تعقيبا على تصريحات مهدي البياتي الاخيرة لا تهرف بما لاتعرف الا اذا كنت عميلا بقلم صافي الياسري

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 09:14 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-03-2015, 06:49 PM

صافي الياسري
<aصافي الياسري
تاريخ التسجيل: 03-02-2015
مجموع المشاركات: 140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تعقيبا على تصريحات مهدي البياتي الاخيرة لا تهرف بما لاتعرف الا اذا كنت عميلا بقلم صافي الياسري

    05:49 PM Mar, 03 2015
    Sudanese Online
    صافي الياسري-
    My Library at SudaneseOnline



    نشرت وكالة كل العراق تصريحات لوزير غمط حقوق الانسان العميل مهدي البياتي هاجم فيها عناصر مجاهدي خلق اللاجئين المحتجزين في ليبرتي .

    والعميل مهدي البياتي احد اعضاء منظمة بدر الارهابية المعروفة بعمالتها لايران وعلى ذلك فان من الطبيعي والمتوقع ان يطيع هذا الدعي الجاهل ما يلقى اليه من اوامر وان يكرر كالببغاء ادعاءات المخابرات الايرانية بشان سكان محتجز ليبرتي .

    والفرية الاولى التي افتراها هذا الدعي الجاهل قوله ان مجاهدي خلق كانت في قائمة الارهاب الخاصة بالامم المتحده والولايات المتحده الامريكيه في حين يعرف العالم كله بان مجاهدي خلق ماكانت ولا ليوم واحد في قائمة الارهاب للامم المتحده مطلقا لا من قريب ولا من بعيد

    كما ان القضاء الاميركي والاوربي شطب اسم المنظمة من لائحة المنظمات المحضورة واعاد لها اعتبارها وارصدتها المالية وحرية العمل والنشاط على الارضي الاميركية والاوربية واسقط عنها تهمة الارهاب ومقرها الرئيس اليوم في باريس وتمارس نشاطها السياسي علنا من هناك.

    وتحدث هذا الجاهل عن عفو اصدره النظام بحق المجاهدين وانه فتح لهم باب العودة الى ايران ؟؟ الا خمسين منهم ؟؟ وفي الحقيقة فان من يملك حق العفو ليس النظام الايراني وانما المجاهدون وحدهم ، وهم بالتاكيد لن يعفوا عن رموز النظام لما ارتكبوه من جرائم بشعة بحق الشعب الايراني وستنزل قصاص الشعب العادل بهؤلاء ،اما ادعاء النظام بانه انما اصدر عفوا فهو فضلا على الا اعتبار له ولا قيمة ،مجرد اكذوبة يتكشف زيفها بيسر اذا ما علمنا انه كان يعتقل كل من يزور مخيم اشرف من عوائل عناصر مجاهدي خلق بل ان بعضهم حكم عليه بالاعدام ،وهو ما يناقض في ذات الوقت دعاوى الوزير الجاهل والعميل حول دعوة عوائل عناصر المجاهدين لزيارة ذويهم في ليبرتي لاسباب انسانية!! ،واين هذا الوزير من زيارات عوائل ذوي سكان اشرف ايام كان المخيم في يد وحماية الاميركان وكيف كانوا يفدون الى المخيم تحت غطاء زيارة العتبات المقدسة ويتسللون للقاء ذويهم في اشرف ،يقيمون في فنادقها وفللها الفارهة ويتلقون كل الرعاية والخدمة ويلتقون ابناءهم في مساكنهم دون حسيب او رقيب ،وقد كنت التقي عددا من هذه العوائل اثناء زياراتي للؤلؤة الصحراء اشرف فاجاذبهم اطراف الحديث في قاعاتها وفي منازلهم وفي حدائق اشرف الباذخة ، وكانو يروون لي انهم انما يلقون نتيجة زياراتهم هذه عنتا من النظام الذي يعاملهم بمنتهى القسوة فيما اذا اكتشف تسللهم الى اشرف ،فقد كان يرافق زوار العتبات المقدسة عدد من عناصر المخابرات ووكلاء الامن والجواسيس يحصون حركات الزوار وبخاصة من يعرفون او يشتبهون ان لديه اقارب في مخيم اشرف ، ان الذي كان يمنع هذه الزيارات هو النظام الايراني الذي كان يعاقب بقسوة من يكتشف عبر جواسيسه انهم زاروا ابناءهم في اشرف ،فعن اي عوائل يتحدث هذا العميل ؟ ومع ذلك ايا كان من يدعي من العوائل انهم يريدون زيارة ابنائهم فلتفتح لهم ابواب محتجز ليبرتي وليدخلوا ويواجهوا ابناءهم ويكتشفوا الحقيقة ويكتشفوا اية اوجاع يعاني منها الاشرفيون في ليبرتي واي درك اسفل قادتهم حكومة هذا الوزير اليه وليكتشفوا ماذا يعني الحصار الطبي واية انسانية يتعامل بها القائمون على المحتجز بمباركة من هذا الوزير وبخاصة ان العالم كله يعرف ان الحصار الطبي اللا انساني اتى على اربعة وعشرين مريضا وما زال العدد مرشحا للارتفاع ،فاين هذا العميل الدعي من الانسانية التي يتشدق بها .

