عفوا يا سلطان سليمان كيد عبير أبو شيبه أخطر من كيد الشيطان ! بقلم عبير سويكت

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-06-2018, 05:50 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-08-2016, 10:59 PM

عبير سويكت
<aعبير سويكت
تاريخ التسجيل: 07-08-2016
مجموع المشاركات: 218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


عفوا يا سلطان سليمان كيد عبير أبو شيبه أخطر من كيد الشيطان ! بقلم عبير سويكت

    10:59 PM August, 11 2016

    سودانيز اون لاين
    عبير سويكت-Sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر


    النساء فيهن الطيبات والخبيثات وياويله من يقع في النوع الثاني لان كيدهن اعظم من كيد الشيطان لقوله عز وجل " ان كيد الشيطان كان ضعيفا " وهذا يوضح ان كيد الخبيثات من النساء لأعظم من كيد الشيطان علي لسان عزيز مصر " فلما رأي قميصه قد من قبل قال انه من كيدكن إن كيدكن عظيم " ويقول المثل الياباني " الشيطان استاذ الرجل وتلميذ المراه " الخبيثات من الناس يبدين ودا كاذبا والغدر حشو أنيابهن
    ينتاب الانسان الاسف عندما نري وضع الشاب طه سليمان بغض النظر عن انه فنان له شعبيته وجماهيره ومحبيه فهو في الاول فنان اي لسان حال المجتمع المتكلم والناقل والمترجم والمعبر عنه ولكن في نفس الوقت اذا نظرنا للموضوع من ناحيه انسانيه واجتماعيه ونظرنا لطه بنظرة الانسان فان العين تدمع والقلب يحزن لهذا الشاب الطموح المتميز الساعي دائما لتغير الوجه المعتاد للفن السوداني عاشق التجديد الفنان المغامر الذي لايهاب اختراق اي مجال فني سينما او اذاعه بروح شبابيه طموحه مغامره متسلحا بالموهبه والاتقان المتوثب للطموح الذي لايقهر ولكن تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن عندما يكاد له من اقرب الناس اليه
    عبير شيبه يخونها غبائها في الترويج لاكاذبيها فهذا الصنف الخبيث من النساء ينطبق عليه المثل الشعبي الذي يقول " اللي ماتعرفش ترقص تقول الارض معوجه " فهي تدينه بعدم المسؤليه والاهمال وعدم توفير احسن الرعايه لابنائه ومنعها من السفر مستخدما علاقته الواسعه وتعرضها للضرب من قبل اخيه ولكن ياسيده يافاضله منذ متي كان الفيس بوك وغيره من مجموعات مثل حواء وادم وغيرهم مكان لمناقشة المشاكل الاسريه ماهي دوافعك يامدام سلطان من نشر غسيلك في الميديا للترويح عن نفسك؟ أهو البحث عن حل لمشكلتك ؟ ام الغرض هو فضح ابو اطفالك والتشهير به واساة سمعته ومحاربته والقضاء عليه اعلاميا ؟ ونسيتى أن الغرض مرض علما بان الاعلام هو افضل الطرق للقضاء علي المبدع من خلال رصيده الشعبي هل فعلا الصحف مثل صحفية الدار إحدى الصحف الصفراء التى شغلها الشاغل الفضائح والشمارات وكذلك إستعانتك ببعض منسوبى الحزب الشيوعى ومنظماته
