بيانات دعم التجمع الموسع للمقاومة في باريس تتدفق من انحاء ايران والدول العربيه بقلم صافي الياسري

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-11-2018, 09:42 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-06-2015, 08:02 AM

صافي الياسري
<aصافي الياسري
تاريخ التسجيل: 03-02-2015
مجموع المشاركات: 140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بيانات دعم التجمع الموسع للمقاومة في باريس تتدفق من انحاء ايران والدول العربيه بقلم صافي الياسري

    09:02 AM Jun, 10 2015
    سودانيز اون لاين
    صافي الياسري-ايران
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين



    شهدت باريس تدفقا واسعا لبيانات الدعم والتاييد والمشاركة في المؤتمر السنوي الذي تعقده المقاومة في فيلبانت بباريس ،حيث يحتشد ما ينوف على مائة الف مشارك من انصار المقاومة الايرانية ومن الجالية الايرانية في اوربا واميركا وكندا واستراليا ،لتجديد العهد ورسم برنامج المرحلة المقبلة التي يرى المتابعون انها ستشهد انعطافة جديدة في المسار النضالي للمقاومة وان 13 حزيران سيكون جرس الانذار الذي يدق معلنا بدء مسيرة اسقاط النظام ،وجاءت هذه البيانات من الدول العربية ومن شبيبة المدن الايرانية في الداخل والخارج .

    فقد اصدر 951 شخصا من المحامين والحقوقيين والقضاة من 7 بلدان عربية (العراق، مصر، الاردن، فلسطين، الجزائر، السودان واليمن) بيانا مشتركا يدعمون فيه التجمع الموسع للمقاومة الإيرانية في باريس 13حزيران 2015.

    وأكد الموقعون على البيان المشترك على أن التهديدات التي يمثلها النظام الإيراني تجاه السلام والأمن في المنطقة تزداد في كل يوم وأن هذا النظام يعتبر المصدر الرئيسي للإرهاب والترويع الذي تعاني منه المنطقة كون هذه السياسة جزء من ذات الفاشية الدينية.

    وفي المقابل فان هناك دوافع للتضحية والنضال لنيل الحرية وإنقاذ الشعوب سعت المقاومة الإيرانية بصمودها وتحديها إلى تولي أمانة مسؤوليتها حيث استطاعت كشف الوجه الحقيقي لنظام الملالي وفضحت سياساته الإجرامية أمام العالم أجمع.

    في 13حزيران من هذا العام يتوافد المدافعون عن الحرية رجالا ونساء من أرجاء العالم إلى باريس ليجتمعوا ويسجلوا رسالة واضحة وهي رسالة الدفاع عن حقوق الانسان والمساواة والتسامح والتعايش السلمي وتوجيه رسالة مناهضة للتطرف والمجازر الهمجية وقمع الحريات. كما يأتي هذا التجمع ليكون دليلا واضحا للتعريف بالقاعدة الجماهيرية المليونية للمقاومة الإيرانية بزعامة السيدة مريم رجوي داخل إيران باعتبارها البديل الشرعي والممثل الفعلي لإراده الشعب الإيراني ولتبني سياسة الاسلام المتسامح والداعي للسلام المتسم بمحبة الانسان تجاه أخيه الانسان ونبذها العداوة وسياسات الترويع والإجرام.

    لقد حان الوقت لكي يُسمع صوت الشعب الإيراني ومقاومته الشرعية ضد النظام الحاكم في إيران من قبل مختلف الدول.

    ونحن الموقعين على البيان عقدنا العزم على أن نخطو خطوة مؤثرة وكبيرة تحت راية الحرية وبمساعدة اولئك الذين يدركون هذا الجوهر لنمضي قدماً إلى الأمام نحو دحر أي نوع من انواع الديكتاتورية والاستبداد الديني اوالاعتداء باسم الدين.

