اعلان ارشفة المنبر الحالى يوم الاربعاء الموافق 18 اكتوبر 2017
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-18-2017, 02:45 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أمريكا تشرب من كأس اللعنة الشيوعية السودانية

08-21-2004, 10:46 AM

مكي -المغربي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أمريكا تشرب من كأس اللعنة الشيوعية السودانية

    أمريكا تشرب من كأس اللعنة الشيوعية السودانية

    بقلم مكي المغربي
    * في إندونيسيا تم إطلاق سراح الحزب الشيوعي الإندونيسي من الأسر بعد حظر وقهر دام أربعين عاماً ، وفي اجتماع هزيل ضئيل لسبعة كوادر ترأسته عجوز في الغابرين أسنانها ذهبت كلها سوى وأحد أو أثنين لكنها ما زالت تلهج بالإلحاد والكفر !
    * من متعة السودان أن كل شيوعي يمشي بخطوات ثابتة وهو ماركسي أحمر يسب السماء والأرض ، لكنه ما أن يرى القبر إلا ويخاف الله والحساب والعذاب ويتحول إلى صوفي غارق في الأوراد والأذكار . . ويلقي الله بين هدير القرآن وزجل المداح ومؤلفات الغزالي ( القديم ) في التصوف والغزالي ( الجديد ) في تفنيد العلمانية !
    * سخط الشيوعيون من الإسلام السياسي يجعل منهم صوفية خضر الثياب والمعاني !
    * الحزب الشيوعي السوداني قبل أن يتوب ممل جداً وقبيح جداً . . . وإذا كان كل الصيد في جوف الفرا كما يقول المثل فإن كل الخبث والنكد في جوف الحزب الشيوعي السوداني !
    * والمؤتمر الشعبي لا تكتمل مقدرته على الأيذاء إلا باتفاق يصادق عليه الشيوعيون !
    * قرار مجلس الأمن) 1556 ) في موضوع دارفور جعل من الإقليم الهادي المطمئن شيئاً مثل ( الأوغادين ) المتنازع عليه بين أثيوبيا والصومال . . هذا القرار الذي يتحدث عن الجنينة والفاشر ونيالا على أنها مناطق مأساة مثلها مثل معبر رفح في الأراضي المحتلة !
    * صناع القرار هم ثلاثة أشخاص : أمريكا والحزب الشيوعي السوداني وحزب المؤتمر الشعبي !
    * والبقية مجرد كومبارسي دولي . . مثل بريطانيا التي تنتفخ بشجاعة كذوب وأسبانيا التي ولت هاربة !
    * حزب مثل حزب الأمة يؤدي دور مثل دور الكورال والكورس الغنائي خلف الثلاثي الذي يغني بأغاني الرب والموت !
    * وعبد النبي أمين حزب الأمة آخر مهماته هي تأبيد التدويل وبعدها سيغادر المنصب لمبارك الفاضل سليل الأسرة المالكة وصدق من قال : يرث الملك الملكة ويرث الشعب التابعية !
    * المؤتمر الشعبي والحزب الشيوعي وأمريكا لا يكترثون لشيء سوى إسقاط نظام الإنقاذ على أكبر مقدار من الجثث الآدمية !
    * التورابورا والباشمرقة لا يذكران في القرار الثلاثي الصنع لأن ( التورابورا ) فيهم أعداد من ( الزغاوة ) و ( الباشمرقة ) فيهم أعداد من ( الفور ) . . . بينما العرب متهمون بالجنجويد واتهام أمريكا يعتبر إدانة نهائية لكن ما لا يعلمه بعض الناس أن العرب هم ذبيح اليوم الأول في الأضحى الأمريكي والفور لليوم الثاني والزغاوة لليوم الثالث !
    * أمريكا لأول مرة تتحالف مع حزب شيوعي ( عديل ) . . والسودانيون وحدهم يعلمون أن في ( الشيوعية ) لعنة أشد من لعنة الفراعنة !
    * اللعنة التي حلت بالسياسة السودانية عندما شتم الشيوعيون الإسلام وكذبوا بالجنة والنار في كلية التربية فقامت مايو ثم التهمت لعنتها الحزب الشيوعي بعد انقلاب هاشم العطاء ! . . لعنات بعضها من بعض !
    * اللعنة جعلت من الحزب الشيوعي السوداني ثلاث أفراد من البرلمان يحرضون الأحزاب والجيش ضد الجبهة الإسلامية . . فذهبت الديمقراطية إلى المزبلة !
    * المؤتمر الشعبي أخذ الإذن في إمداد السودان بأكثر قدر من اللعنات بعد أن أثبت مقدرته على ذلك في دارفور وأجازه عليها الحزب الشيوعي في أسمرا .
    * جرعة السم الآن تتجرعها أمريكا بمصادقة الشيوعيين السودانيين !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de