    وفي بيان اصدرته الوزارة الاسبوع الماضي حول لقاء البياتي بالمفوض السامي ورد فيه ان المفوض قال ( ان بعض الدول رفضت قبول طلبات لجوء عناصر مجاهدي خلق بسبب تهمة الارهاب وعدم وجود وضع قانوني لهم ) وتعقيبا على هذا الكلام فقد ذكر مصدر مقرب من المفوض السامي لشؤون اللاجئين طلب عدم الاشارة الى اسمه او منصبه تلافيا للاحراج،ان المفوض لم يقل هذا الكلام وانه اكد انه على بينة من وضع هؤلاء القانوني ومن توصيف الامم المتحدة لهم كطالبي لجوء واشخاص مثار قلق ومحميين دوليا على وفق القانون الدولي ومعاهدة جنيف الرابعة وانه لا يمكن ان يرتكب مثل هذه الغلطة !!

    اما القول انه ليست لديهم قيود في مديرية الاقامة بوزارة الداخلية العراقية فقول يثير السخرية ويكشف جهل هذا الدعي ،فسكان ليبرتي ومن قبل اشرف يعدون لاجئين على وفق الامر الواقع ،كما اشر ذلك اساطين القانون الدولي والمحلي وعلى راسهم الشريف بسيوني ووزير العدل العراقي الاسبق مالك دوهان الحسن ،وهم محميون دوليا كما قال مفوض شؤون اللاجئين على وفق القانون الدولي ومعاهدة جنيف الرابعة ،والى ذلك وصفتهم الامم المتحدة بانهم طالبو لجوء وانهم مثار قلق المجتمع الدولي ،فعن اية مديرية وداخلية خرقاء يتحدث هذا العميل ؟؟

    وعن موقف وزارة حقوق الانسان من مقترح تعديل مشروع قانون المساءلة، قال وزير حقوق الانسان ان "حزب البعث دستوريا لا يمكن عودته الي الواجهة السياسية، هذا ما تم اقراره من قبل المشرع العراقي، واليوم هناك مطالبات بالغاء قانون المساءلة والعدالة والغاء حظره حزب البعث علي هذا الاساس، وتم التصويت من قبل مجلس الوزراء علي تعديل قانون المساءلة والعدالة، وتم استثناء بعض البعثيين ممن كان لهم دور في الجيش العراقي والشرطة بعد عام 2003 لاسيما المئات من هؤلاء استشهدوا من اجل الدفاع عن العراق".

    وهنا نتساءل من الذي نصب هذا الجاهل محاميا عن الدستور الذي لا يعرف ولا يفهم شيئا عنه ومنه ؟

    ان البعثيين مواطنون عراقيون كفل لهم كما كفل للعراقيين بعامة حقوقهم الدستورية وخياراتهم العقائدية والثقافية والسياسية ،واما عن تعديل الدستور فقد نصت عليها مواد الدستور ذاته وهناك لجنة دستورية تعرف بلجنة التعديلات الدستورية فكيف نصب هذا الوزير الجاهل نفسه بديلا لها وافتى بحرمة التعديل وحرمان البعثيين من حقوقهم الدستورية ونحن هنا نقصد البعثيين الذين لم تتلطخ ايديهم بدماء الابرياء ،كما انه تحدث عن اعفاء البعض من قانون المساءلة وان منهم ضباطا كبارا في الجيش والشرطة ،فعلى وفق أي قانون او معيار يجري التمييز بين بعثي واخر ؟ هل هناك بعثي محسن جيد واخر مستهلك سيء ،ام ان المصالح الفئوية اقتضت ضم البعض بشروط خاصة ورفض الاخرين خلافا للقنون ومقتضيات احترام الدستور الذي يتشدق به العميل البياتي وهو لا يعرف عنه شيئا .

    من كل ما تقدم نخلص الى ما يلي اولا - ان وزير غمط حقوق الانسان البياتي عميل ينطق بلسان المخابرات الايرانية وقوة القدس التي يتبعها على وفق تبعية منظمة بدر وزعيمها العميل هادي العامري الذي يقول على رؤوس الاشهاد ان ايران هي امه وابوه وان خامنئي زعيم الامة الاسلامية هو قائده وهو يقولها صريحة ان ولاءه لايران وليس للعراق .

    ثانيا – ان ما صرح به هذا العميل انما هو نوع من تهيئة الارض والبيئة لعمل اجرامي ضد الاشرفيين في ليبرتي نحذر منه سلفا ونحمل حكومة العراق والامم المتحدة والولايات المتحدة العمل على تلافيه وتوفير الحماية اللازمة لسكان ليبرتي باسرع وقت .


    مواضيع لها علاقة بالموضوع او الكاتب

  • ثورة المعلمين بقلم صافي الياسري 03-03-15, 04:34 AM, صافي الياسري
  • هذه هي افاق المجاهدين وقيادتهم بقلم صافي الياسري 03-01-15, 05:42 AM, صافي الياسري
  • احمد خضير العمالة خيانة عظمى بقلم صافي الياسري 02-20-15, 04:13 PM, صافي الياسري
  • اضرحة جنينة مارفاريد نقش في ذاكرة الروح والقلب والعيون بقلم صافي الياسري 02-03-15, 04:56 AM, صافي الياسري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de