    وقد وقعت البيان هيئة المحامين العرب للدفاع عن سكان ليبرتي

    اما شبابالاحواز فقد كتبوا في بيانهم - نحن بصفتنا جمع من شباب مدينة اهوازالاحرار نعلن دعمنا للتجمع الموسع لأبناء الجاليات الايرانية الأحرار بتاريخ 13حزيران /يونيو. لان نتيجة السلطة المشينه من قبل الملالي و سرقة أموال الشعب الإيراني وتبديد ميزانية البلد في مؤسسات النظام المستخدمة للقمع وتصدير الإرهاب والرجعية وكذلك نهب أموال المواطنين من قبل مؤسسات تعمل بإمرة الخامنئي كلها تعتبر وجها أخر لعملة الفقر المتزايد. وبحسب تصريحات مسؤولي النظام هذا الوضع أدى إلى أن يعيش قرابة 80بالمئة من الشعب الإيراني وأكثر من 90% من عمال ايران تحت خط الفقر. معنى هذا التجمع الموسع لمن يدركه واضح. ان المقاومة بصمودها وعمليات التعرية المستمرة عن صفقات المساومين ومسرحيات الاعتدالية وعامل الملا روحاني ستتحول كل هذه النقاط إلى هزيمة باضعاف ضد الديكتاتورية الدينية. فاننا نطالب المواطنين الأحرار بالمشاركة في هذا التجمع الموسع لكي يصبحوا صوتنا نحن الايرانيين في داخل البلاد. نعم لابد من ازالة الديكتاتورية الدينية ويجب أن تحل محلها الحرية وسلطة الشعب الإيراني.

    وكتب شباب كوردستان ايران - تعيش إيران منذ سنوات الظلام حيث كنا نتطلع إلى فجر شمس الحرية والخلاص. و يمثل اجتماع الإيرانيين الضخم اشتياق كل الإيرانيين إلى فجر غد مشرق ويبشر بالانتصار والتغلب على السواد والظلام والإطاحة بالحكام المستبدين. ونحن الشباب التحرريين في محافظة كوردستان نعلن ورغم بعد مسافتنا، عن تضامننا مع الاجتماع الضخم موقنين بأن الغد المضيء للحرية يأتي قريبا ونصل إليه بفضل هذه المقاومة.

    ومن محافظة كيلان كتب الشباب من أجل اسقاط نظام ولاية الفقيه

    تحية لجميع الايرانيين الأحرار في أرجاء المعمورة

    نحن جمع من الشباب في محافظة كيلان نعلن عن دعمنا للتجمع الموسع في باريس حيث أعلنته المقاومة الايرانية. اننا ندعو جميع الايرانيين ممن هم خارج الوطن المكبل ليكونوا صوتنا وأن يشاركوا بكل قوتهم في هذا الملتقى الموسع ويرددوا بملء فمهم أن الشعب الايراني لا يريد هذا النظام المتخلف.

    نعم، هذه المراسيم وهذا الملتقى هو صوت الشباب والمرأة من أبناء الشعب الايراني الذين لا يستطيعون بفعل الكبت السائد في ايران اقامة تظاهرات موسعة داخل الحدود الايرانية وانكم بصفتكم ممثلينا بامكانكم أن تسمعوا أصواتنا الى أسماع العالم.

    جمع من الشباب الداعين للحرية في محافظة كيلان - حزيران 2015

    تحية للجميع دعاة المقاومة والصمود

    تحية للجميع الذين تحملوا معاناة السفر وكافة المرارات والمشاكل ليكونوا درسا للمقاومة والصمود وليكونوا صرخة للشعب الإيراني وصرخة لنا نحن السجناء والمنكوبين. في مكان يمكن اعلاء الصرخات ليكون صرخة الشعب الذي يؤخذ افضل شبابهم باعداد مختلفة إلى مشانق الاعدام ليطوا أعناقهم بأحبال الحقد و الظلم، حتى لا ينعكس صوت ولكن خلافا لذلك يعلو كل يوم نداء «كلا» للديكتاتور... من أمثال صارمي وكمانكران وخسرويان حتى حامد احمدي ويونس و ريحانة وفريناز وكانوا يمثلون كلهم صرخات المقاومة والصمود وكلا للديكتاتور حيث بالمستطاع ويجب المقاومة مهما كان ثمنها . رغم ان هناك عالما مفعما من الاسترضاء والوهن والتخاذل الا انكم ودعمكم يعتبر من طبيعة نفس المقاومة التي يحاول النظام بازدياد موجة الاعدامات المروعة و التكبيل وعمليه زج جميع النشطاء السياسيين والاجتماعيين في السجن ويسعى لاطفائها وللاسف يزداد تدهورها بالتزام الصمت من قبل الدول الغربية و أمريكا ..بحجة اتفاق نووي.حيث تتوسع ابعادها ولا تشمل جميع الايرانيين بغض النظر عن اللغة والدين والمسلك فحسب بل على وطأة نفس السياسات المتسامحه والضعيفة تسري ابعادها إلى دول المنطقة و لا يمر يوم الا وأن نرى مئات من آبناء الشعبين العراقي والسوري الابرياء يتعرضون لاصطباغهم بالدم بحيث في النهاية ائتلفت دول المنطقة بشكل واسع للدفاع و دفع المعتدي... كانه مثلكم ان تقاومون بشعار«لا يحك ظهرك الا ظفرك» وهم وجدوا ذلك استراتيجية لهم وقطعوا الأمل عن اي مساعدة ومناصرة من الآخرين وتخلو عن اي اهمال ووهن و تباطؤ تحت مسميات الاسترضاء والمفاوضة والمغازلة...انهم انبروا للمساعدات على الذات لوضع حد للسياسات العدوانية ولتصدير الرجعية والتطرف والتي بدأت منذ أكثر من 30 عاما باعلان شعار«فتح القدس عبر كربلاء»

