الكوليرا تفتك بأهلنا.. وتحتاج حملة عالمية للتصدي لها..
حملة بورداب الرىاض لاغاثة اهلنا بالنيل الابيض
قضايا للحوار:اعادة تدقيق وتحقيق كتاب الطبقات.. بقلم يحيى العوض
في مسألة الكوليرا ..
ياساتر يا رب.. الكوليرا يعم النيل الابيض .. موت بالجملة
علي الحكومة ان تعلن النيل الابيض منطقة كوارث
الوضع خطير بمستشفي كوستي
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 05-29-2017, 03:58 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الحكومة (كذابة) أخي الرئيس/ جمال السراج

09-21-2013, 04:48 PM

جمال السراج


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
الحكومة (كذابة) أخي الرئيس/ جمال السراج


    رن جرس هاتفي الجوال وإذا شاهد على شاشته جملة ( الرقم الخاص يتصل بك) ....استقبلت المكالمة بعبارة السلام عليكم، فرد المتصل بصوت مميز اعتدت أن اسمعه دائماً عبر شاشات التلفزيون ووسائل الاعلام المختلفة:
    أنه السيد الرئيس القائد عمر البشير.. ارتبكت كثيراً وتملكتني الدهشة التي جلست و تربعت على عالم الانبهار والاعجاب و المتعة في اللحظة ذاتها وشعرت بالحزن فكيف لرئيس جمهورية بقامته السامقة أن يتصل بي وانا الشخص الضعيف الفقير لله سبجانه وتعالى.. قلت بتردد:أهلا وسهلا سيدي الرئيس انا جمال السراج واعوذ بالله من كلمة (انا) اكيد سيدي الرئيس اردت شخصاً اخر غيري فأختلطت الارقام عليك.. اجابني الرئيس: ابداً انا عايزك انت .. شوف يا سراج عايزك تقابلني بكرة الصباح في القصر الجمهوري؟؟ قلت له: انشاء الله خير سيدي الرئيس؟؟ قال خير و كل خير انشاء الله ( انتهت المكالمة)..
    في الصباح الباكر كنت امام القصر الجمهور واذا اسمي موجود في الاستقبال.. وضع الاستقبال على صدري ديباجة كتب ((عليها مكتب الرئيس)) استقبلني سعادة الفريق الرائع/ عصمت ببشاشته وطلعته البهية وادخلني مباشرة الى مكتب الرئيس فوجدت الرئيس جالساً في مكتبه استقبلني بحفاوة وقال لي: شوف يا سراج انت رجل صادق وامين ووطني وقلبك على البلد.. انا قررت أن اتنازل لك من منصبي لمدة يوم واحد فقط أي (24 ساعة) واصدرت قراراً جمهورياً بذلك ووزعته على جميع أجهزة الدولة ولك الحرية المطلقة في اتخاذ أي قرار تنفيذي تراه مناسباً وكل قراراتك ملزمة ومطاعة على الجميع..مارايك موافق؟؟؟ قلت له: موافق سيدي الرئيس واشكرك على هذه الثقة المطلقة وانشاء الله اكون عند حسن ظنك..
    في بداية اليوم الرئاسي فوجئت بسيارات رئاسة الجمهورية امام بيتي و التي ارهبت ناس حلتنا بصفافيرها المزعجة حتى ظنو انهم قي (تورا بورا).. خرجت لهم بالعراقي وقلت لهم عودوا من حيث اتيتم فأنا كالعادة سوف احضر للقصر عبر بصات الوالي .. اندهش الجميع ولكنهم نفذوا أوامري بالحرف الواحد..
    جلست عزيزي القاري في مكتب الرئيس القائد وطلبت الاذن من سعادة الفريق عصمت ان احضر الى مكتبه وذلك لاصدار القرارات الجمهورية الجديدة؟؟ اجابني الفريق بانه سوف يحضر الي حسب توجيهات السيد الرئيس ان نعاملك مثل معاملته تماماً..
