فيديو : ( د. نافع ) يفجر الحقيقة المرعبة ويثير الهلع في العالم/ محبوب حبيب راضي

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 00:46 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-01-2014, 04:46 AM

محبوب حبيب راضي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


فيديو : ( د. نافع ) يفجر الحقيقة المرعبة ويثير الهلع في العالم/ محبوب حبيب راضي



    { ومهما تكن عند أمري من خليقة ..... وإن خالها تخفي على الناس ~ تعلم }

    د. نافع على نافع، ينسف الحقائق العلمية ويسحق نظرية دارون عن النشوء والتطور وأصل البشر، ويكشف الحقيقة المرعبة في العام 2014م.

    يتسآءل الناس منذ زمن؛ { والسودانيون على وجه الخصوص في كل يوم وفي كل صباح، بعفويه (بالله ديل بشر، ديل؟)}؛ عن حقيقة ما هية ( الاخوان المسلمين )؟.

    ومن أين ظهروا في عشرينات القرن الماضي، وهل كانو موجودين قبل ذلك في شكل آخر، أم كانوا مختبئن في بعض الكهوف كما يزعم البعض. والبعض الآخر، يعتقد بأنهم من الكائنات التي كانت، ولا تزال، تسكن (مثلث برمودا) الغامض الذي لا يعرف العالم عنه إلا قليلاً.

    وأنه عن طريق الصدفة التي قادت أحدى السفن الماره قريباً من المثلث في زمن الكشوف، كان هناك زوجان من (الاخوان) قد ضلا الطريق، فإصطحبهما قبطان السفينة معه الى اليابسه، ظناً منه أنهم من البشر؛ كما توحي بذلك أشكالهم وأخذوا بالتكاثر من حينها، إلى أن ظهروا فجأة في مصر والسودان في زمن التركية، وما تلى ذلك من سيطرة الانجليز على مصر وحكم غردون باشا ومقتله في السودان، والتاريخ المعروف، بالحقبة الاستعمارية وزمن الدسائس والحيل والمكر!

    وكذلك الأمر بالنسبة للسودانيين، الذين أخذوا يتسآلون، ويرددون، السؤال الشهير للراحل الاديب والمفكر ( الطيب صالح). وآخرون كثيرون ومن أمثلة ذلك؛ محاولة المبدع محجوب شريف أن يتقصى عن الامر في قصيدته الشهيرة الرائعـة " أوعك تخاف "َ !

    وإجتهد الكثيرون في معرفة حقيقة (الاخوان)؛ هل هم من البشر حقاً ؟؟ هل هم كائنات سياسية أم إجتماعية أم دينية، أم كائنات مخبرية أطلقتها إحدى مراكز الابحاث السرية في الغرب في الحقبة الاستعمارية، ام انهم صنيعة إحدى وكالات الاستخبارات العالمية المعادية للشعوبية، أم ماذا ؟؟

    ما هو ذا هذا ( الكائن المحير ) الذي ظهر فجأة وأشعل الدمار والخراب في كل أنحاء العالم ونشر الفوضى وأشاع الإقتتال بين شعوب العالم والعربي منه خاصة.

    ومن أكثر المثقفين العرب الذين دميت خطاهم في معرفة السر الحقيقي عن الكائن الأخواني؛ ذلك الإعلامي الشهير (إبراهيم عيسى) والذي له في هذا المبحث صولات وجولات.

    وفي خضم هذه الحيرة والارتباك في محاولة أيجاد تعريف حقيقي وصحيح لهذا الكائن الإخواني، إذ جآءنا الخبر الاكيد (وشهد شاهدُ من أهلها)، إذ كان للحقيقة العلمية التي أوردها د. نافع على نافع في أوآخر العام 2013م أن تثير ضجة علمية كبيرة، في كل أنحاء العالم وتفتح الباب للعلماء والباحثين المفكرين، لإعادة تصنيف الكائنات بناءاً على نظريته الجديدة وكشفه عن وجود كائن جديد غير مصنف في مراجع {علم الاحياء البشرية}.

    وبشهادة د. نافع ! تأكدت الحقيقة المثيرة عن حقيقة وجود ( الكائن الاخواني )، وماهيته، وبشكل علمي ومنهجي، وتأكيده القاطع والجازم شديد الوضوح، على أن الكائنات الاخوانية ليست من... ( البشـــــر) !

    ونحن نعلم ذلك منذ زمن طويل، ونقول به أيضاً، لكن لم يتوفر لدينا الدليل المادي والعلمي، القوي والذي لا شك فيه، إلا بعد هذا الكشف العظيم الذي أتحفنا به الدكتور نافع.

    وهنا إسمحو لي أن أعرج قليلاً، لموضوع الوسائل المساعدة في التحقيق العلمي الموسوعي؛ إذ بعد الانجاز الضخم في تصميم الشبكة العنكبوتية (النت)، تسارعت وتيرة الكشوفات العلمية المثيرة والخطيرة جداً، والتي في بعض الاحيان تبلغ درجة من التعقيد والتفرد لدرجة تكاد لا يصدقها العقل البشري.

