هل ستدعم قطر و إيران ( السودان ) بعد خروج السعودية والإمارات/جمال السراج

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 08:15 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
22-03-2014, 03:55 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هل ستدعم قطر و إيران ( السودان ) بعد خروج السعودية والإمارات/جمال السراج

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال حكيم : ( أعطي عدوك ألف فرصة ليصبح صديقك لكن لا تعطي صديقك فرصة واحدة ليكون عدوك ) .. عندما رصد ذلك الشاب محادثة بين عنصر من المخابرات الأمريكية وآخر من جهاز المخابرات الإسرائيلي ( الموساد ) في إحدى الكافتيريات التابعة لإحدى القواعد العسكرية السعودية ،، كان حديثهم يدور عن توجيه ضربة لقناة الجزيرة في قطر ،، قام ذلك الشاب بتوصيل المعلومة لجهاز المخابرات القطري الذي كان يرأسه في ذلك الوقت ( الشيخ آل ثاني ) كان ذلك الشاب سوداني الجنسية ..
    وعندما خطط لتفجير السفارة الأمريكية في قطر أثناء إحتفال السفارة بيوم الاستقلال وذلك عبر سيارة مفخخة كانت تحمل أغراض الاحتفال أيضاً كان ذلك الرجل الذي ملك المعلومة هو نفس ذلك الشاب الذي رصد المحادثة بين عنصري جهاز الموساد والـ CIA الامريكي
    أحبط جهاز مكافحة المخدرات السعودي بالمنطقة الشرقية صفقة مخدرات ضخمة كانت تديرها عصابة من إحدى الجنسيات الإفريقية والتي كانت تنوي تسويقها داخل مدينة الدمام والخبر ،، لكن ذلك الشاب السوداني هو أيضاً من أوصل المعلومة لجهاز مكافحة المخدرات السعودي بل شارك في عملية الاقتحام بنفسه وقبض على رئيس العصابة بعد أن غيرت العصابة مواعيد تسليم الشحنة إلى الليل البهيم وكان المفترض أن تنفذ عصراً ..
    عندما تحصل ضابط المخابرات السوداني في جهاز الأمن القومي في عهد الرئيس البطل جعفر نميري رحمه الله وطيب ثراه على كشف فيه جميع أسماء المواطنين السعوديين الذين يعتنقون الحزب الشيوعي في جميع أنحاء العالم ،، قام ضابط المخابرات السوداني بتوصيل المعلومة لرئيس المخابرات السعودي تركي الفيصل الذي قام على الفور بإرسال طائرة خاصة نقل فيها ضابط المخابرات السوداني إلى السعودية حيث اجتمع الاثنان بخادم الحرمين الملك فهد ابن عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه وحشره مع الصديقين والشهداء في جنات النعيم ،،
    أقنعت الحكومة السودانية دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها الشيخ المحبوب زايد آل نهيان رحمه الله وأسكنه فسيح جناته بعمل استفتاء جماهيري للمواطنين الامارتيين يقررون فيه رغبتهم عن قضية الجزر المتنازع عليها مع إيران حينها أعلن الشيخ زايد تلك الرؤية في جميع أجهزة الإعلام إلا أن أيادي غربية أوقفت ذلك وتبخرت الفكرة في الهواء ..
    عزيزي القارئ السودان خيره على جميع الدول العربية والخليجية والإسلامية وهدفهم الأوحد مساعدة الصديق عند الضيق وبدون مقابل حتى لو تكبر واغتر ذلك الصديق وبرغم كل هذه الرائعات نجدهم يناكفوننا العداء دون سبب وأنهم دائما ما يؤثر فيهم الغرب في اتخاذ قراراتهم وذلك حفاظا على كراسيهم الواهنة وهم لا يدرون أن تلك الكراسي كراسي حلاقين تنتهي بانتهاء الحلاقة و وضع الكولونيا ..
    الآن وبعد هذه الخزعبلات يدور في الخلد سؤال وهو : هل ستدعم قطر و إيران السودان بعد خروج السعودية والإمارات ؟؟؟ الله أكبر والنصر والعزة للشعب السوداني البطل الذي لا يركع لغير الله سبحانه وتعالى ..
