منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 19-01-2018, 09:44 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

خطير جداً ... نماذج من سور قرأن بوش الجديد !! حوار الحضارات الذى تمخض عن قرأن جديد ! الشرق الأوسط

21-12-2015, 04:38 AM

ياسر قطيه
<aياسر قطيه
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


خطير جداً ... نماذج من سور قرأن بوش الجديد !! حوار الحضارات الذى تمخض عن قرأن جديد ! الشرق الأوسط

    04:38 AM Dec, 21 2015

    سودانيز اون لاين
    ياسر قطيه-
    مكتبتى
    رابط مختصر


    ياسر قطيه ...
    الفكره بالأصل كانت موجوده ومنذ أربعينيات القرن الماضى فى ذهن رجل ، والرجل الذى كانت تطوف بخيالاته أوهام ما أنزل الله بها من سلطان هو القس الكورى الشمالى الهارب الى الولايات المتحده الأمريكيه سنة 1970 مؤسس كنسية التوحيد سنة 1956 المنشق ( صن مايونغ مون ) ...
    فكرة الأديان الثلاثه هذه وهى ( اليهوديه والمسيحيه والدين الإسلامى الحنيف ) وإيمانه الكامل بإنها هى الكتب السماويه المنزله من عند الله سبحانه وتعالى وتأكيده التام إنها جميعاً قد شابها ( التحريف ) ! وإنه قد أن الأوان للجلوس عقب أحداث الحادى عشر من سبتمبر بغرض تنقية الأديان الثلاثه من الشوائب التى لحقت بها وحذف السور المنزله فى القرأن الكريم تلك التى تدعوا الى الجهاد فى سبيل ، وتحرض على حسب زعمه المسلمين ضد اليهود والمسيحيين و ( تعديل !! ) بعضها بما يتوافق مع السلام وتبرئة إسرائيل ، وتكفير المسلمين الذين يؤمنون بما أُنزل على سيدنا محمد !!
    ( صن ميونغ مون ) القس الأمريكى من أصل كورى شمالى الذى رحل الى العالم الأخر فى يوم 3 سبتمبر 2012 م ، مالك للعديد من وسائل الإعلام وقنوات التلفزه والصحف منها صحيفة ( واشنطون تايمز ) ثانى كبريات الصحف الأمريكيه كان كان مطلوباً بشده من قِبل حكومة ( كيم إل سونغ ) وظل ملاحقاً من قِبل حكومة ( كيم جون أونغ ) الإبن ، الرئيس الحالى لكوريا الشماليه .
    وعقب أحداث الحادى عشر من سبتمبر وعندما قال نسل الأبالسه جورج بوش الإبن الذى كان معتلياً وقتها عرش الشيطان والقائم بأعمال المسيح الأعور الدجال وعندما قال قولته الشهيره ( من ليس معنا فهو ضدنا ) وإتهم الدين الإسلامى بالإرهاب وعقدت إدارته المتطرفه فى ذلك الوقت العزم على القضاء المبرم وإستئصال شأفة الإسلام والمسلمين فى العالم متخذين من جريمتهم التى أرتكبوها فى حق الشعب الأمريكى الذى لا يُلام مطية خسيسه لتدبير مكرهم هذا ووضعه حيز التنفيذ وتحت طائلة هذا التهديد ياما إنبطحت حكومات وأرتعدت فرائض دول ، بخمسه كلمات فقط تلك التى قالها بوش من ليس معنا الخ ... هرول المرتعدين صوب معقل الشيطان ليبرؤا أنفسهم ودولهم من تلك الوصمه وصمة الإرهاب وهم يقيناً كانوا يعلمون إنهم بذلك إنما يعلنون تبرؤهم من الإسلام والعياذ بالله .
    فى خضم تلك الأجواء العفنه خرج الوفد العربى المسلم الذى إنكفأ منكباً مع صن مايونغ مون على تأليف قرأن جديد وكتابة مصحف أسموه ( مصحف السلام ! ) ... تولت دور النشر الأمريكيه ( أوميغا وواينبرس ... Omega and Wine Press ) طباعته ... يقع المصحف المحرف فى 366 صفحه من الحجم المتوسط
    ** قدم له عضوا اللجنه المشرفه على تدوينه وترجمته ونشره أسمين لبعض النكرات المسلمين والعرب المدعوان ( الصفى والمهدى ) كما ورد فى مقدمته .
    ** ** يبتديء المصحف المزعوم بمقدمة مسمومة ترسخ وتؤصل للخلط العقدي وحرية الأديان في مردات تنصيرية ، زاعمة ان الفرقان الحق لكل انسان بحاجة الي النور بدون تمييز لعنصره أو لونه او جنسه او امته او دينه .

