دجاج كنتاكي فرع الكريبة ، الافتتاح قريبا !! بقلم كنان محمد الحسين

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-12-2018, 11:41 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
30-06-2017, 02:37 PM

كنان محمد الحسين
<aكنان محمد الحسين
تاريخ التسجيل: 12-01-2017
مجموع المشاركات: 103

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


دجاج كنتاكي فرع الكريبة ، الافتتاح قريبا !! بقلم كنان محمد الحسين

    02:37 PM June, 30 2017

    سودانيز اون لاين
    كنان محمد الحسين-sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر











    الشعب السوداني تمت تهيئته من قبل حكومة الجماعة بأن مشاكله كلها سببها العقوبات الامريكية ، ومن قال ذلك ، مشاكل شعبنا سببها الاساسي هو سوء التقدير والتدبير ، والفساد التي انتشر في شتى مفاصل الدولة ، ونتمنى أن ترفع العقوبات ومعها القضاء على الفساد الذي اصبح ظاهرا للعيان ولا احد يستطيع نكرانه. وطبعا الشعب السوداني الكريم كله فرح فرحا شديدا وليس له حدود منذ قرار الرئيس المنتهية ولايته باراك حسين اوباما ، الذي انتبه في آخر أيامه بسبب تأنيب ضميره لأفعاله تجاه اهله في السودان (الراجل طبعا من عندنا ، كما قال البروفيسور احمد ابراهيم دياب، الذي اثبت ان الراجل سوداني مية بالمية) طبعا البروفيسور دياب ، استاذ تاريخ قديم كان في الجامعة الاسلامية منذ ان كنا فيها خلال النصف الثاني من القرن العشرين، وبالإضافة إلى علمه كان خفيف الظل ، وكان يضحكنا بنكاته. المهم نحن قبلنا رواية البروفيسور على علاتها . واستمرت الافراح والليالي الملاح بقرار الرئيس ابوعمامة (اوباما) . ولكنه وضع شروطا لا اظنها ستتحقق ، لأن الحكومة حتى الان بتضرب في اهلنا في دارفور وجنوب النيل الازرق وجبال النوبة بالطائرات ، على الرغم من النكران ، وهم ينسون ان الاقمار الصناعية ماذا تفعل ، فهي ترصد دبة النملة.

    ومن بين جميع افراد الشعب السوداني أنا بالذات كانت فرحتي اكثر ، لأني منذ زمن طويل كنت أحلم برفع العقوبات الامريكية ، حتى احصل على وكالة دجاج كنتاكي .كي ارحم اهلنا في السودان من " البوش" ، واجعلهم يتناولون وجبة نظيفة بدلا عنه . وارحمهم من هذه المعاناة ، واتيح الفرصة للجماعة حتى يقوموا بتصدير الفول مثلما حرموا الشعب السوداني من اللحوم التي اصبحت الدولة تقوم بتصديرها إلى الخارج لأنها اصبحت المصدر الوحيد للعملة الصعبة بعدما انتقل مشروع الجزية العملاق إلى الرفيق الاعلى.



    وبعد ان احصل على وكالة سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي ، قررت أن يكون اهلنا في الكريبة اول اهل السودان يتناولون هذه الوجبات اللذيذة مثلهم مثل كافة شعوب العالم. الذين يأكلون الوجبات الامريكية السريعة .على الرغم من ان العلم في كل يوم يؤكد مدى الاضرار التي تسببها ، لكن ماعلينا ، لكن ما في ضرر اكثر من الجوع. وطبعا بما أن الكريبة تمددت واصبحت ضمن مدني الكبرى ، تؤكد دراسة الجدوى أنها تحتاج لأكثر من مطعم ، وطبعا هذه المطاعم تحتاج ايدي عاملة كثيرة ، طبعا مافي شك سيكون المستفيد أهلنا ، وقد قررت ان اقوم بحصر اهل الكريبة الاصليين لما كانت قرية الكريبة التابعة لريفي المدينة عرب(اولاد كنان وحسان) ، قبل ضمها لمنطقة مدني الكبير ، وامنح فرصة وظيفة لكل عائلة حتى نحارب البطالة.



    وعلى الرغم من أن شركة كنتاكي ستقوم بإحضار الدجاج والبرجر حتى الشيبس من عندها ، الا والخس والملفوف والطماطم والليمون وغيرها من مكونات السلطة سأشترط عليهم شرائها من السوق المحلي حتى نوفر فرص غير مباشرة لأهلنا ، يعني معناه ان الكريبة لن يكون فيها عاطل واحد ، ومن الممكن ان نتيح فرصة القادمين الجديد للكريبة ، عشان ما يكون في (زعل) من أهلنا الجدد. وبعد نجاح فرع الكريبة ، المناطق المجاورة لن ننساها سنفتح عند اهلنا في حي المدنيين والبساتنا والعشير والدباغة وجبرونا وحي البان وغيرها من احياء مدنى الكبرى.



    اما العاصمة القومية بلاشك ستحتاج لأكثر من مائة مطعم في المرحلة الاولى ، لكن سنواجه مشاكل كثيرة منها الجماعة طبعا عايزين يشاركونا ، نعمل ايه ،سنبحث عن واحد من الجماعة نشاركه كي يوفر لنا الحماية. ويادار ما دخلك شر.



    بعد هذه التكتيكات والتخطيط وكل هذه الاحلام ، أتانا الرئيس ترامب وقام بإصدار قراره الغريب هذا . والرجل طبعا اقول ليكم هو قاصدني أنا شخصيا في المقام الاول حتى يحرمني ويحرم اهلي في الكريبة من مذاق دجاج كنتاكي ، لنرجع للبوش . نعمل ايه ، والراجل طبعا لولوة وعلكة مبالغ فيها نجي من هنا يجينا من هنا ، وطبعا على الرغم من تأجيل تنفيذ قراره بشأن حرمان اهلنا من دخول امريكا ، ويتماطل في رفع العقوبات . المهم سنحاول بكل ما نملك حتى نفتح اول مطعم دجاج كنتاكي في السودان بالكربية ، تيمننا بالمثل السودان ( ارجى الله في الكريبة).



    يا جماعة خلونا نحلم لأن ذلك مستحيلا ، مثل هذه الوكالة تحتاج على اقل تقدير 100 مليون دولار تقريبا ، أول شيء الشركة الام ستقوم باستلام قرابة 5 مليون دولار وديعة (deposit) اذا وجدوا ذبابة في ساندويتش برجر سيتم سحب هذا المبلغ وتروح علينا، بالاضافة إلى سحب الوكالة ، بالاضافة إلى المطاعم التي ستكون بمواصفات عالمية من جميعه ، انتوا برضوا ياجماعة احلموا معنا ، افتتاح المطاعم ان شاء قريبا!!!!!!!!!



    كنان محمد الحسين

    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de