سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عبد الرحمن محمد مامان فى رحمه الله
وفاة اخونا و زميلنا عبدالرحمن مامان إلى رحمة مولاه
الله يا مامان الرحيل المر وصمت الرباب .... سلام من الله عليك في عالي الجنان.
مامان ... إنا لله. وإنا إليه راجعون .
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 24-11-2017, 06:54 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ولادة خيبة الرجاء ؟ بقلم عبير المجمر (سويكت)

08-07-2017, 02:28 PM

عبير سويكت
<aعبير سويكت
تاريخ التسجيل: 07-08-2016
مجموع المشاركات: 169

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ولادة خيبة الرجاء ؟ بقلم عبير المجمر (سويكت)

    02:28 PM July, 08 2017

    سودانيز اون لاين
    عبير سويكت-Sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر



    طه الدلاهه أصبح حديث الساعة هذه الأيام و لكن أكثر ما أثار دهشتي هو أن بعض الشباب السوداني صار شبه معجب بهذا الطه الدلاهه و خاصة فيما يخص النساء فهو اعتاد أن يعدد النساء و يبدلهم كغيار السيارة و الأحذية القديمة، و لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه من هذا التبديل و التغيير؟ و التعدد من مختلف الأجناس؟ و أحياناً التعرض حتي للنساء المتزوجات؟ و الإجابة على هذا السؤال ليست بصعبه لأن الإضطراب النفسي ظاهر علي شخصيته بصورة واضحة فهو يسعي لإثبات شخصيته و ذاته من خلال هولاء النساء و تعزيز عامل الثقه في نفسه ، و لا أظن أن طه يتزوج من أجل المتعه و ذلك يظهر في أشكال النساء اللاتي يختارهن فهن لسن نساء علي قدر طاغي من الجمال أو يتمعن بأجسام مثاليه مغريه أو حتي يتميزن بمعدل أنوثه طاغي و أناقة مميزه و هذا واضح بشكل كبير بدءا بالسودانيه المسماة وهيبه التي أراد الزواج بها سابقاً و هي لا تملك حتي أقل مقومات الجمال و الأنوثه و مروراً بالحشد الكريم من معشر النساء في قائمته الطويلة إذن هو لا يبحث عن المتعه و ليس له غرض في النساء و إلا لكان قد احسن الإختيار و لم يقوم بجمع و تعديد هذا النوع من النساء، و طريقة إختياره تدل على أنه ليس برجل نسائي و لا يفهم في سوق النساء إذن هو يسعي فقط للتقليد الأعمي من غير فهم لاسياده السعوديين الذين يتباهون بتبدليهم و تغيرهم النساء كالاحذيه القديمه و يعتقدون أنهم بذلك يثبتون رجولتهم و لكن شتان بينهم و بين الرجولة فالرجوله في أقصي اليمين و هم في أقصي الشمال، بالإضافة إلى أن الرجال الذين يقومون بمثل هذه الأعمال هم معشر الرجال الضعفاء عديمي الرجوله يسعون إلي إثبات رجولتهم بالمال و يقولون أنهم وطأوا أجمل الجميلات بمالهم و لكن هم لم يطأوا إلا الواطيات أمثالهم لأن شبيه الشئ منجذب إليه و المرأة عالية المقام عزيزة النفس و الكرامة لا يطأها أمثال طه الدلاهه و أسياده بني ال سعود و هذا النوع من الرجال لا يقدر على إمتلاك إلا السلع الرخيصة مثلهم لأنهم يمتلكون أجساد هولاء النساء فقط و ليس قلوبهن لأن القلب هو جوهر الإنسان و ضميره الداخلي و القلوب لا يفوز بها إلا الرجال الحقيقيين الذين تجلت فيهم معاني الرجوله في أسمي معانيها الرجال الذين لا يتباهون بأموالهم ناهيك عن الأموال المسروقة من شعب فقير و ضعيف و مظلوم مثل الشعب السوداني، و الذي رفع السماء المرأة التي تقبل أن ترافق رجل مثل طه الدلاهه ولادة خيبة الرجاء من أجل أمواله أو بالأصح أموال الشعب السوداني و تسمح لها نفسها أن تعيش معه بأموال الشعب الذي يموت جوعا و مرضا و ظلما فتلك التي تقبل علي نفسها ذلك ليست بكريمه أو بنت كرام، و نقول للدلاهه أن كان يعتقد أن هذه رجوله منه فليعلم أن بينه وبين الرجوله الحقيقة سنين قمريه فالرجال ماتوا في كرري و تبقي الحثالة مثلك لذلك حتي وهيبه التي لا تشبه النساء رفضتك فأنت قيمتك تقدر بكمية أموالك المسروقة فإن تم تجريدك من مال السحت هذا فأنت لا تساوي حتي صفر شمالي، و الشخصيات الواطيه التي تضرب لك تعظيم سلام هي في نفس مستواك المتدني عديمي أخلاق و مبادئ و ضمير، و لكن هذا ليس ذنبك يا دلاهه لأن البلد الما فيها أسد يقلد فيها الورل، و للأسف معاني الرجوله أضعفت و قتلت في قلب الرجل السوداني لذلك تمكن ولادة خيبت الرجاء أمثالك من اللعب علي الدقون و العبث بمصير الشعب و أمواله لكن الله ما خلق بحر من غير تسماح و عاجل أو أجل سيظهر في السودان من يضع الدلاهه و أمثاله في وضعهم و حجمهم الطبيعي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2017, 09:20 AM