    المتخصصه فى الدفاع عن النساء بعيدا عن ساحة القضاء ؟اين القضاء اذن ؟ أو تعتقدين أن لطه سليمان يد طولى حتى على القضاء ؟ لانك فقدت الثقه فيه وفى العداله المحليه ام من اجل زرع الفتن ؟ او هو صحيح قول الغزالي "اذا قصدت المراه شرا لم تعدم اليه سبيلا" ؟ او هو صحيح ان لا سلاح لمراه الخبيثه غير صوتها فلايجب ان تجعله يصدا من غير ان تستعمله؟ ام ان مالم يقدر عليه الشيطان فعبيرابو شيبه قادره علي فعله ؟ يعللون دائما كيد النساء لازواجهم لغيره عمياء مريضه يخفينها حفاظا علي كرامتهن ؟هل هو حالك يامدام سليمان وتخفينه بقناع الدوافع المزيفه من اهمال اولاد وعدم رعايه وغيرها ؟ولماذا قاموا بضربك ؟من اجل قهرك والاستمتاع برؤية دموعك ؟ ام لانه كم يقول المثل الصيني " المراه الخبيثه كالسجاده كلما ضربتها بالعصاه تخلصت من الغبار العالق بها ونظفت " ؟ وهل يعقل ان زوجك غير قادر علي توفير الرعايه لابنائه الذين يعانون من الاهمال ؟هل يعقل هذا يامدام حتي وان كان طه علي هذا القدر من عدم المسؤليه كما تدعين ولا تهمه الا نفسه وامجاده فمن مصلحته ان يهتم بكم وان لم يرد لان الفنان السوداني والشعب باكلمه يخاف الكلام ويحرص علي مظهره ولكن لا نلومك فقد تكونين انت نفسك التي تعانين من عدم الاهتمام والرعايه وفيما يخص محاولة منعك من السفر وقضية الحضانه الا توافقينا الرأى من حقه ان يخاف منك علي اولاده وانت تصولين وتجولين في الصحف وقروبات الفيس من اجل التشهير اليس من حقه ان يخاف من كيدك ومن خبثك ومن السم الذي بداخلك علي ابنائه ؟ اليس من حقه ان يفعل كل مابوسعه ويستخدم كل إمكاناته لمنع سم الأفعى من أن يصل لأبنائه ؟اهو فعلا المصاب بحالة انفصام الشخصيه النفسي ام انت يامدام التي تعانين من حاله عدم تصالح نفسي؟ بما انك تصرين علي اخفاء دوافعك الحقيقه وتصولين وتتجوليين بين الجرائد والفيس ومنظمات لا لقهر النساء ألم يكن هدفك المباشر هو إغتيال شخصية السلطان أدبيا ومعنويا ؟ هل تعتقدين ان جمهور السلطان او العالم باكمله أغبياء تعوزعهم الفطنة والذكاء وتمر عليهم هذه الهوجة الإعلامية والصحفية مرور الكرام فينحنى الجميع أمام العاصفة الهوجاء أم ماذا تنتظرين ؟ ألا يمكنهم التمييز بين الخبر الصادق والخبر الكاذب وأن المتهم برئ حتي تثيت ادانته لقوله تعالي ( ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا علي مافعلتم نادمين ) وان بين الحق والباطل سبعه اصابع منهم ان تقول سمعت ورأيت لأسمعت لان ليس من سمع كمن رأى ونحن سمعناك فقط ولكن لم نر وان من الغباء الاخذ والانصياع وراء الاقوال من غير التحقق من الوقائع والحقائق وطرح الاسئله والتمعن في المصداقيه وحتي المولي عز وجل لايعطي ويستجيب دعاء العباد الا اذا سلمت نيتهم لقول الرسول صلي الله عليه وسلم : لو يعطي الناس بدعواهم لادعي الناس دماء رجال واموالهم " ماذا تنتظرين من الناس ؟الا تعلمين انه لا تجوز الشهاده علي وصيه حتي تقرا عليك ولا الشهاده علي من لاتعرف وان التثبت من صحه الكلام هو صميم الشرع الاتعلمين ان الرسول صلي الله عليه وسلم نهي عن التعجل في الحكم علي الناس حتي تثبت الرؤيه عندما تبرأ من فعل خالد لانه سارع في القتل قبل التاكد والتحرر ! لقد قللتي من قدرك واصبحتي كالنمامه وانت تعملين بجهد لتشويه سمعت ابو ابنائك لا العالم ولا جمهور السلطان يريد سماعكى لقول الرسول صلي الله عليه وسلم " لايبلغني احد عن احد من اصحابي شيئا فانا احب ان اخرج اليكم وانا سليم القلب" .




