منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 23-01-2018, 06:14 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

قول الانجيل محرف ازدراء للاسلام ؟؟؟ بقلم رفيق رسمى

15-07-2016, 12:20 PM

رفيق رسمى
<aرفيق رسمى
تاريخ التسجيل: 04-11-2013
مجموع المشاركات: 52

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قول الانجيل محرف ازدراء للاسلام ؟؟؟ بقلم رفيق رسمى

    01:20 PM July, 15 2016

    سودانيز اون لاين
    رفيق رسمى-
    مكتبتى
    رابط مختصر




    هل الانجيل محرف؟؟؟ بقلم: رفيق رسمى القاء الكلام المرسل دون ادنى دليل او برهان مادى او قرينه ملموسه هو من اهم ادوات ووسائل الخداع و تضليل البسطاء لتهييج المشاعر والاحاسيس و اللعب بالعواطف خاصا عندما ياتى من افراد تلقوا قدرا ما من التعلم ( لذا فانصاف المتعلمين اخطر كثيرا جدا من الجهله والاميين ) فاحاديثهم تثير القرف والاشمئزاز وتهيج كل ممن يوافقهم او يرفضهم معا من العقلاء من المسلمين وهم الغالبيه العظمى... فالسذج الموتورين هم فقط من يستطيعون السيطره على مشاعرهم لانهم يغازلون الطموح والاحلام ومكنونات العقل الباطن لديهم مريض لذا يحتاجون من يحدث لهم تعادل واتزان نفسى باوهام واباطيل وخرافات وهم يبحثون عن من يلتفون حوله فى ظل فقدان الثقه فى كل شى حولهم بلا استثناء واحد فقط وفساد تام وكامل وشامل للواقع العربى والاسلامى ومحاوله تبرير كل هذا باى كلام مهما كان منافيا لاى عقل او منطق ، ولا يجدون القدوه فيهرولون وراء سراب اقصد .. القاده الدينيون لديهم الذين على علم تام بوسائل وفنون الخداع والتضليل اللفظى وبراعه نادره فيه وبكل مفرداته وملكاته في كل فنون علم الكلام ، فيستخدمون قشور وفتات العلم فى الخداع والتضليل واطلاق الشائعات الوهميه وكل كلامهم بلا استثناء واحد فقط مردود عليه حتى من انصاف المتعلمين وارباع المثقفين والحاصلين على شهاده محو الاميه وخريجى معهد التنميه الفكريه ( للمعاقين ذهنيا )ولكن ليس اللوم عليهم على الاطلاق ولكن على الحكومه التى اتاحت لهم اوقاتا طويله فى كل وسائل الاعلام لاشتباع شهوتاهم وشبقهم فى الشهره على حساب زعزعه الامن القومى بالقاء التهم التى يعاقب عليها القانون فصالوا وجالوا بلا ادنى ضابط او رابط او دليل او برهان ، اين القضاء ان كانت الدوله جاده فى الحفاظ على الوحده الوطنيه والمواطنه والامن القومى .ولكنها عامده متعمده لمثل تلك السخافات بوعى او بدون وعى



    .. ولكن دعنا الان نلقى قليلا جدا من الضوء على امر غاب عن مثل الكثيرين



    اتهامهم للكتاب المقدس بالتحريف لهو سب وقذف للاسلام وللقران وازدراء له اولا واخيرا ، لانه جهل تام بحقائق الدين الاسلامى قبل اى شى اخر ، وليس دين الاخرين فان كان من يدعى العلم ومن يتخذونه اماما بكل هذا الكم الهائل من الجاهل والغباء ، فجاهلهم كيف يكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    من يقول هذا من المسلمين يسب الهه وقرانه وهو لا يدرى على الاطلاق بل والاغرب من ذلك انه يعتبر ذلك قمه العلم واعجازه ... كيف ان الله سبحانه وتعالى جل شانه ينزل كتابا ثم يعجز بكامل قدرته وقوته على الحفاظ عليه؟؟؟؟؟ و يقوم البشر الذى خلقهم من تراب بتحريفه على مزاجهم ؟عن اى اله تتحدثون ؟؟؟ ياهذا الا تعى ما تقول ؟؟؟ اتعى ما تصف به الهك من عجز وضعف ووهن وقله حيله ؟؟؟ اين كان الهك عندما حدث كل ذلك ذلك ؟؟؟ هل كان فى غفوه ؟ ام قيلوله ؟ ام ملهى فى امر اخر ؟

