دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 06:04 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

سرديات وقائع مؤتمر صحفى حافل (4)/ياسر قطيه

12-23-2013, 05:02 AM

ياسر قطيه
<aياسر قطيه
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
سرديات وقائع مؤتمر صحفى حافل (4)/ياسر قطيه

    سرديات وقائع مؤتمر صحفى حافل (4)
    صواريخ مولانا هارون ( إستينغر ) اللغويه تُسقط مروحيات جماعة دخلنا النهر عشرةً وخرجنا تسعةً وقاذفات القانابل السرديه تدك حصون وملاجئ قوات ( جوبلز إعلام الولايه ) !!
    الإُبيض ... ياسرقطيه .
    وعندما أثرنا التوقف عند حدود منطقة جزاء الخصم فى مقالاتنا الثلاث السابقه والتى إستعرضنا خلالها المغامره البائسه والمحاولة الإنتحاريه التى فضل ( جوبلز إعلام الولايه ) خوضها وحشد لها لفيف من كبار معاونيه الذين حشدوا له بدورهم حجافل قوة عدديه كاملة الدسم والعدة والعتاد بدأ الوضع مذهلاً على الصعيد النظرى . وعندما أتخذ مولانا هارون مقعده على صدر المنصه كان المسكين فى وسط كماشه من المحاربين الأشداء وفى مواجهة مفتوحه مع قوات الحزب النازى المكونه من مائتين وخمسون إعلامياً وبضعة صحفيين وذلك بحسب ( قائمة شندلر ) الماليه التى أعدها ( حوبلز إعلام الولايه ) الذى كان يجلس هكذا والذى كان يعتقد إنه كان يترأس الجلسه ! ( محمد حماده محمدعلى أبطحى ) عن يساره و ( الكويز ... الذى لم يبلغ سن رشد الكوزنه حتى يتم تعميده كوزاً أصيلاً وذلك بقرار رسمى ( شفاهى ) صدر من رجل الوطنى الثانى القوى فى الولايه والمسؤول عن أمر إدارة المؤلفه قلوبهم والسريحه والهتيفه ومتعهدى الفعاليات والغارمون وأبناء السبيل وأهل المعتقدات الدينيه الكريمه وعبدة الأوثان والنار من مجوس سفينة نوح حزب المؤتمر الوطنى الحاكم ومقر النويدى الكاثوليكى فرع ش ك أ 69 مظلله !! ) ... والكويز هذا الذى كان يجلس عن يمينه ، يمين ( جوبلز إعلام الولايه ) الذى أعد قائمة ( شندلر ) الماليه والذى كان يجلس هكذا وكان يعتقد إنه كان يترأس الجلسه ومحاطاً برهط من اسراب حمام الوادى ياراحل وسرب من جماعة دخلنا النهر عشرةً وخرجنا تسعةً بدأ ( جوبلز إعلام الولايه ) هذا فى وضع تأمينى عالى إذ أن خاصرة ( الصندوق ) اليمنى كانت على قواتها الجارية ( الخيزران ) ملكة الخنادق والحفر شديدة المراس قوية الشكيمه ، وفى الخاصره اليسرى عُهد للفار من طهران الشاه محمد رضا بهلوى أمر تأمين الإشتباك وتسديد الركله الأولى أو صربة البدايه عند إندلاع رشقات الإسئله عبر فتح ثغرة ( الدفرسوار ) وهذا هو بالضبط المخطط وتلك التى سقناهنا فى مقالاتنا الثلاث الفائته والمنشوره هنا على صفحات هذا الموقع الشامل الجامع وإبنا من خلال تفاصيلها الطويله الممله الاسباب التى أدت الى تلك الخساره المذله لقوات النازى ( جوبلز إعلام الولايه ) والتى كانت من الفداحه بمكان ما يجعلها ثانى أقسى خسارة فى تاريخ الحزب النازى بعد خسارته المهينه لمعركة ( ستالينغراند ) .....