    معتمد كرري أزال كشك الولاية
    معتمد كرري بعد الإزالات التي تمت على طول شارع الوادي والتي قضى فيها على الأخضر واليابس إلا أنه ترك كشك الولاية للمواد الغذائية وحينها انتقدناه في أن الكشك يتبع للولاية إلا انه قام أخيرا بإزالته ..
    يا معتمد كرري نتمنى أن تعيد النظر في استراحات ومظلات المتوفين وتسحبهم للوراء تماماً كما فعلت مع بعض أكشاك الولاية واعلم أخي المعتمد أن الانتخابات قادمة فلا تمارسوا العداء والضلالة مع المواطنين حتى نستطيع أن نصيح بأعلى صوتنا ورب الكعبة .. ألا هل بلغت اللهم فاشهد ..
    تـُرامْ ( الشعب ) الجديد كلياً
    زميلنا وأستاذنا ونسيبنا العشوق الممشوق الباشمهندس عثمان ميرغني ،، اقترح تفعيل الإعلام الذكي بتغيير مسميات كثيرة لمؤسسات حكومية داخل الولاية وهنا نقترح بأن يطلق على الترام الجديد اسم ( ترام الشعب الجديد كلياً ) كذلك بصات الولاية من بص الوالي إلى بص الشعب وهلم جر ،، ونطمئن والينا الهمام الخضر أن اسمه سوف يظل محفوراً في قلوب كل المواطنين والصبايا داخل ولاية الخرطوم والذي بلغ تعدادهم حتى كتابة هذه السطور اثنا عشر مليوناً من الأفواه الجائعة ..
    ألم أقل لكم أن والينا الخضر هو ( ساحر ) وذلك لأنه سحر عقولنا وجيوبنا وجعلنا نعيش في أمن وأمان حتى ثبت عليه لقب ( والي عموم السودان ) سبحان الله !!
    خبر ( عجيب ) في صحيفة اليوم التالي
    نشرت صحيفة اليوم التالي خبراً جاء فيه أن مدير مكتبها في ولاية الجزيرة مثل أمام شرطة الأوسط بمدني للتحري معه في بلاغ مفتوح من قبل خضر الأمين مستشار الوالي بتهمة توزيع الصحفي المذكور بياناً أعده مراسلو الصحف القومية لعدد من المسئولين بالولاية يعكس رفضهم للمعاملة غير الكريمة تجاه الصحفيين ويهدد بمقاطعة أخبار الولاية ،، وكان الصحفيون في الولاية أعدوا البيان إحتجاجاً على تهديد تلقاه أحدهم من أحد منسوبي حكومة الولاية بقتله وإغراقه في ترعة الحصاحيصا وتزامن ذلك التهديد مع زيارة النائب الأول الفريق بكري حسن صالح إلى مدينة الحصاحيصا ( عجبي ) ..
    يا والي الجزيرة ما هذه الخزعبلات ال######ة ال########ة وكيف يصدر تهديد بهذه الحماقة العفنة الزخمة تجاه السلطة الرابعة وأين نحن الآن ؟! هل نحن في مدينة ( شيكاغو ) الأمريكية أم في غابة أنت أسدها ويقولون عندما يشيخ الأسد تلحس الأغنام مؤخرته ..
    كيف تسمح لهكذا شخص أن يهدد ويطلق الوعيد والتهديد وأنت متقوقع جالساً في كرسيك الآيل للسقوط أيها الوالي لا ترقص ولا تهتز ولا تسكسك مع أزنامك القذرين ..
    يا أيها الوالي أحضر ذلك الزنديق الذي أطلق الوعيد وعلقه في شارع النيل بودمدني ( عرياناً ) ليرجمه كل الإعلاميين والصحفيين حتى الممات لتترك بعدها جيفته القذرة ثلاثة أيام لتتعفن وتكون غذاءاً للطيور الجوارح وإذا لم يكن كذلك فتعلم أدب الاستقالة و ( استقيل يا سغيل ) بعد أن كبرت وتعتق عودك الذي أناخت عليه سنون الضياع والعشق الممنوع ..
    عاشت السلطة الرابعة ومن لم تعجبه الرابعة فليلحس مناخيره .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabub[email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de