاسرار ، والاستاذان من ظباط الامن في زمن نميري . ولقد ذكرا ان النميري طلب تقريرا عن الوزير الجنوبي البينو قبل تعيينه . وذوده الجهاز باسوأ تقرير عن الرجل . وتاكدوا من انه سيستبعد . ولكن النميري كان يبحث عن انسان سئ ، كما يبدو . لانه عين وزيرا . وكان هذا تلميعا جعله يصير وزيرا بعد الانتفاضة ز وقبض عليه في السعودية وهو في وفد ابو صالح . وكان يحمل حقيبة مخدرات .

    لقد صرفت قطر وهيأت نفسها لان تكون جوهرة العرب . وان تكون الدولة التي يعرفها ، يعجب بها ويغبطها الجميع . لماذا سوات السمكري الآن؟؟؟

    ع . س . شوقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de