حكاية مكتب الوالي (كذبة ابريل) .. انسحاب الهلال من دور الــ 8 وأشياء أخرى/جمال السراج

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 03:08 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-05-2014, 03:59 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حكاية مكتب الوالي (كذبة ابريل) .. انسحاب الهلال من دور الــ 8 وأشياء أخرى/جمال السراج

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أذكر جيداً أن العلاقات بين مصر وليبيا قد تدهورت كثيراً في عهد الشهيد البطل أنور السادات ومعمر القذافي الأمر الذي نتج منه إرسال القذافي أحد ضباط مخابراته لاغتيال شخصية معارضة مقيم في القاهرة وتحت حماية المخابرات المصرية ..
    المهم والأهم والأكثر أهمية أن ضابط المخابرات الليبي قد اتفق مع مصريين لاغتيال الشخصية الليبية نظير مبلغ مالي ضخم وجاءت ساعة الصفر وتمت عملية الاغتيال بصورة منظمة وجيدة ونشر الخبر بعد ذلك في كل الوسائط الإعلامية المصرية والصحف السياسية بالصورة والصوت ..
    هنا فرح القذافي كثيراً و أذاع بيان في التلفزيون الليبي والصحف مهلهلاً بهذا الانتصار الضخم على المخابرات المصرية لكن وبعد يوم واحد فقط من عملية الاغتيال ظهرت الشخصية الليبية المعارضة في لقاء تلفزيوني مثير وأيضاً في الصحف اليومية معلنين فشل العملية و إلقاء القبض على ضابط المخابرات الليبي واتضح أخيراً أن المجموعة التي ساعدت ضابط المخابرات الليبي هم في حقيقة الأمر ضباط مخابرات مصريين برتبة العقيد والعميد واللواء ..
    هذه العملية جعلتني أفكر جيداً وأعيد النظر في حكاية رجال مكتب الوالي وكيف تمت وطريقة الإعلان عنها في الوسائط الإعلامية والاجتماعات والتحقيقات السرية التي سبقتها والتي تم تسريبها بصورة ممتازة للشارع السوداني واختيار الشخصيات بعناية من مكتب الوالي وتنوعهم من ضابط شرطة وبعض القيادات الأخرى ،، وبعد تمحيص كثير والاتصال بمصادرنا الخاصة جاءت النتائج بما يلي : -
    · لم يذكر أسماء المدانون في العملية .
    · لم يذكروا المبالغ المختلسة إلا بعد مدة من عملية الاختلاس .
    · بعد انتشار الخبر بقوة تم إعلان التحلل واسترجاع الأموال دون شرح كيفية استرجاعها.
    · لم يذكروا كيفية اختلاس الأموال ولم يعرضوا التصديقات المزورة.
    · لم يحبسوا المتهمين في عملية التزوير وتركهم طلقاء حتى الآن .
    عزيزي القارئ الكريم يتضح لنا أن عملية مكتب الوالي بها عدة ثغرات هذا إضافة إلى أن جهاز الأمن والمخابرات الوطني يعتبر من أقوى أجهزة المخابرات إفريقياً وعربياً وأن فرع الأمن الاقتصادي فيه على دراية تامة بكل أنواع الفساد في الدولة وبكل صغيرة وكبيرة لدرجة أن جهاز المخابرات السوداني لديه كل المعلومات عن القيادات العليا والصغرى في البلاد كما أنهم يعلمون جيداً عدد ( الزرطات ) التي زرطها المسئولون في الليلة الواحدة وهلم جر من الخزعبلات الأخرى ..
    حكاية قصة مكتب الوالي أظهرت أعداء الوالي بصورة عظيمة و واضحة وجلية والغريب في الأمر أن حتى الصحف اليومية شرعت في حملة مذعورة ضد الوالي الخضر وهم لا يعلمون أن الوالي الخضر ومديره التنفيذي خليفة يعلمون عدد ( الفسوات ) اليومية التي يفسوها رجال مكتبه لكن المعيب جداً نجد أن بعض كتاب الأعمدة وقعوا في شر أعمالهم وذلك بمطالبتهم للوالي بالاستقالة وهم لا يعلمون أن الوالي الخضر أشرف من الشرف يا معفنين وهل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون ...