    ايها المسلم من تقول هذا هل تعى انه عجزتام وشلل كامل من الهك على الحفاظ على ما انزل ؟؟؟؟ اهذه هى الصوره الذهنيه لالهك وتتخذ من العلم والبحث العلمى برهانا لتبرهن به على عجز الهك ووقوفه كالمشلول مكتوب الايدى امام هولاء الاشرار؟ ماذا تريد ان تثيت ؟؟ الم يكن الهك يعلم الغيب وما ينوى اليهود والنصارى فعله مسبقا من تحريف ؟ الم يعلم نيتهم المبيته على فعل ذلك ؟ ام ان الهك ليس بعلام الغيوب؟ وتفاجا بفعلتهم هذه بين عشيه وضحاها ؟ ولم ينبهه احد حتى ياخذ حذره فيمنعهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الم يكن فى استطاعته منعهم قبل ان يقوموا بتلك الفعله الشنعاء ؟

    ثم اثناء قيامهم بهذا الفعل الاثيم الم يستطع الهك ان يحافظ على كلماته بردعه فورا ؟ ويصعقه ويميته على الفور قبل ان يرتكب هذا الاثم ، اوحتى يرجع كتابه كما كان على صحيحه بعد ان قاموا بالتحريف ؟؟؟؟ لماذا هذه الرخاوه وقله الهمه التى فى الصوره الذهنيه لالهك الذى تدعونا اليه ؟ او عن اى اله تتحدث ؟ عفوا يالله هذه صوره لاله مخنث ديوث تريدنا ان نؤمن به ، لماذا يتهاون فى عقابهم عقابا مريرا حتى لا يتجرا احد على تكرار مثل هذا الفعل الاثيم مره اخرى ؟ ام ليس فى نطاق سلطته ان يعاقبهم ام انه اكتفى فقط ووقف يتفرج لاحيله له مهيض ومكسور الجناح والدموع تترقرق فى عينيه ولا احد يعينه على رد هؤلاء الاشرار ... العل هؤلاء البشر اقدر منه ويخاف منهم ويرتعب لذا انتصروا عليه ، ام يخاف منهم ومن سطوتهم وسلطانهم وجبروتهم الذى لايقدر عليه هو ؟ اليس الهك الذى تتبعه هو على كل شى قدير ؟؟؟؟ايعجز على الحفاظ على كلمته ؟ اى اله هذا الذى تتحدث عنه وتحاول بعلمك الجزيل الجم الذى لامثيل له ان تبرهنه ، اذكاء هذا ام شى اخر...

    ثم ان كتابان ( الانجيل والتوراه )مما انزل كما تدعى وليس واحدا فقط استطاع البشر ان يتفوقواعلى الهك ويغيروه ويبدلوا ويحرفوا ما يشانون بحريه كامله ، وفعلوا ما يحلو ويروق لهم كما تدعى الم يتعلم الهك من المره الاولى كيف يحافظ على كلمته ف ( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتان ) فما بالك من اله هذا المؤمن اى من يهبه الايمان اهو غافل الى هذا الحد ، ترك نفسه ( ملطشه ) كما تصوره انت،اذا هم اقوى واكثر قدره من الهك الذى تتبعه واقدر واعلم والهك هذا وقفا عاجزا مكتوف الايدى امامهم...

    ثم تقولول عن النساء انهن على مكر عظيم وحيله جباره اليس بالادعى ان يكون من خلقهم احيل منهم بلا حدود ؟؟؟



