المحبوب عبد السلام يكتب عن الاستاذة فاطمة احمد ابراهيم
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-20-2017, 09:17 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ليس من شيمة الرجال ..... يا منير شيخ الدين

06-24-2004, 02:46 AM

محجوب تاور كافي-لندن


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ليس من شيمة الرجال ..... يا منير شيخ الدين

    ما كان لي ان ارفع قلمي لاسطر هذه الكلمات عن اي سوداني لاتناوله بالسلب و كشف نواياه وعيوبه علي صفحات الاعلام خاصة و السودان يستشرف عهد جديدا .... عهد السلام و الذي هو بداية عهد جديد و طي صفحات الماضي؛ فالسلام يعني بالنسبة لي ايقاف القتال سوي بالسلاح او بالقلم فالامر سيان. و لكن جراحات اللسان اقوي من جراح السلاح و ان الذي حملني علي ذلك لا يمكن السكوت عليه و خاصة حينما يجرح الانسان في كرامته و من شخص يتظاهر له بمودته و صداقته فان الظلم هنا يكون امر و ابغض

    فان المدعو منير شيخ الدين و الذي يعتبر من ابناء قبيلة النوبة و انني لاشك في ذلك لان ما قام به ليس من شيمة رجالات النوبة و ليس من اخلاق الرجل السوداني باي حال من الاحوال؛ فان يتعرض شخص ما الي امرأة و يتناولها بالتشهير و محاولة تلطيخ سمعتها لا لشئ الا لانها احدي المناضلات من اجل قضية بلدها و الكل يشهد لها بذلك؛ و ان يكون ذلك في وسائل الاعلام بقصد المكسب المادي الرخيص الذي يتلقاه من جهات هدفها التفريق بين ابناء النوبة و زرع الفتنة بينهم و هي جهات معروفة لدينا فهذا امر لا يمكن ان يمر مرور الكرام دون الرد عليه.

    فان الرجل مريض و يدعي لنفسه قيادة ابناء النوبة و من ثم يحلم بحكم السودان كافة كانما قبيلة النوبة هي قطيع من الماشية التي لا سيد لها فان هذا المنير و بافكارة الخرافية لا يبالي في ان يبيع نفسه للشيطان و في سبيل ذلك يتناول كل انسان لا يستطيع ان يصل الي مستواه العلمي او القيادي بالتشهير و النيل من شمعته و شرفه كما فعل ذلك مع شقيقتي الاستاذة نور تاور كافي المقيمة بكندا و كل ابناء النوبة في كندا يعلمون من هي.

    فان المنير الذي يدعي لنفسه وهما قيادة حزب سياسي يسمي ( الحزب القومي السوداني الحر) هذا الحزب الوهمي الذي لا قاعدة له ليبني عليه قصوره الخيالية فانه اوهم نفسه بالقيادة و الخبره و هو اجهل من ابي جهل؛ و في سبيل ذلك بدأ ينتقص من قيمة الذين اكبر خبرة منه في الميدان السياسي و العلمي و الثقافي او حتي في الوزن الاجتماعي بقصد تلطيخ سمعتهم و الهجوم عليهم دون مبرر سوي ان يخلو له الجو و تتحقق امنيته و لكن هيهات هيهات فان منير ليست لديه الشجاعة التي تمكنه من مواجه الرجال لكنه يتستر وراء الاسماء المستعارة لتحقيق ماربه؛ و لكن من لا يعرف منير و اسلوبه من ابناء النوبة؟ و الادهي و المر انه لم يستطيع مواجه الرجال فلجاء و باسم مستعار الي اساءة النساء و هذا ليس من شيمة الرجال يا منير يا شيخ الدين

    فانت لم تسئ الي نور تاور وحدها لكنك اسأت الي كل اسرتها بما كتبته عنها و اسأت كذلك الي كل قبيلة كادقلي التي هي قبيلة نور تاور. فهي معروفة لابناء و بنات النوبة؛ معروفة بشجاعتها و اخلاصها و عطائها لجبال النوبة. و نور هي التي احسنت اليك حينما كنت بمصر و انت تعلم تماما ما نوع الاحسان الذي قدمته لك وذلك ايمانا منها بان جميع ابناء النوبة اسرة واحدة و من واجبها الوقوف معهم. و لكننا هنا لا نطالبك برد الجميل لانه ليس من عادتنا و تقاليدنا كنوبة المطالبة برد الجميل. و لكن لا يجب ان لا يكون الجزاء منك تجاه نور هو جزاء سمنار لشئ في نفسك يعلمه الله.

    فنور تاور من القياديات الاتئ نعتز بان لدينا امثالهن و نسأل الله ان يكثر من امثالها..... فانت تعلم تماما انك لا تساوي مثقال حبة من خردل امام نور و خبراتها و عطاءها الوطني فلذلك اردت ان تلجاء الي هذا الاسلوب الرخيص و المبتذل لتشوه سمعتها كما هو حديثك دائما عن اي شخصية قيادية من ابناء النوبة الذين لا داعي لذكر اسمائهم. و بالله من انت و ماذا تساوي امام قيادات النوبة و ما هو دورك تجاه جبال النوبة؟

    لقد سألتك انا شخصيا عن الاسم المستعار الذي تسترت به ( كابيلا صابون) من هو هذا الرجل و ما علاقتك به فقد اجبت بانك لم تعرفه ولم تقابله من قبل لكنه تعرف علي تلفونك من بعض الاخوة في امريكا. اذن لماذا رفضت ان تذكر لي من هم هؤلاء الاخوة؟ سألتك عن رقم تلفونه لماذا ادعيت بانك لم تعرف تلفونه وانت تعلم بان اي مكالمة تاتيك يمكنك الحصول علي رقمها بواسطة شركة البريد؟ و لماذا ثرت و بادرت بالقول انت اتصلت بي لتحاكمني؟ هل انت تهددني؟ ان كنت تتهمني امامك القانون افعل ما تريد؟ ثم ما معني قولك لا تريد مشاكل و لا تتشرف باهل كادقلي؟ وهل تعتقد بان اهل كادقلي يتشرفون بامثالك يا منير؟

    و انني اتحداك بان تذهب الي كادقلي و تدعي بانك قيادي من النوبة فانت و حزبك المزعوم ستجد نفسك في سلة المهملات و نصيحتي لك و التي لن يقدمها لك اي شخص غيري ان تحفظ المال الذي اكتسبته بالطرق التي لا اريد ذكرها لبقية ايامك لان بقية ايامك لان بقية ايامك ستكون كلها سوداء.

    لقد خدعتني و تظاهرت لي بالمودة و الاخاء و لكن انكشفت نواياك و انني لاسف جدا علي ما قلت سالفا و لكنني مضطر الي ذلك ردا كرامتي التي انتهكتها بالنيل من سمعة شقيقتي نور فانك لم تترك فرصة للرد عليك بغير هذا الاسلوب. و عليك من الان فصاعدا الابتعاد عن مثل هذه الاساليب سوي تجاه نور و اي من نساء النوبة لانهن كلهن نور. ز نحن وراءك و الزمن طويل.

    كما انني اعتذر لكل من قراء هذا الرد علي الاسلوب او العبارات التي اوردتها و لكن ليس لي خيار سوي ان ارد علي كرامتي.

    و اختم كتابتي بهذا البيت من الشعر:

    لا يسلم الشرف الرفيع من الاذي حتي تراق بجانبه الدماء

    محجوب تاور كافي
    لندن بريطانيا
    23 يوليو2004
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de