خالد عويس يقص شريط الافتتاح لحرق عصابة البشير وارسالها الي مذبلة التاريخ المثني ابراهيم بحر

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 03:36 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-11-2013, 09:02 AM

المثني ابراهيم بحر
<aالمثني ابراهيم بحر
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 113

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


خالد عويس يقص شريط الافتتاح لحرق عصابة البشير وارسالها الي مذبلة التاريخ المثني ابراهيم بحر

    خالد عويس يقص شريط الافتتاح لحرق عصابة البشير وارسالها الي مذبلة التاريخ


    المثني ابراهيم بحر


    ادعياء الاسلام في السودان الذين يتلي فيهم قوله تعالي (ويطعمون
    الطعام علي حيه مسكينا ويتيما واسيرا) اوصاهم ابوبكر الصديق ان لا يقتلوا
    اسيرا او شيخا كبيرا ولا امرأة او طفلا صغير, ولكن البشير قال لجنوده
    نهارا جهارا امام وسائل ام ( لا نريد اسري) وقال الوالي احمد هارون
    لجنوده في جنوب كردفان (اضرب امسح اكسح ما تجيبوا لي زول حي ) وهزم
    المشروع الحضاري المزعوم هزيمة اخلاقية مدوية امام الحركة الشعبية التي
    اطلقت سراح ثلاثة الف اسيرا ولم تقدم حكومة الهوس الديني اسيرا واحدا
    ,واصبحت تلك المشاهد موثقة في اجهزة الاعلام وفي المواقع الاسفيرية
    يشاهدها كل من يرغب في ذلك وهي اكبر دليل ادانة امام محكمة العدل الدولية
    في لاهاي التي اتهمتهم كمجرمين, فمن سوء حظ حكومة البشير انها جات في
    مرحلة متزامنة مع ارتفاع موجة العولمة التي الغت الحدود الجغرافية بين
    الدول ولا تستطيع اي جهة ان تقول انها تعبش داخل كهف ولن تصل اليها
    العولمة تلك التكنواوجيا التي ادخلت اصحاب المشروع الحضاري في ورطة
    كبيرة....
    تلك المقدمة اسوقها لعلاقتها بموضوعنا الرئيسي هي ان عصابة
    البشير تظن انها تعبش داخل كهف ولن يستطيع احد ان يصل اليهم ليكشف
    عوراتهم وفساد مفهومهم الاسلامي وقد عكس برنامج( حوار خاص ) الذي قدمه
    الاعلامي خالد عويس ردود افعال واسعة واسقط قنبلة مدوية هزت اركان هذا
    النظام البائد, واكدت الخطوة الجريئة التي اقدم عليها الاستاذ خالد عويس
    صحة ما ظلننا دوما نشير اليها مرارا وتكرارا حتي بح صوتنا من الكتابة,
    وهي محاربة هذا النظام بنفس ادواته باستخدام الاعلام المضاد لان اكثر ما
    يخافه هذا النظام المتهالك الاعلام وادواته بدليل تكبيله للحريات في
    اجهزة الصحافة والاعلام وحرية الرأي للتستر علي تدفق المعلومات التي تكشف
    عوراتهم وفساد مفهومهم الاسلامي, فمنذ ان اعلن الاستاذ خالد عوبس في
    صفحته الشخصية عن هذا البرنامج رأينا الزعر واضحا علي وجوه افراد هذا
    النظام المتهالك ,فكانت الخطوة الاستباقية علي صحيفة اخبار اليوم في عدد
    الامس تزامنا في اليوم الذي يصدر فيه البرنامج للتشويش والهاب
    المشاعر,ولكن ادرك جهاز الامن بعد ذلك خطوته الفاشلة فقام بحجب عدد
    الامس بعد ان ادرك خطورة موقفه الذي سيساهم في اعطاء قيمة للموضوع ومزيدا
    من الاهتمام وتعللت ادارة الصحيفة بأن اعطال ساهمت في ان لا تصدر الصحيفة
    ولكن بؤس الفقر الخلقي! فقد تسربت كل مواد عدد الامس الي الشارع ولكن
    الذي يدهش ليس في الغثاء الذي دفع به جهاز الامن في صحيفة اخبار اليوم
    وليس في كذب القوم في حد زاته لانه معهود منهم وانما المدهش ان يكون في
    الكذب كل هذا الاستخفاف بالعقول ونحن في زمن العولمة والمعلومة الحاضرة
    وبضغطة (ذر).....
    بعد ان انتهي البرنامج انبري حارقي البخور و
    الانتهازيون واصحاب المصالح وابواق النظام مدفوعي القيمة الذين يدافعون
    عن هذا النظام المتهالك في تفنيد كل ما جاء في الحوار وتبرير ما لا يمكن
    تبريره واتهام قائله (بالافك المبين) ولكن دعونا نلقي نظرة علي اهم
    النقاط التي سردها ضيف البرنامج بهدوء بغض النظر عن شخصية الضيف الذي
    اجري معه الحوار:
    1/ وجود وحدة خاصة للتصفية الجسدية داخل جهاز الامن ووجود قناصة
    من بين كل عشرة امنجية لاصطياد ابرز النشطاء وقتلهم....! والدليل في سقوط
    اكثر من مائتي قتيل وذهب مدير مشرحة الخرطو لاكثر من ذلك وهو يوضح ان
    الطلقات كانت قاتلة وهي في اماكن محددة في الرأس والصدر....!
    2/ وجود مدربين ايرانيين وتدريب الحكومة لعناصر من المجاهدين
    الاسلاميين الصوماليين كانت اخر جرائمهم قتل الابرياء في كينيا....!
    وراعي الضان في دارفور يعلم العلاقة الوثيقة بين هذه العصابة مع النظام
    الايراني ونتيجة التعاون مصنح اليرموك لصناعة الاسلحة والزخائر الذي يغني
    اسمه عن المجادلات,و يدعم هذا الموقف قصف اسرائيل لمصنع اليرموك المدعوم
    من الحكومة الايرانية ورسو البواخر العسكرية الايرانية باستمرار علي ساحل
    يورسودان اما عن الصوماليين فهم لا يحتاجون الي توضيح سوي وجود سوداني
    من بين الذين نفذوا عملية كينيا فسرعان ما انكر الناطق الرسمي يأسم
    الحكومة الصوارمي هذا الادعاء والمثل السوداني يقول(الفي بطنو حرقص براو
    بيرقص) وكان علي الصوارمي ان يلتزم الصمت فهو افضل
    له.................................
    3/انتهاكات جهاز الامن بالتعذيب النفسي والبدني للمعتقلين والتحرش بهم
    جنسيا....! د فاروق استاذ نافع في جامعة الخرطوم ابان اعتقاله في
    العام1990 في بدابة حكومة البشير ذكر انه تعرض انه تعرض للتحرش الجنسي
    و في القريب اغتصاب الناشطة صفية وفي التظاهرات الاخيرة التي اكدتها د
    سمر التي تعر ضت للتحرش الجنسي.....!
    4/ مسؤلية د نافع والخضر عن اصدار التعليمات الدموية! فعلاقة د نافع
    الوثيقة بجهاز الامن الذي يأتمر بأوامره بالرغم من انه لا يترأسه حاليا
    لا تحتاج لاي دليل لان هذه معلو يعلمها راعي الضان في كردفان فالفاشية
    عاهة عقلية ولا شفاء منها وقد يكون في ذلك اسباب جينية فالعقل الفاشي لا
    يستطيع ان يفكر بمنطقية!
    5/ ضلوع جهاز الامن في الكثير من الجرائم والتصفيات التي حدثت
    والعلاقة بسقوط الطائرات وحوداث السيارات وهذه اخطر نقطة ذهب اليها
    الحوار ستكشفها مقبل الايام....! واكبر دليل علي ذلك محاولة اغتيال حسني
    مبارك الفاشلة ومما يعضد ما ذهبنا اليه اقالة نافع بعد ذلك من جهاز
    الامن وهي رسالة تؤكد قيامه بالامر وفشله ولكنه بالرغم من ذلك علي وثيقة
    بهذا الجهازحتي الان فترقبوا الكثير والمثير...!
    5/ استخدام جهاز الامن لوسائل التصنت علي المكالمات الهاتفية للكل
    وصصا ضد النشطاء والمعارضين....! اكبر دليل علي ذلك عندما يقوم اي شخص
    بأجراء اي مكالمة يأتيه اشعار بتحويل المكالمة الواردة! فألي اين
    تذهب؟.......