    لكن الهك الذى تتبعه عندما نضج وخط له شاربا وتعلم الدرس ووعى من التجربتين السابقتين من اليهود والنصارى (الوحشين القرده والخنازير والمغضوب عليهم والضالين) استطاع اخيرا وبعد جهد جهيد ان ينتبه ويعى الدرس ويحتاط ويتعلم من الدروس السابقه التى حدثت معه فى التوراه والانجيل واستطاع ان ينجح اخيرا بعد ان فشل فى المرتين السابقتين استطاع ان يحافظ على الكتاب الثالث الذى هو كتابك انت الذى تؤمن به والا ما كنت تومن به فانت من الذكاء النادر الفذ الالمعى كى لا تومن بكتاب محرف مثل السذج الاغبياء اليهود والنصارى بكل علماءهم واحبارهم ورهبانهم المخدوعين الذين ليس لديهم ذكاءك النادر الالمعى الفذ... اى هزل هذا واى اله هذا الذى تتحدث عنه ان حديثك هذا انما هو خطاب للاطفال السذج البلهاء المصابين بالقصور الفكرى والتخلف العقلى المعتم عليهم والذى تم تجهيلهم عمدا كى يقبلوا مثل هذا الكلام الساذج السخيف ؟ كيف تثق باله استطاع البشر ان يخدعوه ويضحكوا عليه ويقرطسوه ويشتغلوه و يشوهوا رسالته وكلماته مرتان من قبل وليس مره واحده فقط ، وماذا فعل الهك بهم ؟ هل وقف ساكتا مكتوف الايدى عاجزا لا حيله له مهيض الجناح ؟؟؟؟ كما وقفت الدوله عاجزه امام قوه وجبروت هؤلاء من يروجون هذا الفكر الساذج الذى اغتصب عقول كثيره بميكروبات فكريه مدمره وقاتله والدوله جاهله لا تعلم ونايمه فى العسل نوم ام هى شريكه بشكل فاعل مع سبق الاصرار والترصد فى هذا الفساد التام والكامل والشامل... هل حقا هذه هى الصوره الذهنيه لديك عن اله تتبعه وتدعى انه الاله الحق وتدعو الناس اليه ايها العلامه الجهبز ،،،،، وانت تصفه بان ناموسيته كحلى ... انها كارثه كبرى ممن يدعى العلم وبعد ذلك نسال عن سبب تخلف الدول الاسلاميه فى العالم اجمع ، فالكارثه فى الاسلام هى فى علماءها وليس فى الدين الاسلام نفسه ...

    اهذا هو برهانك وان كان الله شهد للانجيل والتوراه فى القران لماذا لم يستطع الهك ان يحافظ عليهما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى يبرهن على صحه كل كلامه فى القران فانت تؤمن ان الانجيل والتوراه غير محرفان قبل الاسلام كما جاء فى القران (إِنَّا أَنْزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدىً وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُوا لِلَّذِينَ هَادُوا وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالْأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُوا مِنْ كِتَابِ اللَّهِ وَكَانُوا عَلَيْهِ شُهَدَاءَ فَلا تَخْشَوُا النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلا تَشْتَرُوا بِآيَاتِي ثَمَناً قَلِيلاً وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ * وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالْأَنْفَ بِالْأَنْفِ وَالْأُذُنَ بِالْأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَنْ تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَهُ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ) (المائدة: 44 - 45)

    (وَلْيَحْكُمْ أَهْلُ الْأِنْجِيلِ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فِيهِ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ) (المائدة:47)

    هل يحتاج الموضوع الى ذكاء وفطنة للاشارة ان القرآن يطالب بالحكم بما جاء في التوراة والانجيل وليس بما جاء في القرآن وحده ؟؟؟؟