    وتبدت وتكشفت الكثير من الحقائق العلمية، والتي كانت غائبة لملآيين السنين عن السواد الاعظم من البشر في جميع فروع العلوم؛ وفي كل أنحاء العالم الذي نعيش فيه، ونظن أننا نعرفه بما يكفي لإن نقضي أيامنا فيه ثم نرحل عنه بعد حين قانعين بما علِمنا منه من حقائق لمسناها أمامنا !

    وكان من أهم هذه العلوم التي تطورت، علم الكائنات، فصرنا نسمع بكشوف جديدة كل يوم، وبأنه هناك (كائنات حيه، وكائنات مائيه، وكائنات عضويه، وكائنات مخبرية، وكائنات رخوية، وكائنات فضائيه وكائنات سماوية، وكائنات هلامية وإسفيريه.... الخ،،

    وفي أوآخر العام الماضي، كان هناك حديث بدأ يتداوله بعض العلماء والمفكرين والباحثين- ومنهم سودانيون- في (نظرية دارون)، وعن الحقيقة الغريبة جداً والمثيرة للجدل، وهي : أن الانسان أصله كان قرداً ثم تطور ليصبح بشراً، وآخرين يعتقدون بأن الانسان جاء من الماء تحت كرسي العرش وكان نباتاً، ثم تحول الى كائن بشري، وآخرون يقرون بما جاء في الكتب السماوية وكيفية خلق آدم أبو البشر، من طين، ثم نفخ الروح فيه، وما يزال البحث جارياً عن حقيقة أصل البشرية.

    ولكن .... !.... المثير جداً ما كشــــف عنه الدكتور نافع على نافع !!!

    لقد أكد بالقول الصريح؛ في إحدي خطبه العصماء أمام حشد من (أتباعه) الذين يعتقد بأنهم من عناصر مماثلة له وينتمون لنفس الكائن المكتشف حديثاً، حيث قال :

    (هذا ليـــس شأنــــــــاً كشــــــأن البشــــــــــــر ).

    وبإخضاع هذه العبارة من دكتور في قامة د. نافع، والذي درس وتخصص في العلوم ودراسة الكائنات ! أيا كان المجال الذي تخصص فيه؛ بيطرية أو شئ من هذا القبيل.

    هنا لا بد من وقفه جادة، متأنية وفاحصة لهذا ( التصريح، Statement ) !

    فـالدكتور نافع ؛ حاصل على الدكتوراة من جامعات معترف بها محلياً وعالمياًً، وهو أيضا من الرساليين، ومن قادة الفكر الاخواني !

    ومثله لا يستهان بحديثه أبداً، فالدكنور يعلم الكثير الكثير من ما يجهله العامة، لا و بل !

    هذا من ما يُختص به من هو مثله في المرتبة والدرجة العلمية والمكانة القيادية والنفحة الدينية، من (فتوح) من عند الله !

    وهو الذي شهد له أحدهم بأنه رآه وسيد الخلق ممسك بيده ! *1

    إذاً ؟؟

    هؤلاء شئنهـم ليـس كشــأن البشــر ! ما هو إذاً شأنهم هذا ؟؟، هل هم كائنات نورانية كالملائكة مثلاً، أم كائنات كلسيه، أم طباشيريه، أم سماويه خلقوا على غير ما تعارف عليه خلق البشر والذي لم يحسم أمره بعد لدى كثيرون ؟؟

    أم مــــاذا ؟؟؟

    وما هو المغزي من أيراد كل هذه المعلومات ؟؟؟

    أكد لنا د. نافع، في حديثه الهام هذا، وفي لحظة تجلي، ومن دواخل عقله الباطـن، وفي لحظات إتحاد وتماهي مع محيطه، أفصح عن ما كنا نبحث فيه لفتره طويلة وأرهقنا وجميع الناس والبشر والمفكرين والسياسين، وأعياهم تفكيراً لإثباته؛ بأن هذه ( الكائنات الاخوانية المستعمرة للسودان )؛ ليســوا بشـــراًً ! وهذه أصبحت حقيقة وليس إستهزاءاً، أو مجرد مصطلح صبياني، أو أحدي إختراعات هوليود !

    بل هي حقيقة علمية مثيرة جداً تم الكشف عنها مؤخراً وأثبتها لنا الدكتور نافع ومن يمثلهم أو ينوب عنهم أو يأتمر بأمرهم في القيادة، بالبراهين العملــية لإكثرمن 25 عاماً، وهم يمارسون سطوتهم على بني البشر، ويعيثون، ضد بني الانسان والبشرية، في الأرض فساداً، وحرقاً وتدميرا وإبادة وتنكيلاً.

    وبخطابة الاخير وبشكل قاطع لا يقبل { التأويـــل } أقر بأن شأنهم ليس كشأن البشر.

    ويعتقد الكثيرون؛ أنه؛ أي الكائن الاخواني؛ لا يملك من الامر شيء، فهو مأمؤر كبقية الكائنات الاخري (غير البشرية)، لدمار وهلاك البشر والانسانية، مثله في ذلك مثل الضواري والوحوش والآفات، والكوارث الطبيعية كالزلازل والبراكين والقحط والجراد، والكائنات الجرثومية التي تسبب الاؤبئة والأمراض المستعصية.