    حضر الي الفريق عصمت الرجل الامين الراقي وبدات في اصدار القرارات الجمهورية الجديدة وكانت كالاتي:-
    تقليص عدد الوزارات الى خمس وزارات فقط وهي: وزارة الدفاع – وزارة الداخلية – وزارة الخارجية – وزارة الاعلام- وزارة المالية.
    اعفاء جميع وزراء الدولة من مناصبهم.
    اعفاء كل الذين يشغلون المناصب الدستورية في البلاد وتحويل جميع مخصصاتهم المالية لبناء المستشفيات والمدارس و الجامعات.
    قفل قاعة المجلس الوطني وتحويلها الى جامعة واعفاء كل الاعضاء بما فيهم الرئيس و العاملين معه وتحويل مخصصاتهم لرفاهية المواطن.
    اعفاء كل الولاة في السودان وتحويل مخصصاتهم للمواطن السوداني.
    استبدال الولايات بخمسة اقاليم وخمسة رؤساء للاقاليم.
    عودة الادارة الاهلية لدارفور واعطاء الحرية المطلقة لرجال الدين فيها.
    تعويض كل المتضررين من الحرب في دارفور والاهتمام الكثيف ببناء البنية التحتية فيها.
    تعين الدتور لام اكول اجاوين رئيساً لاقليم الجنوب.
    تخفيض سعر رطل السكر الى نصف جنيه فقط.
    الغاء الضرائب على جميع المواطنين.
    تخفيض سعر كيلو اللحم الضاني الى عشرة جنيهات فقط و العجالي الى خمس جنيهات.
    الغاء جميع الجبايات المفروضة في الطرق السريعة والاقاليم.
    اصدار ثلاث صحف سياسية ورياضية.
    حرية الراي و الراي الاخر لجميع المواطنين.
    مجانية التعليم في جميع المراحل و الدراسات العليا.
    قطع العلاقات مع امريكا وبريطانيا وطرد سفرائهم المعتمدين في الدولة.
    اصدرت هذه القرارات واذيعت في الاذاعة و التلفزيون القومي وبعد سماعها خرج الشعب السوداني كله في مسيرات هادرة عرمرية مؤيدة لتلك القرارات الحكيمة واثناء ذلك وانا في نشوة عارمة إذ شعرت بيد أمي الحنونة تهزني وتقول لي: ( قوم يا ولدي الشمس مرقت.. قلت لها باسماً : دخليها وأقفلي الباب.
    الحكومة كذابة اخي الرئيس:
    كثرت هذه الايام التبريرات الكثيفة و الفتاوي ( الزخمة) و الزخم في اللغة هو اللحن النتن العفن الموغل في العفونة و ليس الكثرة كما يعتقد بعض اعلاميين الفاشلين في السودان و العالم العربي واحدث الترهات و الخزعبلات تلك البدعة التي ابتدعها وزير الاستثمار مصطفى اسماعيل الذي حذر فيها انه اذا لم يتم تنفيذ قرار رفع الدعم عن المحروقات فسوف ( نشحد) وندق الطار على رصيف الدول الخليجية و الغربية وسوف تعود طوابير الخبز امام الافران وارتال السيارات في محطات البنزين وهلم جرا من الاشياء السخيفة ال######ة التي تستفذ الشعب السوداني البطل،، وهنا انتهز هذه الفرصة وابارك لمعالي الوزير زواج ابنه الذي رصد له عدد 2الف صحن ( حجم عائلي) وتوابعها الا اننا نسال معالي الوزير: هل هذه الوليمة الكبرى من اموال عائدات رفع الدعم عن المحروقات باعتبار ما سيكون؟؟!! كما نتسائل ايضا كيف يكون زواج ابن او بنت وزير المالية؟؟!! اخي الرئيس الحكومة كذابة ووزرائها كذابون منافقون ماعدا بكري حسن صالح ووالي الخرطوم ومديره التنفيذي خليفة ..
