لمعرفة المزيد عن فضائح رشيد نكاز المتكفل بدفع غرامات منقبات البوركيني بقلم عبير المجمر (سويكت)

عزاء واجِب ، وتعريف .. بقلم عادل الحكيم
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-11-2018, 10:02 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-08-2016, 00:35 AM

عبير سويكت
<aعبير سويكت
تاريخ التسجيل: 07-08-2016
مجموع المشاركات: 265

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


لمعرفة المزيد عن فضائح رشيد نكاز المتكفل بدفع غرامات منقبات البوركيني بقلم عبير المجمر (سويكت)

    01:35 AM August, 28 2016

    سودانيز اون لاين
    عبير سويكت-Sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر


    رشيد نكاز رجل أعمال وسياسي ومعارض من أصل جزائري ولد في 9 يناير 1972م في فيلنيف سان جورج بفرنسا وهي تعتبر من أخطر المناطق الفرنسيه المكتظه بالأجانب وخاصه كبار مروجي المخدرات وبعض أعضاء المافيا المبتدئين لذلك يتجنب الكثير من الفرنسيين السكن فيها حتي رجال الأمن الفرنسيين يتجنبوا الدخول فيها فرادى
    أبويه من أصل جزائري درس فلسفه وتاريخ بجامعه السوربون الفرنسيه علي حد قوله فاتمني ان تكون هذه المعلومه صحيحه وليست كشهاده خديجه بن قنه المضروبه وهو حامل للجنسية الفرنسية تخلي عنها لغرض سياسي عام 2014م للترشح للانتخابات الجزائريه وفقا للقانون الجزائري
    صنع ضجه اعلاميه كبيره في الآونة الاخيره حيث أعلن خطابا يتكفل فيه بدفع جميع الغرامات التي تؤمر بعض المنقبات بدفعها في حالة إصرارهن علي ارتداء البوركيني في الشواطئ البحريه المكتظه بالسياح وقال إنه سيقوم ببيع جميع عقاراته وممتلكاته ووضعها في صندوق قيمته مليوني يورو لمساعدة هؤلاء المنقبات
    ومن أجل تصحيح معلومه مهمه للقراء الغرامه لاتتعدي ال 38 يورو وليس 150 يورو كما ذكرت بعض الجهات الإعلاميه
    ولكن ما يهم في الأمر لماذا يقوم هذا الملياردير بهذا العرض علما بأن هناك الكثير من الاسر العربيه والمسلمة من جاليات مغربيه وغيرهم في حاجه ماسه لمثل هذه المساعدات أكثر من هؤلاء المنقبات اللاتى يردن الإستمتاع بوقتهن والترفيه في الشواطئ البحريه وكي لا يصدق القراء السودانيين وغيرهم كل ما يقرأون ويسمعون كما يقول المثل الياباني (اذا كنت تصدق كل ماتقرأ توقف عن القراءة ) اذن تعالوا معي لنطرح بعض الاسئله لماذا يقوم هذا الملياردير الجزائرى بهذا العرض لمنقبات البوركيني بينما هنالك من هو في أمس الحاجه من الجاليات العربيه والإسلامية في فرنسا ؟
    اذا وقفنا لحظه مستعرضين مسيره رشيد نكاز بما أننا لم نتمكن من جمع معلومات كافيه مزودة بالدلائل عن طريق جمعه لهذه الأموال الطائلة فنكتفي بمسيرته السياسية التي هي كافيه جداً لشرح دوافعه من وراء هذا العرض المثير للجدل
    في عام 2006م أعلن رشيد نكاز رغبته للترشح لرئاسة الجمهورية الفرنسية لعام 2007م ولكن من اجل تحقيق هذا الهدف كان عليه أن يجمع 500 توقيع مؤيد له كغيره من المرشحين ولكن للأسف لم يتمكن حتي من جمع 400 توقيع فقد تحصل فقط علي 337 توقيع علماً بان الجاليه الجزائرية فقط تعتبر من أكبر الجاليات في فرنسا وتتعدى الملايين هذا أن لم نأخذ في الاعتبار المغاربة الآخرين من توانسه ومغاربه باختصار ان كان له تأييد حتي ولو 10% من أبناء شعبه من الجاليه الجزائريه بفرنسا لتمكن من دخول الانتخابات ولكن للأسف لم يكن له تأييد كافي لاجزائري ولا عربي ولا إسلامي ومع ذلك لم ييأس وانضم الي حزب آخر كان مرشحا فى الانتخابات ولكن خاب أمله عندما فشل هذا الحزب في كسب الإنتخابات وكعادته عاد ليحاول للمره الثالثة للترشح للانتخابات في 2011م ولكن فشل فشلا زريعا لم يتمكن حتي من تخطي الانتخابات التمهيدية الفرنسيه
