الشعبي يقول انه انقلاب كامل الدسم/سيف الأقرع - لندن

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 06:18 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-12-2013, 09:11 PM

سيف الأقرع
<aسيف الأقرع
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 13

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الشعبي يقول انه انقلاب كامل الدسم/سيف الأقرع - لندن

    الشعبي يقول انه انقلاب كامل الدسم

    نعم هو انقلاب كامل الدسم وكامل السم أيضا .. اوليس انتم من علم البشير كيف ينقلب على الشرعية وأيضا انتم من علمتموه سياسة التمكين .. فهاهو تلميذكم النجيب يستوعب الدرس ويمكن لنفسه وينقلب على شيخه على عثمان كما انقلب على عثمان على شيخه الترابي وكما تدين تدان..
    كم هو مؤلم ومؤسف أن نسمع هذا الحديث من حزب الترابي كبيرهم الذي علمهم الانقلابات .. نسمع هذا التصريح والتحليل ممن حللوا لأنفسهم من قبل الانقلاب على الديمقرطيه والشرعية انقلبوا على رغبة الشعب السوداني بأثره فكيف لاينقلبون تلاميذكم على حفنه من المتأسلمين ..
    أقول لحزب المؤتمر الشعبي الذي يقول أن التشكيل الوزاري الجديد هو انقلاب كامل الدسم .. نقول له نعم كل الشعب السوداني يعلم ذلك فكل يوم يشهد في الإنقاذ انقلابا جديدا أو اقصاءا لأبناء الإنقاذ اوليس المقولة الشهيرة تقول أن الثورة تأكل أبنائها ؟ اولستم انتم أبناء ثورة الإنقاذ التي ملأت الدنيا ضجيجا ؟ فماذا فيها لو أكلتكم ؟ اولستم انتم من تقرب لله بالشعب السوداني بالقتل والتعذيب والاقاله من الوظائف وسياسة التمكين في سبيل مشروعكم الحضاري الذي دمر الحضارة السودانية بل دمر السودان كله بمن فيه وقسم البلاد وأذل العباد نعم هذا دأبكم علمتموه الانقلابات فبدأ بكم ثم أدمن ..
    أبوكم ادم سن المعاصي وعلمكم مفارقة الجنان وكبيركم الترابي سن الانقلابات فكان أول من شرب من نفس الكأس ..( والمثل السوداني بيقول يا ضايقين حلوها مرها ضوقوه )

    سيف الأقرع - لندن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de