دحض شائعة أن هناك جناحين للحركة أحدهم برئاسة عبدالواحد النور وألآخربرئاسة حيدر النور

في دعم حملة علاج دكتور الباقر العفيف:- قليل من كثر خير من كثير من قلة
نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-11-2018, 11:53 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-12-2014, 07:11 PM

حيدر محمد احمد النور
<aحيدر محمد احمد النور
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 20

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


دحض شائعة أن هناك جناحين للحركة أحدهم برئاسة عبدالواحد النور وألآخربرئاسة حيدر النور

    بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان
    .

    منذ 12 عاما من عمر ثورة حركة / جيش تحرير السودان ظلت الالسن تلوك وتتداول بمناسبة وبدون مناسبة واليوم علي اشدها فرية مفادها انني مع فلان أو علان ومع زيد او عبيد في حركته المزعومة ممن تساقطو ، وذلك ليس صحيحاً ابدا فلم يصدر عني منذ تفجر الثورة بقيادة الرفيق عبدالوحد محمد أحمد النور رئيس ومؤسس حركة / جيش تحرير السودان ان فكرت مجرد التفكير في الانسلاخ مع أي منسلخ ، أو تكوين حركة تخصني وكل هذا مجرد إفتراءات و شائعات واحاديث افك .
    وعليه اؤكد الآتي :
    أولا : لم تحدثني نفسي يوما ولم يصدر عني كتابة او لفظا او تلميحا ذلك ولم أجد ما يثبت ذلك الزعم اطلاقا في وسائط الاعلام المختلفة ، ولم يكن لي هم أكبر من وحدة الحركة قاعدة وقيادة وتماسكها وثباتها خلف الرفيق عبدالواحد النور أكثر تماما كما قالها الجماهير الشعبية في مظاهراتهم (عبدالواحد شعب واحد جيش واحد) ، كما لا أفتقر شخصيا الشجاعة والمصداقية اذا اتجهت الي التساقط او الانسلاخ لاعلنها واتحمل كافة تبعاتها ومن له خلاف ذلك عليه ان يتقدم به ، واذا كان هناك ثمة إختلاف فانها في فلسفة طرحنا ، فحركة / جيش تحرير السودان لكل السودانيين ، وبالتالي الرفيق عبدالواحد النور يجب أن يكون زعيما لكل السودان ، لانه بمثابة الاب المؤسس للدولة الوطنية في السودان التي لم تتأسس بعد .

    ثانيا : العكس هو الصحيح تماما شخصي من ظل يسعي بكل ما اوتي من قوة وعزم منذ البداية حتي لا يكون هناك اي انسلاخ او تساقط او اقصاء وطرد لاي عضو مناضل في حركة / جيش تحرير السودان ، الا من آثر التساقط بنفسه .
    واكثر من ظلو يروجون للشائعات و ينكرون صلتي بالحركة هم المتورطون في جرائم بحقي وبحق الحركة ولم ولن نسكت عليها.. ومحاولة تجريمي هدفها التستر والتنكرعلي الجرائم القذرة والشنيعة التي ارتكبوها بحقي كشخص وبحق قضية شعبنا .
    ثالثا: اذا كان للبعض طموحات ومصالح شخصية في الحركة ومكاسب مادية ممن تساقطو وانضمو للنظام المجرم موظفين ، وهناك من ينتظر ذلك بفارغ الصبر ، وايضا اذا كان لآخرين بداخل الحركة اليوم اسر تعولها الحركة او تدعمهم الحركة ويحلمون بوظائف فيها وعبرها ، اقول وبكل فخر وإعزاز انه لم يحدث ان دعمتني الحركة بفلس واحد بل ظللت داعما للحركة ، واقف مع رئيسها الرفيق عبدالواحد النور بكل ما املك من مال ، واستدين من كل من يمكن ان يساعدني واليوم رهينة الحركة ما من موقع او شخص استطعت ان استدين منه الا اخذت منه ومطالب برد الحقوق لاهلها . وعلي كل ذي حق أن يطمئن بأننا سنعيد له حقه قريبا وعليهم أن يستمحينا عذرا علي ألتأخير .
    وقد استخدمت جهاز الحركة للعدوان علي والتشهير بي ومصادرة حقوقي واسترقاقي رق رهيب من قبل بعض الطامحين والطامعين والمستغلين ، ونضالنا أولا في أن لا تسحق كرامتنا وانسانيتنا وان لاتصادر حقوقنا بماكينة الحركة .
    رابعا : لكوني شقيق الرفيق عبدالواحد النور رئيس ومؤسس الحركة وهذا حق طبيعي ظللت منذ البداية تستخدم استخداما سالبا ، ويمارس بحقي تمييز سالب جدا وفصل عنصري ( ابرتايد ) رهيب.
    وأهم ما يجب ان يقف هو ما ظللت اتعرض لها من اذي من هذا الباب .
    لانني كما بينت تعرضت لكل انواع الاضطهاد والتعذيب والممارسات البشعة والمصادرات والارهاب والتخويف وبلغ الامر مبالغ لا تطاق .
    خامسا : تمسكي شديد في ان يكون هناك فرق بين اسرتنا كمؤسسة قائمة بذاتها ومحترمة لها مكانتها وهي اساسنا والقاسم المشترك بيني وبين الرفيق عبدالواحد النور ، يجب ان لا يستغلها اي مستغل ويزجها في السياسة او الحركة واخضاعها في مضاربات ومراهانات وخباثات وضغائن واحقاد سياسية واتون صراعات ليست طرفا فيها مرة ثانية .

