الله أكبر ... رداً على هراء مرثية اللصوص الأبيض ... ياسرقطيه (1)

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-12-2018, 04:54 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
20-01-2014, 06:01 AM

ياسر قطيه
<aياسر قطيه
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الله أكبر ... رداً على هراء مرثية اللصوص الأبيض ... ياسرقطيه (1)

    .......... الإستهداف . محاولات القتل المادى والمعنوى .... الخناجر المسمومه التى تُغرس فى الخواصر ورُسل الشر ... بلطجية الساده اللصوص وعملاءهم المأجورين ... أرزقية الأرصفه ، المتكالبين على فتات موائد أسيادهم اللصوص ، لاعقى الأحذيه وماسحى الجوخ أولئك وهؤلاء ! وأولياء نعمتهم البائسه المغموسه فى دماء الشرفاء والمعطونه بعرقهم سارقى وناهبى أراضى وقوت الشعب مهما فعلوا ومهما بلغت بهم الغبينه أو إنفجروا غيظاً فهم لن يحيدون جهودنا البسيطه والمتواضعه تلك التى نبذلها مع أرواحنا رخيصه للغايه فى سبيل كشف عوراتهم وفسادهم المالى والإدارى والأخلاقى . ! قضايا جماهير شعبنا ومواطنينا الذين يسومهم حرامية المال العام والحبرتجيه الأفاكين الساده اللصوص ومن لف لفهم سوء العذاب دونها المهج وخرط القتاد .
    نحن هنا يا أيها الوالغين فى الإثم والفساد المسربلين بكل القبح والنتانه نحن هنا يا أيها الساده اللصوص .
    ومن أنبأكم وهو كذوب بأن هذا القلم المتواضع هش وسهل الكسر فهو ليس برجل و لايعرف الرجال ، ذلك منبطح ومنحنى أدمن على تقبيل الأيادى القذره ولعق الأحذيه والقيام بدور ال###### الذى إن تركته يلهث وإن قمت عليه يلهث فهو ###### ، مجرد ###### ذلك النتن المنافق الكذوب ، ######كم هذا حيله القذره هذه والتى إنطلت عليكم يا أيها اللصوص لا تنطلى علينا لأن دواخلنا نظيفه وغاياتنا شريفه ونفوسنا عفيفه لذلك حواسنا يقظه وقلوبنا سليمه تميز بين الطيب والخبيث وذاك الأفاك المدعى خبيث إنه يدعى إنه ( صحفى !! ) ويقول إنه ( إعلامى !!) وهو ###### ، مجرد ###### أدمن النباح على الرصيف . إن ذلك ال###### يذكرنى بالجاسوس بولارد !! العميل المزدوج ، الواشى والراشى والمرتشى ، إن ذلك ال###### بلطجى ! ووالله إن الغانيات والعاهرات لأكثر منه شرفاً وبالأمس دس لأحد المغفلين السم فى الدسم وسطر لذلك العنصرى المغرر به تفاصيل قضيه خُيل إليه وصور له عقله المعتل المريض إنه وبذلك يكون قد إصطاد عصفورين بحجر واحد فهو من ناحيه قد أوفى لسادته اللصوص بما وعد وحلل ما قبض وإستجلب مقاول من الباطن للهدم والتكسير فقام فعلاً ذلك الرجل بأداء دور المغفل النافع وهو معذور فى ذلك لإصابته المزمنه بعمى العنصريه البغيضه وداء القبليه المنتن ووباء الجهويه المُهلك أستلم ذلك المغفل النافع كومة التفاصيل الجيفه تلك وتولى عملية طبخها على طريقة ( القطر قام ) فصب الجاز بدل الزيت ووضع النحل محل البصل وأمسك بالهبابه وهاك يا شطط وشرار شاطت الحله وطلعت الطبخه سمك لبن تمر هندى وتلك الوجبه النتنه الجيفه التى تكفل بمواد طهيها ذلك الجاسوس المتصوحف أو الصحيفى المتجسس لم تثر غثيان القراء والأصدقاء والشرفاء فحسب بل تمنوا لو أمكنهم حشوها بكامل جيفها فى حلق ذلك ال###### النتن .