الدلاهه


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: عبير سويكت)

    هذا الرجل دلاهه و عبيط منذ نعومة أظافره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2017, 12:33 PM

قلقو
<aقلقو
تاريخ التسجيل: 13-05-2003
مجموع المشاركات: 4155

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: الدلاهه)

    QUOTE :هذا الرجل دلاهه و عبيط منذ نعومة أظافره
    والله نحن ديل الطلعنا عبطا ودلاهات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2017, 01:02 PM

وهيبة التى رفضت طه


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: قلقو)

    مافى داعى للاساءات
    هذا واضح بشكل كبير بدءا بالسودانيه المسماة وهيبه التي أراد الزواج بها سابقاً و هي لا تملك حتي أقل مقومات الجمال و الأنوثه
    لذلك حتي وهيبه التي لا تشبه النساء رفضتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2017, 06:27 AM

جداد إلكتروني


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: وهيبة التى رفضت طه)

    إذا كنت حقا وهيبه التي رفضت طه لمعرفتنا الجيده بك و بي طه نعرف انك لست صاحبة التعليق لذلك نطلب منك وضع صورتك لإثبات الشخصية و الهويه لأنه ليس من الاحترام أن يتكلم الجداد الإلكتروني بأسمك
    و شكراً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2017, 12:01 PM

BAKOMBA


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: عبير سويكت)

    الدلاهة إنتي يا عوقة...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2017, 10:03 AM

طه الدلاهه


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: BAKOMBA)

    دلاهه منذ نعومة أظافره و لو ما عاجبك شيل حواجبك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2017, 08:47 AM

طه الدلاهه


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: طه الدلاهه)

    الدلاهه شغال يسرح و يمرح بمال الشعب السوداني أكثر من 17 فيلا و يغير و يبدل في النساء كان المال مال ابوه حراميه آخر زمن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2017, 08:58 AM

عاقل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: طه الدلاهه)

    دا شنو العوارة دي !
    المقال عوير والتعليقات اعور منه
    أقسم بالله البت دي بتكتب وتعلق على ما كتبته
    كايسة الشهرة بس
    بلاش هبالة والحركات المكشوفة دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2017, 09:46 AM

طه الدلاهه


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: عاقل)

    المقال عوير؟ معناها 1800 قاري من الشعب السوداني عوير و عايز النوع دا من العواره عشان كدا الكاتبه العويره دي تعتبر من أكثر الكتاب قراءة و انت ذات نفسك من ضمن قائمة العوره عشان كده مطارد مقالاتها و قلت لي كايسه الشهره؟ كان الشهره دي ساهله كده و بالشكل دا كل واحد يكتب ليه مقال عوير و يتشهر بيه و الكتابات العويره موهبه لو انت راجل اكتب ربع العواره الهي بتكتبها بلاش قلة أدب فاضيه و بعدين أسمع انت حارقك وين بالظبط صحي المثل بيقول الما تلحقو جدعو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2017, 03:47 PM