    ايتها الاخوات وايها الاخوة الابطال والمقاومين في المقاومة الإيرانية

    تحية لكم ولجميع الأحرار و دعاه الحق الذين نرى صمودهم في اتساع وتوسيع حركات العمال والمعلمين والطلاب.... في كل مكان من كردستان حتى سيستان وبلوشستان وخوزستان و... وعليه ان نطالب جميع المواطنين البسلاء الذين يعتمدون على انفسهم ولا على هذا وذلك وببذل الجهد الدؤوب لايمكن وصفه للعمل لنيل الحرية. وأردنا ايصال نداءنا و صرخة صامتة لريحانات و فرينازات و نداء اولئك الذين رفعت رؤوسهم على مشانق الاعدام و... ليرفعوا في التجمع الموسع بتاريخ 13حزيران /يونيو مثل صبا صرختهم وتبشيرهم بالخلاص الكبير.

    جمع من السجناء في سجني ايفين وكوهردشت بمدينة طهران والسجن المركزي بمدينة كرج وكارون في أهواز


    أحدث المقالات

  • مؤتمر باريس خطوة لوقف ارهاب الملالي بقلم * طارق العزاوي – كاتب واعلامي عراقي 06-10-15, 09:00 AM, مقالات سودانيزاونلاين
  • المصالحة الفلسطينية عقدة المكان أم سوء النوايا بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 06-10-15, 08:59 AM, مصطفى يوسف اللداوي
  • هل فشل حزب العدالة والتنمية؟ بقلم د. فايز أبو شمالة 06-10-15, 08:58 AM, فايز أبو شمالة
  • ايران وداعش وجهان لعملة واحده خميني الهم داعش فكرة الانتحاريين بقلم صافي الياسري 06-10-15, 07:12 AM, صافي الياسري
  • البجا بحث وتحليل بقلم جعفر بامكار محمد 06-10-15, 07:09 AM, جعفر بامكار محمد
  • خطة إسعافية عاجلة للحل السوداني الشامل بقلم نورالدين مدني 06-10-15, 07:08 AM, نور الدين مدني
  • عبق التواريخ القديمة بقلم الحاج خليفة جودة 06-10-15, 07:06 AM, الحاج خليفة جودة
  • رسالة مفتوحة إلي والي الولاية الشمالية بقلم أحمد علاء الدين 06-10-15, 07:04 AM, أحمد علاء الدين محمد موسى
  • يغالطوك في إسمك! بقلم مصطفى عبد العزيز البطل 06-10-15, 06:21 AM, مصطفى عبد العزيز البطل
  • تقرير المصير بين الواقع والخيال بقلم محمد ادم فاشر 06-10-15, 06:19 AM, محمد ادم فاشر
  • جزاء التحرش الجنسى بالأطفال : تجربتان من كينيا والسودان !. بقلم فيصل الباقر 06-10-15, 06:17 AM, فيصل الباقر
  • فاليريا كيربتشنكو بقلم د. أحمد الخميسي – كاتب مصري 06-10-15, 06:15 AM, أحمد الخميسي
  • مفتاح النجاح ..!! بقلم الطاهر ساتي 06-10-15, 06:12 AM, الطاهر ساتي
  • إعلان 9 يونيو 1969: بصمة الرفيق جو بقلم عبد الله علي إبراهيم 06-10-15, 03:40 AM, عبدالله علي إبراهيم
  • كيف دمر النوبييون حضارتهم و دمروا السودان بقلم Tarig Anter 06-10-15, 03:37 AM, Tarig Anter
  • حان الوقت لاستراتيجيّة جديدة بقلم ألون بن مئير 06-10-15, 03:35 AM, ألون بن مئير
  • الى الأمام بقلم عمر الشريف 06-10-15, 03:33 AM, عمر الشريف
  • أبطال في زمن العبيد بقلم ماهر إبراهيم جعوان 06-10-15, 03:10 AM, ماهر إبراهيم جعوان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de