    وأتوقف ههنا لوهله لأحييى كل الأخوه والأصدقاء والساده القراء الأفاضل الذين لم تنقطع مهاتفتهم لشخصنا الضعيف ورسائلهم المنهمره ووقفتهم المشهوده منذ أن تنادى الذئاب والكلاب لتلك الجيفة الوليمه ، التحيه لكل شرفاء بلادى حيثما كانوا والتحيه والتجله للرجال الذين يعرفون قدر الرجال وقضيتنا واضحه كالشمس فى كبد السماء وهى ليست قضيه فحسب بل حرب نخوضها حتى الممات ضد الأرزقيه وال########ين واللصوص ، حرب ضد كل من ولغ أثماً فى حق هذا الشعب الصابر الصامد المحتسب الأصيل وتوافه الأشياء لن توقفنا وعزمتنا لن تلين ورايات الحق المسلوب لجماهير شعبنا فى الداخل والخارج لن تنتكس على الإطلاق ، كاتب هذه الأسطر المتواضعه يخوض حرب بقاء وعزه وشرف وكرامه مرقت لهذا الشعب ولتعلم يا هذا ولتعلم يا أيها ال###### إن العبد الله هذا كاتب هذه الأسطر المتواضعه ليس لديه البته مايخسره فكل ما أملك وما لا أملك يذهب هباءً منثورا وقرباناً من أجل هذا الشعب البطل أما ذلك الغثاء الأحوى والهباب الذى ساقه ذلك المغفل النافع وتكفل بنقله على أوسع نطاق ثالثة الأثافى ذلك الأخرق الممتلئ حقداً وغبناً وغيظاً لفشله الذريع فى حياته العامه والخاصه فلنا عوده مطوله للرد عليه سطراً سطراً ولتفهم يا أيها المغفل النافع إن قلمك قد أُتخذ أداة ونصل لنُطعن به أما الجهه التى إتخذته وإسرجته لتلك الغايه الدنيئه فأسأل عنها ذلك العميل الواشى الجاسوس بولارد وسوف أفند لك ما سقته وبالمستندات سطراً سطراً وخت فى بالك وهذا لمعلوميتك التى لا تضر ولا تنفع إن معركتى المتواضعه هذه والتى أمثل فيها متهماً أمام القضاء شهودها الثلاثه نظاميين !! ثلاثه يتبعون لأحد الأجهزه النظاميه من بين أربعين شاهد كما ذكر الشاكى فى إفادته !! أما الجهة التى يتبع لها من حشدت له ناديك فإنى أهيب بك وقبل خوض حروب الأخرين أن تتأكد بوسائلك الخاصه أو عبر نفس القنوات المشفره التى نقلت لك تلك التفاصيل الكاذبه المدسوسه لتخبرك بجهة عمله وتفضل كذلك للمزيد من التأكد بقراءة كل مقالاتنا السابقه وخذها فى الفتره الواقعه ما بين يناير العام الماضى 2013م ويناير لهذا العام 2014 م وستجد بين الأسطر حجم الفساد المالى والإدارى والأخلاقى ذلك الذى ذكرت وستدرك لماذا هى ( دعارستان !!) أما الأدهى والأمر ذلك الذى سيتبدى لك جلياً فهو ما سوف تدركه بعد ذلك وبسهوله إنك كنت ضحيه ووقعت لقمه سائغه بين براثن بلطجيه حقيقيين لا يعدمون وسيله ولا تنقصهم الحيله لبلوغ مراميهم القذره وأهدافهم النتنه وغاياتهم الموغله فى الإنحطاط
    كاتب هذه الأسطر يا ولدى رجل ترك كل حياة الدٍعه ورغد العيش فى الغرب حط رحاله من دول الوفره والرفاهيه والنفط وحل عزيزاً بين أحضان أهله فى ( قعر الحجر !! ) نحن الأحفاد المباشرين للسلطان عجنا يا هذا وفى الجانب الأخر للعرق والدم الذى طفقت تناديه فنحن أحفاد غبوش تور النحله وأقرأ الأنساب . وهنا وفى هذا المقام فمحسوبك هذا كاتب هذا الكلام الفارغ هو ياسرأبوقطاطى ... ولو لم تجرفك الحميه العرقيه الشتراء تلك التى ساقوك إليها سوقاً وأنت لا تدرى لكنت قد إكتشفت أيضاً إن نواي ودارجواد وقطيه سطر واحد . ولكن ، كيف يتسنى لك ذلك وأنت مشحون ببارود القبليه والجهويه والعنصريه النتنه ؟ ذلك ال###### دائماً ما يحالفه النجاح والتوفيق فى حشوا ملابس الأخرين وعقولهم وخصورهم بالأحزمه الناسفه ... يحدث ذلك لكونه واطى وحليفه الشيطان ... وللغرابه فإن ذلك ال###### يمتلك مقدرات مهوله فى شحن الشخص الواحد مية مره !! مية مره وبنفس الإسلوب ! فعل ذلك مع العديد من الذين كانوا ومازالوا أعزاء ولهم مكانه كبيره فى نفسى شتت ذلك ال###### المدعى أواصر العلاقه بيننا لصالح كارتيل ( كالى !!) وهذا ال###### وال###### الذى يليه سوف أعود لتسطيرهم بالمقاس فقط طول بالك ، وقتها ستكتشف حقائق أغرب من الخيال ونحن لا نخاف البته فى قول الحقائق وكشفها ولتخرب روما ، أنت تطعن فى ظلك يا رجل ، .... الساده اللصوص يحاولون عبثاً إغتيالى بنيران صديقه !!