    ان كل ما ذهبنا اليه ادلة تغني عن المجادلات واثبتت الخطوة
    الجريئة التي قام بها الاستاذ خالد عويس الذي فعل ما عجز عنه الكثيرون,
    ان اكثرما نحتاجه في هذه المرحلة هو الاعلام المضاد وارسل رسالة مفادها
    ان حوجتنا لفضائية وعمل اعلامي ممنهج اصبحت مهمة اكثر من اي وقت مضي
    لاطلاق صواريخ التوعية التي تهدم ابنية الاوهام في خيال هذا النظام
    المريض المتهالك واجهزته الاعلامية المضللة وفضح اباطيله حتي يستيقن
    الشعب السوداني اين يكمن العطب الذي اقعد الدولة السودانية بعد ان اصبح
    الكذب من اهم العلامات التي تميز هذا النظام المتهالك واصبح الكذب خط
    دفاعهم الاول والاخير في تعاطيهم السياسي مع كل احداث وتداعياتها , مما
    يتأسي له ان الاسلام استهلك كسلاح في الصراع علي السلطة والبقاء فيها
    فمن اجل ذلك تتسور عصابة البشير الاسوار وتنتهك الحرمات وترتكب الموبقات
    وتستبيح الدماء والاموال ومن اجل هذا كانت بيوت الاشباح, التي اعترف بها
    لا حقا الاستاذ كمال عمر بعد خروجهم من السلطة وبأنها كانت تابعة للنظيم,
    وفي جعبة الترابيون الكثير من المفاجأت التي لم تعلن بعد في الهواء
    الطلق لانهم يعرفون كل التفاصيل الدقيقة, و اسماء الذين كانوا يعذبون
    الناس في بيوت الاشباح الذين جاءوا حفاة عراة وينظاولون الان في البنيان
    ماضيهم وحاضرهم واصلهم وفصلهم, وعلي الشعب السوداني ان بترقب بقية
    الحلقات التي ستواصل فضح هذا النظام البائد وشكرا جزبلا للاستاذ خالد
    عويس الذي( مشي) في الخطوة الاولي التي فتحت ابواب جهنم لاحراق هذا
    النظام المتهالك وقذفه الي مذبلة التاريخ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de