عليكم الله خلونا من ندين و نشجب بقلم عبد الباقي شحتو علي ازرق

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-25-2024, 01:52 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-14-2016, 03:50 PM

عبد الباقي شحتو علي ازرق
<aعبد الباقي شحتو علي ازرق
تاريخ التسجيل: 10-31-2014
مجموع المشاركات: 27

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
عليكم الله خلونا من ندين و نشجب بقلم عبد الباقي شحتو علي ازرق

    03:50 PM May, 14 2016

    سودانيز اون لاين
    عبد الباقي شحتو علي ازرق-
    مكتبتى
    رابط مختصر


    و خلونا من يا مجتمع دولي الحقنا !!! كم من قضية انسانية علمية اصبحت ميته بفعل ناس ندين و نشجب!!!
    نعم اننا ندين و نشجب و نصدر البيانات , التي تكتب باليمن و كوب الشائ علي الشمال و جواره طبق المكسرات او شيئ من القاتو الفاخر . نعم ندين و نشجب حتي لا يفوتنا شرف اصدار البيانات , يا حبذا اذا كنا نحن اول من رائ بيانه النور في الاسافير المملوكة او الممولة لجهات متعارضة محده هي من تسمح لهذا المقال و تهمش ذاك الكاتب هي نفس النظرة الامنية الخبيثة التي تفلتر المقالت و تصنف كتابها الي من هو صديقنا او احد المعاكسين , اسف اقصد احد من يتناول الحقيقة العارية دون اي مجاملة الي من هو اضحي بين ليلة وضحاها قائد همام .
    نعم انها مجزرة بامتياز و هي مشابهة لكل المجازر التي قام بها النظام , في كل بقاع السودان اي ليست هيبان الاولي و لا بناتيو مشار يد نظام الخرطوم فنظام المركز منذ اول يوم واجه اعداءه بكل قوة و جبروت ابتداءا بشنق تجار الدولارات مرورا بشهداء رمضان و انتهاء بما ارتكبه في هذه السنة , فقط نحن نسي بسهولة , و لا نتحرك الا اذا حدث الموت في عقر دارنا . الا بالله و بركم كيف نقبل بالترابي مناضلا في المعارضة و هو من دعي الي حرب الجهاد ضد الجنوب المسيحي الوثني الكافر صنيعة اسرائل ؟؟؟ و يكف نلحق اتباع و منسوبي جهاز الامن الي دفة قيادة الحركة الشعبية و نصعد انصار السنة الي دفة الاعلام ؟؟؟ كيف بربكم نعقد الاتفاقات و فجور السودان مع الكوده و هو احد اعمدة النظام حتي يظفر باقامة دائمة في اوربا و قبل ان يكمل السنة يعود للنظام صديقا و محاورا . طيب دي نفهما كيف, يافرده ؟؟؟ نفس لمة الفجور الكبير ضم في احلافه امراة و زوجها و كلاهما يمثل حزب عدد اعضاءه امراة و احدة او امراء و الله العظييييم ؟؟؟ هل هذه هي المعارضة التي تتكسب اللجؤ السياسي باسم و دماء اطفال الهامش ؟؟؟؟اترجون منها شيئ؟؟؟ اخ يا عبد الواحد اعزرنا فنحن هائمون.
    نعم ندين و نشجب بينما نحن نعد الشنط للترحال الي فنادق العالم من باريس الي الدوحة اما اديس فلاحرج فهي بلدنا التاني . نعم ندين و نشجب با اشد العبارات و سوف نوقع في الدوحة اذا امكن او نتركء عبد الواحد المعاند وحده يواجه الة حروب الوكلاة من اهلي الجنجويد او المراحيل الذي اعمية بصيرتهم و حمسوا بمواجه ما يسمي بالزرقة , بربكم من هو الاسود و الابيض في ذاك السودان ؟؟؟ يتنافس بعض حركات النضال في دارفور الي السفر الي الدوحة لقطف اخر عناقيد دماء حرائر دارفور المغتصبات و امهاتنا المهجرات , بعد ان فشلت المسرحية الشبية باذهب الي القصر و انا الي السجن , نعم فشلوا في ارقام عبد الواحد في ان يندمج معهم في كل المسارح , ابتداء بالدوحة و صناعة السيسي مرورا بلقاءات اديس ابابا و تماسك ايادي الاحبة انتهاء بنداءات باريس , اليترحل لها كل المتبطلين السياسشحادين بعد ان لفظتهم جماهيرهم و تشظية احزابهم و حركاتهم الي عشررات الاقسام , حسب خشم البيت , !!! نعم كل و احد يمد قرعته و يخبث في الاخر حتي عجزت احد اجهزة الامن العالمية في التعرففي من هو المعارض و من هو عميل الامن الاسلاموي!!!.صدقوني هذا علي حد قول احد المصادر الاستخباراتية العالمية حين اجتمعت بعض الحركات في جنيفا.!!!!!