    اخي الرئيس اسالهم اين ذهبت اموال البترول واين ذهبت عائدات الاستثمارات الضخمة المليارية في ( ماليزيا)؟؟!! اخي الرئيس اسالهم اين ذهبت عائدات الذهب و الفضة واين ذهبت صادراتنا لاثيوبيا وعن عائدات الصمغ العربي والثروة الحيوانية و الكثير الكثير عن ثروات الشعب السوداني المسلوبة!!؟؟ وبعد كل هذا يهددونا وزرائك بكل وقاحة و ليست وقاحة عادية بل وقاحة عاهرة مبتذلة أناخت عليها سنون الجنس فتمنته إغتصاباً واذا كان الأمر كما يهددون فمرحى بصفوف الخبز و البنزين وزيوت الاويلين وشراب القهوة و الشاي بالتمر و التواصل عبر عربات الكاروا التي تجرها البغال و الخيول و الحمير..
    اخي الرئيس لقد وقف الشعب معك في ثورتك التي عشقها وعشقك حتى أصبحت البنيات الشاهقة عشقها تقبيل السحاب ووقف معك ايضا في رفع الدعم الجزئي عن المحروقات وغلاء الاسعار ووقف معك ايضا في هجليج وكرشولا وبعد كل هذه التضحيات التي افرزت امراض السرطان وهروب الكفاءات من الوطن يأتي وزرائك اشباه الرجال ليستفزو الشعب السوداني البطل ( عجبي) ..
    اخي الرئيس الشعب السوداني يطالبك بالوقوف معه حتى ولو مرة واحدة واذا خفت مسألة الله سبحانه وتعالى يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون و لأ نفوذ فدع الشعب يختار حياته وعيشه وذلك بعمل استفتاء لهم ليقرروا ويصوتوا بنعم أو لا حينها نستطيع ان نصيح بأعلى صوتنا: فزنا ورب الكعبة..
    زيارة الرئيس لأمريكا :
    الحق و لا شي غير الحق واحقاق الحق يحق للرئيس البشير ان يذهب للامم المتحدة ويلقي خطاباً بحق وحقيقة وعلى اوباما و الحكومة الأمريكية معاملته معاملة كريمة تليق برئيس دولة صاحبة سيادة وعضو نافذ في الامم المتحدة .. كما نحذر الحكومة الأمريكية ومخابراتها بعدم المساس بسيادة الرئيس البشير وامنه وطائراته الرئاسية و الوفد المرافق له وتوفير الحماية الكاملة في حله وترحالهِ داخل الأراضي الأمريكية واذا لم يكن كذلك فسوف نحيل حياتهم جحيماً لا يطاق وتحويل سفارتهم في الخرطوم لجامعة شعبية وذلك بعد قطع العلاقات معهم و الما عجبوا البشير يلحس (نخرتوا) ونقسم بالذي رفع السماء بلا عمد اذا اصيب الرئيس بنزلة برد أو قحة فسوف نحمل اوباما وحكومته بذلك لكن وحسب مصادري أن الرئيس البشير سوف يعتذر عن الحضور بعد موافقة امريكا وسيكلف نائبه الأول علي عثمان بالانابة عنه والله اكبر و النصر و العزة للسودان.
    السيسي رئيساً لمصر:
    سعادة الفريق اول السيسي الرجل العملاق الذي ولد عملاقاً بل باسنانه هو في حقيقة الامر رجلاً نبيلاً عفيفاً طاهراً شجاع الا انه يعشق مصر وشعب مصر حتى الثمالة ولماذا لا يخرج شعب مصر العظيم في الميادين و الشوارع وتنصيبه رئيساً لمصر مدى الحياة..
    لدى الشعب المصري حلم كذلك انا العبد الضعيف لله وحده لا شريك له.
    احدث نكتة:
    سئلت امراة شايقية وزارة الحج والعمرة عن تكلفة الحج هذا العام ؟؟؟
    قالوا لها 25 مليون جنيه
    قالت : سجمي انا ذنوبي ما بتحصل 25 مليون .. خلوها السنة الجاية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de