عاقل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: طه الدلاهه)

    لو انت راجل !!
    بلاش قلة أدب وحركات مكشوفة
    والله انتي الكاتبة نفسها متأكد 100%
    كل مرة بتعلقي وترفعي المقال فوق لزيادة نسبة القراءة
    ملعوبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2017, 05:51 PM

طه الدلاهه


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: عاقل)

    أعلم جيداً أن الغباء صفه مميزه لبعض الفئات العاجزه الضعيفه الفين قاري بسبب العشره تعليقات الموجود في هذا المقال ؟ إذن لماذا هنالك مقالات تعد عدد مداخلاتها ال 40 و عدد القراء لم يصل حتي الالف يا سيدي القاري يبحث عن المضمون و لا يجبره احد علي قراءة مقال بعينه و متابعة كاتب دونا عن الآخرين و إذا كان الأمر كذلك اثبت لنا ذلك بمقال خاص بك أن كنت قادراً على فعل شيء آخر غير الحقد علي الشباب الناجح المتميز اتحداك أن كنت قادراً علي طرح حتي ثلاثه أسطر مفيده انت معروف بالنسبه لنا و الهدف من تواجدكم في المنابر هو كسر الأقلام التي تفضحكم فتحاولوا كسرها اساكتا للأصوات الناقدة حتي تضمنوا زوالهم و لا يظل هناك من يكشفكم و يعريكم لكن إذن إذا عرف السبب بطل العجب و الكلب بنبح و الجمل ماشي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2017, 06:52 AM

فاعل خير


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: طه الدلاهه)

    الأخت صاحبة المقال الرجاء الإحتشام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2017, 08:39 AM

فاعل خير اخر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد أن يثبت طه الدلاهه رجل الحيرة ول (Re: فاعل خير)

    سؤال لفاعل الخير المدفوع الثمن هذا المقال قديم جداً و تم نشره منذ فترة طويلة لماذا لم تبدي برأيك في ذاك الوقت و أتيت و أخرجت المقال من مافي و كتبت تعليقك في الوقت دا بذات إذن مرسل من جهه معينة و متابع جيد للكتابة لأن ليس لها مكتبة في سودانيز اون لاين ثانياً أن تتكلم عن عدم احتشام و انا اقول لك إذا كنت محترم في نفسك عليك بغض النظر الذي أمرك به الله أن كنت تنفذ أحكامه ثالثاً إذا اردتها أن تحتشم أشرح لنا ما هو عدم الحشمة في صورتها فأنا شخصياً لا اري من جسدها شيء هذه صورة بروفايل لا يظهر منها إلا وجه إذن عليك أن تشرح لنا بالتفاصيل الدقيقة عدم الحشمة في هذه الصوره أو أغلق فهمك فنحن نعلم جيدا ما هو هدفك و لماذا بحثت في الدفاتر القديمة و أخرجت هذا المقال في هذا الوقت بذات و نعلم قرضك جيداً للتشويش بعد الذي حدث و تفريك و فبركة الصور اللاخلاقي و كلامك هذا تريد به تبرأت الذمة و تبرير الفعل الحقير يا من يتكلم بإسم الاخلاق و أنتم لا اخلاق لكم و لا ذمة لا تفتكر أن الناس أغبياء و لا تحاول التشويش أو التضليل فاعل خير قال لو عندك كلام سوداني أصيل أو اخ لاخته عندك بريدها الشخصي لكن غرضك ليس هدايه أو نصح و لكن تنفيذ أجندة للتضليل و غض النظر عن عملتكم حتي تبعدوا الأنظار عن فاعل الجريمة الأصلي الذي قام بفعله اللاخلاقي ضد هذه الفتاة لكن لسوء حظكم الناس ليسوا باغبياء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de