الكوليرا تفتك بأهلنا.. وتحتاج حملة عالمية للتصدي لها..
حملة بورداب الرىاض لاغاثة اهلنا بالنيل الابيض
قضايا للحوار:اعادة تدقيق وتحقيق كتاب الطبقات.. بقلم يحيى العوض
في مسألة الكوليرا ..
ياساتر يا رب.. الكوليرا يعم النيل الابيض .. موت بالجملة
علي الحكومة ان تعلن النيل الابيض منطقة كوارث
الوضع خطير بمستشفي كوستي
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 05-28-2017, 06:39 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

كوريا الجنوبية، ترقص علي إيقاعات قرآنية !

04-15-2014, 11:43 PM

محمد رفعت الدومي
<aمحمد رفعت الدومي
تاريخ التسجيل: 12-09-2013
مجموع المشاركات: 112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
كوريا الجنوبية، ترقص علي إيقاعات قرآنية !



    إساءة أخري، لن تكون الأخيرة، للدين الإسلامي، تدق أجراسها المرحة من " كوريا الجنوبية " هذه المرة، لتؤكد، علي إيقاعات موسيقي البوب الكوري، مواصلة القيم الكبري زحفها علي القيم الصغري تمهيداً لابتلاعها الكامل في النهاية !

    فرقة " 2NE1 " النسائية، وهي فرقة تجاوزت شهرتها حدود " كوريا الجنوبية "، و سوف تطبق شهرتها الآفاق، بفضل المسلمين طبعاً، في الأيام القادمة، أو، لعل هذا قد حدث فعلاً !

    هذه الفرقة، أرسلت للخلود مؤخراً ألبوماً يحمل اسم، " CRUSH "، تضمن هذا الألبوم أغنية منفردة لعضوة الفرقة، المغنية " CL " ، تحمل اسم " MTDB " ..

    تضمنت هذه الأغنية، في الخلفية، آية من سورة " النبأ "، ( حدائقَ و أعنابا )، بصوت القارئ الطفل " محمد طه الجنيد "، ليس هذا كل شئ !

    لقد حدث، بعد ذلك، تماماً كل ما خططت له الشركة المنتجة " YG "، إذ بفضل الضجة التي أثارها المسلمون حولها، اشتعل منحني الأغنية كفضيحة، لتتصدر لائحة معدلات المشاهدة، و تدق فرقة " 2NE1 "، أبواب العالمية بجرأة !

    كل هذا الضوء حدث بطقس بسيط، إساءة للإسلام، يمكن بكل سهولة الاعتذار عنها، و ينتهي الأمر ..

    أمر كهذا بالضبط حدث مؤخراً مع المغنية الأمريكية " كاتي بيري "، عندما طرحت فيديو كليب يحمل اسم " Dark Horse "، قاسمها الغناء فيه مغني الراب " جوسي جاي "، و جسدت هي فيه دور ملكة فرعونية، تجلس علي عرشها، و يقدم لها المريدون الهدايا لاستمالتها و نيل رضاها، و كان من بينهم رجل يحمل قلادة مكتوب عليها باللغة العربية، " الله "، و بالرغم من أنها مارست سحرها عليهم جميعاً، و تحولوا جميعاً إلي تراب، إلا أن المسلمين، وحدهم، اعتبروا هذا الفيديو ازدراءً لدينهم، و إهانة مقصودة لـ ( لفظ الجلالة ) ..

    كأن " الله " إرثٌ للمسلمين وحدهم !

    أعتقد أن هذه الحادثة هي المصدر الجذري لتخطيط الشركة الكورية للإساء المتعمدة للدين الإسلامي، رغبة منهم في الحصول علي دعاية مجانية، و أمواج من الضوء تأتي من تلقاء الشرق، لتحملهم إلي ساحل الربح و الشهرة مجاناً، خاصة، لأنهم لابد كانوا يعرفون أن ألبوم " Prism "، الذي تضمن أغنية " كاتي " المثيرة، بيع منه "30 " مليون نسخة حول العالم !

    أعتقد، بل أثق، أن الأمر سوف لا ينتهي عند هذا الحد من الشهرة المجانية لأعضاء هذه الفرقة الكورية، و سوف يروج المسلمون في الأيام القادمة شائعات تفيد بأن كل عضوات الفرقة لقين مصرعهن حرقاً، و لكن، كالعادة، مخابرات " كوريا الجنوبية "، تتكتم !

    و سوف نسمع، بحكم العادة، عن أعاصير اجتاحت " كوريا الجنوبية "، وعن انهيارات أرضية، و عن زلازل تضرب " كوريا الجنوبية "، طبعاً بمقياس " ريختر " علي الطريقة الإسلامية !