    أبرز عناوين سودانيز اون لاين صباح اليوم الموافق 10 أغسطس 2016


    اخبار و بيانات

  • إنهيار مفاوضات اديس ابابا بين الحكومة والشعبية في اول يوم لانطلاقها
  • الملتقى الرابع عشر للمرأة السودانية المهاجرة يختتم أعماله ويصدر توصياه وبيانه الختامي
  • نص المؤتمر الصحفي لرئيس وفد الحركة الشعبية وكبير مفاوضي ياسرعرمان في فندق راديسون بلو – أديس أبابا
  • تحفظات هيئة محامي دارفور حول دور الوساطة الدولية في مساعي خارطة الطريق
  • كاركاتير اليوم الموافق 10 أغسطس 2016 للفنان عمر دفع الله
  • سفيرة أمريكا: مئات الآلاف من الجنوبيين عادوا للسودان رغم الانفصال
  • الأمين العام بجهاز المغتربين : يناشد رئاسة الجمهورية لمعالجة نظام الكوته
  • جهاز الأمن السوداني يصادر عدد (الأربعاء 10 أغسطس 2016) من صحيفة اليوم التالي
  • مبارك الفاضل: «الصادق المهدي شال الحزب في شنطتو»
  • صدام سوداني – أمريكي في ريو اليوم
  • ملخص منتدى حشد الوحدوي عن قضايا التعليم العام في السودان
  • الجبهة الوطنية العريضة تعلن تمايز الصفوف وانحسار المنطقة الرمادية وتدعو كل من يسعى حقا لإزالة النظ


اراء و مقالات

  • المُوَاطَنة فى الحِوارِ الوطنِى، إصلَاح مفاهِيم بقلم عبد العزيز عثمان سام
  • قولوها بلا حياء حتي يصبح البشير رئيسا محترما ويشرفكم.. بقلم خليل محمد سليمان
  • تم العرس اليوم.. و غداً الطلاق يا سيدي الإمام! بقلم عثمان محمد حسن
  • قضايا ليست كذلك ما أشبه الليلة بالبارحة بقلم بروفيسور محمد زين العابدين عثمان
  • الشعب يريد! بقلم امير (نالينقي) تركي جلدة أسيد
  • تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد على الاقتصاد الاوربي بقلم حامد عبد الحسين الجبوري
  • اللغة النوبية القديمة 1 بقلم د أحمد الياس حسين
  • خارطة (الغريق !) وليس الطريق بقلم خضرعطا المنان
  • المهدي متهم بالإحتيال والتلاعب بعقول وعواطف الشعب السوداني بقلم عبير سويكت
  • الشعوب المهمشة تم سلب حقكهم للمرة الالف فان النظريات المطبقة غير النظورة . بقلم محمود جودات
  • جارنا الذي كان يعاقر الخمر وضوء القمر بقلم أحمد الملك
  • يا مالك عقار..قل خيراً أو أصمت.. بقلم عبدالغني بريش فيوف
  • تنافس أمريكي على أمن إسرائيل بقلم د. فايز أبو شمالة
  • ( شماعة الأطفال ) بقلم الطاهر ساتي
  • يكاد المريب ان يقول خذوني!! بقلم حيدر احد خيرالله
  • تحالف القوى وأربع خطوات للعودة من الموت بقلم اسعد عبد الله عبد علي
  • ورطة.. خريطة الطريق بقلم نور الدين عثمان
  • رسالة من ملك البجا آدم أركاب إلي كوماندر محمد طاهر أبوبكر
  • بَعد التوقيع بقلم فيصل محمد صالح
  • الامتحان الأول.. اليوم!! بقلم عثمان ميرغني
  • الشيطان في الخارطة..!! بقلم عبدالباقي الظافر
  • مرق السقف يطقطق.. لان!! بقلم أسحاق احمد فضل الله
  • ياباني (تايواني) !! بقلم صلاح الدين عووضة
  • العقبة الكؤود.. ربنا يستر! بقلم الطيب مصطفى
  • عطبرة: الجو جو نقابة العقلية النقابية (3-4) بقلم عبد الله علي إبراهيم
  • خارطة الطريق وقضايا الهامش من البائع ومن المشتري بقلم محمود جودات
  • مسمار أخر فى نعش المواطنين ... الأبيض / ياسر قطيه
  • الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر أو المقولة التي تأدلجت لتصير إرهابا بقلم محمد الحنفي
  • كبري د. جميلة في سدني بقلم نورالدين مدني