    خلفت الغرب ورائى ومكثت ههنا ، تجدنى هنا الأن وفى هذه البقعه المباركه لا لشئ سوى لخوض غمار حرب بلا هواده فى الداخل بغية إنتزاع كل ما سلبه أولئك اللصوص من حقوق ومال وكرامه وعرض وأرض هى ملك لهذا الشعب الصامد الصابر الأبي ، وأقسم لك بالله ثلاثاً إن حقوق أولئك البوساء ومقتنياتهم النفيسه والثمينه من عزه وشموخ وكرامه تلك التى جردهم منها الساده اللصوص سوف تسترد ( سيسى سيسى !! ) فنحن يا ولدى من نفرٌ عمروا الأرض ولا تنحنى هاماتننا أبداً سوى لثلاثه :
    لله /الدين / والوطن .... والله أكبر . ونقف درعاً حامياً وطوقاً ملتفاً حول مولانا هارون . وهذه ليعلمها القاصى والدانى ومولانا هارون رمزيه هائله لهذه الولايه الكبرى الممتده ، وقد قلناها من قبل ونقولها الأن إن النيل من أبناء هذا الوطن كل الوطن وإستهداف رموزه ومحاولة المساس بهم سيتم بعد خوض أنهار من الدماء ... دماءنا سيحدث ذلك عندما تصعد أرواحنا للسماء وتصير جثثنا جيفاً باليه . هل تدرك حجم الإهانه التى توجهها لذاتك عندما تصف سودانى مثلك بطريد أوكامبو ؟ وبعيداً عن كون مولانا هارون والياً أو نافذاً ماهو مقدار إلمامك بالمخطط القذر الذى تُفتل حباله فى الظلام وينسج شباكه من تدعون نصرتهم فى الغرب الإمبريالى المسيحى الصهيونى المتطرف ؟ إن حربنا التى نخوضها فى الداخل لأجل رفع المعاناة عن كاهل جماهير شعبنا وضد الساده الخونه اللصوص لا تحتاج لتلك الترهات والمفردات الموغله فى البذاءه وكذلك لا تحتاج لصليب ولا أكامبو ولا نجمة داؤود ... نحن قادرين تماماً على خوض غمار حروبنا وهارون واحد من أبناء السودان وواحد من أبناء كردفان وسليل هذا التبلدى الشامخ وإبن هذه الولايه ولاية شمال كردفان . وإبناءنا كما قلنا دونهم خرط القتاد . أنت نفسك وحتى ذلك ال###### ستجد منا عين هذا الموقف والحمايه والإلتفاف حال أن تجرأ كنسى أو صليبى واحد على التحرش بكم ! فمولانا ليس إستثناء يا هذا بل هو قاعده . ولست بالصحفى المقرب من مولانا هارون فحسب بل أنا الصحفى المقرب من كل أبناء بلادى وحيثما كانت قضيتهم نكون .... حتى أنت تمثل بالنسبه لنا قضيه لا يمكن المساس بها حال أن أصدرت المحكمة العنصريه تلك ، الكائنه بهولندا مذكرة توقيف ضدك . وال###### كذلك ، إنت وال###### وفى حال حدوث ذلك وبالنسبه لل###### وهذا لعلمك أمر وارد لأنه مجرم حرب حقيقى سيقف العبدلله محسوبك أبوقطاطى نفس موقف السيد الرئيس .! ... ( وعلى بالطلاق أنا ###### من السودان ما أسلموا !! )
    الله أكبر .
    و...... مويه طريق مستشفى ......... مولانا / النهضه خيار الشعب .
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de