    الحركة ايضا كمؤسسة شخصي عضو فيها وقائد في جيشها منذ تأسيسها ومن اجل قيمها ومثلها خسرت كل شيئ ومستعد للموت من اجل مبادئها و ظللنا نناضل بداخلها ولقينا ما لقينا من اذي ويجب ان يقف الاذي والدس الرخيص والشائعات والاشاعات وعدم استغلال الاسرية وقيمنا ومثلنا واخلاقنا السمحة لذلك ، واذا كان هناك اي شيئ ، فإن مؤسسات الحركة ونظمها ولوائحها هي من تحكمني وغير مسموح ان نحتكم الي احقاد وضغائن وامزجة واهواء متئامرين .
    فكون الرفيق عبدالواحد النور رئيس لحركة / جيش تحرير السودان لا يعطيه ولا يعطي احدا اي حق للتغول او مصادرة حقوقنا الشخصية أو استغلال ذلك الصفة الشخصية ليمارس ممارسة لا أخلاقية بحقنا .
    سادسا : إستمات البعض في ان يقطع الصلة الشخصية بيني وبين الرفيق عبدالواحد النور وينكرها كشقيق لي أولاً قبل ان يكون رئيس لحركة / جيش تحرير السودان ، ويستميت في دق اسفين لتلك العلاقة ، بل بلغ الانحطاط والسقوط ومحاولة انكار تلك العلاقة مراحل ان طمس البعض الصور الشخصية بيني وبينه خلسة وسعي بكل ما أوتي من قوة لزرع الفتن والاحقاد والضغائن بيننا والدس الرخيص بيننا امعانا في الفتنة .
    بلغ السفه مرحلة الترويج لأكذوبة أننا نسعي لقتل الرفيق عبد الواحد النور ( حيدر داير يقتل عبدالواحد) !!!!!!!!
    بل رايت راي العين في كيف ينهار البعض اذا جلس الشقيق مع شقيقه فقط في جلسة اسرية ؟!! وورأيت كيف يغيرون ويتذمرون ويتخوفون ؟!!! .. مع انها ليست من شيمنا وقيمنا التآمر علي احد .
    سابعا : تعرض الرفيق عبدالواحد النور لحسد تاريخي .. خداع تاريخي .. مهزلة تاريخية .. تضليل تاريخي من الد اعداء له تساقطو تباعا ولا زالو يخططون للتساقط في ان يحارب اهله في الحركة وهم نفوذه الطبيعي ليقربهم اليه زلفي ، وقد حققو المكاسب المادية ولهم اليوم شركات واموال طائلة ، الا ان المهم اننا من بقينا .. زجوه في ان يحارب الرفاق من اعضاء اسرته وكانت الحرب علي كشقيق له علي اشدها وبلغ مراحل مؤسفة سابقا .

    ثامنا : كان وقوفي التاريخي ونسيان نفسي تماما وصبري علي اي اذي اي مؤذي بالغا ما بلغ والقليل من المال والاستدانة الا لحمية ان الرفيق عبدالواحد النور شقيقي اولا وفي موقف بطولي ونضالي تاريخي ، و احسست منذ البداية ان اغلب المحيطين به يطعنونه من الخلف ويضللونه .. يسعون لاسقاطه .. لإفشاله .. وكان لزاما ان يتضاعف صبري وجلدي وصمودي ونكران ذاتي حتي نتمكن من عبور ما ظللنا نتعرض له من مخاطر .
    تاسعا : كثير ما تناقشنا مع الرفاق ولاربعة اعوام في ما ظل يحدث ، الا انني لمست الحقد الدفين من قبل البعض والاستماتة في اقصائنا وتجريمنا وعرقلة اي بصيص امل لحلول الازمات والتحايل عليها او التهرب منها ، من معظم الرفاق ولا سيما الذين تساقطو .
    وسعو بكل ما أوتو من حيل في ان يستمرو في تسميم الاجواء بيني والرفيق عبدالواحد واصطادو في المياه العكرة ، وقادوحملات تشهير وتخوين ضارية بحقي ، وسعو بخسة ونذالة لضرب تلك العلاقات بيننا ، تنفيذا لمخططات نعرفها ، ولم يحدث ذلك ما دمنا أحياء ، بل سعوا سعيا حثيثا لخلق حجاب حاجز بيني وبين كثيرين سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وانكار كل حقوقنا والاستماتة في جعل صلتنا الشخصية وعلاقاتنا جريمة .. تهمة .. مصيبة .. مشكلة .. أزمة .

    عاشرا : بلغ المؤامرات مدي ان ينفذ مجموعة متئامرة تخطط للتساقط وضللو الرفيق عبدالواحد النور ليكون معهم ليتمكنو من تنفيذ حملة ضارية جدا بحقي لسنين ، ونفذو اغتيالي بالضرب والركل وتسبيب الاذي الجسيم لولا فسحة الاجل ، وتمكنو من اصدار اموامر القتل ، وتسببو في تسبيب الاذي الجسيم لشخصي ما زلت أعاني منها .. ورغم أن القاتل معروف وأدوات الجريمة موجودة ، والجناة معروفون .. ونواياهم ابانوها صراحة وتساقطو ومع ذلك لا أحد يتحدث عنها بل هناك ترقية لمن تبقي من القتلة وتحصينهم من المساءلة بالحركة ومحاولة انكار عضويتي من الحركة من هؤلاء .

    القائد حيدر محمد احمد النور
    mailto:[email protected]@yahoo.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de