مطار الخرطوم ..مطار فضيحة
.
ياساتر يا رب.. الكوليرا يعم النيل الابيض .. موت بالجملة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 05-29-2017, 09:34 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الرفيق سي سيلسونغ خادم الشعبين الشريفين بقلم / شهاب فتح الحمن محمد طه

02-07-2014, 05:05 PM

شهاب فتح الرحمن محمد طه
<aشهاب فتح الرحمن محمد طه
تاريخ التسجيل: 01-13-2014
مجموع المشاركات: 27

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
الرفيق سي سيلسونغ خادم الشعبين الشريفين بقلم / شهاب فتح الحمن محمد طه

    سي سيلسونغ هو السيسي على نمط الرفيق كيم إيل سونغ وهو خادم الشعبين المبجلين اليهود والأمريكان...والحافظ لمصالحهما ... وقاهر الشعبين المصريين ... (إنتو شعب ونحن شعب)... السيسي إله ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ... فشل اللبراليون في مصر والعالم العربي حتى في توحيد صفوفهم لدحر الإسلام السياسي فلجأؤا لخلق القائد الملهم الإله.

    السيسي كتاب للأطفال ... السيسي موال ... السيسي جون ترافولتا وكازانوفا النساء من مراهقات وفتيات متيمات ومتزوجات مكسّرات وسكارى ... ولا يشمل ذلك العذارى وما كشف منهن بواسطة الأمن واللآئي ما زلن في إنتظار الكشف الدوري والذي هو ضرورة أمنية قومية مصرية تؤسس لقهر المرأة وإخراجها من الحياة السياسية لأنهم يعلمون تمام العام أن مانحة الحياة هل الأحرص على تفعيل العدل في الحياة ... صورة السيسي مقاس الجيب هي جواز المرور في نقاط التفتيش ... السيسي أناشيد في المدارس وفيض روحاني يحتكر الفناء والفضاء في إعلام الردحي والإبتذال واللامهنية ... السيسي أغاني وأغاني وأنشودة وأهزوجة ممزوجة بالذل والخنوع والركوع ... وهو ال######## سارق لقب المشير وهو الذي لم يخض حرب واحدة في حياته ... عساها أن تكون تلك الحرب التي شنها على أهله؟ ... كان الله في عونكم يا أولاد بمبة ... والله محن يا أيها القسيس القبطي والذي قال أنه يذوب عشقاً في جمال السيسي.

    مشكلة الشعب المصري أن غالبيته تستقي ثقافتها ومعلوماتها من ذلك الإعلام الرخيص ... والأسف الأكبر أن تلك الشرائح الغالبة البسيطة المغيبة الجاهلة تشمل أيضاً أكاديميين ومثقفين أمثال وحيد عبد المجيد وحسن نافعة وهاني رسلان وغيرهم من الذين يؤمنون بأن غوغائية 30 يونيو 2013 هي ثورة شعبية ... وهي لسيت بثورة قانونية حتى لو خرج فيها 61 مليون مصري أي ما يساوي 67% من تعداد السكان ... وتلك المرجعية الإحصائية تعود لما حدث في أمريكا حيث هبطت شعبية الرئيس الأمريكي جورج بوش الإبن، في العام 2007، لأدني مستوى في تاريخ الرئاسة الأمريكية حيث بلغت 37% وللعجب لم يتدخل الجيش الأمريكي ولم يقل أن 63% غير راضون عن الرئيس ولهذا فهو فاقد الشرعية ومن سثم يجوز عزله وخطفه وإخفائه ... فقط عند أولاد بمبة وجهلاء العالم الثالث والشخص الهندابوز الذي يقول لك لا تقارن بأمريكا ... والهندابوز هو الشخص الهمبلوب وهي من وصفات وإبداعات الأستاذ الفاضل الجليل محمد عثمان النو ... علم من أعلام مدني.

    صور السيسي تملاء الأجواء في مصر ولافتات ضخمة كدعايات إنتخابية تعظمه وترشحه للرئاسة وهذا يخالف القانون بحيث أنه لا يجوز الشروع في إطلاق دعاية إنتخابية للرئاسة دون أن يجاز الشخص المرشح من قبل لجنة الإنتخابات وبالمناسبة هي لجنة قضائية في المقام الأول.

    مصر عمرها 7 ألف عام وهي الأمة التي أهدت للبشرية نظام الدولة الذي نعرفه اليوم ولكنها لا تزال تقبع وترزح في الحضيض وقد برزت في الوجود دول نشأت قبل 200 عام فقط مثل أمريكا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وهي قد بلغت قمم المجد والإزدهار... فأين أنتم يا أولاد بمبة؟ عسكر وضرب على الأفا... وحاضر يابيه ... وتمام يا أفندم.. تحت أمر سعادتك ...تأمرني يابيه... خدامك يا بيه.. حاضر يا باشا.

    يأ أيها الناس قد إنتهى عهد القائد الملهم إلى غير رجعة إن كنتم لا تعلمون... إنتهى عهد وماو تسي تونغ وعبد الناصر وجيفارا والرفيق كيم إيل سونغ وغيره ... فأما اليوم فالعهد هو عهد نيلسون مانديلا مؤسس دولة العدل والمساواة والشفافية والحرية والديموقراطية.

    من المنظور الأخلاقي .. إن بقيت الأخلاق فينا ... أن نقر بعظمة المرأة الأخوانية المتدينة المحجبة وهي تخرج لتناضل من أجل الديموقراطية ودولة الحريات والقانون التي فشلت في تحقيقها الدولة العلمانية العسكرية على مدى 60 عاماً...

    ***وقفة إستثنائية:
    الكثير من الجهلاء في عالمنا المتخلف يصنفون المنطقيون والعقلانيون على أنهم إما مع الإخوان (كحالتي) وإما مع الإنقلاب العسكري منقذ البشرية المصرية... أي بمعنى أن لم تؤيد إنقلاب السيسي فأنت إخواني وإنت كنت مع السيسي فأنت ضد الإخوان ... هذا هو الجهل بعينه... فهؤلاء لا ولن يستوعبوا أن من مابين النقيضين المتطرفين توجد مساحات شاسعة يشغلها الغالب الأعم من الوسطيون الذين منّ الله عليهم بنعمة العقل وألهمهم صراط الحياد المستقيم.

    والســـــــــــــــــــــلام

    sfmtaha@msn.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de