نادي الفلسفة السوداني ينظم المؤتمر السنوي الثاني بعنوان الدين والحداثة
ياسر عرمان:نحو ميلاد ثانٍ لرؤية السودان الجديد قضايا التحرر الوطنى فى عالمم اليوم
مالك عقارا:اطلاق عملية تجديد و اعادة بناء الحركة الشعبية و الجيش الشعبي لتحرير السودان
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-23-2017, 05:12 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

يا بخت غندور سيارارات القصر متوفرة مجانا لضيوف الحزب

10-23-2014, 09:32 PM

جبريل حسن احمد
<aجبريل حسن احمد
تاريخ التسجيل: 04-05-2014
مجموع المشاركات: 117

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


يا بخت غندور سيارارات القصر متوفرة مجانا لضيوف الحزب

    قال غندور ان الحكومة ستلتزم بالانتخابات بحسب الموعد الذي تحدده مفوضية الانتخابان ، هذا قول لا يقوله شخص يحترم الشعب السوداني و يحترم ادراكه وإلمامه بما يجري حوله ، مفوضية الانتخابات عينتها جماعة الاخوان السودانية ووضعوا علي راسها الاصم الذي تحدث البعض عن تفانيه في خدمة النظام في انتخابات عام 2010 م من اجل مصالحه كما تحدث البعض عن مخالفاته في الانتخابات المشار اليها التي ترقي الي الفساد الذي تعاقب عليه كل الدول التي اهم اهدافها حماية الاخلاق و خدمة مواطنيها و من المعروف ان جماعة غندور هي التي حددت مواعيد الانتخابات من اجل مصالحها و قول غندور لا يمكن ان تكون هناك حكومة عاقلة في الدنيا تترك مشروعيتها في مهب الريح يدل ان سياسة الكنكشة و التمكين التي هي ديدن الاخوان المسلمين طيلة الخمسة وعشرين عام الماضية لم تتغير و زادهم المال شرها و لا زالوا علي هذا النهج متكبكبون .
    اكد غندور جاهزية حزبه لمواجهة أي طعن بشان ترشيح البشير فيما يتعلق بعدم دستورية الخطوة وهل معارضة الشعب السوداني لاستمرار البشير في الرئاسة لها علاقة بدستور الاخوان المسلمين الذي قاد الي فصل جنوب السودان و حمل المصريين ان يسخروا علي البشير بنزع ما نزعوه من لباسه فأحسسنا بالألم ان يكون هذا هو رئيس السودان . غندور يريد ان يدخل الشعب السودان في مغالطات بتوجيه من غندور و جماعته . البشير استلم السلطة بقوة السلاح ، اعدم 28 ضابط عظيم دون محاكمة ، ولا يزال بعض السودانيين يعانون من تعذيب بيوت الاشباح ، اعدم شباب باسلوب اضرب القراف خلي الجمال تخاف ، نخر الفساد في عهده كل قيم السودان ، انفصل الجنوب تآكلت اطراف السودان ، البشير و كبار معاونيه مطلوبون للمثول امام محكمة الجنايات الدولية وهذا اضر بسمعة السودان و الاقتصاد السوداني ، البشير انتشي من موسيقي عذاب السودانيين و رقص حتي تقطعت حبال ركبه و و و . . . الخ
    يا غندور محافظتكم علي نظام البشير هي محافظة علي جنة عدن التي تجري من تحتها الانهار التي تعيشون فيها و من حولكم الشعب يموت جوعا .
    رفض غندور اتهام المؤتمر الوطني بالصرف البذخي علي مؤتمراته و ذكر ان مؤتمرات حزبهم لا تمول من ميزانية الدولة و لكن من اشتراكات العضوية ) بما ان قادة المؤتمر الوطني و اعضائه لغفوا كل اموال السودان و رحلوا من الاحياء الشعبية المبنية من الطين الي القصور التي بنوها في الاراضي المميزة و اقبلوا علي السرقات من مال الدولة و الثراء الحرام و انهمرت عليهم الاموال من كل حدب وصوب و هم في هذه الحالة ما ينفقونه علي ناديهم يعادل القليل جدا مما عندهم و هو يماثل ما يشربه شخص حاف و عريان من ماء النيل براحتيه لا اثر له قط علي ماء النيل المنساب . في السودان اليوم الدولة هي الاخوان المسلمين .
    ولكي يؤكد لنا غندور البذخ الذبي يعيش فيه اعضاء نادي الاخوان قال انه وجه الدعوة ل 48 دولة من بينها مصر و روسيا والصين و ايران لحضور اجتماع نادي اثرياء السودان . كم عدد وفود هذه الدول الذين دعاهم غندور . قال غندور انهم يعتزمون استئجار سيارات من القصر الجمهوري لنقل ضيوفهم و هل هذا الايجار يشمل يخت الرئيس و بهذا يؤكد غندور ان الدولة و الحزب شيء واحد و الشعب السوداني يعرف ذلك و يضحك علي سطحية غندور في السياسة و انه لم يكن تلميذ نبيه لعلي عثمان محمد طه الذي تمرس علي الغموض والسير في الظلام و يبدوا ان حديث غندور بشان ايجار سيارات القصر لم يجد الاستحسان من جماعة القصر و اعلنوا ان السيارات المملوكة للقصر ليس للايجار و نوه القصر بان ضيوف البلاد من الشخصيات الرفيعة و المرموقة سيوفر لها القصر سيارات و هذا هو اللعب بالمكشوف . سيارات القصر الجمهوري مجانا يا غندور . شباب سودانيزاون لاين هذه المقالة القصيرة ارسلتها لمقامكم و لم تنشر و علي قدر ما تمعنت فيها لم اجد ما يستحق الحذف و و صفي لغندور بانه سطحي هو اقل ما يستحقه و انا اعرف انه طبيب و استاذ جامعة و كمان بروف و لكن وجود هؤلاء في هذا النظام الدموي يستحق العقاب الشديد و السريع حيث انهم زادوا من محنة الشعب السوداني .
    جبريل حسن احمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de