تنظيمات الهوس الديني ونموذج الإخوان المسلمين (2) بقلم أحمد المصطفى دالي
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 13-12-2017, 11:29 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

تراجي مصطفي..( رئيسة للوزراء).. بقلم جمال السراج

28-01-2017, 03:53 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تراجي مصطفي..( رئيسة للوزراء).. بقلم جمال السراج

    03:53 PM January, 28 2017

    سودانيز اون لاين
    جمال السراج-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    القت الشرطة الامريكية بمشاركة( F.BI و CIA) علي سوداني في كمين اعد له من تلك الاجهزة الامنية الثلاثة ووصفته بالناجح جدا..
    هذا وقد وجهت التهمة للسوداني بالاحتيال المعمق والمفرط وذلك عندما باع لمواطن امريكي من اقارب الرئيس ترامب( ضباً) سوداني اصيل ومن جذور سودانية ملكية ترجع للسلطنة الزرقاء كما تجري في عروقه الدماء الملكية علي اساس انه( ديناصور صغير) بمبلغ 10 مليون دولار امريكي فقط لا غير الا ان السوداني رفضا رفضا قاطعا وقويا التهمة الموجة له وقال ان القانون لا يحمي المغفلين،، هذا وتخاف الحكومة الامريكية جدياً أن يباع( تمثال الحرية) لاحد المتدينين العقائديين الأمريكيين علي اساس ان التمثال هو ( لمريم العذراء) من قبل سودانيين..
    لكن الغريب والمدهش في الامر ان الجهاز السري لحماية الرئيس الامريكي ترامب اطلع الرئيس علي الصفقة السودانية الامريكية،، وعندما رأى ترامب الضب السوداني الملكي ضحك كثيراً حتى سقط من كرسيه وقال: (الكيزان قادمون) انتهي..
    يقولون( كل ذي نعمة محسود) والخاصية والحالية والرمزية في ذلك المثل تعود للرجل وذلك لأنه رجل والرجل حباه الله سبحانه وتعالي بالقوة والحجة والشكيمة وامتلاكه لتلك الخصائص والصفات تجعله أن يصبح ملكاً واميراً وشيخاً كريماً وقوراً وينطبق هذا المثل علي الرجال فقط دون النساء وذلك لأننا لا نستطيع أن نغير صيغة المثل للمؤنث أو للمرأة والفتاة ويكون( نشاذا) لهن وعلي سبيل المثال عزيزي القارئ لا نستطيع أن نقول: ( كل ذي نعمة محسودة) لان الحسد يكمن عند المرآة في اشياء محددة وهي الجمال والفتنة والقوام الفارع والعيون الفنجانية الجميلة التي تصرع الرجال كذلك اسمائهن اللامعة التي تثير في الرجل كوامنه والتياعه واشتياقه وهلم جرا..