    هزيمة جوبلز وقواته المدعومه بعدد من قاذفات اللهب وراجمات الحناجر والحلاقيم الكبيره وقعت أسيره لمرض الوهم وجنون العظمه الذى صور لها سهولة المواجهة مراهنين على الكم وليس الكيف فى إنتقاء اصلب العناصر للمواجهة الأمر الذى أوهم جوبلز أعلام الولايه الذى أعد قائمة شندلر الماليه والمدججه بحوالى مائين وخمسون إعلامياً وبضعة صحفيين من إحراز نصر تاريخى يضمن له البقاء ومواصلة إحتلاله لمواقعه الحصينه تلك لمدة خمسه وعشرين سنه قادمه على الأقل . أحلام إبليس هذه ونعنى إبليس الأصلى المذكور فى القرأن والسنه .... أحلامه هذه قادته لتجرع هزيمه مجلجله سارت بذكرها العربان !!
    شوف يا عمك ..... ودى قاعده ختها فى راسك منذ الأن وصاعداً وهى قاعده ذهبيه يعرفها ويلم بها كلُ من جلس فى حضرة هذا الرجل الكاسحه أو أستمع إليه ..... فمن الغباء أن ينطق بشر أو يهمس بكلمه عقب حديث يرتجله مولانا !
    معتوه من ينبس ببنت شفه بعد أي خطاب يلقيه هذا الرجل ومخبول تماماً من يتشدق ويطرح أسئله !! فعقب أي خطاب لذا الرجل أو أي حديث يدلى به وهو المصنف الأول على مستوى العالم فى فن الخطابه وذلك بعد رحيل الزعيم الكوبى المخضرم مباشرةً فمن هو ذا الذى يجروء على الكلام ؟ ..... لهذا ولأسباب أخرى كثيره بدت تتكشف الأن وبدت أكثر وضوحاً وعقب كل تلك الجولات المكوكيه والقاءات والإجتماعت التى تستمر بمعدل خمسه وعشرين ساعه فى اليوم بدأ الجميع يدرك ويتلمس على أرض الوقائع القوه الذهنيه المهوله التى يحوز عليها مولانا هارون والكسب الفكرى الهائل الذى يختزنه فى راسه والذى يكشف بدوره إن هذا الرجل الوالى الكارثه ماهو إلا عباره عن مدمره معرفيه وكاسحه رقميه وقاذفه لغويه رهيبه وإعصار سردى شفاهى مذهل يتحرك ويضرب فى عمق محيط العاصفه بسرعه تتجاوز بمراحل سرعة الضوء التى تساوى ما مقداره (18509 ) ميل فى الثاميه والتى تم حسابها بضرب طول موجة شعاع ليزر فى تردده وهذا مايسمى بقانون أرماندو فيرو العالم الفرنسى المتخصص فى الفيزياء الفلكيه .....هذا على صعيد الحساب التقديرى وفق المعطيات الماثله الأن أمام مرأي أهل وجماهير شعبنا فى الولايه فعلى رأس كل ساعة هناك مشروع يبدأ وأخر ينهض وثالث على ابواب التشطيب ورابع جاهز تماماً للدخول فى الخدمه وقس على ذلك وأنت تنظر حولك هذه الطاقه الجباره الهائله المشغله لهذه الأله الماكينه الرهيبه الكردفانية الصنع والتى تعمل بنظام رشح الوقود ( الإنجكتر ) تهدر بقوة صجيج يصم الأذان قُدر لاحقاً بإنه يساوى 1000000 ( ديسبل والديسبل هو جهاز قياس الضوضاء والضجيج وبـ ( 16 بستم ) و360 صباب وبقوة عزم دوران تساوى مليون RBM (لفه ) فى الدقيقه !! كوابح نظام CBS مانعه للإنغلاق ومسابيح هالوجين خارقه للضاب والعتمه عاملة بأشعة أكس القادره على كشف كل ملفات الفساد والحبرتجيه والساده اللصوص فى الظلام الدامس لكونها تعمل بقوة سطوع تساوى مليار شمعه !! هذه القوه والقدره المذهله صٌممت بحيث يقودها ويتحكم فيها ذهن يعمل بذاكره سعت مليون تيرا بايت .... والتيرا بايت يا عزيزى جوبلز إعلام الولايه = واحد تيرا بايت = 1024 جيجا بايت التى تساوى بدورها أي الـ 1024 جيجا بايت هذه = 1024 ميجا بايت لتساوى الأخيرة هذه ما محصلته أيضاً 1024 كيلوبايت !!