    اذا من اين اتىتم بتحريف التوراه والانجيل عكس ما يذكر القران الكريم ( انه بهذا يشكك فى ايات القران نفسه ) فماذا يسمى المسلم هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف بمن كتب فى اللوح المحفوظ انه لم يتنبا بتحريفه ويذكره ؟؟فسبحانه علام الغيوب والا كيف سيقبل حكم كتاب محرف اذا هو كان غير محرف قبل نزول الرساله المحمديه كما يومن المسلمون ، اذا لماذا لم يستطع الدين الخاتم بعد نزوله فى الحفاظ على نسخه صحيحه من الانجيل والتوراه لتكون حجه دامغه بلا ادنى شك على صدق ما يدعيه ام عجز الهك ايضا على ذلك ؟؟؟ والا كيف سيقبل الحكم بهما و لماذا لم يحافظ محمد ( ص) على نسخه غير محرفه من الانجيل والتوراه لتؤكد دعوته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا لم يخبره جبريل بان يفعل ذلك ؟؟؟؟؟؟؟ وكيف تكون رساله الاسلام كامله وتامه بدون ان يحافظ على اصولها التى تؤيده وتدعمه لتكون حجه دامغه على صدقه وان فقدت اصل وجذور الشجره كيف تنبت الثمار ؟ ولماذا لم يتنبه الى ذلك الخلفاء الراشدين ؟ ام كانو مشغولين باشياء اخرى اهم واجدى فى وجهه نظرهم من هذا الامر الجوهرى الحيوى والهام جدا ؟؟ ولماذا لم بقم بذلك العشره المبشرين بالجنه ؟ او امراء المؤمنين على مدى تاريخ الاسلام كله ؟ انه الفشل الذريع والتام والشامل والكامل فى رجالكم الاشاوش المغاويرالعناترفى الحفاظ على نسخه غير محرفه كما فشل الاله الذى فى ذهنك فى ذلك ، اذا اين الاصل الذى لم يحرف لتقارنوا بينه وبين الموجود حاليا بعد ان شهد قرآنكم بوجوب الحكم بالانجيل والتوراه اذا لا قوه للقران بمفرده بدون الانجيل والتوراه ، فاذا تم تحريفهما كما تدعى ستنهار بالتبعيه القران الذى يعتمد عليهما اعتماد كلى ، بل وفرض على المومن و يتحتم على المسلم الايمان بهما وبكل ما جاء بهما وبكافه انبياء الله فقط عليه ان يحيب على كل الاسئله الاتيه اين؟ ومتى؟ وكيف؟ ولماذا؟ ولحساب من تم التحريف ؟ واين النسخه الاصليه الغير محرفه.وهل تم التحريف قبل ام بعد الاسلام؟

    والله نفسه يقول فى القرآن

    : (( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون )) وجاء ايضا فى الاحاديث الشريفه (واعلم بأن الأمة لو اجتمعت -أي: وتعاونت- على أن ينفعوك بشيء، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك)، والعكس كذلك، ( وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك)، فالأمة كلها لا تستطيع أن تنفع أو تضر إلا بما قدر الله، فهناك خطة مقدرة لن تخطئها،

    إذاً: لو أن الأمة اجتمعت على أن يضروك بشيء، لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، وإذا لم يكن قد كتبه عليك فلن لم يستطيعوا أن يغيروا ما كتب الله،

    قوله تعالى: { وتمت كلمة ربك صدقًا وعدلاً لا مبدل لكلماته } (الأنعام:115) وقوله أيضًا جلَّ علاه: { واتل ما أُوحيَ إليك من كتاب ربك لا مبدل لكلماته } (الكهف:27) .

    الآيتان تنفيان تما ما امكانيه تبديل كلمات الله

    { لا مبدل لكلماته } سبحانه، أي: لا احد قادر على تبديلها وتغييرها، وإنما يقدر على ذلك الله وحده .

    قال ابن عباس رضي الله عنهما في معنى قوله تعالى: { لا مبدل لكلماته } أي: لا رادَّ لقضائه، ولا مغيِّر لحكمه، ولا خُلْفَ لوعده . وقال البيضاوي في معنى قوله سبحانه: { لا مبدل لكلماته } أي: لا أحد يبدل شيئًا منها، بما هو أصدق وأعدل؛ أو لا أحد يقدر أن يحرِّفها فيكون ضمانًا لها من الله سبحانه وتعالى بالحفظ؛ كقوله سبحانه: { وإنا له لحافظون } ( الحِجر:9) .

    فحاصل معنى قوله سبحانه: { لا مبدل لكلماته } أنه لا رادَّ لقضائه، ولا معقِّب لحكمه، ولا فاعل في الكون حقيقة غيره، وهذا كقوله تعالى: { والله يحكم لا معقب لحكمه } (الرعد: 41) .