    لكن ان يحسد الرجل المرآة علي جمالها وثقافتها وتفوقها وحب واحترام المجتمع كلها لها فهذا يعتبر شيئا( فرياً) ولا يمت بالرجولة باي صلة وأن توفر هذا الحقد والحسد في رجل فإن هذا الرجل بلا شك يكون من اشباه الرجال واشباه النساء وتلتصق فيه الثانية وتتعمق وتستقر في دواخله حتى تظهر بوضوح وجلياً في حركاته وبركاته ومشيته التي تشبه راقصات(Tripe's) وعندما يحل الظلام يلبس ملابسهن بدون ملابس داخلية حتي يرتمي في احضان قوم سيدنا( لوط) الذين يأتون الرجال شهوة دون النساء..
    الاستاذة الاريبة الذكية القامة السامقة تراجي مصطفي والتي هي في حقيقة الأمر بنيان قوم لا يتهدم ابداً الا بمشيئة الله سبحانه وتعالى،، هي في حقيقة الامر كنز لا يقدر بثمن وقد اعطاها الله سبحانه وتعالى لحكومتنا التي اوشكت علي الانهيار والسقوط اعطاها هدية رائعة لهم وما منها جزية لتكون نبراساً ومنارة تهتدي اليها كل القلوب المكلومة الضائعة..
    تراجي مصطفي تلك المرآة القرنفلية الرائحة واللون اضافة إلى انها اقحوانية وتمثل قوس قزح في السياسة لكنها تجيد السباحة دائماً عكس التيار لتصل مرافئ الصدق والوفاء بأريحية مطلقة وتدك حصون التافهين الوقحين المنافقين بقوة وبأس شديد وذلك لأنها تجيد كل فنون القتال بشرف واقتدار..
    تراجي مصطفي تتقن وتجيد التحدث والكتابة بأربعة لغات عالمية وتتخذ ذلك المثل الذي يقول (من عرف لغة قوم امن شرهم) هذا مثلها الأعلى وتكتبه بخط الثلث في جميع حوائط بيتها ومكتبها الانيق البسيط لكنها عزيزي القارئ تعشق مقولة غاندي:( سوف افتح نوافذ وابواب بيتي للريح،، لكنني لا اسمح لها ابداً ان تقتلعني من جذوري)..
    تراجي مصطفي هي قافلة عرمرمية راسها في السودان وسقط متاعها في كندا لذا لا تهتم ابداً ولا تضيع وقتها الثمين في عواء الكلاب الضالة الجرباء المصابة بداء السعر والطاعون،، الا انها تعشق دائماً سحق الاعداء الجرابيع والحناكص والخنازير بأقدام الفيلة حتى يكونوا اسفل سافلين مع قوم لوط عليه السلام الذي قالت له الملائكة:( اصبر للصبح اليس الصبح بقريب)..
    تراجي مصطفي كثرة الشائعات حولها وفي الحقيقة ليست شائعات بل معلومات ملئت الشارع السوداني وهذه المعلومات تقول أن تراجي مصطفي ستصبح اول رئيسة للسودان وعندما يتحقق ذلك ويصبح واقعاً ملموساً نقول لأعدائها الحاقدين اختفوا من السودان وتبخروا في فضائه وذلك لأنها تؤمن بان الحاقدين الفاشلين الحاسدين لا مكان لهم في ارض النبل والشرف والوفاء والاخلاص. انتهي..
    لحظة:
    قريباً جداً سوف اكتب لكم عن قصة شحنة القطن السودانية لأمريكا والدور المصري فيها علماً أن الشحنة هي قانونية وسليمة مائة بالمائة.
    اذن ترقبوا القصة الحقيقية والكاملة عن هذه الباخرة في موقعنا سودانيز اون لاين منبر الاحرار والصدق والديمقراطية