    أقول هذا لأني، حين سألت " جوجل " عن فيديو ألاغنية الحدث لفرقة " 2NE1 " ، ظهر لي تنبؤان من تنبؤات " جوجل "، المجيب الذي لا يخذل أحداً، يقترحان عليَّ :

    فرقة " 2NE1 " قبل و بعد عمليات التجميل !

    فرقة " 2NE1" بدون ماكياج !

    أدركت لحظتها أن آلافاً من محترفي " الفوتوشوب" قد سبقوني إلي سؤال " جوجل " عنهن، و أنهم الآن عاكفون لابد علي إبداع جثث مشوهة لهن، لقد فهمتكم، لذلك، يبدو أن عضوات هذه الفرقة مرضيٌّ عنهم من قبل " بوذا "، و أن بانتظار أسمائهن المزيد من الأضواء المجانية !

    المسلمون، أولئك الذين لا يريدون الخروج من شرنقة الماضي، و يرفضون مجرد الانسجام مع الكون، بل يتمسكون بالصدام معه، الصدام، الصدام، الصدام، التكرار، بغبائهم الذي طبقت شهرته الآفاق، جلعوا من نبيهم، و من دينهم، ممراً مفصلياً، و ممهداً، لكل عابر سبيل يطمع في تربية الضوء في اسمه، و تربية الثروات الطائلة !

    إن المرء لا يملك إلا أن يعجب من عدم انتباه المسلمين حتي الآن، بعد باقة من التجارب السابقة، إلي تلك الحقيقة البسيطة جداً، و هي أن انفعالاتهم الجماعية العابرة، تضاعف من وتيرة الإساءة لمقدساتهم، و بعصبية، ليس العكس..

    ربما لأن العالم كله استوعب حالتهم، و أدرك سعة موجتهم، كما أدرك أنهم مجرد قطيع ليس له ذاكرة تستطيع تخزين أي مشاعر خاصة لأكثر من زوبعة لا تقدم و لا تؤخر، كـ " ساعة بج بن "، و كـ " كلام الناس "، كلام، فقط كلام !

    و لابد أن يولد هنا سؤال، لماذا المسلمون فقط، و ليس اليهود أو المسيحيين، أصبحوا مثاراً لسخرية العالم ؟!

    الإجابة علي هذا السؤال بسيطة للغاية، حتي أن السؤال ينسحب إلي ركنه خجلاً ككل سؤال سخيف، ذلك أن المسلمين يواظبون، دون غيرهم، علي حراسة خط فكري واحد، لا يقيم وزناً للمياه الكثيرة التي جرت في النهر منذ " 1500 " سنة تقريباً، في حين أدرك الآخرون أبعاد أثر السنين الطويلة في ملامح الإنسانية كاملة، و أبعاد دوائر السماء غير المكتملة !

    الأهم من هذا كله، أنهم أدركوا، بعد فوات الأوان، أن الذي قد اتسخ مما كانوا يظنونه حقائق لا تقبل النقاش، كثير، و كثير جداً، فخفضوا، لهذا، من غلوائهم، و اندمجوا في الكون، أو علي الأقل، انسجموا معه ..

    إن الحياة بسيطة، لا تحتاج لكل هذه التعقيدات، هل فوق حياة ؟

    نبيُّ الإسلام نبيٌّ، هكذا قال، من أجل هذا، هو لا ينتظر من أتباعه دفاعاً، و له ربٌّ عليه أن يؤدي هذه المهمة، و سيفعل بالتأكيد !

    ثم هو أيضاً، حيٌّ يسمع الصلاة ممَّن يصلي عليه في قبره، ( صلعم )، هكذا قال، لذلك، لابد أنه سمع أيضاً أغنية " عاهرات " الفرقة الكورية، و انزعج كثيراً، و سوف يقتص لقرآنه منهن، وسوف لا يشفع لهن عند الحوض، لكن، ربما يرق قلبه فقط لـ ( CL )، تلك الصفراء !

    سوف يحدث كل هذا طبعاً، " يَوْمَ يَنْظُرُ الْمَرْءُ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ وَ يَقُولُ الْكَافِرُ يَا لَيْتَنِي كُنْتُ تُرَاباً " !

    حتي يجئ هذا اليوم، استمعوا إلي أغنية " MTDB " ، إنها تستحق ..


    محمد رفعت الدومي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2016, 08:28 PM

رانيا


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوريا الجنوبية، ترقص علي إيقاعات قرآنية ! (Re: محمد رفعت الدومي)

    آش ذَا الكلام التافه خصوصاًالخاتمة ما يحق لك تتكلم ي التافه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de