بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 10:23 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

تنبيه الغافلين ( 1 ) نهضة ولاية شمال كردفان .... one man standing

12-30-2014, 05:27 AM

ياسر قطيه
<aياسر قطيه
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
تنبيه الغافلين ( 1 ) نهضة ولاية شمال كردفان .... one man standing


    الأبيض ... ياسرقطيه ... SudaneseOnLine.Com
    لما طلب سيدنا سليمان من الله سبحانه وتعالى أن يهبه ملكاً لا ينبغى لأحد من بعده إستبق هذا الطلب المباشر بقوله كما ورد فى الأيه الكريمه وإلتمس الغفران مسبقاً من المولى عز وجل وفى سورة ص من الأيه 35 يمكنك التمعن ملياً فى الدرس الذى ساقه من بعد الله سبحانه وتعالى ليريه كيفية تعامل الفرد أو البشر ولو كان نبياً مرسلاً بالقوه الجزئيه الممنوحه له عطاءً من الله سبحانه وتعالى فى مقابل تصرف الله بالقدره والمشيئه المطلقه والقرأن كل كلمه فيه مفتاح وعبر ودروس وسُبل نجاح ونجاة وفلاح ولكن أن قومى يفقهون ..... يقول الله سبحانه وتعالى على لسان سيدنا سليمان ( 35 قال رب أغفر لى وهب لى ملكاً لا ينبغى لأحدٍ من بعدى إنك أنت الوهاب 36 فسخرنا له الريح تجرى بأمره رخاء حيث أصاب 37 والشياطين كل بناءٍ وغواص 38 وأخرين مقرنين فى الأصفاد 39 هذا عطاؤنا فأمنن أو أمسك بغير حساب ) ... صدق الله العظيم .
    مش ده كلام واضح ؟ .... بعد كل هذه الدروس والعظات والعبر وبعد كل هذا القرأن الذى أُنزل وعقب ما يقارب الأن نحو 1500 سنه مازلنا نتلوا أيات الكتاب ونقرأ القرأن ونحفظه فى صدورنا ونحمله ( صم لم ) ويعلقه بعضنا كتمائم فى رقابهم أو يحتسونه دجلاً ( كمحايه ) وكله فى النهايه يتعامل مع القرأن كالحمار يحمل أسفارا ... !
    بعد 1500 سنه ، يجيك ملك ولا رئيس ولا وزير إتحادى أو والى ولايه ولا معتمد إنشاء الله قال ليك فى أم طرقاً عراض ويعمل ليك فيها أبو عرام ويكاد أن يقول أنا ربكم الأعلى !! ده فى أم طرقاً عراض وبالقدره الممنوحه له من الدوله أو الإداريه ! قوه جزئيه لا تُرى بالعين المجرده يسوم بها خلق الله العذاب ولا يريهم إلا ما يرى . هذه القوه التى لا تصمد أمام أى تاتشر من تاتشرات الجبهه الثوريه إذ سرعانما ( تفك البيرق ! ) ... سدينا سليمان قال لله سبحانه وتعالى هب لى ملكاً لا ينبغى لأحد من بعدى !! إنتو تانى راجين المولد ؟ معنى الكلام ده أنو أى سلطه أرضيه تانى غير سلطة الشرع والدين والقرأن الذى يتجاوز حدود الأنبياء والنبوات مافى يبقى الغطرسه والخيلاء فى حاصل فارغ على أى أساس ؟ ملك ولى عهد أمير رئيس والى معتمد وزير جن شيطان كلوا كلام فارغ تانى فى شنو ؟ لذلك على البشر أن يتواضع فكلنا لأدم وأدم من تراب وربنا سبحانه وتعالى عندما يهبك الملك ونحن نتحدث هنا عن ملك سيدنا سليمان وليس ملوك ولا رؤساء أو ولاة الله ذاتو ما حاسبكم مع الناس وأخشى والله أن يكون قد أدرجكم فى قائمة الشياطين . القرأن ده كلوا هل وردت فيه أى عباره تشير لإسم رئيس ولا رئيس وزراء أو معارضه أو قسمة سلطه وثروه ؟ يبقى فى هذه الحاله طلعونا من حاجتين ، الأولى حكاية وأطيعوا أولى الأمر منكم ( ولاكم منو على الخلق ؟ ) والثانيه يؤتى الملك لمن يشاء ( الله يازول ما أداك أى حاجه وه ملك أنت جايبو بضراعك شوف جبتوا كيف وبعدين أقبل جازك مع الكريم هناك ) الله ماعندوا أى دخل باللولوه بتاعتكم دى ده نجر جايبنوا إنتوا من راسكم ـ الله شنو البعين حافظ حبابكو وزير ؟ ولا بخلى لحدى يوم الليله أبوصلباً مرخرخ مدير عام متحكم فى رقبة ومعايش 450 نفس ؟ الله قال لمعمر القذافى أبقى ملك ملوك أفريقيا والقائد الأممى ـ عميد الرؤساء العرب وأمير المؤمنين ؟ فى أمير مؤمنين ولا أمير كافرين يكتب الله له مثل تلك النهايه البشعه ؟ ده كسب يده ، كل تلك الألقاب والنعوت والصفات التى ألبسها معمر القذافى نسأل الله له الرحمه والمغفره إنما من تأليفه ، لذلك دفع ثمنها باهظاً ومكلفاً فى الحياة الدنيا وبعد تسفيره الى العالم الأخر بتلك الطريقه المفزعه أمشى شوف الكيته المدوره معاهو تحت ! الله خاتى ليكم حتتكم هناك يا الساده الملوك والرؤساء العرب ... هناااااك فى ( لمتنا ) محل صدام حسين ومعمر القذافى وجعفر النميرى راجنكم ... هناك ( الحساب بالثانيه ) شوفوا كان الله عينكم ملوك ولا رؤساء .
    أقلب الصفحه .... إنتهى الجزء الأول ويليه الجزء التانى مباشرةً . لذلك .... كونوا معنا .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de