    وعندما فشل مرات عديده للوصول لكرسي الرئاسة في فرنسا البلد الديمقراطي ذهب الي الجزائر بلده الام ليحقق حلمه في الرئاسه الذي لم يتمكن من تحقيقه في فرنسا فقام أولا بالتخلي عن الجنسيه الفرنسيه من اجل المشاركه في الإنتخابات الجزائريه وفقا للدستور الجزائري ولكن كالعاده باءت محاولته بالفشل وكانت فضيحته بجلاجل كم يقول المثل الشعبي حيث أنه عجز حتي عن تقديم ملف ترشيح كامل فتم إخراجه من سباق الرئاسه وقد فشل في نفس الوقت من جمع اصوات مؤيده من الجزائريين
    والمعروف عن هذا الملياردير الجزائري انه اعتاد استخدام أمواله الطائله مجهوله المصدر للوصول لما يريد فقد حاول عرض مبالغ كبيره لشراء أسهم في صحيفه شارلي ايبدو الاسبوعيه الفرنسيه التي قام اثنين من الجزائريين باقتحامها بعملية إرهابية قتل فيها الكثير من العاملين وكان هدفه من هذا العرض اختطاف الأضواء وآخرين يتهمونه بانه أراد إخفاء شيئا ما ولكن عرضه للشارل ايبدو قوبل بالرفض ويتهمه الكثير من أبناء شعبه الجزائريين ان هدفه الأول هو السياسه وتحقيق حلمه في الرئاسه
    ويحضرني أيضاً الطريقه التي تم بها إخراجه من عين صالح بالجزائر عندما كان هناك في جوله قام فيها بتبادل النقاش مع أفراد المنطقة محاولا إقناعهم بأفكاره السياسيه ومشاريعه ولكن للأسف قام رجال الأمن الجزائري بمطالبته بمغادرة المنطقه سلميا والا سوف تستعمل معه القوه وحفظا لماء وجهه قام بمغادرة عين صالح فوراً وأعتبر ذلك إهانة لكرامته كمواطن جزائري
    والكثير من الجزائريين يتهمونه بأنه يعشق الأضواء الإعلاميه ولا يحب الذهاب إلى الأماكن التي لا يحظى فيها باستقبال حار وانه يحاول دائماً زرع الفتن والاستفادة من الأحداث السياسية لمصلحته واعتاد الكذب كثيراً حيث أنه بالغ في الكذب في إحدي المرات قائلاً انه تعرض لاعتقال أكثر من 100 مره عند عودته للجزائر وبما انه يعشق الأضواء ويحاول دائماً الاستفاده من الخلافات السياسية لمصلحته فقد حاول جاهداً إقناع لطفي دوبل كانون وهو مغنى راب جزائرى بالقيام بأداء اغنية (متهدريش ) اي لا تتكلمي او اصمتى باللهجة الجزائريه علما بأن النظام قد منع هذه الاغنيه وحذفها من موقع اليوتيوب ويقول رشيد إن هذه الأغنية تعبر عما حدث معه من مضايقات في عين صالح
    ولكن الكثير من الجزائريين يري أن هدفه من مثل هذه الأفعال تشويه صوره النظام وزرع الفوضى
    ويكره الشعب الجزائري في شخصيه رشيد نكاز نرجسيته وأنانيته وظنه أنه قادر علي شراء الكل بإستخدام أمواله الطائله ونفوذه ويتضح ذلك في قوله :(أنني أملك من المال مايكفيني لإفشال مشاريع الشركه الفرنسيه توتال في الجزائر ) وقوله بكل خبث أنه قادر على محاربة شركه توتال الفرنسيه بالجزائر ولديه خطط جاهزه وواضحة لتشويه صورتهم في العالم والدعوه إلي مقاطعة منتجاتهم ويصفه الكثير من الجزائريين ب (برنارد ليفي) وانه عميل للموساد وانه يهودي خطير يسعي لزرع الفتن وزعزعة الإستقرار لتحقيق حلمه السياسي الذي عجز عن تحقيقه في فرنسا
    وانه متملق قام بارسال رساله تهنئه للرئيس بوتفليقة عندما فاز في الانتخابات بينما فشل هو حتي في تقديم برنامجه وكان قصده إظهار حسن نوايه والظهور بالصوره الجميله أمام الشعب الجزائري ولكن في نفس الوقت خانه شعوره الداخلي بالرغبة في الرئاسه وقال بكل صراحة ان لا فائده في الرئيس بوتفليقه فهو مريض ومقعد يجب عليه التقاعد او الذهاب للعلاج والتخلي عن الرئاسه كما فعل الكثير من الرؤوساء الفرنسيين الشرفاء قال هذه المقولة سابقاً والان يناقض نفسه بإنتقاده للفرنسيين والمحاولة لاظهارهم بأبشع صوره أمام العالم
    ونلاحظ في نفس الوقت ان الجزائريين يكيلون سيل من الاتهامات والأسئلة حول ثروة رشيد نكاز الماليه وطريقه جمعها وكم تبلغ بالظبط هذه الثروة لكي تمكنه من التبجح والقول بأنه قادرعلى شراء العالم بأكمله ولهذا حاول من قبل شراءصحيفة شارل ايبدو وألمح لقدرته على شراء شركة توتال إذا دعى الأمر .