    فالمثل الفلاحى البسيط يقول (ان حجه البليد مسح التخته) "

    رفيق رسمى




    أبرز عناوين سودانيز اون لاين صباح اليوم الموافق 15 يوليو 2016


    اخبار و بيانات

  • أول سوداني نائب لرئيس الكلية الملكية البريطانية لأخصائيي أمراض النساء والولادة
  • عصمت عبد الرحمن:عدد السودانيين في داعش لا يتجاوز 140 وزير الداخلية يشكو من تنامي الوجود الأجنبي ف
  • وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان يزور رئيس تحرير صحيفة المستقلة
  • إنسحاب قوات نائب رئيس جنوب السودان رياك مشار من جوبا
  • صلاح قوش:القادة السياسيين في جنوب السودان فقدوا سيطرتهم على قواتهم العسكرية
  • (36) ألف نازح بعد معارك جنوب السودان
  • تواصل أعمال اللجان المتخصصة للاحتفال باسبوع العلاقات السودانية الصينية
  • ارتفاع التضخم بالسودان في يونيو للشهر الثالث على التوالي
  • عمر البشير رئيس الجمهورية يؤكد دعم السودان للجامعة العربية حتي تضطلع بدورها تجاه الأمة
  • مَطالب بالاستعداد لاستقبال المزيد من اللاجئين لدولة جنوب السودان
  • ندوة بلندن عن التعليم بالجامعات السودانية (الحاضر والمستقبل )


اراء و مقالات

  • حَجر القمر ..
  • العمليات الإرهابية تستهدف الإسلام والمسلمين بقلم نورالدين مدني
  • هل أتاك حديث الحاوية؟ 24 حاوية نفايات مسرطنة بحظيرة السلوم! بقلم عثمان محمد حسن
  • (شخصنة المؤسسية) بقلم الطاهر ساتي



    المنبر العام

  • نميري اندهش مرتين.. مقال لهاشم كرار
  • ود المدير النيجيري في طريقة للإحتراف بنادي الهلآل السوداني ...
  • سلفاكيير يريد رأس رياك مشار في طبق من فضة
  • لماذا يتحاور الشرفاء في بوستات فرانكلي وبقبق و الاشياء المشابهة ويرفضون الحوار مع بشة عيب عليكم كدا
  • ود أبو ..السقوط المخزي والانحدار المريع !!!!
  • أسئلة ومواقف - حرج الصغار
  • الشناق : قصة قصيرة
  • لحظة اقتحام شاحنة "نيس" لتجمع المحتفلين بالعيد الوطني(فيديو)
  • تباً للمتأسلمين مكنوا الشيوعيين من رقابنا.تنازلوا لهم عن أراضي المسلمين جزيةً!
  • ☠ (عبد القيوم) يضرب في (نيس) ☠
  • يا الموصلي زولكم دة بقي خطير
  • تحرر المرأة أو المساوة بالرجل: وهم؟ أم أكذوبة؟ أم أضغاث أحلام؟ أم واقع قد ‏تتحقق؟
  • سلفاكير بعد أن طرد رياك مشار من جوبا ودخول الجيش الأوعندي إليها يدعوه للعودة و رياك يرفض
  • فيديو هبوط من داخل كابينة الطائرة لاول كابتن طيار سوداني من الجنس اللطيف الحاجة عثمان
  • هل أتاك حديث الحاوية؟ (صووور)
  • لكل المعارضين بمصر.. لحكومة اسلامي الخرطوم برئاسة البشير احذروا جهاز الامن
  • الديــــن لله والوطن للجميع
  • عملية إرهابية يقوم فيها سائق شاحنة بدهس حوالى مائة فرنسى فى نيس وهم يحتفلون بعيدهم الوطنى
  • ٧٣ قتيل في عمل ارهابي بدهس شاحنة في نيس فرنسا
  • هؤلاء سينفذون مجزرة دموية بشعة في الخرطوم في الاسابيع القادمة!!

    Latest News

  • South Sudan: Security forces deliberately preventing people from leaving the country
  • Ugandan army crosses into S Sudan to evacuate citizens
  • Al Bashir invites Chad’s Deby to Darfur celebration
  • President Bashir reaffirms Sudan's support for the Arab League's role
  • Armed robberies leave three dead in Central Darfur
  • Sudan Affirms its Keenness to Consolidate Economic Cooperation with Ethiopia
  •                    |Articles |News |مقالات |بيانات

    [رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

    تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de