يستمر والى الخرطوم الدكتور الخضر فى الكذب حتى يكتب كذاب أستقيل أستقيل

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 12:49 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
20-11-2014, 04:22 PM

محمد القاضى
<aمحمد القاضى
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


يستمر والى الخرطوم الدكتور الخضر فى الكذب حتى يكتب كذاب أستقيل أستقيل

    كشف د.عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم أن فترة ولايته التي بدأت في العام 2010م واجهت حكومته صعوبات بالغة التعقيد سياسياً وإقتصادياً وإجتماعياً وأمنياً ألقت بظلالها علي الولاية تزامنت معها الأزمة الإقتصادية العالمية وإنفصال الجنوب فضلاً عن الهجرات المستمرة من الولايات مما دفع الولاية لإتخاذ تدابير وإجراءات إستثنائية لمواجهة هذه الهجرة بالتوسع في تقديم الخدمات والمساهمة في توفير السلع الضرورية مع توفير الأمن اللازم للتقلبات التي تهدد إستقرار و طمأنينة المواطنيين.
    جاء ذلك خلال خطابة اليوم أمام دورة الإنعقاد العاشرة والأخيرة لمجلس الولاية التشريعي . 18-11-2014 (سونا)
    هذه التصريحات التي تعتبر من اكبر الأكاذيب التي يروج لها المتطرف والى الخرطوم دكتور الخضر .
    في تحلينا لهذه التصريحات نجد أن الدكتور الخضر يحاول أن يجد مخرج لفشله الذي حققه في البنية التحية لحكومة الخرطوم أو العاصمة المثلثة .
    تحدث سيادته عن الأزمة المالية العالمية التي ضربت الاقتصاد العالمي , و بالرجوع لمكتبة القصر الجمهوري اى تصريحات الرئيس عمر البشير نجده أكد من خلال تصريحاته من خلال الإعلام الحكومي السوداني في خطابه الرسمي بان السودان لا يتأثر بالأزمة المالية التي ضربت الاقتصاد العالمي ان ذاك , حيث دلل قائلا ان اقتصاد السودان غير مرتبط بالاقتصاد العالمي أو الاقتصاد الأمريكي , و أعلن أن السودان , يرفض التعامل مع الدولار الأمريكي كانت هذه التصريحات واضحة من رئيس الجمهورية عمر البشير , ياتى اليوم هذا المتطرف الدكتور الخضر والى ولاية الخرطوم و يبرر فشله في الأزمة المالية العالمية هذا نفاق يمارسه هذا الوالي الذي طالبه الإعلام السوداني بالاستقالة من منصبه . بعد الكارثة البيئية التي لحقت بولاية الخرطوم و السودان من سيول وامطار كانت كارثة , اثر تخلف الخدمات فى ولاية الخرطوم فى الحفر انابيب الصرف الصحى و صرف سيول الامطار هذه الولاية و واليها هذا الذي يكذب و يستمر فى الكذب حتى يكتب عند الله كذاب .
    تحدث ايضا والى الخرطوم عن انفصال الجنوب الذى اثر على إدارته لولاية الخرطوم لا اعرف كيف اصف هذه التصريحات التى تعتبر من التصريحات القاسية التى لا تخرج إلا من رجل مبتدى فى السياسة , اذا كانت السيارة تعانى من الحمولة الكثيرة و عندما تفرق منها الحمولة يسهل قيادتها , اذا كان جنوب السودان هو السبب فى تخلف الوالى و الولاية نقول لهذا الوالى عليك الرحيل فورا من منصبك لان مواطني جنوب السودان , بنسبة 90 % منهم كانوا يقطنون العاصمة و ضواحيها , وان لترحيلهم للجنوب خفف على الولاية نسبة كبيرة من الصرف من الولاية .
    اذا كنت تبرر خيبتك فى انفصال الجنوب انت تكذب , اتى انفصال الجنوب لان حكومة البشير هى انتهكت حقوقهم .
    نقول للسيد الوالي انك اذا كانت هجرة المواطن من الولاية للخرطوم هو سبب تسبب فى فشلك هذا كذب واضح أنت تمارسه وتبرر فشلك فى الإنسان البسيط الذي عانى فى ان يجد قوة يومه فى الولايات لان حكومة البشير ساهمتم فى ذالك , اذا هجرة اهل الريف للخرطوم انت السبب فى ذالك وعليك ان تتحمل المسئولية , انت فاشل عليك ان تذهب من هذه الولاية لأنك عجزت فى توفير ابسط الأشياء البنية التحتية . هذه الجملة من تصريحات الوالي .... (في تقديم الخدمات والمساهمة في توفير السلع الضرورية مع توفير الأمن اللازم للتقلبات التي تهدد استقرار و طمأنينة المواطنيين)
    هنا نقف ونقول لهذا الوالى تتحدث عن الامن و السلع الضرورية اقول لك بالنسبة للامن لايوجد امن فى ولاية الخرطوم بل هناك منزل تم سرقته بالقرب من سكن احد وزراء حكومة البشير , فى ولاية الخرطوم منذ اشهر قليلة مضت انت تتحدث عن الامن اين هذا ايها الاحمق انت تتكلم بأشياء تذهب بك لمزبلة التاريخ السياسي .. نقول لك اين النموذج الأوروبي فى الخدمات للمواطنين الذي تحدثت به من خلال الإعلام ,انت من اكثر الكذابين فى حكومة الرئيس السفاح عمر حسن احمد البشير .
    من المؤسف ان يتحدث والى الخرطوم عن المواطن السوداني و يخير أراضي الخرطوم على المواطن حيث ان حجم الميزانية التي يضعها هذا الوالي للحفاظ على أراضي الدولة التى نزعها من المواطن أكثر من حجم الضمانة الاجتماعية للمواطن , يتحدث هذا الوالي الأحمق عن الحفاظ على ممتلكات الدولة و يدع المواطن فى العراء , نقول له لماذا لا توزع هذه الأراضي على المواطن السوداني لكي يستفيد منها .
    بدل ان تبيعها للمستثمر العربي الذي تاتى به من الدول العربية , و انا اشكك فى هذا المستثمر العربي لان كل الأموال الذي ياتى بها هى أموال الشعب السوداني الذي هربه النظام الحاكم للخارج و ياتى هذا المال للسودان مرة اخرى بصفة استثمارية خاصة , باسم أشخاص أجانب منتمين لتنظيم الاسلامى الدولي , وتصب الأرباح فى جيوب المؤتمر الوطني نساءل هذا الوالي اين المستثمرين العرب و اين الاستثمارات العقارية التى يستفيد منها المواطن السودان .
    يتحدث السيد الوالى عن التعليم و البنية التحتية , الطرق و الجسور و النقل .
    هذه فضيحة سياسية . حيث ان هذه الاشياء الذي يتكلم عنها هذا الوالى مجمل ميزانيتها منذ قبل ان ياتى الى الولاية حيث ما اقصده هو ان كل البنية التحية فى ولاية الخرطوم هى قديمة ولم تحرر فى ميزانية ولاية الخرطوم منذ ان اتى هذا الوالى لها لم تنشئ الولاية بنية تحتية واحدة
    وهذا كذب ونفاق يمارسه هذا الوالى الكذاب . لكن هناك بعض المهام التى قام بها الوالى هى نشر الاف الجنود فى ولاية الخرطوم و صرفت ملاين الجنيهات على الحفاظ على امن حكومة البشير من المتظاهرين ..
    نريد ان نعرف ماهى الطرق و الجسور الذي اقامها هذا الوالى فى ولاية الخرطوم .
    محمد القاضي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de