    ** يتألف من 77 سورة مختلقة وخاتمة .
    ** ومن اسماء تلك السور المفتراة .. ( الفاتحة - المحبة - المسيح - الثالوث - المارقين - الصَّلب - الزنا - الماكرين – الرعاة - الإنجيل - الأساطير - الكافرين - التنزيل - التحريف - الجنة - الأضحي – العبس- الشهيد ... !! ( هذه نماذج )
    ** ويفتتح بالبسملة الطامة التى تقول : (بسم الأب الكلمة الروح الإله الواحد الأوحد مثلث التوحيد موحد التثليث ما تعدد ) . !!

    ** ثم تأتي سورة الفاتحة المزعومة بتلبيس إبليس في مطابقة إسمها لفاتحة القرآن العظيم .. ثم سورة النور.. ثم السلام .. وهكذا . !!

    ** وفي سورة السلام المفتراة حشو للإفك والباطل وتلفيق واضح ، ومن آياتها ... ( والعياذ بالله ألفوها هكذا ... ( ... والذين اشتروا الضلالة وأكرهوا عبادنا بالسيف ليكفروا بالحق ويؤمنوا بالباطل أولئك هم أعداء الدين القيم وأعداء عبادنا المؤمنين ) !! .. أتفرج !! .

    ** ثم يأتي التصريح بالنصرانية ليكشف عن مكنون صدورهم في السورة ذاتها بقولهم افتراء علي الله ... : ( ... يا أيها الناس لقد كنتم أمواتا فأحييناكم بكلمة الإنجيل الحق ثم نحييكم بنور الفرقان الحق ) ... !!

    ** ثم يتجلي التحريف والعبث بآيات القرآن العظيم في كل آيات ذلك الكتاب .

    ** بعدها تأتي الفرية في الكذب علي الله بقولهم ... ( ... لقد افتريتم علينا كذبا بأنا حرمنا القتال في الشهر الحرام ثم نسخنا ما حرمنا فحللنا فيه قتالا كبيرا ) ... أسمع ساكت بس !!

    وهكذا يحللون لأنفسهم القتال في الأشهر الحرم
    ** ثم يتوالي الكفران والبهتان في مثل قولهم في سورة التوحيد المزعومة : ( ... وما كان لكم ان تجادلوا عبادنا المؤمنين في إيمانهم وتكفروهم بكفركم فسواء تجلينا واحدا او ثلاثة أو تسعة وتسعين فلا تقولوا ما ليس لكم به من علم وإنا أعلم من ضل عن السبيل ) ... خلى بالك !!

    وفي سورة المسيح التي خطتها ايديهم الآثمة : ( وزعمتهم بأن الإنجيل محرف بعضه فنبذتم جُلَّه وراء ظهوركم ) ... !!
    وبذلك يستنكرون علي القرآن بيان حقيقة تحريفهم للإنجيل والتوراة
    ** ويتبع ذلك اتهام المسلمين بالنفاق في مثل قولهم : ( وقلتم آمنا بالله وبما أوتي عيسي من ربه ثم تلوتم منكرين ومن يبتغ غير ملتنا دينا فلن يقبل منه وهذا قول المنافقين ) .. !! إنت مخلى بالك ؟ ...

    ** يستنكرون علي المسلمين اتباع الإسلام وينكرون قوله تعالي : ( ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين ) ... !