    نعم ندين و نشجب و نرسل الصورو المذكرات الي المجتمع الدولي حتي يتدخل ليننصب الحرامية والجلابة الجدد حكاما مرة اخري , و سندمر جبل مرة و اي كركور اخر اذا رفضوا الانصياع للجلابة الجدد , فنعود مرة اخري لكي نشجب و ندين , لماذا , لان حتي هذه المعرضات في ابهي تجلياتها الوطنية تنافس الانقاذ بشاعة و اجرام .... لا و الله بل هي اسواء من الانقاذ بقرون ضوئية لماذا , لانها لا ترتكز الي اي دستور او نظام حقيقي , يمكنك ان تحاسبهم علي ضوءه , و ليس هناك لوائح و لا مؤتمرات ديمقراطية تحكم سيرورة هذه الحركات و نظمها الاساسية . فكيف يريدون ان يحكمونا ؟؟؟؟؟ , و باي صورة ؟؟؟و ماهي الضمانات , في انهم لم يكرروا نفس سلوك الانقاذ ؟؟؟؟
    . مما يجعلنا ندين و نشجب مرة اخري . لا تستقربوا سكون الشارع في الداخل و الخارج الذي اصبح حامدا وكان الذي يحدث لايهمهم ولايعنيهم ابدا , الا اذا هجم النمر علي بيت محمود. كل هذا لان الشعب متابع ذكي و له ادواته التحليلة , و هو يري بام عينه ان الحركة الفلانية اصبحت شركة مخاصة لاسرة معينة من قبيلة معينة و لابناء خشم بيت معين و البقية اعداء او عملاء , نعم والله مناضلون من نفس القبيلة يضحون اعداء او تبع يدفعون الجذية و هم صاغرون . اليس هذه وصفة سحرية لكي يرتمي الاخرون في احضان النظام ويصبحون احد ازرعه داخل هذه الحركات؟؟؟ ,ربما لدوافع الانتقام او التكسب بعد ان فقد الكثيرون الامل فيما يسمي بالثورة.
    نعم انا اشجب و ادين كل الحركات و التنظيمات التي لاتمارس الديمقراطية في داخل منظومتها ,و لا احترم من يعين لانه صديق فلان او صديق زوجة علان , اتبراء من اي زول يصعد كالصاروخ الي سدة القيادة اما بالصدفة لموت الزعيم او مساهمته في اقتيال الزعيم , اوكما يقال انه دفنه دقن !!! و لم يداوم بالمطالب بالكشف عن قاتل الزعيم . اليس انت معي ياصديقي في القول بان هذ هو احد العملاء المندسين , او احد المنهزيمن ولايصلح للقيادة؟؟؟ اخوتي الكل يعرف جيدا ان هناك تعينات واختيار للوفود المتفندقة , التي يتم اختيارهم وفق المزاجات و الصداقات و هكذا الحال في كل شيء, هل هذا يزيل الانقاذ؟؟؟ هل هذا يجعل الشعب يثق فينا و يخرج الشارع لتغير الانقاذ لكي ينصب صديق زوجة فلان , او من اعطي فلان الفلاني حجرته الصغيرة عندما عجز القائد في تصحيح مسار الحزب بعد توقيع انبطاحة نيفاشا؟؟؟؟ مثل الذي ذهب الي امريكا حردان بعد ان همشته قبائل القومين الجنوبسودانين!!! افمثل هذ يحقق سودان جديد عادل ؟؟؟؟
    اعود مرة اخري يا اخوتي وبنات بلدي ليس هناك حل الي في بناء او اعتماد التنظيمات الثورية , الطرق الصحيحة في البناء من مؤتمرات قاعدية التي تصعد القادة الي مؤتمرات القيادة وفق دستور يخاطب كل مشاكل السودان و يحدد حلولها ويحدد امد البدايات و النهايات , بعيدا من الكنكشة في الكراسي , بعيدا عن المحاصصات الجهوية و القبلية و الاثنية .
    اخيرا مبروك الدوحة 2 و تجميع الاخوة المسلمين واصحاب دولة القبيلة الفلانية الكبري, و يا ولد ابا حميدتي بل راسك!!!!
    شحتو .زول ساااااكت وبس

    أحدث المقالات

  • معسكر «الله كريم»..!! بقلم عبد الباقى الظافر
  • نتحداك يا شيخنا !! بقلم صلاح الدين عووضة
  • ماذا تريد إسرائيل منا ،، وماذا يريد السودان منها .. للأذكياء فقط ..بقلم جمال السراج
  • طواغيت بنقلاديش والحملة على الدعاة بقلم الطيب مصطفى
  • الشيوعى مابيصلى .... والاسلامى ((منقطه)) ... بقلم راشد عبد القادر
  • من جنّد قاسم أمين والشفيع للحزب الشيوعي؟ بقلم عبد الله علي إبراهيم
  • شكر مستحق ورسالة مفتوحة بقلم نور الدين مدني























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de