    إنسحاب الهلال من دور الــ 8
    الرياضة في السودان اندثرت منذ زمن بعيد ودفنت في بئر عميقة لا قرار لها وأن العاملين عليها هم أشباه الرجال وليسوا برجال وأن الطريق التي يديرون بها شئونها هي طريقة بالية و ######ة وأكاد أجزم بأن الرياضة لو استمرت بهذه الخزعبلات فإن ( الرياضة الجماهيرية ) ستعود و ستطفو فوق بالوعة أولئك و أولئك ..
    استقالة النابي هي الحقيقة المرة التي لا يريدها الفاشلين وال########ين وأن وقاحة بعض الصحفيين الرياضيين قد بلغت الزبا ،، بالله عليكم كيف يتطاول كاتب صحفي رياضي على مدرب عالمي صاحب خبرة ويقول له .. لا بد أن تغير الخطة واستبدال فلان بفلان واللعب بطريقة 4 – 2 وهو كاتب صحفي رياضي خطير .. ( هزلت ) وهذا بالطبع يقودنا إلى أن في يوم من الأيام يظهر علينا الكتاب الرياضيين مطالبين من الرئيس البشير أن ينسحب ويقدم استقالته وذلك لأنه يلعب بطريقة 4-4-2 و بدون حارس وثالثة الأثافي أن بنت الصادق هي أيضاً قد درست فن التدريب الكروي وباستطاعتها تدريب نادي الهلال ( عجبي ) ..
    أيها الفاشلون انسحبوا من دور الثمانية وهذا أشرف لكم أو ارسلوا فاطمة الصادق والرشيد على عمر وغيرهم من المراهقين ليلعبوا في دور الثمانية بدلاً من لاعبي الهلال لعلهم يفلحون .. أيها الفرنكشات تفرنكشوا وصلوا صلاة مودع ..
    سكرتارية النائب الأول (غيروا أرقام هواتفهم)
    بعد انتقادهم وهجومي عليهم قامت سكرتارية النائب الأول بتغيير أرقام هواتفهم واستبدالها بأخرى ولا أدري لماذا !! ؟؟ ..
    المهم والأهم أن أرقامهم الجديدة قد وصلتني بعد ساعة واحدة فقط والأكثر أهمية في الموضوع أن البصلة المعفنة (مخلص) قد اختفى في ظروف غامضة ..
    يا أبنائي الصغار لا تناطحوا الجبال العالية خصوصاً عندما تكون على رؤوسها نار عظيمة ..
    مركز صحي ودنوباوي
    ذلك الصرح العملاق والمنارة السامقة التي تهتدي إليها قلوب المكلومين والمرضى .. هذا المركز العملاق الذي ولد عملاقاً أعجبني فيه دقة النظام والمواعيد والأناقة المفرطة خصوصاً العيادات الخارجية فيه والتي تذكرني بالعيادات الخارجية في أمريكا ومستشفى أرامكو السعودي..
    في قسم العمليات الجراحية الصغيرة وغيار الجروح توجد زهرتان (عوضية و سيدة ) وهن مخلصات جداً في أداء عملهن وخبرتهن التي طغت على آلام جميع المرضى ..
    الشكر كل الشكر لجميع العاملين في مركز صحي ودنوباوي خاصة مديرة المركز دكتورة إيمان ونائبتها كما نخص بالشكر أيضاً دكتور مأمون حميدة وزير الصحة في ولاية الخرطوم الذي أبدع في توزيع المراكز الصحية حول الولاية بصحة واقتدار كما نرجوا أيضاً من وزارة المالية الولائية أن توصل جميع المستحقات المالية لهذا المركز وجميع المراكز المنتشرة كعقد فريد في جيد ولاية الخرطوم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de