    أبرز عناوين سودانيز اون لاين صباح اليوم الموافق 28 يناير 2017

    اخبار و بيانات

  • مقتل اختصاصي بطريقة بشعة بيد أحد المرضى بولاية سنار د. مبارك آدم
  • حزب مستقبل السودان يرحب بعودة الإمام الصادق المهدي
  • عمر البشير: مرض العلاقات مع القاهرة الإعلام المصري
  • كاركاتير اليوم الموافق 27 يناير 2017 للفنان ودابو بعنوان إقتسام الكعكة مع احزاب الحوار ....!!
  • اتحاد الكُتّاب السودانيين - تدشين وعرض كتاب السودان ومياه النيل للدكتور سلمان محمد أحمد سلمان
  • فعالية وإحتفال إيد على إيد و دعوة لكل السودانيين بايرلندا ( دبلن )


اراء و مقالات

  • أكتر من درب بقلم فيصل محمد صالح
  • انقلاب عسكري.. أم ثورة؟؟ بقلم عثمان ميرغني
  • اللاجئة..!! بقلم عبدالباقي الظافر
  • قلنالكم!! بقلم صلاح الدين عووضة
  • بكائيات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي
  • مذبحة الفضيلة والخز ي للأخوان الكيزان بقلم هلال زاهر الساداتي
  • لاتقتلن أنفسكن في العمل وحده بقلم نورالدين مدني
  • بعد أن عاد ديناصور حزب الأمة ..هل سيلحق به عقار ومناوي وعرمان وبقية الطباخين؟.. بقلم عبدالغني بريش
  • الى الامام الصادق المهدي عودتك للسودان ليست لها معني بقلم محمد القاضي
  • تعطّش أردوغان للسلطة يدمّر ديمقراطيّة تركيا بقلم أ.د. ألون بن مئيــــــر
  • أبهذا البرلمان نصل لضفة الأمان ؟؟؟. 6 بقلم مصطفى منيغ

    المنبر العام

  • السودان ، اليمن ‘ ليبيا ‘ سوريا ‘ العراق ، الصومال ‘ إيران .. Bye Bye
  • السودانيون من حملة "القرين كارد" ممنوعون من دخول أمريكا ومن يخرج منها قد لا يعود
  • أيها المسلمون انصروا دينكم و نبيكم ... اسمعوا ماذا تقول هذه اليهودية الملحدة الكافرة!!!!
  • سهمٌ إلى العدمِ
  • ما كرعين فروة نحن ... يا لجنة التسيير !! دعوة للإحترام ..
  • اللّحظةُ الخرساءُ
  • حفيد المهدي , النار تلد الرمــــــاد..!!!!!!
  • قصة لناس كندا..الانسان
  • الغاء الحافز من سعر الدولار في البنوك السودانية
  • متطرفون يهاجمون حفلا غنائيا لندى القلعة بالغاز المسيل للدموع
  • هل الإسلام دين إرهابي يدعو لقتل الغربيين؟
  • هل تم عرض رئاسة الوزراء للصادق المهدي ؟
  •                    |Articles |News |مقالات |بيانات

    28-01-2017, 05:00 PM

    معتوه وطني


    للتواصل معنا

    FaceBook
    تويتر Twitter
    YouTube


    Re: تراجي مصطفي..( رئيسة للوزراء).. بقلم جمال ال (Re: جمال السراج)

      يا زول ات ما صرفو ليك كيلة العيش لهسع؟
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

    28-01-2017, 05:17 PM

    nour tawir
    <anour tawir
    تاريخ التسجيل: 16-08-2004
    مجموع المشاركات: 14917

    للتواصل معنا

    FaceBook
    تويتر Twitter
    YouTube


    Re: تراجي مصطفي..( رئيسة للوزراء).. بقلم جمال ال (Re: معتوه وطني)



      لو أتكلمنا هسى يقولوا غيرة وحسد..
      المهم فى الآمر يا جمال السراج..
      بعد الهضربة الصرفتها هنا دى..
      أنا عندى سؤال واحد بس...
      بأعتبار أنى بعيش فى كندا..
      وبعرف تراجى معرفة شخصية..
      و السؤال يا جمال السراج هو : ما هى الاربعة لغات الاجنبية التى تجيدها تراجى مصطفى ؟!
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

    28-01-2017, 05:47 PM

    معتوه وطني


    للتواصل معنا

    FaceBook
    تويتر Twitter
    YouTube


    Re: تراجي مصطفي..( رئيسة للوزراء).. بقلم جمال ال (Re: nour tawir)

      يا كافي البلا
      تراجي دي كتابتها بالعربية في تلتلة
      حظك يا جمال حاتشغلك مراسلة في المكتب
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

    28-01-2017, 07:05 PM

    سراج


    للتواصل معنا

    FaceBook
    تويتر Twitter
    YouTube


    Re: تراجي مصطفي..( رئيسة للوزراء).. بقلم جمال ال (Re: جمال السراج)

      هسع تراجى مصطفى نفسها كلامك ده تكون محتارة فيهو , يا زول حبوبك البتستعملها دى غيرها.
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

    [رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

    تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de