    أبرز عناوين سودانيز اون لاين صباح اليوم الموافق 27 أغسطس 2016


    اخبار و بيانات

  • بيان جماهيرى يتوجه المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوداني بالبيان التالي لجماهير الشعب السوداني
  • قرار وشيك باستيعاب حملة الدبلومات النظرية في الخدمة المدنية
  • ناشطات:وضع النساء في الجهاز التشريعي والتنفيذي شكلي
  • مجلس احزاب الوحدة الوطنية: الوجود الاجنبي غير المنظم مؤشر سالب
  • Nas ترحيب مشروط من المزارعين بزراعة (450) الف فدان بالقطن بالجزيرة
  • بينهم عريس وأخويه وموظف في سودانير وفاة ربعة سودانيين من أسرة واحدة بحادث في السعودية
  • توقيف رجل أعمال سودانى بتهمة تسريب معلومات أمنية
  • عرمان : يهاتف المبعوث الأمريكي بصدد قضايا المسيحيين السودانيين ويدعوا لتكوين لجنة وطنية لدعمهم والد
  • كاركاتير اليوم الموافق 27 أغسطس 2016 للفنان عمر دفع الله عن الخوان المسلمين و الحرامية فى السودان


اراء و مقالات

  • سقوط الأقنعة وخريطة أمبيكي في وحل المفاوضات والتنازلات المدمرة بقلم مادوجي كمودو برشم-سيف برشم
  • جريمة انتهاك حرمة الأماكن الدينية المقدسة (البقيع انموذجاً) بقلم د. علاء الحسيني
  • انتخابات محلية باهتمامات دولية بقلم د. فايز أبو شمالة
  • أثر الممارسة الديمقراطية في تكريس دور المدرسة العمومية؟.....1 بقلم محمد الحنفي
  • نظرة على قوائم الانتخابات المحلية بقلم سميح خلف
  • ايران :مجزرة 1988 ووجوب تقديم المجرمين امام العداله بقلم صافي الياسري
  • أقلام مأجورة ..!! بقلم الطاهر ساتي
  • وهمة الأخبار والإثارة!! بقلم عثمان ميرغني
  • في قفص الاتهام ..!! بقلم عبد الباقى الظافر
  • أطعموهم (سخينة)!!! بقلم صلاح الدين عووضة
  • السجاد وإمامة النساء صلاة الجمعة بقلم الطيب مصطفى
  • إنها جامعة وليست جهنم يابروف دفع الله!! بقلم حيدر احمد خيرالله
  • نص: إقتِسام ..!! إلى (سيلفا كير .. ريك مشار. و .. عمر البشير) بقلم عمر الحويج
  • من هي الطبيبة السودانية التي قتلت في العراق بقلم محمد فضل علي.. كندا
  • لاسترداد التوافق العاطفي والعافية الزوجية بقلم نورالدين مدني
  • طبقات ود ضيف الله وعلة التوثيق وأزمة الحضارة وتناقض الذات في تاريخ السودان الوسيط والحديث!
  • تائه بين القوم/ الشيخ الحسين/ الطيب السراج وحسن عطية و خالد الكد
  • استعدوا .. اللحوم الروسية قادمة بقلم اسعد عبد الله عبد علي

    المنبر العام

  • في ذكرى ثورة 23 سبتمبر المجيدة
  • ماذا يرى الأعمى في حلمه؟
  • تخيلوا معي السودان بدون الانقاذ .........
  • عندما يصبح الحزب أعز من الماركسية..و "الفكرة" أعز من الإسلام نفسه!
  • عرمان : يهاتف المبعوث الأمريكي بصدد قضايا المسيحيين السودانيين ويدعوا لتكوين لجنة وطنية....
  • إسلام جماعي في وسط فرانكفورت ـ ألمانيا وحوالي 1500 يرددون الشهادة في أكبر تجمع جماهيري (مقطع مؤثر)
  • من هم قوم ياجوج وماجوج واين هم يعيشون -الان- ؟ صور
  • منقول : رئيس زيمبابوي يعتقل بعثة الأولمبياد لفشلهم بإحراز أي ميدالية
  • ازدياد عدد المتحولين من الإسلام إلى المسيحية، واستهدافهم.. فيديو
  • "ضبط الشيخين" بالمغرب.. حادثة مثيرة وسط غبار انتخابي
  • *** عصير لعلاج السرطان في 42 يوما***
  • بالنسبة لمشار
  • حوادث الطرق تحصد 4 سودانيين بينهم مدير مبيعات سودانير بالرياض ....
  • فيديو لتعلم وضع غطاء الرأس (الحجاب) للنصرانيات واليهوديات
  • اذا طفل عمره 4 سنوات ساق عربية ابوهو ودخل في الحيطة..كيف تتصرف معاه؟
  • صور رحلة هروب رياك مشار من جوبا(صور)
  • حشد صوفي ضخم بالعصي والعكاكيز يهدد البشير:الربيع الصوفي قادم(صور+فيديو)

    Latest News

  • Sudan’s Red Sea Governor rejects No Confidence Vote
  • Burkina Faso Announces its Plan to Withdraw its Forces from UNAMID
  • New Sudanese student police armed and authorised to shoot
  • Agricultural Research Corporation: Cotton represents Sudan's first crop
  •                    |Articles |News |مقالات |بيانات


    [رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

    تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de