الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 06:46 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

شعية السودان ..الجدد بقلم طه أحمد ابوالقاسم

09-05-2014, 01:24 PM

طه احمد أبوالقاسم
<aطه احمد أبوالقاسم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 43

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
شعية السودان ..الجدد بقلم طه أحمد ابوالقاسم

    نحن تربينا فى بلد يختلط فيها صوت المؤذن مع أجراس المعابد .. وليست بيننا اشارات أو اساءات .. ولدينا مضادات حيوية .. فى حقيقة الأمر هناك الظاهرة الايرانية الشوفينية تعانى من التشويه الوجداني .. وتدعى الاسلام وتدعم صفوف الاعادي وتمنح الفرصة للبكتيريا للتكاثر .. وايران مأخوذة بعقدة عنجهية الفرس .. التي كسرها الاسلام .. اتخذت ايران التشيع لا التدين .. سحقت عظام شعب العراق الاحواز سنة وشيعة ..وتحاول السفر الى ما وراء البحار ..سندا للصهيونية وامريكيا ....
    والبشير منح الفرصة .. وتاخر كثيرا .. وايران غاز .. أصبحت غازات سامه .. تسري فى البعض كدبيب النمل ..وشهدنا صحفيين تشيعوا .. واصاب رشاش الصهيونية بعضهم .. قدم الفريق الدابي تقريرا للامم المتحدة متحيزا لبشار الاسد .. وهذا يسعد امريكا .. كذلك كان اول من طبع العلاقات مع نوري المالكي .. سكت البشير عن حسينات فى جبل أولياء واحتفالات علنية .. لا تشبه طبع السودانيين ..
    كذلك الصادق المهدي وهو الامام الان .. أن يوضح الحقيقة كاملة .. موقفه من ايران .. حيث تتعرض الثورة المهدية للتشويه .. وهو الزعيم الوحيد الذى قابل الخميني فى باريس .. ووقف هو والقذافي ضد صدام حسين فى الحرب الاولي .. . وافتتح اول مركز ايراني فى عهده 1988 ..ايضا بعض دول الخليج .. تمنح الفرصة كاملة .. ايران تحتل جزر الامارات .. ولكن الامارات .. لا نسمع لها صوتا عاليا .. السعودية مسحت ميدان اللؤلؤ فى البحرين .. من عبث الايادي الايرانية .. الغرب وايران ايد واحدة فى الاساءة لنبي الرحمة .. هم ضالون ومغضوب عليهم .. ولكن يجب أن لا ننسى ايران الصفوية.. فى مواقع مرشديها دعاء الاساءة الى اصحاب الرسول الكريم .. وبيت الرسول .. و ذو النورين عثمان بن عفان .. وابوبكر والخطاب ..
    الآن لا بد للدولة أن تتبع قفل المراكز الامر بعبارات قوية .. حيث العبث امتد للامن الروحي والسيادي وان تقوم بتحقيق كامل .. حتى يطمئن المواطن .. كذلك كل الاحزاب والقيادات توضيح الرأي من على المنبر .. ولن نقبل تقية من أحد .. وكل من تشيع خشية املاق .. أو زيغ الم به .. عليه الرجوع ..من طريق عبدالله بن سبأ .. حيث شهدنا النيل ابو قرون .. الذى انفصم عن اسرنه .. يشيد بابن سلول .. ويقول أن الرسول كفنه بثوبه
    كذلك على البشير .. أن يلجأ الى طريق واحد .. الحرية للجميع .. والحوار الوطني .. قبل الانتخابات .. النميري الفلاشا عصفت به . طاعة لامريكا .. وليس ببعيد أن تعصف الشيعة بالبشير .. ..
    قبل اكثر من عام كتبت مقالا بعنوان .. رفسنجاني سكن الشايقية .. محذرا من خطر الشيعة .. وناصحا للبشير ومعاتبا .د. عصام احمد البشير وهذه مقاطع ..
    ..
    ..