    وأنه وجد نفسه (هكــــذا) ( كائـن أخوانـي )؛ وعدوه الاول في هذا الكوكب الذي يسعي للسيطره عليه وإنتزاع السيادة فيه من مستوطنيه، هو الانسان وكافة بني البشر.

    وخصوصاً إنسان السودان، الدولة التي تمكن من إحتلالها على حين غفله وضعف من مجتمعها البشري الانساني وبدأ بها مرحله الحضانة والظهور والانتشار، والذي كان حينها تحت تأثير عامل (قيقوكوي) تحويلي، مهد له الطريق لإحكام سيطرتة على الانسان السوداني، بل ربما يكون هذا القيقوكوي، هو أصل هذا الكائن الأخواني.

    وذاك القيقوكوي ( التحويلي )....جاري التأكد من (فصيلته)، رغم أن كثير من الشواهد تؤكد إنتماءه لنفس مجموعة الكائنات المذكورة، في كثير من خصائصها المشتركة وأن كل الاعراض متطابقة بشكل كبير !

    وسنكتفي في هذا المقال بهذا الكشف الجديد الذي سنضيفة لموسوعة العلوم ( البشرية، الانسانية ) في المواقع الموسوعية والعلمية لتكون نقطة إنطلاقة جادة للأجيال القادمة لمذيد من البحث والتقصي عن هذا (الكائن الأخواني) ~ الذي شأنه ليس كشأن البشر ~ وحقيقة مصدره ومراحل نشأته ومسبباته، وهل هو ذاتي التكوين، أم مكتسب من البئية وكيف ينتقل الى بني البشر، وهل يمكن علاجه وتلافيه وطرق الوقاية منه، حفاظاً على ما تبفى من الانسان السوداني، والجنس البشري بشكل عام وصوناً له من الانقراض والفناء على يديه.

    ونرفق الاسانيد الموثقة لذلك، وأهمهـا .....

    الفيديو لـ د. نافع بالصوت والصورة.

    مرفق الرابط للفيديو:

    http://www.youtube.com/watch?v=e3LO5HEBfoc

    كما يمكن البحث في اليوتيوب عن الفيديو بعنوان:

    ( نافع : شئننا ليس كشأن البشر وعليكم بالطاعة )
    كما يمكنكم الرجوع لمقال م. صفوان رستم
    بعنوان (الصادق المهدي – مرافعة الخلاص من المهدية )
    باحث ومحلل سوداني المنشور بتاريخ اليوم 26/01/2014م بصحيفة الراكوبة
    للاطلاع على بعض الحقائق عن القيقوكين (التحويليون) المذكورين في المقال وإشارات لمبدأ نشأة الكائن الاخواني ومن ساهم في ظهوره والتسهيل له ليتسلط على بني البشر.

    *1 فيديو يتحدث فيه أحد (الاخوان) أنه رآى الرسول (ص) ممسكا بيد نافع ويحدثه بين يدي البشير.

    محبوب حبيب راضي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-05-2014, 11:30 AM

نواعم


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فيديو : ( د. نافع ) يفجر الحقيقة المرعبة ويثير الهلع في العالم/ محبوب حبيب راضي (Re: محبوب حبيب راضي)

    يعني كيفن ما بشر يا سجم الرماد..؟؟
    طيب أنا في مره واحده صاحبتي قالت لي في واحد منهم كان شايل سيخه في مظاهره، ولما سكوه وقع وطارت من راسو شريحه كبيرة كده شكلها غريب وفجأه كضم لكن كبا منه دم ولما ركبو ليه الشريحه صحى..
    أكيد أن صفاتهم كلها ما بتشبه صفات البشر..!! ########ين وسفله وكذابين وقتلة ومأجورين وسارقين وفاسدين وغير وطنيين وغير دينين وغير أخلاقيين وغير إنسانيين والوحد منهم يبيع دينه ونفسه وأهله ووطنه بي مليارين أو قرشين، والواحده منهم تبيع راجلها علشان تعرس أب كرعين، لكن كون إنهم من مثلث برمودا دي ما أظن تكون مؤكدة 100%، لانو الثابت إنو مثلث برمودا البدخل ليه ما بطلع منو تاني، ولو بتقصد أنو يعني مافي حل ليهم غير يلموهم كلهم الأخوان الشياطين ديل ونعمل ليهم سفينه كبيرة زي بتاعت نوح ونركبهم فيها ونرسلهم لمثلث برمودا، كده أظن ده حيكون الحل الوحيد الممكن معاهم بدون خسارة كبيرة، وبعدين الله مخير فيهم، لكن زي كلام سيد الجامع والبرلماني الامبارح القال يكتلوهم وتبقى فتنة وطالبان سودان وكلام زي ده خطر شديد والشغله دي كان ما إتلحقت أياها كده تكون كملت الناقصة الفكوهم علينا عشانها. لكن البعمل المركب منو؟ والبركبهم في المركب ياتو؟؟ وكيف؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de