    ** وفي سورة الصلب قالوا كفرا : ( ... إنما صلبوا عيسي المسيح ابن مريم جسدا بشرا سويا وقتلوه يقينا ) !!
    يردّون قول الله عز وجل : ( وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم ) .

    ** وتعال لسوره ألفوها وأسموها سورة الثالوث ، زعموا فى أياتها المكتوبه بأياديهم النجسه والقذره قولهم : ( ... ونحن الله الرحمن الرحيم ثالوث فرد إله واحد لا شريك لنا في العالمين ) !!

    وفي السورة ذاتها إنكار سافر لأسماء الله الحسني وصفاته العلي يأتى ذلك فى قولهم الباطل : ( ... إن أهل الضلال من عبادنا اشركوا بنا شركا عظيما فجعلونا تسعة وتسعين شريكا بصفات متضاربة وأسماء للإنس والجان يدعونني بها وما أنزلنا بها من سلطان وافتروا علينا كذبا بأنا الجبار المنتقم المهلك المتكبر المذل وحاشا لنا ان نتصف بإفك المفترين ونزهنا عما يصفون ) !! سمعت الكلام ده ؟

    هنا هؤلاء الكفرة الفجره يقصدون إنكار قوله تعالي في القرآن العظيم : ( ولله الأسماء الحسني فادعوه بها )
    وقوله جل وعلا فى كتابه الحق (هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون ) .. صدق الله العظيم سورة الحشر

    ** وما لبث الكفار ان ظهرت مكنونات صدورهم وخبايا سرائرهم في سورة الموعظة وخوفهم من الجهاد ورغبتهم في نشر ثقافة الاستسلام والخضوع والضعف والجبن في ديار المسلمين وعقائدهم بقولهم : ( ... وزعمتم بأنا قلنا قاتلوا في سبيل الله وحرضوا المؤمنين علي القتال وما كان القتال سبيلنا وما كنا لنحرض المؤمنين علي القتال إن ذلك إلا تحريض شيطان رجيم لقوم مجرمين ) ... !!
    أرادوا بذلك وصم الجهاد بالإجرام بيد أنهم إستحوا إمعاناً فى التضليل والضلال من إستخدام مفردة ( إرهاب ) ... المفرده التى يلوكها المسلمين والعرب ويجترونها كعلف ويتخذونها مطيه للتخلص من الشرفاء والمسلمين والذين يجهرون بالحق ويردون عليهم الباطل .
    وبهذا يصبح أمر الله بتحريض المؤمنين على الجهاد والذود عن دينهم وحياضهم قول شيطان رجيم !!
    وتعالي الله عما يقولون
    ** وفي سورة الصلاح المكذوبة نفي لمعاداة الكافرين والبراءة من الضالين الملحدين بقولهم افتراء علي الله : ( ... يا أيها الذين ضلوا من عبادنا هل ندلكم علي تجارة تنجيكم من عذاب أليم تحابوا ولا تباغضوا وأحبوا ولا تكرهوا أعداءكم فالمحبة سنتنا وصراطنا المستقيم وسكوا سيوفكم سككا ورماحكم مناجل ومن جني ايديكم تأكلون ) !! ... لاحول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .

    هنا يهدفون ويريدون بذلك أن يصبح المسلمون أهل جزية وصغار وأهل زروع ودنيا .. ومصانع السلاح بأيديهم ، والقوة ملكهم وحدهم !! فأين هم من قول الله عز وجل في القرآن العظيم : ( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ) ... صدق الله العظيم ...
    ___ هل عرفت الأن أين نُكبنا ؟ وهل تذكر قول المصطفى عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم ودعاءه الصادق الى المولى عز وجل أن لا يجعل مصيبتنا فى ديننا ؟ ... الأن يا صديقى ، أخى المسلم وأختى المسلمه هاهو قرأنكم العظيم المنزل من الله سبحانه وتعالى والمُوحى به الى الرسول الأمى الخاتم الأمين قد حُرف وقد بُدلت أياته وتم تأليفه بالكامل الشئ الذى لم يطال التوراة والإنجيل من قبل فى التحريف والتأليف .
    الأن نضعك أخى المسلم أختى المسلمه أمام هذه الأدله الدامغه والأن وها أنت قد عرفت وعلمت بالمهزله والمسخره والإعتداء الصارخ على ديننا وعقيدتنا ومنذ ما يزيد عن الخمسة عشر عاماً ولم يتطرق نصف منبطح واحد من المحيط الى الخليج ليثور ويجأر الزئير غيرةً على القرأن الحق الذى خصنا الله سبحانه وتعالى به من دون العالمين ولم تحاول أى دوله أو حكومه مسلمه على ظهر هذه البسيطه التصدى للشيطان الأكبر والأعور الدجال لإرغامه على إبادة كلامه الفارغ هذا ومحوه ووقف طباعته وتوزيعه ويلزم الأعور الدجال بهذا أو على الدنيا السلام ! التعدى والإمتهان وصل لهذه الدرجه ، وهناك من هو يراهن على الحكومه الأمريكيه والإداره فى البيت الأبيض والكونغرس والبنتاغون ليقبلوا على أن نكون ( حلفاء !! لهم !! ) .... ونواصل . ..
    *** المصدر ... سور القرأن المزيف أو المُولف وجزء معدل من المقارنه بين القرأن المنزل وحياً على سيدنا محمد وقرأن الحادى عشر من سبتمبر منقول ( بتصرف ) من موقع لكِ الإلكترونى ( Lakii.com )
    قطيه ...







    أحدث المقالات

  • مات الملك كالديرات والبشير مستمر في دور الطيره المباريه السيره بقلم الفاضل سعيد سنهوري
  • ليست قضية قاضى المديريه وانما قضية العداله التى ذبح ابنائها امامها بقلم محمد الحسن محمد عثمان
  • حتى تستقيم الامور لإنسان السودان بقلم نورالدين مدني
  • تحرير حلايب وشلاتين وشيبوب بقلم عبد المنعم هلال
  • السودان وسد النهضة بعد فشل اللجنة السداسية بقلم محمود محمد ياسين
  • السودان : هل تسلم الجرة بزوغة وزير المالية! بقلم د. على حمد ابراهيم
  • جابت ليها استهبال بقلم كمال الهِدي
  • مرحبا عام 2016م بقلم عمر الشريف
  • آخر موضة ، حذاء من الجلد البشري!! بقلم فيصل الدابي /المحامي
  • المقاربة الإقليمية الجديدة لفرنسا العودة لإفريقيا عن طريق مكافحة الإرهاب
  • منصور خالد .. وجيل لينا يعقوب بقلم طه أحمد أبوالقاسم
  • ( باين من عنوانه ) بقلم الطاهر ساتي
  • (تهاني) وصور أخرى!! بقلم صلاح الدين عووضة
  • والشيوعي يعود بقلم أسحاق احمد فضل الله
  • بين الرويبضة عرمان والقائد محمد يونس بقلم الطيب مصطفى
  • فيلم مولد يا دنيا ، مولد يا يوم التسامح بقلم بدرالدين حسن علي
  • حتى طريق سنار لم يسلم ياوزير الطرق؟! بقلم حيدر احمد خير الله
  • المحجوب ومنصور خالد: مَنْ ضحك ممَنْ تضاحك بقلم عبد الله علي إبراهيم
  • سجون مكتظة وأسواق مهجورة بقلم نبيل أديب عبدالله
  • السودان والطريق المسدود بقلم ماهر هارون
  • الدولة القطرية والهوية الجامعة بقلم نورالدين مدني
  • يا اهلنا في المنطقتين ياسر عرمان لايمثلكم وانتهت صلاحيته بفصل الجنوب بقلم د محمد علي الكوستاوي
  • (حسبو) نائب البشير يوجه السلطات الأمنية بإخراج المستوطنين الأجانب من اراضي النازحين في دارفور
  • يوم اللغة العربية .. هل أننا نقول ما لانفهمه؟ بقلم د. أحمد الخميسي
  • الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (67) موشيه يعالون يهدد ويتوعد ويطمح ويتطلع بقلم د. مصطفى يوسف ال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de