    المنبر العام

  • *** الإعدام في انتظار لاعبة جمباز كورية شمالية بسبب "سيلفي الموت" ***
  • نص حديث ياسر عرمان في المؤتمر الصحفي .. اديس ابابا 9/8/2016
  • عاااااااجل من أديس ابابا: المفاوضات تواجه مأزق بحدوث مفاجأة في موقف الوفد الحكومي
  • قوات الشرطة تعتدي علي صحفية بالضرب اثناء تأدية واجبها وتهددها بالقتل( صور )
  • حميدتي يتبرع للمريخ بمئة مليون جنيه : والسرير في المكتب ( صور )
  • الوطن كان جميلا.... ( منقول )
  • ازالة حى التكامل الشجرة وتشريد مواطنيه . حسبنا الله فيك يا الوالى آب ريالة
  • صور برج موسي هلال الذي تكفل البشير بان تتمه الرئاسة ( صور )
  • ينبغي الكف عن شتم و القاء الدروس على موقعي خارطة الطريق
  • بواقي حركات!
  • الكورال في كادوقلي.. مكان الطلقة عصفورة.. فيديو
  • بتنا الامريكية دي السودانية الاصل , ما لقت حقها من الاعلام المحلي !
  • كيف يكون المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية جزءً من مستقبل السودان السياسي؟
  • جهاز أمن نازيي الجلابة تكوينه ومجرميه الذين لا دين لهم من بيت العنكبوت
  • كوميديا سوداء: عبد الواحد محمد نور ونداء السودان..!!!!
  • موقف طريف للطيبين فقط .. ( تسجيل بصوتي )
  • صورة على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية اذهلت العالم .. !!
  • آن أوان التحليق خارج فضاءات الحزب الشيوعي السوداني
  • نص المؤتمر الصحفي لرئيس وفد الحركة الشعبية وكبير مفاوضيها ياسرعرمان في فندق راديسون بلو – أديس
  • مبادرة نفير من آجل وطن متوحد
  • ما تعرف ... تبكي ... ولا تبكي ....
  • حركات دارفور في ليبيا. ماخفى اعظم
  • اذا اراد الصادق المهدي التغيير فاليبدأ باهل بيته ....
  • خالتي حاجة المؤتمر الوطني تكلم ميسي بالانجليزي ...حلقتين
  • أمهات مدينة أبوعشر الحوامل ما بين مطرقة السفاح وسندان دايات غارقات في الجهل معني ولفظ
  • مذكرات بابكر بدري ***
  • يا هؤلاء: بعد أن تحالفت المنخنقة والموقوذة والمتردية والنطيحة وما أكل السبع، فمن العدو؟
  • هجرة عصافير الخريف
  • مالك عقار: نحن لم نعد أعداء للخرطوم.
  • خالتي حاجة المؤتمر الوطني تكلم ميسي
  • موسم الهجرة إلي أمريكا
  • الى اخونا طلحة ود عبدالله
  • لماذا تخلفت {قوى الإجماع الوطني} عن التوقيع على خارطة الطريق؟
  • منعم الجزولي و حسن موسى في زقاق النسوان ، و زقاقات آخرى تحت الطبع الأن ..
  • تلفون الشاعر الکبیر عبد القادر الکتیابي لطالب دكتوراة من ايران
  • مايختص بالمناضل زميل المنبر قاسم المهداوى.فى سجن القاهرة (صور)

    Latest News

  • European Union welcomes the signing of the roadmap in a joint statement with the Troika
  • Second spike in Darfur airfares this year
  • African Mechanism Holds Consultations with Parties Prior to Commencement of Negotiations
  • Three farmers killed, repeated nightly shootings in Sudan
  • National Congress Party Welcomes Signing of Roadmap by Sudan Call Forces
  •                    |Articles |News |مقالات |بيانات

    12-08-2016, 11:03 AM

    meme


    للتواصل معنا

    FaceBook
    تويتر Twitter
    YouTube


    Re: عفوا يا سلطان سليمان كيد عبير أبو شيبه أخط (Re: عبير سويكت)

      انتي داعمه كلامك بايات واحاديث وللاسف ماعملتي بيها انتي اللي كاتباها.
      لانك حكمتي عليها بدون تعرفي الحقيقه اوتعرفي مين صادق ومين كاذب واتحاملتي ع الزوجه
      وكانك متاكده من كلامك ...السؤال!!!
      من اين لك هذه الثقه بخبثها وبراءته؟؟؟؟؟؟؟
                       |Articles |News |مقالات |بيانات


    [رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

    تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de