وزيرة العمل تصدير العمالة لقطر لفشلها فى توفير الوظيفة بالسودان وهذا هدم السودان

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 06:16 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-10-2014, 10:25 PM

محمد القاضى
<aمحمد القاضى
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وزيرة العمل تصدير العمالة لقطر لفشلها فى توفير الوظيفة بالسودان وهذا هدم السودان

    أشادت وزيرة العمل والإصلاح الإدارى إشراقة سيد محمود بدولة قطر التى أبدت رغبتها فى مزيد من التعاون فى إطار إستيعاب عدد من الخبراء السودانيين فى مجالات السلامة والصحة المهنية والتفتيش وتشريعات العمل. ( سونا ) 1 أكتوبر 2014
    فى تصريحات وإجراءات غير مفهومة تمارسها هذه الوزيرة اشراقة سيد محمود خاصة بعد فشلها فى وزارة الموارد البشرية , تاتى اليوم وهى تعلم ان السودان محتاج لهذه الكوادر التى تصدرها لدولة قطر و تعلم أيضا أنها بهذه الإجراءات تساعد على تهريب العملة للخارج انا لا اقف فى وجه الشاب السوداني لكى يكون نسفه , لكن ما اقصده هو كان على هذه الوزيرة التى أثبتت فشلها فى كل المناصب الدستورية التى تقلدتها , كان عليها ان تقف مع الشعب السوداني فى توفير لهم الموظفين فى السودان الفرق بين دولة قطر و السودان هو المرتب , كان على هذه الوزيرة ان تبذل كل الجهد فى توفير هذه الوظائف بالسودان طالما هى خبرات سودانية كما صرحت بها هذه الوزيرة نقف عند دولة قطر هل هي أحق من الشعب السوداني فى هذه التخصصات. وكم المرتب الذي سوف يتلقاه هذا الشاب السودانى الذي أرسلته هذه الوزيرة الفاشلة لدولة قطر كان يمكن أن تطالب من حكومة البشير , برفع المرتبات إلى نفس المرتبات التي تعطى لهم في دولة قطر .
    لكن هذه الوزيرة يبدوا إنها تقف امام مصدر دخل جديد لوزارتها من ألضرائب التي سوف تجنيها من هذه الوظائف , نعم السودان محتاج لكل وظيفة وخبرة لكي يصل الاقتصاد لدرجة النمؤ الاقتصادي , و نفس الخبر صرحت هذه الوزيرة اشراقة سيد محمود , انها ... دعت الغرف التجارية القطرية الاستثمار فى السودان بالاستفادة من الأراضي الزراعية والمناخات المتعددة بالسودان (سونا )
    اذا نظرنا لهذه التصريحات نجدها هى تصريحات مؤسفة للغاية حيث انها أبرزت الاهمال الواضح من الحكومة لحق الشباب فى الزراعة و الصناعة , نقول لها أيتها الحمقاء لماذا تصدرين العمالة لدولة قطر وانت محتاج لهم , لكن النظام الحاكم فى السودان يحتفظ بهذه الوظائف للموالين للحكومة , وطرد كل من يعارضهم لخارج البلاد وإجبارهم على ذالك من خلال المرتبات التى تاتى من خلال هذه الوظائف من دولة قطر , نحن اذا تكلمنا عن دولة قطر نجدها و من خلال تصريحات , (وكسبت قطر من خلالها كوكبة من الخبراء الأكفاء الذين سيكونون إضافة حقيقية للكوادر السودانية) نتذكر كل الرياضيين فى العاب القوة التى جنستهم دولة قطر من السودان و بالفعل ببعض الاهتمام من دولة قطر لهولا الرياضيين قاموا باحراز ميداليا ذهبية لدولة قطر فى المحافل الدولية .
    وكانت ضربة قاسية لحكومة الرئيس السوداني عمر البشير و هو يحمل العلم القطرى فى المحافل الدولية . هذه الحكومة حكومة البشير لم تعلق على الرياضيين الذين جنستهم دولة قطر
    كل التصريحات التى صرح بها من وزارة العمل القطرية الذي يزور البلاد هذه الأيام برئاسة خالد الصويلحى .
    هى تؤكد ان ما حدث هو شئ لا يمكن السكوت عليه حيث سلم السودان دولة قطر مجموعة من أبنائه لكى يعملوا بدولة قطر , وهذا يساعد على تدنى مستوى الخدمة المدنية بالسودان .
    ومن جانبها أكدت إشراقة متانة العلاقات الأزلية بين الدولتين وأوضحت أن هناك إرادة قوية تجمع البلدين فى كافة الأصعدة الإقتصادية والتنموية داعية الغرف التجارية القطرية الإستثمار فى السودان بالإستفادة من الأراضى الزراعية والمناخات المتعددة بالسودان .
    الطاهر إيدام وكيل الوزارة أكد أن السودان على إستعداد لتغطية كافة متطلبات سوق العمل القطرى من العمالة السودانية الماهرة والمتدربة) .سونا )
    ما قالته هذه الوزيرة اشراقة سيد محمود هو عمل يؤكد انها لن ولن تكون وزيرة بحكومة البشير فى الاعوام القادمة ما فعلته ليست من مهام وزارة العمل ولكن هو عمل مكاتب خاصة تعنى بتسهيل تصدير العمالة للخارج .
    ان تدخل السيد الوزيرة فى تصدير العمالة هو اعتراف بانتهاك حقوق الانسان فى السودان نشكر هذه الوزير على ما قامت به من اعتراف صريح ان حكومة الرئيس السودانى عاجزة عن توفير الوظيفة للكوادر و الخبرات السودانية .
    لم اسمع فى تاريخ اى دولة ان تقوم دولة بتصدير عمالة لدول اخرى ولكن نسمع عن ان الحكومات تقوم بالحفاظ على حقوق المغتربين فى دول المهجر عن طريق السفارات .
    من المرتبات و الوضع الصحى و التاكد من ان المواطن لا يتعرض لضهم حقوقه . فى دولة المهجر .
    ما قاله الطاهر ايدام حول استعداد السودان لتغطية احتياجات دولة قطر من العمالة السودانية هو كانت تصريحات مخجلة , للغاية و هى تؤكد ان كومة البشير تهمل توظيف الشباب السودانى و الكوادر و الخبرات السودانية .
    محمد القاضي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de