    والزول لحدى هسى شغال ليكم بنص مكنه ...! ما يزال هذا الرجل القاضى والذى يحكم الولايه الأن يفضل أن تأتى الإعترافات تترى من أفواه الساده اللصوص والحراميه وعيال أم زغده من تلقاء أنفسهم ليكونوا شهود ملك على ما إغترفت أياديهم الأثمه هذه من أثام أقعدت بهذه الولايه وشعبها وأناخت به كالدهر فأغتنوا السانحه يا ايها الساده اللصوص وعددكم 4000 حرامى مسجلين فى قائمه خاصه سوداء داكنه من عمابلكم ومن هبابكم ده ومن عواستكم وعبثكم بمقدرات وموارد وأمكانيات جماهير شعبنا . تلك القائمه كالحة السواد تقبع فى ركنٍ ما من ذهن مولانا فهو قد حفظها عن ظهر قلب من كثرة الإطلاع على موبقاتكم التى ترد إليه يومياً وعبر تسعه قنوات معلوماتيه رسميه مهمتها الرصد والمتابعه والتدقيق وتصل تقاريرها المريعه إلى سيادته على مدار الساعه ومن كان منكم من يحلم بالإعفاء من منصبه أو أن يجمعكم سيدنا هارون ويؤمكم لأداء صلاة الصبح فى البردايه دى حاضراً ومن ثم يسلم كل واحداً صك غفران وبراءة ذمه وإعفاء من المنصب ويقول لكم إذهبوا أيها الطلقاء فهذه هى بالضبط أحلام ظلوط تلك التى يصف بها الأمام الحبيب السيد الصادق المهدى خصومه الحالمين بالإطاحه به من على سدة سنام حزب اسسه جده ! .... وفى هذا الشأن وبكل الإجماع الذى وجدته عند أصدقائى السباب وكل المواطنين الشرفاء من جماهير وشعب هذه الولايه المحتله وفى داخل السودان وخارجه وتفاعلهم الصادق مع كتاباتنا المتواضعه وحجم الفساد البسيط الذى يمثل رأس جبل الجليد الذى نكشفه وإصرارهم على المضى قدماً فى مهمة إسترداد هذه الحقوق المنهوبه والموارد المستباحه وحرصهم التام على تفعيل مبدأ المحسابه الشامله قبل الإعفاء من المنصب أو الوظيفه كل هذ نقلناه حرفياً وصوتياً ومطالب شعبيه عاجله حملونا أمانة توصيلها لواليهم وراعى شأنهم ففعلنا ذلك وقمنا بهذا الواجب والوصيه ذمة وبلغناها لمولانا أم حشد من الأخوه الإعلاميين أبان إجتماعنا الأخير مع سعاد الأخ الوالى والأستاذ محمد حاتم سليمان ونخبه من إعلاميي المركز ذلك الإجتماع الذى إنعقد قى صباح يوم أمس الأول السبت الموافق 12/12/2013 م ............ لهذا يا جوبلز إعلام الولايه ننصحك بالحذر الشديد وإنت من الناس الذين نسأل الله أن يمتعه بالصحه والعافيه ويطول لهم فى أعمارهم حتى تبلغ عمر ( لبد ) ولبد هو صقر سيدنا نوح الذى يقال إنه عمر ألف سنه مما نعدون .... إنتم ايضاً نتمى لكم أعماراً كعمر ( لبد ) والبقاء فى هذه الدنيا الفانيه أحياء أصحاء نضاف متعطرين شادين حديد وناس شادين حلل داخلين ماكلين مارقين خامشين صاحيين خامين نايمين شبعانين وعربات راكبين وبيوت بانيين وذلك لحين ظهور كبيركم المنتظر سيدنا المسيح الدجال ... فهو إما أن تغشوه بمنصب النائب الأول لرئيس الجمهوريه ( ساكت ) وتدمجون قواته وفصيله المسلح المنشق من الجبهة الثوريه أو يحيلونهم لجماعة الـ DDR الشغاله فى الرباء والتلاف وتمنحونه قصراً منيفاً فى كافورى أو المنشيه لأنو هو بيت سكن فيهوا منى أركو مناوى ما بسكنوا ولا بيرضى بشارع البلديه ,,,, أو ..... يقوم بمهمته الأصليه المنتدب ‘ليها بأمر تحرك ألهى ليشلعكم وقتها شليعة راكوبه فى الخريف الخريف الـ نقط نقط أم حلتكم .
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de