    التقية عند الشيعة واجبه .. ولا يجوز تركها الى يوم القيامة .. وتركها بمنزلة ترك الصلاة . تعنى الحذر من اظهار ما فى النفس أو اظهار خلاف ما يبطن . وقد مارست إيران التقية بالطول والعرض مع دول الجوار والعرب والغرب وأمريكا .. التقية سلاح من اسلحة ايران الفتاكة .. ممارسه التقية فى السياسة أكثر خطورة حيث تكون ملفا ملغوما ومنهجا متكاملا .. كنت قد كتبت قبل اكثر من عام ناصحا البشير أن يبتعد عن الدولة الشوفينية .. ايران تستهدف العقيدة والعرق متخفية فى ثياب الواعظين .. وجهت النصح الى مستشار الأمن الديني .. دكتور عصام أحمد البشير الذى درس فى امهات جامعات الشريعة فى السعودية .. التى منهجها محاربة البدع والنحل الضالة .. وتقدم منهجا صافيا لا لبس فيه ..
    كيف تفوت عليه ابجديات التخفي والتستر باسم الدين .. الشيخ عصام صار مزهوا بنفسه ويقول رأيه بعنجهية فارسية .. بعد أن شرب منها في مركز الوسطية فى الكويت .. اتضح لى أن دكتور عصام يحتاج الى جرعة تنشيطية فى مجابهة أمراض النحل الضالة .. عصام الان فى مرحلة ثانوية من أمراض أورام الفرس .. يحتاج الى الرجوع والجلوس في الفروة فى خلاوي الغبش وأن لا يرفض راتب الامام المهدى .. الوسطية هدف نبيل ولكن لا يخلو من الفيروسات الايرانية التى دخلت حتي مجلس الامة الكويتي .. وجعلت النائب الشيعي القلاف لا يصافح أمير الكويت .. مرجعيته ايران . تصاعد عدد النواب الشيعة فى مجلس الامه الكويتي قرابة العشرين بعد ازمة الكويت .. كنا نامل من دكتورنا عصام أن يكون لهم سندا .. و يستخدم خطابته ودراسته فى درء الخطر عنهم . لكنه فشل كمدرب محترف وترك الموقع .. وخرج منه بعباءات مزركشة وملونة ومتعددة الالوان والصناعة .. عاد الى السودان ليعتلى المنابر مستفيدا من فصاحة لسانه ..
    . .. ويشتم الجبهة الثورية ويلمز يوسف الكودة .. الوسطية اصابت د. عصام بالزهو .. ..؟؟ شاهدت بالامس دكتور عصام احمد-البشير يصرخ ويزبد ويقول النمر النمر أقفلوا الحسنيات .. الشيعة الشيعة .. اشتعلت نيران ايران غاز .. ايران دوله مغتصبة .. مثل اسرائيل تحتل جزر الامارات وقبلها ابتلعت الاحواز .. وتحاول أن تبتلع البحرين ..ا ..
    اليوم يحتاج شباب السودان الذين عرفوا الاليكترون والاسمارت فون .. الى خطيب اسمارت غير منهزم امام غزوات الفرس فى الكويت والخرطوم .. نماذا نفعل الآن ؟؟ ونحن فى خضم مشاكل متنوعة ومتباينة .. ورفسنجاني سكن الشايقية .. أولاد حاج الماحي يرددون قصيدتهم .. يارحمان ارحمنا بي جودك .. يا الداسوقي وشيخو رفاعي .. يا حسن التواع كن واع .. التمساح سكن الشايقية .. ولكن حتى الكاروري هو من يدافع عن التمساح من على المنابر .. على عثمان فى اشتباك مع الحركة الثورية .. والبشير يخرج الدعاء ويبلغنا دورهم الدفاع عن العقيدة والعرض وايران .. عششت في وجدانه وخياله .. أول خطوة سوف تقدم عليها ايران استقطاب الدعاء الجدد .. والفرس لهم حيلهم في ذلك ..
    يقال أن المادح ود حاج الماحى لم يقبل استفزاز الحاكم الانجليزي فى مدينة مروى .. الذي يرمز له بالتمساح .. اليوم ايران تسيطر على ديار العرب فى العراق وفى عنصرية قتلت معظم السنة والتنسيق مع امريكا لحماية الصفوي المالكي .. تسللت الدولة الشوفونية الى ديار السودان وتود ان تعبر الى افريقيا .. تستخدم ايران التقية لتصل الى مالي وتساعد امريكا والغرب فى محاربة القاعدة .. لا أحد ينتبه الى التمساح .. والبشير لا فقيه او مستشار لديه .. فقط يوجد فى الخفاء دكتور منصور خالد .. أخشى أن تكون ايران تسللت .. أخشى من سحر الفرس ودبيبهم
    .. .
    يا رحمان أرحمنا .. وجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن



    .. ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de